مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

غضب قمة المهزله

ويش ذا انا اول مره انتبه على الحركه الي مسويتها شركة الزهرة لدبلجه
    بكل وقاحه وعين قويه اعادوا دبلجة مسلسل جزيرة الكنز
    انا توي انتبه للحركه لما شفتها على سبيس تون
    والله مهزله ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
    لا يقارنوا دبلجتهم بدبلجة الشركه اللبنانيه لدبلجه
    والله فضاوه
    كل الافلام اصواتهم وحده بس الاشكال والرسوم هي الي تختلف ليه
    ليه الله معنيهم يعيدوا الدبلجه من الاول لا واول المسلسل كان بنفس الدوبلاج بعدين يغيروه من نصه
    الفلم الوحيد مختلف الدبلجه في القناه .........ويقوموا يضيفوا لشله
    mad mad
    يدبلجوا الافلام الي نازله جديده ويتركوا القديمه في حالها ليه ما يدبلجوا الديجيتال الثالث الي له فتره ونزل الي بعده وهم لسه حاطين عينهم على القديم
    والله قهر انا مره مقهووووووووووووووووووره
    ::غضب شديد ::غضب شديد
    امس ارسلت لهم وما خليت ولا بقيت على قلبي
    واتمنى انكم تكونوا في صفي وترسيلوا لهم الي الله يقدركم عليه wink
    devious devious

info@spacetoon.com

2. ...

مرحبا tattogirl

هم بس دبلجو حلقتين ... علشان يلعبون في الحوار و يغيرون حوار السفينة الشبح
    والباقي نفس الدبلجة السابقة لكن يعيدون في الصوت كل شوي ...
    ما يخلونا من لمساتهم السحرية ... لازم نشوف الانيمي بنكهة سبيس تون ...
    فية عريضة أحتجاج عليها يا ريتكم تكتبون فيها ...
    و بيرفعونها الاخوان لسبيس تون

هنــــــا

الصراحة حاجة تخلي الواحد يصير ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد الصراحة سبيس توون مصدق حالها انها افضل دبلجة واصلاً هي ازفت قناة مع دبلجته البايخة الصراحة الدبلجة القديمة للجزيرة الكنز روعة ::غضب شديد ::غضب شديد mad ::غضب شديد

ايوه معاكم حقmad

انا اسمع صوت جيم وقفت مكاني confused confused
    اقول امكن سامعه غلط يع ايش على صوت زي وجههمeek

ولا سيلفر صوته وحيد جلال مره رهيب الصوت

مخلين واحد مدري مين هوtongue tongue

شكراا لك على الموضوع
    rolleyes

سلام ....

مهب أول مره على سبيس توون تغير الدبلجه فهناك غير جزيرة الكنز تعرض لتغيير الدبلجه::غضب شديد بس وش نقدر أنسوي

سبقتيني يا tattogirl وفيك الخير

[/COLOR] [/SIZE]

شكرا جزيلا على موضوعك الذي جعلني أجن من الحزن على ما تقترفه هذه القناة التي لا تقارن أصواتها بصوت الرواد وفطاحلة المدبلجين قبل 20 عاما .

المسلسل الخالد والأسطوري والرائع و و و وكل ما يخطر في بالك من كلمات المدح والثناء يتعرض للقرصنة على غرار ما يتكلم عنه هذا المسلسل وكأن القائمين على هذه القناة قرروا تنفيذ قصة هذا المسلسل فعليا دون مراعاة حقوق النشر وحقوق الدوبلاج .

فعند مروري عند القناة المذكورة وجدتهم يعرضون المسلسل وأصوات الجميع مختلفة تماما من سيلفر الى جيم مرورا بالسد تريلوني والقاضي وأنتهاء بالقبطان سمولت ...

ومن يذكر الدبلجة السابقة واللاحقة سيدرك أن الفرق بين الأثنين مثل الفرق بين الثرى والثريا ومدى ما يتمتع به صاحب الحنجرة الذهبية وحيد جلال من حنجرة أخاذة وأحساس عميق لشخصية (بيلي جونز) ( وجون سيلفر ) وهذا يعني أنه أطربنا طوال فترات المسلسل الجميل .

لا أخفيكم أنني سرقت نفسي وذهبت الى أقرب محل فديو وقررت البحث عن النسخ القديمة قبل أختفاؤها من السوق وكان حظي يومها عظيما بحصولي عليها .

ولكن هذا لا يمنع من خوفي من قناة القرصنة الأولى سبيس تون أن تبحث عن مسلسل آخر من المسلسلات الخالدة مثل هايدي أو سانشيرو والأستيلاء عليه وتغيير الدبلجة بدبلجة أخرى .

لذلك أطلب من الأخوة الأعضاء أبلاغنا بأي تغيير في الدبلجة لأي مسلسل حتى نلحق عمرنا ونظفر بالدبلجة الحقيقية قبل أختفاؤها تماما من السوق .

وأطلب من الأخت tattogirl تزويدي بأميل قناة القرصنة الأولى spac toon

وأتمنى من قلبي لو أعرف أيميل الفنان الكبير وحيد جلال لأبعث له رسالة عن هذا الموضوع للأسباب التالية ....

1-يحصد المال في حالة رفع الدعوة

2-يسترجع الحقوق القديمة

3- خير تأديب لهذه القناة التي نحب المال حبا جما
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن

برايي انكم مسوي مشكلة على ولا شي فسبيس تون ما تقدر تدبلج على راحتها من عمرها

وبس لا هي لازم تاخذ اذن من صاحب الحق الفكري او تشتريه وبالعكس دبلجتهم الغلط

في مصلحة الاطفال والقناة ما هي لكم القناة اولا واخيرا مصممة للاطفال الي يبغى

يشوف حاجة ما هي مدبلجة غلط او كاملة يروح يشتريها من مصدرها بلغتها

او بلغة مدبلجة هو فاهمها (غير العربية) اصرف له صراحة ولا مو معقول ابدا انهم يفهمون

اطفال المسيحية عن طريق افلام كرتون ولا اليهودية مثلا ولا افكار خاطئة مهما كانت redface

اعتقد ان مسلسل جزيرة الكنز لا يمس ديننا أو عاداتنا بأي شيْ
    وأعتقد أن اللغة العربية فيها سليمة أفضل من شركة الزهرة مثلا ( مصيبة كحلي - قال زعيم قال) ... هذه الألفاظ قيلت في البوكيمون و كونان
    ثم لا بد من متابعة مايشاهده الأطفال فهم في سن حرجة .... سن التأسيس للغتنا العربية الرائعة ... التي تمتهنها هذه الشركة الغبية .....
    وبأي حق تتغير الدبلجة بأي حق تلك الأصوات الرائعة وتلك الانفعالت الجميلة التي تجعلك تعيش جو المسلسل تتغير بأي حق.......
    صراحة ماهو قهر بعقل
    شكرا لجميع الأصوات التي أيدتني
    أما بالنسبة لإيميل القناة فهو
    info@spacetoon.com
    الرجاء التصويت بإيقاف هذه المهزلة لأن البداية جزيرة الكنز ... ولا نعلم ماهي الخطوة التالية ..
    اما بالنسبة لإيميل وحيد جلال ... لاأعرفه .. إذا وجدتموه خبروني
    وشكرا
    mad

والله انا مثلك ياtattogirl لما كنت اشوفة بالتلفزيون قالت لي اختي confused والله صوت جيم يشبه صوت سمر الي في ابطال الديجيتال
    قلت في نفسي عااادي
    ::فكرة:: بس اتذكرت ان صوته كان مو كذا ** وقلت اني يمكن نسيت ولا شي بس بعد ماقريت موضوعك تاكدت
    ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
    ياليت لو ان شركة الزهره تترجمه مثل ماهو ماتغير فيه ولاشي ::مأزق:: ::مأزق:: ::مأزق:: ::مأزق::

باااااااااي FUUSMALL

اسكتو بس لا تخلوها تعصب عليكم القناة وتقهركم ودبلج بعد كبمارو او سنشيرو من جديد
    او اي شي قديم

والله فاضية القناة قايمة تعرض بعد كراتين على ايام توم وجيرى

بدل ماتجيب حاجة جديدة
    mad mad mad

لا والقهر جالسة اتجيب اي حاجة جديدة مرة في السبوع ويعيدوة الف مرة mad mad
    يلعبوا علينا زي مثلا سلام دانك2 . بيدا بول 2 . دراجن بول . سابق ولاحق

ودراجن بول حرفوها واجد الي يجمع الكرات يصير اغني واحد mad mad mad وش دي الشلخات لا وبعد مركب ذنب صناعي اش الحركات الي عليهم ادا هدا الجزء كدا اجل كيف دراجن بول زي
    mad: madmad: madmad: madmad: madmad: mad
    والله لا يخلوا زمن الحلقة 5 دقايق وهي تقريبا ثلث ساعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولاً إلى جميع الأخوة المشاركين: ممكن يكون معكم ألف حق في أن قناة space toon تعرض (جزيرة الكنز) بدبلجة مختلفة وأنا معكم في أن الدبلجة الجديدة بايخة لأني شايفة جزيرة الكنز القديم مليون مرة بس أنتم ليش قاعدين تحطوا اللوم على space toon بالعكس لازم تشكروها ألف شكر لأنها حطت ها المسلسل اللي راح من الأسواق .....
    بعدين أنتوا ببالكم أن شركة الزهرة أخذت المسلسل وترجمته من ورا الشركة الأصلية؟ أكيد الشركة الأصلية سامحتلها وإلا كانت الزهرة تسكرت من زمان
    وبعدين لحظة أكثر من مرة اعترضتوا على space toon بس على الأقل تضل هي أحسن قناة من جميع القنوات الباقية (يا حسرة مثل قناة الأولى السعودية يوم تحط زورو وعشرة لأ) فأحسنلكم تبطلوا الشكاوي حتى بعد ما تشوفوا أي أنيمي مترجم ولعلمكم أنا أشكر شركة الزهرة ألف شكر لأنها تختار الأنيمي اللي تترجمه قبل ما تبدأ بعرضه
    tongue

اشكرك ياأخت tattoogirl على طرحك لهذا الموضوع المهم الذي في الحقيقة

اغضبني جدا وقد كنت اظن انهم اعادوا الدبلجة كاملة ولكن بعد ان عرفت

انهم لم يدبلجوا الا حلقتين هان الامر علي قليلا وهناك امر مهم هو ان الصوت

والصورة ليستا متناسقتين وكذلك الموسيقى منخفضة وتتقطع والصوت عالي وكذلك الألوان مختلفة

لا أعلم مالذي فعلوه ربما انهم حاولوا ان يعيدوا الدبلجة من جديد ولكنهم احسوا

بالفرق فتراجعوا فحدث ذلك الخلل.

وانصح الذين سيشترون جزيرة الكنز يبحثون عن النسخة القديمة لأن هناك فرق كبير.

وشكرا

في الحقيقة هم اعادوا الترجمة لهذه الحلقة لأنها يمكن تخلي الصغار يصدقون ان في اشباح!!!وخلوهم يقولون:اعرف ان مااراه هو وهم انه لاينظر الى اي منا!!!وبدال مايقولون سفينة اشباح يقولون:سفينة مهجورة!!!
    وهذه الحلقة ضرورية واعتقد ان الشركة اللبنانية ماترجمت هذه الحلقة!!!ولهذا السبب ماعرفت شنو صار لمساعد القبطان!!!وليش ماظهر في الحلقات الأخرى!!!توني ادري ان سلفر قتلهogre يما!!!فهمتوا؟wink
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

cool

هذا امر طبيعي ولا يدعوا للانفجارات الغضبية والنزلات العصبية

سبيستون فعلت ذلك من اجل الجيل القادم بصفتها هي المسؤلة عن تربيتهم وايضا تريد ان ترينا كيف انها تملك

اصوات تفوق الاصوات اللبنانية التي طالما طربنا لها

بالتوفيق سبيستون gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter