كلّ نسخ Quickbooks 2005 في ملف واحد

الأكبر وبشكل أفضل؛ الجديد والمحسّن. تعد محاسبة الطلبات العالم كلّ سنة وبشكل مدهش، سلّم ميزّات جديدة مفيدة لمدة طويلة في مستجدّاتهم السنوية. هذه السنة، على أية حال، بلغ التطور الطويل الذروة على ما يبدو. عندما ترفس العجلات والسياقة التجريبية يحدسان QuickBooks أخير 2005، أنت ستجد منتج الذي كثير مثل السنة الماضية. على الرغم من هذا، يبقى QuickBooks أفضل محاسبة طلب للأعمال الصغيرة مع بحدود 20 مستخدم.

جديد لـ2005, QuickBooks يعرض طبعة بداية بسيطة عارية منزوعة العظم. ، وكما في السّابق، QuickBooks 2005 يجيء في نسخة أوكتان منخفض الأساسية، طبعة المحترف المتصاعدة وقمّة رئيس وزراء الخطّ. إحدس أيضا نسخ صناعة عروض المعيّنة لرئيس الوزراء بأنّ العرض ركّز مجموعات ميزّة ومخطّطات الحسابات للبناء، تصنيع، غير ربحي، محاسبة محترفة، خدمات، بيع بالمفرد وأعمال تجارية بالجملة. نسخة مشروع تعرض شركات أكبر.

تعرض البداية البسيطة QuickBooks أساسي يحسب أن يخلق التخمينات، إيصالات المبيعات والفواتير؛ تكتب الصكوك، فواتير دفع وتسجّل النفقات؛ دفعات زبون مسار؛ ويخلق التقارير.

ما بعد الميزّات في البداية البسيطة، يضيف أساس QuickBooks قابليات قائمة رواتب، تعقّب جرد، يرجع الصفقات والقدرة لتنزيل معلومات بطاقة الإئتمان والمصرف. نسخة المحترف، تباعا، يضيف دعم مستعمل متعدّد وميزانية وأدوات تقدير سيولة نقدية، فصّل الأشكال ومستويات الأسعار، حساب تكاليف شغل، قابليات طبعة لربط وشحن العلامات، تعقّب وقت، وتكامل بكلمة مايكروسوفت ويبرع.

يحيط رئيس الوزراء كلّ الميزّات وجدت في محترف QuickBooks وتضيف تحليلا وتخطيط أدوات، القدرة لتوليد طلبات الشراء من التخمينات والطلبات، دعم لجمعيات الجرد وحساب تكاليف الشغل الأقوى.

عروض طبعة المشروع زادت قابليات متعددة المستعملين لتعقيب الزبون، سجلات البائع والمنتج؛ تقارير عملية وطلبات مستعمل بسرعة أكبر؛ يزوّد أثر تدقيق محسّن؛ تقدّم المقبض رخص مستعمل ومهام مندوب. إحدس أيضا يعرض طبعة على الإنترنت لـQuickBooks.

الجديد والمحسّن بشكل تزايدي
أكبر ميزّة جديدة تجيء في QuickBooks حسّن قائمة رواتب، خدمة قائمة رواتب تحدس الإختيارية بالأجرة. هذه السنة، تدعم الخدمة أشكال ضريبة رواتب رسمية وزلّات إيداع لالعشرات من الولايات وتستطيع ملئ الإستمارات ببيانات قائمة الرواتب، الذي قد يطبع ويرسل لذكر وكالات الضريبة. تعرض الخدمة تعقّب تعويض عامل داخلي أيضا الذي يحسب ويذكر على تكاليف التعويض.

بقيّة الميزّات الجديدة تعديلات بسيطة إلى QuickBooks. لا شيئ يعرض قابليات جديدة، لكنّهم يسهّلون البرنامج إلى الإستعمال والأكثر مرونة. للبدء، ينظّم ملاح تقرير مصمّم ثانية التقارير بالمناطق المنطقيّة: الزبائن وباعة ومنتجات على سبيل المثال، وأوصاف عروض وتفسيرات وعينات. التحسينات تسهّل تقارير لإيجاد وفهم. تعرض الميزّة المساعدة أيضا عندما تفصّل التقارير.

أرباب الأعمال يستطيعون إختيار الآن أن يكون عنده كمّيات دفعة ملأت آليا متى تختار الفواتير وتطبّق الإعتمادات، وتنطبق وغير تطبّق الإعتمادات من المذكرات وفواتير الإئتمان. وظيفة بحث محسّنة تجعل الأمر أكثر سهولة لتحديد مكان فواتير الزبائن من قبل الزبون أو تأريخ أو كمّية — إضافة مفيدة جدا.

هو أسهل لتنزيل الصفقات المتعدّدة من شركات بطاقات الإئتمان والمصارف (يدّعي QuickBooks التوافق الآن مع حوالي 500 مؤسسة مالية). هو أسهل أيضا للعمل بالأعمدة التي قد توسّع أو تضغط بببساطة نقر وسحب مقسّمات العمود وتحرّكهم. يبسّط البرنامج عملية resizing أيضا وعمل بقوائم الإيعازات المفتوحة متى أنت تدخل معلومات في الأشكال مثل الفواتير.

تجيء كلّ برامج QuickBooks بمركز QuickBooks التعليمي، سلسلة من البحوث التفاعلية ذلك عرض كيفية إداء المهام المشتركة التي تتضمّن الفواتير الدافعة، يخلق التقارير والإستلام وتسجيل الأموال والأكثر. المستعملون منذ مدة طويلة لن يحتاجوا هذه البحوث، لكن القادمين الجدد قد يقدّرونهم. عرض QuickBooks مساعدة ممتازة دائما أن تعلّم الناس كيفية إستعمال البرنامج، والمركز التعليمي تحسين تزايدي.

طبعة المحترف تتركك الآن تشحن عن طريق Ups بالأضافة إلى FedEx، الذي أضيف قبل سنتين. بدعم Ups، يعرض البرنامج شحن العناوين ويولّد العلامات من إيصالات المبيعات. هو أسهل لتحويل بيانات الفاتورة من محترف QuickBooks في كلمة مايكروسوفت. ليعمل هذا، تختار مجموعة الزبائن ببساطة أو باعة أو مستخدمين وتوجّههم في رسالة كلمة مايكروسوفت، أو على الظروف. هذه مفيدة عندما كتابة رسائل وتجري رسائل كبيرة.

إذا عملك ينمو بسرعة، تجعل طبعة المحترف الأمر أكثر سهولة لإضافة المستعملين الجدّد بإتّصال يحدسون لتحويل إجازة ذات استعمال واحد إلى إثنان أو إجازة مستعمل ثلاثة. تعرض هذه المرونة الفائدة المؤكّدة على النسخ السابقة من البرنامج وتزيل التخمين السابق إشترك في إختيار رزمة ربط شبكات.

الطبعة الممتازة، يحدس قمّة الخطّ، يحزم بضعة ميزّات أكثر. تقيّم أداة تحليل خبيرة جديدة إتّجاهات أداء لعمل من ناحية الأرباح ومبيعات وإقتراض وسيولة وأصول ومستخدمين ويقارنهم ضدّ الآخرين في صناعة. لهذا، يحدس يزوّد المقارنات مع حوالي 130 صناعة معيّنة ويسمح لأعمال تجارية بمقارنة فترات الوقت أيضا.

عمل رئيس الوزراء الجديد يخطّط أداة توجّهك عملية خلق خطّة عمل في صيغة التي موصّى بها بإدارة الأعمال التجارية الصغيرة. تعالج الأداة تقديرات مالية ثلاثة سنة وتستطيع نشر الخطط في صيغة PDF للتوزيع السهل، بالإضافة إلى بيانات التصدير إلى مايكروسوفت يبرع للتحليل.

إحدس أضيف ميزّات جديدة إلى طبعة المحاسب، نسخة للمحاسبين المحترفين الذي يتضمّنون مصّمّم بيان مالي، دعم لعمل موازين المراجعة،


Cr:
Or: