مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: ساحر القلوب

ساحر القلوب

كيف سحرت قلبي بحبك كيف جعلت القلب يعود يبحث عن الحب كنت لا أريد أن اعرف الحب ولكن أنت علمتني كيف يكون الحب أنا الان لا أعيش بعيدا عنك يدق قلبي عندما أراك إمامي قلبي لا يكف عن النبض ولا عن البكاء ودموع الحب الفرحة كيف رسمت قلبك أنت في داخلي أنا كيف أنا لا اعلم متى احببتك ولا اعلم أنت من أين أنت ملاك أم خيال أنت في قلبي وعقلي وتفكيري آه و آه عندما اسمع صوتك في عقلي آلاف من الكلمات لك أنت نعم أنت من أنت؟ ، أنت من تقرأ ما اكتب صحيح أنا كنت لا اعرف الحب ولم أحب أبدا ولكن أنت أدخلتني للحب ، قلبي الحزين المليء بالكره،و كل الكره الذي كان في قلبي ما عدت اذكره بل اذكر الحب من قلبك أنت سحرت قلبي بطيبة قلبك كم أنت جميل كم أنت في قلب وكم قلبي فيه من الحب يكفي أن يجعل العالم يحبوكِ أنا كنت سجينة في قلبي كان قلبي اسود داكن كنت احبس نفسي فيه كانت جدار من نار يحرقني ولكن أنا الآن احترق بنار الحب كم نار الحب جميلة كم أنا سعيد وأنا اكتب لك كوني دموعي لا تفارق عيوني أبدا وأنت جعلتني افرح من قلبي في أول لقاء بيني وبينك ،أنا الآن امسح الماضي الأسود من على قلبي ويعود قلبي ابيض كما كان من قبل أنت كل حياتي أنت كل شيء أنت ، أنت القلب أنت الحب أنت الحنان أنت كل ما في العالم من جمال نعم .نعم. نعم أنت الروح أنت في داخلي كم أنا كنت يائسة من الحياة ولكن عندما عرفت الحب أصبحت أحب الحياة التي أنت فيها أنا أحب السماء الصافية و أحب الطيور وأحب الهواء من حولك وأحب قلبك وأحبك أنت وأحب الليل الذي أنت فيه أنت القمر والشمس نورك يبعث السعد في قلوب البشر قلبي متيم بك والله أنا لا اعلم كيف أوصف مشاعري لك قول لي كيف قول كيف هل اشنق نفسي لأجلك أم أحضنك على صدري أم ماذا كيف وعقلي لا يفكر سوى بك كيف و أنا لا أرى سواك من حولي أنت قلبي الحب لك فالتفرح به وقلبك إلى فلأفرح به الحب الخالص من أجلك أنت يكون تحت قدما ك أنت ملئت عليا الحب الذي ينبع من قلبك الغالي أنا لك من قلبك ومن عقلك أنا جزء من قلبك والله لا أستطيع أن ابتعد عنك لو كنت على القمر وأنت هتفت باسمي والله لأكون أمامك على باب بيتك وأقول أحبك يا ساحر قلبي يا غالي هل تقول أنت وأنا قلبان في جسد واحد لمن اكتب :لك يا ساحر القلوب ،العمر ضاع مع الحب الوحيد .

انتهيت
    أرجوا ان تنال هذه الكلمات اعجابكم

2. ...

يسعدني ان اكون اولى من يرد عليكي ايتها المدرسه
    انتي فعلا مدرسه في كلام الحب وارجو ان اكون تلميذة في مدرستك
    تحياتي
    [GLOW][SHADOW][GLOW]قتلنــــــــــــــــــــــــني .... الانتظــــــــــــــــــــــــــــار[/GLOW][/SHADOW][/GLOW]

ساندرا بولوك

اختـي الكـريمه......smile smile

كلماتك هذه تتسللت إلى قلبــي فداعبت فيه الكثير من الاحاسيس

والمشاعر الفياضه كلماتك هذه فيها من السحر ما يصفي القلوب

ويمنحها بريقاُ لامعاً يخطف الانفاس من روعتها

لكِ كل الشكر على ما خطه قلمك...لا بل على ما اباح به قلبك المحب

تحيــاتيsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter