مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

المواضيع: اختبار

اختبار

f1650598fa
    السلام عليكم والرحمه
    شحالكم كلن بحاله ؟

اختبار بسيط أتمنى ان النتايج تعــيبكمrolleyes

1- كنت على عجل وعليك صعود الدرج:.

أـ أسرع الخطى قدر الامكان

ب- أحاول الصعودبخفه.

جـ - أصعد بهدوء حتى لا أسقط ( أتعثر).

2- هل حدث أن تعثرتي في مكان عام:.

أ‌- أحيانا.

ب‌- أحاول أن الايشعر أحد بذالك.

جـ - نادرا.ً

3- هل يمكنك أتباع الاتكيت في الجلوس؟

أ- حيانا.

ب- لا.

جـ - نعم.

4- أي من هذه الطيور تحبين؟

أ- عصفور.

ب- السنونو.

جـ - الحمامه.

5- تشعرين أنك تتصرفين بأناقه في الحفلات؟

أ- أحيانا .

ب-لاأهتم.

جـ - دئماً.

6- عندما تغضبين :.

أ- أبكي

ب- أحزن.

جـ - أصمت وأبتعد.

النتائج:.

أذا كانت معضم أجوبتك

( أ )

فأنتي رقيقه

تتصرفين برقه متناهيه كأنكِ من جهه أخرى لاتحويلين أن تكوني كذلك بل أنك رقيقه من ذاتك تلقائيًة تماماً رغم أهتمامك بمظهرك الخارجي وبسلوكك تعتمدين على الاتكيت وتفتقدين أحياناًالحضور القوي الذي يتطلب شيئاً من الجرائه ولكن البديل هو محبه الاخرين لك واهتمامهم بك .

( نصيحه لك )

بعض التصرفات تتطلب أن تكوني حاسمه وسريعه البديهه فلا تعجلي وتجعلي رقتك تقف عائقاً أمامك .

أذا كانت معضم أجوبتك

( ب )

فأنتي ناعمه

أنتي ناعمه كل الحرير وصوتك خافت ومشيتك كالظل أنتِ عموماًً من أصحاب الوزن الخفيف والمظهر الرومنسي وهذا مايجعلك تظهرين بمظهر الطفله المحبوبه التي تتصرف ببراءه.

( نصيحه لك )

تجدين نفسك في بعض الاحيان بحاجه إلى من يساعدك أويتصرف عنك في مواقف محرجه والافضل أن تعتمدين على نفسك وتتصرفين بشيءمن الثقه.

أذا كانت معضم أجوبتك

( جـ )

فأنتي هادئه

أنتي واثقه من نفسك ولطيفه وتتميزين بهدوء شديد يلفت الانضار,ويحاول الكثير من الناس التقرب منك وأسلوبك في التكلم أوالتحدث عصري ومميز وأنتي كثيره الاطلاع وكثيراً ماتجدين ُناس يحبونكِ .

( نصيحه لك )

لانكِ كثيره الاطلاع فقد تقعين في التقليد أحياناً فحاولي أن تكون لك شخصيتك الخاصه وأنتي قادره على أظهارها وكسب الاعجاب بتصرفاتك الخاصه.

f1650598fa
    تحياتي ^^

2. ...

( أ )

فأنتي رقيقه

تتصرفين برقه متناهيه كأنكِ من جهه أخرى لاتحويلين أن تكوني كذلك بل أنك رقيقه من ذاتك تلقائيًة تماماً رغم أهتمامك بمظهرك الخارجي وبسلوكك تعتمدين على الاتكيت وتفتقدين أحياناًالحضور القوي الذي يتطلب شيئاً من الجرائه ولكن البديل هو محبه الاخرين لك واهتمامهم بك .
    هذي الي طلعلي شكرا ع الموضوع

السلام عليكم والرحمه
    وعليكم السلام والرحمةsmile

شحالكم كلن بحاله ؟
    الحمدالله تمامnervous tongue asian

انا اجوبتي صارت ففتي ففتي بين (ب)و(ج)eek tongue cool

( ب )

فأنتي ناعمه

أنتي ناعمه كل الحرير وصوتك خافت ومشيتك كالظل أنتِ عموماًً من أصحاب الوزن الخفيف والمظهر الرومنسي وهذا مايجعلك تظهرين بمظهر الطفله المحبوبه التي تتصرف ببراءه.
    eek انا؟

يوووة خلص ذبتcheeky tongue wink biggrin <<<صدقت tired

(نصيحه لك )

تجدين نفسك في بعض الاحيان بحاجه إلى من يساعدك أويتصرف عنك في مواقف محرجه والافضل أن تعتمدين على نفسك وتتصرفين بشيءمن الثقه.
    ان شاللهredface tongue biggrin

( جـ )

فأنتي هادئه

أنتي واثقه من نفسك ولطيفه وتتميزين بهدوء شديد يلفت الانضار,ويحاول الكثير من الناس التقرب منك وأسلوبك في التكلم أوالتحدث عصري ومميز وأنتي كثيره الاطلاع وكثيراً ماتجدين ُناس يحبونكِ .
    من ناحية كثيرة اطلاعgooood
    والله لا يخليني من القوب المحبةasian حتى انا احبهمsmile tongue biggrin
    ( نصيحه لك )

لانكِ كثيره الاطلاع فقد تقعين في التقليد أحياناً فحاولي أن تكون لك شخصيتك الخاصه وأنتي قادره على أظهارها وكسب الاعجاب بتصرفاتك الخاصه.
    مشكوووووووورة عالنصيحة الحلوةgooood asian wink

والموضوع الاحلىwink
    gooood asian smile

تشـــــــــbiggrin ــــــــbiggrin ــــاو
    اخر تعديل كان بواسطة » رينـــــو في يوم » 01-02-2006 عند الساعة » 18:56
    attachment

افروديت اسطورة المحيط
    هذي الي طلعلي شكرا ع الموضوع
    العفو حبيبتي وشكرا عالمرور ^^

رينـــــو
    مشكووره ع الرد والمرور ^^

( جـ )

فأنتي هادئه

( نصيحه لك )

مشكــــــــــــــورة أختي ريم الإمــــارات على الموضـــــوع الكــــــــــووول cool

فأنتي هادئه

شكرا عزيزتي على الموضوع والمشاركة ^^

وبالتوفيق لج دائما gooood

تسلميييييييييييين يا عمري ع الموضوووووع الأكثر من راااااااااااااااااااااائع ........

أذا كانت معضم أجوبتك

( جـ )

فأنتي هادئه

( نصيحه لك )

الوردة الورديةsmile
    ربي خلقني عادي .. ليش كثروا حسادي..

attachment

انا ثلاثه ا - وثلاثه ج
    يعني هذا ..!!
    فأنتي رقيقه

( نصيحه لك )

بعض التصرفات تتطلب أن تكوني حاسمه وسريعه البديهه فلا تعجلي وتجعلي رقتك تقف عائقاً أمامك .

وهذا ..!!
    ( جـ )

فأنتي هادئه

( نصيحه لك )

وتسلمين اختي على الموضوع الحلووو...وجزاك ربي كل خير
    c93da3d000311f973ddd142d93e45d9f

(( انا لله وانا اليهـ راجعون ...اللهم ارحم واغفر لـ جميع موتى المسلمين ))

انا طلع لي أwink
    وتسلمين اختي ع الموضوع الحلو
    والاكثر من رائعgooood gooood
    ولا تحرمينا من جديدكasian
    تحياتي
    اللؤلؤة

شكرا أختي على الاختبار الحلو و طلعلي
    ( جـ )

فأنتي هادئه

( نصيحه لك )

لانكِ كثيره الاطلاع فقد تقعين في التقليد أحياناً فحاولي أن تكون لك شخصيتك الخاصه وأنتي قادره على أظهارها وكسب الاعجاب بتصرفاتك الخاصه
    4_1130873235

السلام عليكم ............................... كيف حالج ريم الإمارات ؟؟

مشكووووووووووووووووووووووووورة أختي الموضوع روووووووووووووووعة

أنا طلعت من النوع الهادئ smile .... الحمدلله عكل شي

بالتوفيق أختي مع السلامة smile
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

شكرا على الاختبار الرائعععععععععععععععع^-^

انا طلع علي ب&ج

تسلم يدينك

ريم الأمارات
    attachment

Talking

rolleyes انا طلعلي (جـ) ......

biggrin حركات اثري هادي وين ايس يسمع هالخبريه ......

فأنتي رقيقه

شكرا على الأختبار الكول

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter