الصفحة رقم 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 232
  1. #1

    الost لجزيرة الكنز وكابامارو وفارس والكثير الكثير

    مرحبا بالجميع ^_^ ..

    هذا الموضوع سيكون مخصصا لعرض الملفات الموسيقية الخلفية ال OST أو SOUNTRACK لعدد من المسلسلات المدبلجة عربيا والتي حققت نجاحا كبيرا بسبب جمال ما تتمتع من جمال موسيقي أثناء سير الحلقات ..

    والملفات التي سأعرضها هي كالتالي :---

    1--ملفات جزيرة الكنز
    2----ريمي
    3---جو يابوكي
    4--فارس شجاع
    5--كابامارو
    6-صراع الجبابرة
    7-أبطال الفضاء
    8--Gatchaman

    وهي ملفات حصلت عليها من عدة مصادر متنوعة عن طريق الأصدقاء وأعضاء مكسات وأردت أن أنقل هذه الملفات لكم فأرجو أن تحوز على أعجابكم ..
    0


  2. ...

  3. #2

    جزيرة الكنز
    Takarajima

    A2131-7.thumbnail.90


    أشهر المسلسلات المدبلجة وأكثرها نجاحا عبر أكثر من عقدين من الزمن بسبب أجتماع كل عوامل النجاح وأحتواء المسلسل على الكثير من موسيقيات الحماس والأثارة والغموض .....هيا نبدأ ..






























    مقطعين عربيين من آخر حلقتين ...الأول مقطع القهوة ....الثاني عن التحدي بين سيلفر وجيم الشاب ...هذا المقطع من العضو sons of liberty
    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 08:09
    0

  4. #3
    أنا صاحب الأحزان ..............ريمي

    ريمي
    Remi

    resize_image

    يرفع قبعته مرحبا ويقدم لكم ملفا مضغوطا فيه الملفات التالية :---

    1- موسيقى البداية العربية
    2-موسيقى الجيتار
    3- موسيقى البداية الأصلية.....غناء أوبرالي جميل
    4- موسيقى الكمان من ماتيا

    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 08:09
    0

  5. #4

    البطل

    Ashita no Joe


    A915-57.thumbnail.90

    جو يابوكي صاحب الجولات الكبيرة على حلبات الملاكمة ..

    الملفات الموجودة :----

    1-موسيقى الهزيمة .....عندما تلوح الهزيمة في الافق ويرفض جو الأعتراف بها
    2- عندما يصعد جو للنزال الأخير ....تعترضه العديد من الخواطر منها هذه الموسيقى
    3- موسيقى التدريب ....أروع ملفات المسلسل .....دائما نسمعها عندما يركض جو مهرولا في ضواحي قريته
    4- ملف وضعته بالخطأ من مسلسل جريندايزر




    وهذا فديو كليب عن المسلسل في غاية الروعة فيه لقطات متفرقة مع موسيقى مثيرة أتمنى أن اسمع رأيكم به

    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 08:00
    0

  6. #5


    فارس الفتى الشجاع
    Ganbare Genki


    A1693-13.thumbnail.90
    الجميع يعرف هذا المسلسل ..ويعرف مدى روعة الحانه ...

    الملفات الموجودة في الملف المضغوط :---

    1- موسيقى السرحان والتخيل .....فارس يتذكر الماضي
    2-هزيمة فارس من منذر ...
    3- موسيقى الجيتار الحزينة
    4-موسيقى البيانو
    5 موسيقى التصميم والأرادة ....آخر موسيقى ظهرت في الدبلجة العربية عندما تخيل فارس أن باسم النمر ينتظره
    6- السيد جلال يخرج من السجن ويعود الى القرية ...من ينسى طريقة ترحيب فارس به ^_^


    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 08:01
    0

  7. #6

    نينجا المغامر

    Igano Kabamaru

    A109-6.thumbnail.90

    كابامارو ....المسلسل الكوميدي الفريد من نوعه ..

    هذا الملف يحتوي على جميع ملفات المسلسل الموسيقية بلا أستثناء وعددها 22 ملفا ..

    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 08:02
    0

  8. #7

    صراع الجبابرة
    Sangokushi


    sonfujin

    فيلم صراع الجبابرة فيه موسيقى يطلبه الكثير من عشاق هذا المسلسل وتحديدا تلك الموسيقى التي ظهرت عندما دافعت السيدة (ليهوا) عن قلعتها وماتت من أجل ذلك ...موسيقى معبرة ومحزنة للغاية تستحق الأستماع أليها

    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 08:04
    0

  9. #8
    - Space Battleship Yamato
    أبطال الفضاء




    A338-11.thumbnail.90

    مسلسل الخيال العلمي المعروف ....ربما يختلف البعض حول مستوى رسمه واقدمية عرضه ...ولكن المسلسل يتمتع بموسيقى خلفية قوية كانت محط أعجابي منذ الصغر فهل يا ترى تشاركوني الراي ؟

    الملف المضغوط يحتوي على 22 ملف موسيقى من المسلسل

    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 08:05
    0

  10. #9
    موسيقي انيمي ياباني...لقديم مدبلج



    يحتوي على ملفات موسيقية للعدد من من المسلسلات التي عرفنها عربيا ...

    1- ملف البداية الاسبانية لمسلسل الزهرة الجميلة (سوسن) نفس المقدمة العربية ...رائعة جدا
    2-ملف البداية الأنجليزي لمسلسل الأحلام الذهبية City Of Gold
    3-موسيقى البداية اليابانية لسبانك ....نفس اللحن العربي ...
    4- موسيقى البداية اليابانية لساندبل ....نفس اللحن العربي أيضا ..
    5-أحدى ملفات مسلسل جونقر ....موسيقى الطيران والتحليق الأستعراضية


    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 08:05
    0

  11. #10
    Gatchaman


    A4-21.thumbnail.90

    المسلسل الأجنبي الوحيد في موضوعنا والذي كان من المفروض أن يدبلج عربيا ..رغم أنه عرض في وقت مبكر من الثمانينات ويملك أسلوبا جميلا في الرسم والقصة ..والموسيقى أيضا

    الملف يحتوي على 13 ملف من المسلسل الكلاسيكي

    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 07:55
    0

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكونت


    فارس الفتى الشجاع
    Ganbare Genki


    A1693-13.thumbnail.90
    الجميع يعرف هذا المسلسل ..ويعرف مدى روعة الحانه ...

    الملفات الموجودة في الملف المضغوط :---

    1- موسيقى السرحان والتخيل .....فارس يتذكر الماضي
    2-هزيمة فارس من منذر ...
    3- موسيقى الجيتار الحزينة
    4-موسيقى البيانو
    5 موسيقى التصميم والأرادة ....آخر موسيقى ظهرت في الدبلجة العربية عندما تخيل فارس أن باسم النمر ينتظره
    6- السيد جلال يخرج من السجن ويعود الى القرية ...من ينسى طريقة ترحيب فارس به ^_^


    أخي الكونت
    البارحة كنت أقراءة موضوع الأخ جون فسلفر الذي هو عن فارس الفتي الشجاع....و أردت أن أحصل على الموسيقي هذا الأنمي........ماذا أقول...البارحة كنت أبحث على الموسيقي فارس الفتي الشجاع....و لم يحالفني الحظ و لم أجد أي شيء. و اليوم في الصباح الباكر حاولت مرة أخرى و لم أنجح k_pleure2

    و....
    اليوم رأيت موضوعك و لم أصدق نفسي....كأنك جأءت في الوقت المناسب و أرحتني و ياااااااا فرحتيk_coucou3 و شكراً لك.
    و التحميل جاري لكل ما تضع.
    0

  13. #12
    0

  14. #13
    كنت أقراءة موضوع الأخ جون فسلفر الذي هو عن فارس الفتي الشجاع....و أردت أن أحصل على الموسيقي هذا الأنمي........
    مرحبا أختي الكريمة روبينا ..

    المثل يقول ...( رب صدفة خير من ألف ميعاد ) ^_^ ...

    وأنا سعيد أنك عثرت على هذه الملفات خصوصا أنني أعتبرها أجمل ما سمعت ..

    مسلسل فارس شجاع يستحق العلامة الكاملة بأستثناء التكملة العربية ...
    0

  15. #14
    عدنان ولينا
    Future Boy Conan


    frontpt


    0

  16. #15
    0

  17. #16
    اخي الكونت موضوعك ررررررررررررررررهيب واتمني منك طلب اريد لساسوكي اذا ممكن فانا تعبت وانا ابحث عنه
    0

  18. #17
    شكرا جزيلا اخي الكونت على هذا الموضوع....فعلا نحن جميعا نتمنى رؤية الموسيقى الخلفية لبعض المسلسلات القديمة وخصوصا اغاني البطولة والحماس وايضا الحزن والفرح...مواضيعك دائما تلبي حاجاتيgooood
    Samira%20Barodi2-SanshirojOMARO2
    أنا أيضا لدي مشاركة صغيرة وهي لمسلسل سانشيرو...أشكر جيم سنتر الموجود بحولي لأنه اعطاني هذه الهدية وهي جميع موسيقى الساوند تراك لسانشيرو...اضع لكم هذا الرابط لتأخذوا منه ملفا واحدا من عدة ملفات...(إحزروا ماهي هذه الموسيقى^^)
    أتمنى في القريب العاجل أن اتمكن من وضعها جميعا وايضا سماع جميع الساوند تراك لخماسي^^
    [IMG]http://*****************/BAPDSFEB1001/image/img/COMBATTLER/COMBATTLERimg018.jpg[/IMG]
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 21:00
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

  19. #18
    مشاء الله عليك موضوعك رووووعه والف الف الف شكر لك كل الي كنت ادوره شفته هنا
    والله ريحتني من الدوران بالمواقع asian
    بس عندي طلب اذا ممكن redface
    انا صار لي زماااااااااااااااااااان ونا ادور اغاني لسمر الي بسهم الفضاء وما لقيتهم فياليت والله اذا عندك تحطهم واكون لك شااااااكر ’’’’ nervous
    attachment
    0

  20. #19
    يؤيؤيؤ confused
    مانتبهت ان الي كاتب الموضوع (الكونت)
    معليش حقك علي ونا كنت اكلمك على انك بنت معليش السموحه المهم اكرر ان موضوعك تحــــــــــــــفه نادره ونقدر لك هذا المجهود الطيب gooood
    0

  21. #20
    أخي الكونت،انا أريد أن أعرف هل لديك موسيقى مسلسل رعد العملاق

    2520023929

    أنا في هذه الأيام أشاهدة...و كلما يقاتل رعد تظهر أغنية رائعة gooood انا أحبها smile
    إذا تملكها هل تسطتيع أن تضعها و شكراً


    أخي ultemed15red
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    شكرا جزيلا اخي الكونت على هذا الموضوع....فعلا نحن جميعا نتمنى رؤية الموسيقى الخلفية لبعض المسلسلات القديمة وخصوصا اغاني البطولة والحماس وايضا الحزن والفرح...مواضيعك دائما تلبي حاجاتيgooood


    Samira%20Barodi2-SanshirojOMARO2
    أنا أيضا لدي مشاركة صغيرة وهي لمسلسل سانشيرو...أشكر جيم سنتر الموجود بحولي لأنه اعطاني هذه الهدية وهي جميع موسيقى الساوند تراك لسانشيرو...اضع لكم هذا الرابط لتأخذوا منه ملفا واحدا من عدة ملفات...(إحزروا ماهي هذه الموسيقى^^)
    شكراً على الموسيقى الرائعة...و هي دائماً تظهر عندما يكون هناك حماس في حلبه المصارعة أو عندما يظهر سنشيرو مع جومار *لا أتذكر بالضبط لأني لم أشاهد سانشيرو منذ زمن smile ...لكني أملك المسلسل*
    اخر تعديل كان بواسطة » Robina في يوم » 27-01-2006 عند الساعة » 02:03
    0

الصفحة رقم 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter