مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    Talking انت من برج الكيرم ولا البياله ولا.. ادخل وشووووف

    برج الكيرم من 15 محرم إلى 15 صفر

    انت سوف تكون من أسباب ضياع مستقبل ابوجيرانكم الوظيفي..بسبب كثرة تسلقك للنخل ..ولن تترك هذه العادة الا بعد ان تصلفط على خشتك عدة مرات متلاحقة..مما قد تسبب حدوث انفصام في شخصية برطمك..فا يبدأ برطمك بالأحساس انه خشم وليس برطم..حينها سوف تتوهق توهيقتن كبيرة...وافلقني ياشيخ ان كانك مملوح..


    برج البيالة من 15 صفر إلى 15 ربيع أول


    تدخل بقالة مايبيعون كراث..وانت طالع تزلق بقرطاسة بسكوت ريكو..ويمر هايلكس محمل ثلاث هنود ويطشم عليك ماء من اللي بالأرض..عاد تخاف ان خشتك تغيرت ملامحه ..وتصاب بحالة من الدلاخه تستمر ثمانطعش دقيقه....وتروح تاكل فصفص سوبر مصري ..ويجيك مغص باصبع رجلك الوسطي..وبعد مدة تلاحظ ان كل الي اكلته سابق الذكر..قاضية مدته..باختصار..انت حظك رايح فيها.

    برج خبز الصامولي من 15 ربيع أول إلى 15 ربيع ثاني


    تفحيطك بالسيكل منذو صغرك..قد تسبب في ان يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك..ممااضطر ان يقوم ابوك بتصفيقك كل يوم على باله يبي يعدل عيونك...وسوف تبتسم لك وحده عند بقالة وهي المرة الأولى والأخيرة..وتبي تضيع علومك...

    برج الطرمبه من 15 ربيع ثاني إلى 15 جماد أول


    ادمانك للعب السوني ( بلاي ستيشن )..سوف يعرضك للأنفلاق بقوطي حمضيات من اخوك الصغير..وزعقه من امك ( يعني تهزيئه بصوت مرتفع )..وراح تتولد في طيات خشتك ردة فعل تجاه القواطي..مماسوف يجعلك عرضة لسخرية جميع الحلاقين..ولكن ومع كل هذا...انت جميل الوجه..وسوف تكون احد اسباب تحويل طالبات حارتكم اللي داخلات قسم طب..يدخلن قسم آثار..

    برج الملعقة من 15 جماد اول إلى 15 جماد ثاني


    تأثرك السريع بمايحدث حولك..قد يتسبب في تغيير اسمك من سمير الى الهام شاهين..لأنه راح يصادف انك تدخل على ناس يناظرون تمثلية مصرية بطولة تحية كاريوكا..ومادري وش دخل الهام شاهين...انت طويل وخبل..والمثل اللي يقول..شف وجه العنز واحلب ببسي..قايلينه في.. كثيرا ماتفقع وجهك من اللموزينات..حيث انك تفضل ركوب باص خط البلده..

    - برج الترنجة من 15 جماد ثاني إلى 15 رجب


    نطقك للحروف..رايح فيها..وقد يتسبب في ان يمسكك اربع عرابجه..ويلبسونك سترتش ضيق مره..ويعصرونك لين تقعد تصيح..وتجيك جلطة دماغية بخشمك ..ويطيح شعر سيقانك..وتنفصل ركبتك عن يدك..وتصيبك حالة من الجزع والهلع..بسبب كثرة تنسيم الكورة من النخل اللي بحوشكم....حظك تبي تلقاه تحت زولية مقلط رجال بشقة باكستانية ساكنين بغينيا الجديده جنوب لندن..مقابل تموينات ابوسعد..

    - برج القماري من 15 رجب إلى 15 شعبان


    انت اذكى انسان بالعالم...في نظر نفسك..ينلعب عليك بسرعه..يعني مخفة..لو يقولون لك انقز من الفيصلية قلت لا ابنقز من عمارة المملكة اطول شوي..تتمتع بشخصية قوية عند زملاؤك اللي من نفس فصيلتك القمراويه..كثيرا مايحالفك الحظ في الأشارات فغالبا اذا وصلت الأشارة تصير خضراء..احسن مافيك انك تدربي راسك ولا تدري وش الدنيا..فأنت تعمل بالمثل القائل..اضحك للدنيا ولو تفلت بوجهك عادي..

    برج ولا شي من 15 شعبان إلى 15 رمضان


    اشخاص هذا البرج مادري وش يبون من الدنيا..اللي مولود في هذا البرج..من رايي السديد انه يروح لأقرب طريق سريع ينسدح فيه على امل يدعسه قلابي انشالله..ومع ذلك حظهم يكسر الحصى..

    برج صعفق من 15 رمضان إلى 15 شوال


    انت حظك متدودل من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بالزبيرية عشانك اخذت ربـــــا....باختصار حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه سوداني مدرس املاء...

    برج اخوه محماس من 15 شوال إلى 15 ذو القعدة


    يطلق عليك لقب البطران..لما تتمتع به من فزعة لجميع اخوياك الطفارى..وتباشرعليهم..وهذا قد يؤدي الى مردود عكسي حسب النظرية الفيزيائيه تروش ولو بتراب فتراب خير من ولاشي...انت ماناقص الا تهتم بنظافتك الشخصية....واذا بغيت تتنكر ولا يعرفك احد انصحك تتروش عشان تتغير ملامح وجهك...انتبه من سواقكم..لأنه قد يكون سبب في تأخر ولادة العنز اللي انت شاريها....ولو اني داري انك منتب وجه سواقين..

    برج الزبيرية 15 ذو القعدة إلى 15 ذو الحجة


    يتمتع اصحاب هذا البرج بالذكاء الفائق..لدرجة انهم يدخلون الأختبارات وهم ماذاكروا..تبي تشارك بمن سيربح المليون..وتبي تاصل للسؤال الأخير..بس يبي يدق عليك خويك بآخر لحظه ويعلمك ان بنت جيرانكم ماتحبك..وانه رايحه وطي مع ابوك وتموت فيه ..وتصاب انت بحالة تسمى الأستصطال المزمن...ويدخلونك مستشفى وتجي ممرضة ووتفقد الذاكرة هالممرضه وتحبك بالغلط وتجيبون عيال تسمونهم على اسم خال امك من الرضاع


    برج النمله المنسدحه من 15 ذو الحجة إلى 15 محرم

    كبير..وانت معيي تقتنع بهذه الحقيقه..كبر خشمك سوف يسبب لك مشاكل اذا جيت تصور..فيضطر المصور انه ياخذ لك صورتين وحده لك والثانيه لخشمك...يصارحك حارس استراحتكم بأن خشمك كبير..فتنفخ عليه انت..فيعبر عن مشاعره ويقوم يفقع وجهك يصير وجهك كنه علبة هندسه مافيها منقله..بس فيها مثلث..والفرجار ضايع....ومع كل ذلك تبي تتزوج وحده تشبه ساندرا بولوك..يابختك ياعم..

    برج الليمون للمواليد اللي ما انولدوا بعد....

    طيبين وعلي قد حالهم يحبون يشوفون التجمعات البشريه ويدخلون نفسهم فيها بالغصب بالطيب عادي
    كل شي في نظرهم زين ...توهم ما انصدموا بأحد


    ملا حظه بامكانكم ادخال برج استثنائى عشان يستفيدون منه الناس اللي ما عندهم ابراج باب التبرعات مفتوح




    منقوول ... وشكراااا gooood gooood
    0


  2. ...

  3. #2
    هههههااااااااههههههااااااااااااااااااي مشكور Aj على الموضوع الحلوووو gooood gooood gooood gooood
    0

  4. #3
    ؟ كيف اعرف اي برج انا ؟؟
    ممكن تحط بالميلادي !
    0

  5. #4
    Nsync*Girl .... ومشكووووووووووووووووووووورة على ردك الحلو والسريع gooood gooood

    Endless tears ... tired ههههههههه ماتعرفين ميلادك بالهجري؟؟ ..... على العموم الموضوع مزح biggrin ومشكورة على الرد smile

    انا طلعت هذا
    برج صعفق من 15 رمضان إلى 15 شوال
    انت حظك متدودل من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بالزبيرية عشانك اخذت ربـــــا....باختصار حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه سوداني مدرس املاء...

    وشكرااا على الردود tongue biggrin
    0

  6. #5
    confused confused eek

    ايش دا frown
    برج ولا شي من 15 شعبان إلى 15 رمضان


    اشخاص هذا البرج مادري وش يبون من الدنيا..اللي مولود في هذا البرج..من رايي السديد انه يروح لأقرب طريق سريع ينسدح فيه على امل يدعسه قلابي انشالله..ومع ذلك حظهم يكسر الحصىtongue tongue tongue tongue

    ===============
    حرام بيموتوني على طول بس كويس يارب يكون حظي حلوtongue


    مشكووور على الموضوع خخخخخخخخخخcool
    0

  7. #6
    ههههههاااااااههههاااي نسيت اكتب برجي smilesmilesmilesmile
    <------ كان السالفه صج confused

    برج صعفق من 15 رمضان إلى 15 شوال
    انت حظك متدودل من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بالزبيرية عشانك اخذت ربـــــا....باختصار حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه سوداني مدرس املاء...
    0

  8. #7
    الصراحه ما اعرف ميلادي بالهجري ..
    بس بختار على كيفي smile
    0

  9. #8
    ليدي اوسكا ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انتي من برج ولاشي خخخخخخخخخخخخخخخ ... بس حضك حلو :| ... مشكوووووووووووووره على الرد gooood gooood

    Nsync*Girl .... انا وياك نفس البرج : :| خخخخخخخخخخ بس حظنا زفت ... ومشكووووووووووووووووووورة مره ثانيه gooood gooood

    Endless tears .... طيب ايش اخترتي؟؟ ..... احس ان حظك زفت لان توقيعك تقلص وصار صغيييييير tongue
    مشكووووووووورة على الرد gooood gooood
    0

  10. #9
    confused confused confused

    برجي هذا:
    برج صعفق من 15 رمضان إلى 15 شوال
    انت حظك متدودل من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بالزبيرية عشانك اخذت ربـــــا....باختصار حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه سوداني مدرس املاء... confused

    شكرالك يا أج ماكلين على الموضوعwink gooood
    0

  11. #10
    فرحتني في البداية

    يتمتع اصحاب هذا البرج بالذكاء الفائق..لدرجة انهم يدخلون الأختبارات وهم ماذاكروا..تبي تشارك بمن سيربح المليون..وتبي تاصل للسؤال الأخير..بس يبي يدق عليك خويك بآخر لحظه ويعلمك ان بنت جيرانكم ماتحبك..وانه رايحه وطي مع ابوك وتموت فيه ..وتصاب انت بحالة تسمى الأستصطال المزمن...ويدخلونك مستشفى وتجي ممرضة ووتفقد الذاكرة هالممرضه وتحبك بالغلط وتجيبون عيال تسمونهم على اسم خال امك من الرضاع
    <=== صدق نفسهbiggrin

    مشكوووووووووووور على المزحةgooood
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

    wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com
    0

  12. #11
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فيه ثلاثه هنا نفس البرج انا وسيرينا وانسينك قيرل biggrin مشكوووووووووووووووووووووووره سيرينا على الرد gooood gooood

    ساحر القلوب ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ برجك رهيب الصراحه ... مشكوووووووووووووووور على ردك gooood gooood
    0

  13. #12
    ادمانك للعب السوني ( بلاي ستيشن )..سوف يعرضك للأنفلاق بقوطي حمضيات من اخوك الصغير..وزعقه من امك ( يعني تهزيئه بصوت مرتفع )..وراح تتولد في طيات خشتك ردة فعل تجاه القواطي..مماسوف يجعلك عرضة لسخرية جميع الحلاقين..ولكن ومع كل هذا...انت جميل الوجه..وسوف تكون احد اسباب تحويل طالبات حارتكم اللي داخلات قسم طب..يدخلن قسم آثار


    مشكور AJ
    0

  14. #13
    cry cry cry cry cry














    اناcry
















    اناcry











    اناcry















    اناcry









    انا طفشتكم صحcry













    انا















    انا











    برج ولا شي من 15 شعبان إلى 15 رمضان

    اشخاص هذا البرج مادري وش يبون من الدنيا..اللي مولود في هذا البرج..من رايي السديد انه يروح لأقرب طريق سريع ينسدح فيه على امل يدعسه قلابي انشالله..ومع ذلك حظهم يكسر الحصى..


    آآآآآآآآآآآآآآآآ ه اقرب قطار بسررررررعه بدي انتحرررررررررررر

    <==== بنت نحس وخرو عنها tongue

    والله احس ماليه هدف في الحياة او شي اعيش عشانه::مأزق::

    يله اهو انشاء الله اتخرج وبدي اصير دكتورة على الاقل اساعد الناس مهنه شريفه ويكون عندي اهميه وهدف مساعده الغير لوووووووووووول biggrin

    مشكوووووووووور اجي على البرج اللي يرفع الضغط ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد




    تحياتي
    chirolp_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )
    0

  15. #14
    0

  16. #15
    سينشي ... هاهااااااااااااااااااااااااااااااهاهاااااااااااااا اااااااي قواطي الببسي ماثره في وجهك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... بالله انت حلو؟؟ سؤال محرج wink
    مشكووووووووووووووووووور على ردك يابو قواطي اسف اقصد يالحلووووو tongue tongue

    المجهوله ... ياساتر كل هذا حظ زفت؟؟ الله يستر منك ابعدي عننا tongue
    مشكوووووووووووووووره على ردك gooood gooood gooood
    0

  17. #16

    رد: انت من برج الكيرم ولا البياله ولا.. ادخل وشووووف

    انا داة برجي
    برج الملعقة من 15 جماد اول إلى 15 جماد ثاني


    تأثرك السريع بمايحدث حولك..قد يتسبب في تغيير اسمك من سمير الى الهام شاهين..لأنه راح يصادف انك تدخل على ناس يناظرون تمثلية مصرية بطولة تحية كاريوكا..ومادري وش دخل الهام شاهين...انت طويل وخبل..والمثل اللي يقول..شف وجه العنز واحلب ببسي..قايلينه في.. كثيرا ماتفقع وجهك من اللموزينات..حيث انك تفضل ركوب باص خط البلده..

    يمنع الرد على المواضيع القديمه
    اخر تعديل كان بواسطة » لوليتا في يوم » 07-12-2003 عند الساعة » 16:41
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter