مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

ممكن طلب بلييييييز؟ رجاءً ساعدوني...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا عندي طلب تكفوووووووووون تنفذوه لي. أنتو تعرفون إن بعض الأغاني تكون ألحانها روعة وحلوة. وصوت المطرب مخرب عليها. وأحياناً الواحد يعجبه اللحن ويتمنى أنه يحصل على اللحن خالي من دون صوت المغني. فأنا أبي منكم أنكم تعرفوني على برنامج لهذه الشغلة. في برامج كثيرة لهذه الشغلة بس ما أعرفها. وأنا جربت بعضها وما كانت جيدة. فأنا أبي برنامج جيد لهذي الشغلة. أحسنها وأفضلها والأسهل استخداماً ويتعامل مع جميع الصيغ. بلييييييييييز الي يعرف لهاذي الشغلة يساعدني بلييييييز.
    attachment

2. ...

عندي في كبيوتري بس ما اعرف كيف احطها في المنتدى frown

برامج ستنال إعجابك و أنا شخصيا لم أعمل عليها من قبل و لكن نصيحتي أن تتعاملي مع ببرنامج Jet Audio في كل الصوتيات التي تريدين سماعها ..هذا البرنامج معجزة.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Crash
    برامج ستنال إعجابك و أنا شخصيا لم أعمل عليها من قبل و لكن نصيحتي أن تتعاملي مع ببرنامج Jet Audio في كل الصوتيات التي تريدين سماعها ..هذا البرنامج معجزة.
    شكراً لك أخوي على المساعدة. شكراً جزيلاً لك.

عفوا الرسالة ناقصة...الحقيقة أنا لم أعطيك حل مقبول لأني لم أجد برنامج مقبول انشاء الله أول ما يتوفر برنامج جيد سأكتبه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Crash
    عفوا الرسالة ناقصة...الحقيقة أنا لم أعطيك حل مقبول لأني لم أجد برنامج مقبول انشاء الله أول ما يتوفر برنامج جيد سأكتبه
    شكراً لك وأنا في انتظارك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter