الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 48

تنبيه كلنا فــــداك يا رســــــــول الله

................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......................
    اهليييييين....شخباركم؟؟؟ان شالله بخيير.....شمسوين مع الاختبارت؟؟؟؟؟ان شالله تمامwink (الله يوفقكم)gooood

انا جايه اليوم وجايبه معي موضوع.....بس أبي الكل يشارك .....مو عشاني.....ولا عشان تزيد الردود.....عشان حبيبنا .....ونبينا.....وقدوتنا......المصطفى .........[COLOR="Red"]محمد صلى الله عليه وسلم.......اي شي تقدرون تسونه للرسول صلى الله عليه وسلم .....فلا تبخلون عليه.........خواطر(تعبر عن شعوركم اتجاه اهانة رسول اللهmad )....او اشعار(واذا تقدر تكتب قصيدة للرسول فلا تبخل والله يستاهل واكثر بعدgooood ).......او حتى بالرسم عبر عن شعورك بالرسم......اي شي انت مبدع فيه.....او تحس انك تقدر تبدع في شي.....حاول ......اكيد بتطلع ابداعاتكم.....واذا ما طلعت في هـ الموقف متى بتطلعconfused .......او حتى موقع(تقدر تحي موقعك بمواضيع عن الرسول صلى الله عليه وسلم).....اي شي على الاقل شي يبين انك تغااار على الرسوول وتحبه.....ما نبي نسكت او بالاحرى نقعد مكتوفي الايدي.......نقدر نسوي اشياء وااااجد.......واذا ما في امل وحسييت انك عاااجزbored (ما اتوقع في احد يعجز او مايقدر يدافع عن الرسول او يوضح رايه من اهانة الرسولmad بخاطرة او شعر)......في شي نقدر كلنا نسويه gooood .......الدراسة اجتهد في دراستك ..... وفي اختباراتك.....عشان نعز الاسلام والمسلمين بالعلم...وامتك يا رسوول الله smile .......واتوقع ما بترضى اذا احد سب امك او ابوك......او حتى اخوانكم..... فكيف بالرسووول......ولا تنسون ان في حديث يقوول ان محد يعتبر مؤمن الا اذا حب الرسوول اكثر من نفسه(بمعنى الحديث) ........اكثر من نفسكeek ترضى احد يسبك.......تكفووووون حاولو .....ولو بشي بسييييطcry

وانتظر ردودكم.....وتفاعلكم مع الموضوعsmile

تحياتي : كل الغلاrambo

[/COLOR

attachment

attachment
    [SIZE="3"]

2. ...

يلا ابيكم كلكم تشاركووون....انا مانزلت هـ الموضوع الا غيرة على الرسوول...فأ كيد كلكم تغاروون على الرسووول....ما ابي احد يقرا الموضوع ولا يردfrown......رد ولو بكلمة تأيد الموضوع...smile

صلى الله عليه وسلم
    من يحب الرسول صلى الله عليه وسلم فليقرأ سيرته
    لان في القبر ستسأل
    من ربك؟ (يجب عليك معرفة ربك,من توحيد).
    ما دينك؟ (يجب أن تتفقه بالدين).
    ما نبيك؟(يجب أن تقرأ عنه وأن تتبع سنة النبي صلى الله عليه وسلم).

مشكووووووووور اخويalazmiعلى الرد الرااااااااااائع.......في موازين اعمالك ان شاللهsmile
    تحياتي: كل الغلا

مشكور على الموضوع

الصراحة أنا سويت بس ما في فايدة حتلقي في التوقيع الرابط

أنشري الموضوع وجزاك الله خير
    swahlcom_296d

مشكوووور اخوي على الرد....بس ما عجبتني كلمتك (ما في فايده)....الا له فايده ونص...حتى لو الناس ما اهتموا.... اهم شي انك قدمت شي للرسووول...ويوم القيامة .....تقوله يارسول الله .....انا قدمت شي ولو بسيط....وعبرت عن رأي من اهانتكfrown.......ما نبي نسمع الخبر ونسكت.....كأنه ماهمنا ولا ما هزنا.......ومشكوووووووور مرة ثانية على الرد.....وعلى تفاعلك مع الموضوعsmile

يلا ويـــــــــــن تفاعلــــــــكم......لهدرجــــــــة الموضوع مو عاجبكمfrown

لا اخـواني لا تقولوا ما في فـايده

حـاولوا .. وانتم بكـذا تسووا اللي عليكم .. والبـاقي على رب العالميـن

انتم لا تيأسـوا .. أخـتي أي شـيء ممكن اسـويه مسـتعده اسوي اي شيء

بس مو عـارفه ايش ولا كيف ..؟؟

وأنـا ويـاكم .. والله كـريم
    attachment

عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه

أحسن يستاهلون الدنمارك

وأحسن حل مقاطعة بضائعهم

وحتى لو ابدوا الاسف والاعتذار فلن نسامحهم

ليكونوا عظه وعبره لغيرهم

لانهم تعدوا على اشرف خلق الله محمد عليه الصلاة والسلام..

السلام عليكم يا شعب مكسات

أهنئكم أولا على الإرادة والتعاون الذي أخاف الإقتصاد الدنماركي بعد مقاطعتنا لمنتجاتهم

لكن هذا لا يكفي..جاتني رسالة على الإيميل فيها رابط يحتوي على إعتراض على ما حصل والإعتراض رح يرفع لوزير الثقافة النرويجي ووزير الثقافة الدنماركي

ورح يرتفع للأمم المتحدة حسب ما ذكر في الإيميل..

لذا رح أحط لكم الرابط وكل من تقع عينه على الموضوع يشارك فيه..

واللي عنده أكثر من إيميل يشارك فيه

الأمة الإسلامية تحتاج لنهضة من شبابها..كونو أول المدافعين عن رسولنا اللي سوى المستحيل عشاننا...

تصورو رسول الله وحبيبه ونبيه المصطفى اللي كان يهرب من مكة للمدينة ويطرد ويتعرض للإهانات من أجلنا....

كان يتألم من أجل إبلاغنا هذه الرسالة النبيلة التي هبطت من السماء إلى الأرض لتحمل إلينا روعة الوحي وروح القرآن الكريم....

تحمل كل ما فعله به المشركون..تحمل الحروب..تحمل الآلام..تحمل الطرد من أقرب الناس إليه..

أحد منكم يتصور عمه..أخو أبوه..يوقف قدام الناس يقول له تبا لك سائر اليوم..وهو يتحمل..

أحد منكم يتصور أعمامه الذين وقفو في وجهه وفعلو المستحيل لتدميره وتدمير دينه..للدرجة التي تحذو بهم لأن يقفو على رؤوس الحجاج ويقولو لهم هذا مجنون وساحر ستستمعون لقوله فلا تأخذو به..أعمامه وأقرب الناس إليه تخلو عنه..وهو متحمل..لأجلنا..

ذهب تحت حرارة الشمس ولسعتها من مكة إلى الطائف سيرا على الأقدام ليبلغ رسالته الفاضلة إليهم فلاقى منهم الطرد والرمي بالحجارة حتى أدميت قدماه...وصار يهرب ليختبئ منهم بين الأشجار..أتتصورون هذا منه وهو رسول فاضل كريم.زإنسان هو العظمة بذاتها تحمل كل هذا..

وحين جاء جبريل عليه السلام وأخبره بأنه يستطيع الآن أن يطبق ما بين الجبلين عليهم فقال له لا..

أتذكرون من سيرته بعد هذا الذل والهوان كله حين جاء إلى مكة يوم الفتح وقال لأهله..ما تظنون أني فاعل بكم؟

فقالو أخ كريم إبن أخ كريم فقال إذهبوا فأنتم طلقاء...

أما رأيتم سماحته صلوات الله وسلامه عليه؟؟

أما تصورتم مدى العذاب الذي لاقاه حين حضر وفاة عمه أبو طالب وأراد له الإسلام لكي ينعم بقربه في جنات النعيم فوقف الكافرون في وجهه وصدوا عمه عن الشهادة حتى توفي على الكفر...؟؟

أما تصورتم حياته وحرمانه من الأم والأب وحاجته الملحة إلى الصدر الحنون والقلب الدافئ فيجد أقرب الناس إليه يتخلون عنه ويديرون ظهروهم إليه..

أما ترون أنه تحمل من أجل أمته هذه الصعاب والشدة والآلام والعذاب.....

أيرضيكم بعد هذا كله أن يقف صلوات الله عليه يوم القيامة فيرى سكوتنا عما يقولون عنه..وعما يستهزؤونه فيه؟؟

لا تسكتو عن أي نقطة تسيء إلى هذا الغالي ورسالته التي هي رسالتنا التي يجب أن ندافع عنها بالدم

آعتذر عن الإطالة لكن ما حصل أثار في نفسي مواجع الألم ومواضع القهر....

وما زلنا صامتون..نرى دماء كرامتنا تسيل ونصمت؟؟؟

مستحيل..

ليكن شعارنا بعد اليوم الدين قبل كل شيء...

حبيبنا المصطفى فوق كل محبوب بعد الله سبحانه وتعالى

سؤال لا أنتظر عنه إجابة:

لو أحد تعرض لقريب أو حبيب إلى نفسك بالإساءة أتصمت؟؟

لو أحد اهان أهلك أمامك وجعلهم عرضة لسخرية الجميع..أتصمت؟؟

فما بالك بالأمة التي قال فيها رسولنا أنها كالجسد الواحد إذا جرح منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر؟؟

وما بالك حين يكون الإستهزاء هذا هو بالرأس لهذا الجسد وبالمعتقد الذي تربينا عليه منذ نعومة أظفارنا؟؟؟

دوما نقول أن لنا مبادئ..لنا كلمة لا تنزل الأرض..ألا جعلنا دفاعنا عن ديننا هو أحد هذه المبادئ التي لا تكسر؟؟

لن نسمح بعد اليوم بأي شيء ولو ذرة بمس ديننا بسوء..

ليكن هذا شعارنا بعد اليوم

أعتذر عن الإطالة....هذا هو الرابط:

http://www.almadinapress.com/Protest...x?issueid=1292

على فكرة حبيبتي أنا كنت بدي أنزل هالموضوع في صفحة مستقلة بس مو راضي ينزل قمت نزلته هنا كمشاركة في موضوعك الرائع..الله يجعله في ميزان حسناتك ومشكورين مقدما على كل من يشارك

أطيب التحية:
    أنين السكون
    " فإنّك بأعيننا " ❤

شـوفوا هالخـبر لقيته وأنا اتصفح ..

بحمد الله وفضله وقوته

تم إختراق جريدة الدنماركيين على الإنترنت

وتدميره بالكامل و وضع علم الشهادتين

لا اله الا الله محمد رسول الله

260106-Urias-hacked

تسلميييييين اختي عهد.....وماقصرتي......ردج يكفي....لأنج بردج على الاقل أيدتي الموضوووع وفعلتيه......وبينتي انج ما ترضين على قدوتنا.......مشكوووووووره

مشكووووووره اختي همسة فرح....اسعدني مرورج وااااجد....يبين انج منقهره من قلبbiggrin
    (تعجبيني في هـ النقطة اذا ما نقهرنا وعصبنا في هـ الموقف متى بننقهر)
    ولا تخافيين مستحيييييييييييييل نسامحهم اللي سوه مو شي بسيط <<<اهم شي اني اتكلم عنكم(بالجمع)cool
    ومثل ما قلتي عشان يكونون عبره لغيرهمgooood

اختي أنين السكون وربي اني شاااااااكرة لج من قلب....وبالعكس أحسن ان ما فتح معك الصفحة عشان تنزلينه في موضوعي<<<<<نذلة الله يحفظنيbiggrin

وربي نوووور موضوعيsmile .....وعلى فكرة اهو مو موضوعي.....موضوعنا كلنا.....وانا متعمدة احط العنوان(كلنا فداك يا رسول الله).....لاني مو بس انا اللي احب الرسوول وافديه .....كلناsmile ........وومشكوووووورة مرة ثانيةwink

اشكرج اختي عهد على تفاعلج مع الموضوع.....على الاقل احس ان في ناس مو راضين باللي يصيييرcry

تحياتي: كل الغلاrambo

إنتي اللي مشكورة يا كل الغلا على موضوعك اللي يجنن

نصيحة>> بطلي نذالة!!

هع هع

أمزح معاكي يا حبيبتي والله شرفني إني أنزل الموضوع كرد في موضوعك....

أهم شي كلكم إرفعو الإعتراض ترا مهم الموضوع....

**********عهد**********

قولي آمين

الله يبشرك بالخير..وينصرك..ويرزقك الرضا والسعادة في الدنيا والآخرة

بجد أروع خبر سمعته في الدنيا

يااارب إنصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين....

اللهم رد كيدهم في نحرهم وإجعل تدبيرهم تدميرهم.........

اللهم أرنا قدرتك وعظمتك فيهم كما أريتنا إياها في أمريكا بالعاصفة الهوجاء التي دمرتهم....

ياااااارب آمين

الله يرفع شأنكم يا مسلمين

وتذكرو دوما...لا يغير الله ما في قوم حتى يغيرو ما في أنفسهم....

بجد همة المسلمين في هذا الموضوع ترفع الراس وتفرح القلوب

يارب إهدينا كلنا وإنصرنا

أطيب التحية وأكرر الشكر لكل من شارك بالموضوع وشكر خاص للكاتبة الحلوة: كل الغلا

أنين السكون

Thumbs up

من يحب الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) عليه قرائة سيرته والعمل بسنته
    لان الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) قال :
    لقد تركت فيكم ما ان تمسكتم به فلن تظلوا ابد
    ( كتاب الله وسنة نبيه )

ومشكوره اختي على الموضوع

امييييييين امييييييييييين.........والعفو اختي انين السكووون ....وانا ما سويت الا واجبي لحبيبي الرسول صلى الله عليه وسلم(اللهم ارزقنا الجنة والسلام على نبيك)smile .........واشكرج مره ثانية.....على تفعيلج للموضووع...وربي ما تقصرينgooood .......وانتي الاحلــــــــى أنيـــــن السكونwink

من يحب الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) عليه قرائة سيرته والعمل بسنته
    لان الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) قال :
    لقد تركت فيكم ما ان تمسكتم به فلن تظلوا ابد
    ( كتاب الله وسنة نبيه )

ومشكوره اختي على الموضوع

العفو اخوي محمد...ومثل ما قلت لأختي انين...هذا اقل شي نسويه للرسول صلى الله عليه وسلم.....
    وتسلـــــــم على النصيحة .....في موازين اعمالك ان شاللهgooood

تحياتي: كل الغلا

كلنــــــــــــــــــــــــــا فداك يأطهر خلق الله..

af7a9718599f890bd352c6de12781def

رائع نحبـــــك يا رسول الله

اليوم جبت لكم قصيدة في مدح الرسول صلى الله عليه وسلمcool

وطبعا منقولـــة<<<خلني افلح في التعبير عشان ألف قصيدةbiggrin

واللي يقدر يألف قصيدة ....لا يبخل على الرسوولermm .........لأني ما اشوف احد كتب قصيدة او خاطرةcry

على العموم انا واثقة انكم تحبون الرسوول وان شالله بتكتبون.....ويلا اتركم مع القصيدةsmile ::

هو النبي الرسول المصطفى العلم....................محمد خير رســل اللــه كلــــهم

طابت شـمائله ، مـن كـل مـكرمـة..................... حوى وفي كل تشريف له شمم

هادي الأنام إلى الحق المبين ولا...................... يميله عن هوى صحب ولا رحــم

يهدي البرايا إلى دار السلام ولا......................يثنـيه عن هديـــه لوم ولا لـــمم

يشتاق قبلة رجليه المنى وصفـا......................ومروة واثا في البـيت والحـرم

الشمس تحسده نوراً وحسن سناً..................... تـنجاب من نوره الوضاء: ألظلم

لأجلــه بـرئ الــله الـورى كرمـاً...................... لولاه خيم فـي الأكـوان: ألعـدم

حوى من الفضل ما لم يحوه أحد..................... له بكل المعـالي السـبق والقدم

أضافه الله عـند الـعرش تكـرمة.......................ولم يطأ من سـواه عرشـه قـدم

قد أوتي الفضل فيما جاء من حكم................. تـنزاح من لفظة الأعضال والبهم

ودينه خير أديان السـماء ، ومـن.................... يلوي عن الدين في الأوحال يرتطم

هو الصراط إلى رب العلي أبدا......................عن دينه ليس يغنـي العـرب والعـجم

شرايكم فيها؟؟؟؟؟؟ ان شالله عجبتكـــمgooood

خطييييييرة القصيدة يا عمري....

الله يعطيكي العافية ويجعلها في ميزان حسناتك يا عسل

الله لا يحرمنا من كتاباتك الحلللللوة مثلك

يا رسول الله أرواحنا كلها فداك وفدا رسالتك الطاهرة

ليكن هذا شعارنا بعد اليوم

أطيب التحية بعد خالص الشكر لحبيبتي كل الغلا:

أنين السكون

الله يسلمــــج ويخلــيج يا انين السكوونsmile ..... ولا يحرمني منج .....وربي ترفعين المعنوياتgooood .......فديـــتجbiggrin

بس والله ضاق صدري .....يوم شفت انج بس انتي اللي متفاعلة مع الموضوعermm .....والباقي وينهم؟؟؟؟؟؟؟

والله ان علي اختبار بكرا....وهلااااااااك المادة<<<<<<ادعو لي بلييييييزcry
    بس دخلت ....عشان حبيبي الرسول صلى الله عليه وسلمsmile .....وعشان انزل ولو قصيدة وحدة...ولا بعد مو انا اللي كاتبتها......بس على الاقل اسوي شيsmile
    (واظــــــل مقصرة في حقك يا رسولي....لو مهما فعلت)
    واكرر شكري لج يا انيــــن السكون....مشكوووووووووووووووووو....الخ(الى بكرا مشكورةbiggrin

لا حبيبتي الكل متفاعل لا تزعلي.....بس الفترة هذي إختبارات....وبعد الإختبارات لهم عووودة بإذن الله

وأنا معك للنهاية

مع الرسول الكرييم صلوات الله وسلامة عليه

وأبشركم

وصلت رسالة لجوال أختي فيها الخبر التالي:

تحسبو رح أعطيكم ياه؟؟؟

خخخخخخخ

خشو على الرابط التالي:

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=127111

واصلو النصر يا أمة محمد

بشائر النصر تظهر

والرسول صلى الله عليه وسلم سعيد وراضي عما فعلناه لأجله

لا تلتفتو إلى كل من يشغلكم عن الدفاع عن ديننا ورسولنا

إستمرو بالنهضة

كلنا فداك يا رسول الله

أطيب التحية مع شكري الخااالص لكل الغلا:
    أنين السكون

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter