مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

المواضيع: اعتذار

  1. #1

    اعتذار

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قررت اني اعتذر عن شي في قسم الميجا توون لانه اغلب مواضيعي فيه

    انا قلت للبعض انو انا في الثانوي

    لكني حتى لم ادخل المتوسط

    وانا ما راح ازعل من حد اذا قطعني العمر كله

    لاني غلطت وانا عمري 11 سنة وفي الصف السادس

    ممكن تقولو ليش

    في البداية كلمت عضو ما بذكر اسمه وكان بظن اني كبير بالعمر وبعدين قلتله لقيته عمللي بلوك علشان كذا انا قلت خليني كبير احسن

    واسف مرة ثانيةfrown frown frown frown frown


  2. ...

  3. #2
    ســلام عــليكم ورحمه الله

    لا اخـــوي عـــادي لاتتحسف والله

    و اعتقد ان الكل ماراح يعصب عليك لما قلت الحقيقه ^_^
    بس لازم تتشجع المره

    او ان ذاك متسررع

    كبير او صغير ماافي فرررقsmile

  4. #3
    السلام عليكم

    ماعليك اخوي لا تضيق خلقك زين انه عطاك بلوك تلقى ذاك يبي يتمصلح عليك بس ^^ والكبر مو بالسن بالعقل
    شوفني انا عمري 17 وعقلي عقل ياهل ماعدا 5 سنين خخخخخخخخخخخ
    لوووووووووووووول
    احم احم ^^" .....المهم الي بغيت اقوله لا تتكدر ولا تضيق خلقك ومايحتاج تعتذر لانه محد زعل عليك اصلا ^_^

    وخل نشوف مشاركاتك
    لقد تركت هذا المنتدى البائس

  5. #4
    أخــــــــوي

    عـادي ^^

    العمـر ما يحكم الانسـان

    وانا مع الاخ بكلامه الكبر مو بالسن بالعقل

    ولا تحـكم على الكل من شخص واحـد

    اصابع ايدك مو سـوا ^^

    الله يحفظك ويحميك من كل شر

    تحيـاتي ..
    attachment

    عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه


  6. #5
    اهلا بك اخي ..

    كُلــنا اخوه هنا ولا فرق بين كبير وصغيــر ..
    و الكبير حقاً هو الكبير بتصرفاته و اخلاقــه .. و ستجد ذلك في مختلف الاعمار

    و ستعرف حينها ان الســن ليس مقياساً ...


    و اهلا و سهلا بـــك بيننا ...
    الجميع يرحب لك ^_^


    سأنقل الموضوع الى قسم المناسب .. ولكن بعدما ترى ردود الاصدقاء كلهم


    في امان الله

    wink

  7. #6

    الـسلام عليكم ..

    هـلا وغـلا بالغالي yugi motoo .. كيفك عـزيزي وشخـبارك إن شاء الله بخير ^^!

    ها بشـر يابـطل قبل كل شي .. كيف الإمتحانات .. إن شاء الله جات سهلة وبسيطة ،،

    يلا شـد حيلك عشـان نفرح بـ تخرجك من الإبتدائي للمتوسط يابطل gooood

    منذ متى كانت حجم الصداقة والمحبة بـ فئة عمرية محددة .. أنا .. والعصابة والشباب كلنا معك ونعزك يالغالي ^_^

    ما بيننا فرق أبداً .. يلا يا مبارز عصابة الإرهاب .. دام خلصت الإختبارات ورينا ابداعك بموضوع جديد بالتون asian

    وكـين أقول لك اسمع الكلام ولا تنقل الموضوع zlick



    ســـلام ،،
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-02-2006 عند الساعة » 06:18
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

  8. #7
    لاتتاسف اخوي كما قالو البعض صغر العمر موعيب الم تسمع المثل اللي يقول
    لاعيب في صغر السن انما العيب عدم الفهم
    المثل من تصميمي هههههههههههههههههههههه
    شكرا
    b86765a19eb4713dc10f5f5fd62bf745

  9. #8

    رائع

    gooood gooood اهلا بيك اخويyugi motoo معاناgooood gooood


    gooood وعادي لا تاخذ على خاطرك خلي روحك رياضيةgooood

    انا مع الاخوان في اللي قالوه

    والصداقة ما يحكمها فارق السن ابداgooood smile cool wink eek rolleyes 3d tongue confused المهم انهم يفهموا بعض زي الشلة اللي شايفها اه بس هذا mad مبرطم!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وممكن تلاقيلك اصدقاء كثيرين gooood rambo smile cool nervous wink cheeky

    ماشاء الله انت لسة صغير والعمر لسة قدامك خذ بالك من الدراسة يا((((((((((يوغي الصغير))))))))))

    disappointed على فكرة حصل معاي نفس الشئ افهم شعوركdisappointed !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!........................ .............

    اوكيgooood

    ماعندي شيء اقوله اكثر من كده

    biggrin بــــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــ ــــــــــــــــوbiggrin

  10. #9
    biggrin ويش بقول أكثر من القالوه جميــــ^ـ^ــــع الأعضاء biggrin
    yugi motoo عندك أصدقاء رائعين smile

    جيـــــــ^ـ^ـــــــــر

    attachment

  11. #10
    مشكوووووووووووووووووووور

    الحمد الله ولا حد زعل

    لا ما تخاف X kaito kid X ان شاء الله كويسة الدرجات لسه يوم السبت

    وابي اكرر اعتذاري للكل

  12. #11
    مرحبا
    ما ادري ايش اقول ماشاء الله الكل كفى ووفى
    يا أخي مايحتاج انك تعتذر وجميعنا كنا كبار او صغار بالابتدائي او بالمتوسط او غيره تجمعنا صداقه واخوه جميله
    وزي ماقالو الصداقه ما يحكمها السن
    ولا تتردد بانك تقول عمرك
    وانشاء الله العمر كله الله يحفظك وبالتوفيق^___^
    attachment]


    في لحظه تشعر أنك شخص في هذا العالم بينما يوجد شخص في هذا العالم يشعر أنك العالم بأسره
    شكراً للغاليه Battousai القمر على التوقيع الرووووووووووعه والصوره الرمزيه

  13. #12
    السلام عليكم

    يا أخي مايحتاج انك تعتذر كلنا خوى والصداقة ما يحكمها فارق السن ابدا

    ولا تتردد بانك تقول عمرك

    وانشاء الله العمر كله الله يحفظك وبالتوفيق
    Soon

  14. #13
    DON'T WORRY ABOUT IT
    شي عادي صار لي من قبل كبرت نفسي
    على أحد كلمته و كان عمره 16 و انا كنت
    في الصف السادس فقلت انا عمري.....
    20 سنة ^^ لكن في النهاية كشفتني و نلت
    جزائي ^^

    تحيــــاتي
    SILENT BLADE
    I'm comin over but it never was enough

    xXx

    ...It though it through and my worst brings out the best in you

  15. #14
    كيفكم اشكر كل اللي سامحوني واحب اقول ان اللي يبي يتسجل ما يقول عمر كذب هاذه انا وكثير غيري حصلهم نفس الشي في واحد هو اللي خاللاني اكشف نفسي علشان اذا اعتذرت ما راح يصير شي اما اذا كشفتوني ما راح تسامحوني

    وشكرا

  16. #15
    معليش اخوي كل منا يغلط بعض الأحيان واحنا مسامحينك
    بس ها ...
    مو تعيدها مرا ثانية
    أوعدني يللا
    يللا أشوف
    ما سمعت
    أعلى
    بعد أعلى
    خلاص لقد تم قبول أعتذارك

  17. #16

    Thumbs up

    ..... ما أقدر أقول أكثر من ألي قالوه إخواني وأخواتي الأعضاء , وشد حيلك يــا بطل << Yugi Motoo >> ولا تخاف من أي شيء .....




    ..... أخـــوك المحب للجميع << Heero Zero >> ....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter