مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

سؤال بخصوص سفينة العقرب ورحلة العجائب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف الحال يا اعضاء المنتدى ان شاء الله بالف خير .. smile

اخواني الاعضاء عندي سؤال بخصوص سفينة العقرب ورحلة العجائب ... السؤال : هل سفينة العقرب هو نفسه رحلة العجائب ام مختلفين ؟

لاني وجدت لهم صور والاثنين نفس الصوره وانا اذكر رحلة العجائب ان فتاة اسمها سالي تغامر ومعها اسد يمكن ...

تفضلوا شوفو الصور ...

rehlat

هل احد عنده معلومه عن سفينة العقرب ؟
    وممكن لو سمحتو بعض صور وتفاصيل عن رحلة العجائب اللي تكون فيه البطله بنت اسمها سالي ...

وشكرا لكم والسموحه على الاطاله ..

2. ...

سفينة العقرب هو إعادة للدبلجة لبعض حلقات رحلة العجائب كما حدث مع ساسوكي وتسميته المدهش والأشرار....هناك حلقات في سفينة العقرب لم تظهر في رحلة العجائب كما أذكر
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخوي ultemed15red شكرا لك على ردك ...

ولكن اخوي رحلة العجائب اذكره انا بطلته بنت اسمها سالي ..

لكن سفينة العقرب غير وبطله بنت وولد يعني غير عنه ...

اتمنى من باقي الاعضاء مساعدتي ...

وشكرا لكم

ولكن اخوي رحلة العجائب اذكره انا بطلته بنت اسمها سالي ..

لكن سفينة العقرب غير وبطله بنت وولد يعني غير عنه ...
    بطلا رحلة العجائب هما ربيع وبسمة وهما موجودان بالغلاف كما ترى....اما سفينة العقرب فكانت اسماءهم انجليزية على ما أظن من النسخة الأمريكية ودليلة الشريرة هي جلومهيلدا

رحلة العجائب الذي تقصده من دول مجلس التعاون حيث البطلة سالي هي بطل قصة قديمة(الأسد والحطاب والفزاعة)اتذكره؟

اخوي ultemed15red مشكور والله يالطيب على تفاعلك بالموضوع ويعطيك الف عافيه على مساعدتك لي يالغالي اشكرك من كل قلبي ...

والحقيقه والله معاك حق يالطيب اللي اقصده انا اللي من دبلجة الخليج والبطله اسمها سالي ومعاها الاسد والفزاعه والحطاب واللي سالي تحاول ترجع حق زمنها smile

المهم يالغالي اذا تعرف اسمه او معلومات عنه اتمنى والله تساعدني واكون شاكر لك يالطيب smile

اخوك ابو خالد الدوسري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت اساعدك عن هذا الانمي قليلا
    فقد كنت سابقا اتابع الانمي ولك اكن اعرف ان فيه دبلجه عربيه
    فقد تابعته بأسم تايم بوكين والحقيقه هذا الانمي ذكريات رائعه
    الي اعرفه ان اسم هذا الانمي تايم بوكين

وتحياتي هيرو
    attachment

مرحبا

مسلسل رحلة العجائب التي وضعت صورتها هو مسلسل قديم
    اسمه بالياباني タイムボカン
    وبالانجليزي TIME BOKAN

TB01

دبلج للعربية في الولايات المتحدة الامريكية في استديوهات انترساوند بواسطة أفلام عجرمة التي قدمت كذلك في نفس الفترة مسلسلات فارس الفضاء والضفدع الشجاع والزهرة الجميلة ولولو الصغيرة وهايدي وقصة حنان ومازنجر ز

والمسلسل الكامل بالياباني مكون من 65حلقة ولكن النسخة التي دبلجت للعربية هي النسخة الامريكية وهي كما اضن لا تضم كل الحلقات اليابانية

مؤخراً اعيد دبلجة المسلسل مرة اخرى بإسم سفينة العقرب ايضاً عن النسخة الأمريكية

أما المسلسل الآخر الذي سمي أيضاً رحلة العجائب فهذه صورته

3aja2eb
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 12:23

اخوي ultemed15red مشكور والله يالطيب على تفاعلك بالموضوع ويعطيك الف عافيه على مساعدتك لي يالغالي اشكرك من كل قلبي ...

والحقيقه والله معاك حق يالطيب اللي اقصده انا اللي من دبلجة الخليج والبطله اسمها سالي ومعاها الاسد والفزاعه والحطاب واللي سالي تحاول ترجع حق زمنها
    العفو...الإسمان متشابهان تماما لكن يمكن تفريقهما اذا اخذنا بالإعتبار حرف الألف والام حيث رحلة العجائب هو الخليجي ورحلة عجائب هو الآخر
    المهم يالغالي اذا تعرف اسمه او معلومات عنه اتمنى والله تساعدني واكون شاكر لك يالطيب
    اظن رؤى حالمة اخبرك عنه^^
    والمسلسل الكامل بالياباني مكون من 65حلقة ولكن النسخة التي دبلجت للعربية هي النسخة الامريكية وهي كما اضن لا تضم كل الحلقات اليابانية
    النسخة القديمة المدبلجة هي بالفعل النسخة اليابانية والدليل اختلاف موسيقى الخلفية عن المعاد دبلجته في سفينة العقرب حيث انه من النسخة الأمريكية وكذلك الأمر لساسوكي والمدهش والأشرار....

اخواني ultemed15red و رؤى حالمة يعطيكم الف عافيه يالطيبين على مساعدتكم لي وجزاكم الله خير ..

اخوكم ابو خالد الدوسري
    اخر تعديل كان بواسطة » 2005 في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 17:07

لقيت اسم المسلسل اللي طلبته بالإنجليزي

The Wonderful Wizard of Oz
    رحلة العجائب

wonderfulwizardofoz4
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter