الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

Unhappy =( بنات ولي يعافيكم أدخلووو >___< بسألكم بشي ..

السلام عليكم بنات .. smile

شلونكم شخباركم شحالكم ؟؟.. أن شاء الله تمام .؟؟gooood
    شلون الأمتحانات معكم .. اي يارب زينة اليوم وناااسة اربعاء راحة نفسية لأخر درجةzlick zlick

أي أبيكم بسالفة ..embarrassed أنا وجهي مخيس مايعجبني فيه حبوب مابين الحواجب و مابين خشمي من اليسار واليمين speechless أوكى عجزت أشيلهم حطيت بوجهي كل شي إلي تبونة ويخطر ببالكم حطيتة مابقيت شي لاكن من غير فاايدة frown frown وعلى فكرة وجهي دهني speechless المهم سمعت عن حبوب أسمها
    imedeen paranoid surprised المهم يقولون أنها زينة وتعوضك عن الموية إلي بوجهك وماتشربينها كل يوم ويعني زين مررة وكم من بنت تقول كذه مررة زينة ومادري مين والله أخصائي قام يقول أنها زينة والله ماذكر مين هو ^^"..dead المهم والله حبيت أسأل عنهم هذول الحبوب هم صدق والله زينات ولا لااء أنا ودي أجربها بس أخاف تسوي لي شي لأن أمي دايم تقول لي أنتي توك في مرحلة نمو وهذي الأشياء تأذيك dead dead بس المهم مليت المهم يعني أنتم شرايكم فيها زينة للي بعمرنا ماراح تسوي شي أن شاء الله يعني والله ودي أسمع رايكم فيها ودي أعرف عنها وإلي عندها صور لشكل الحبوب ياليت تورينا أياهم وإلي تعرف وين القاهم ياليت بعد تعلمنا وهل أحتاج أني أستشير أي طبيب فيهم و يعني هي لهى أنواع ولى نوع واحد ويعني مثل كذه أتمنى أني ما أكون أزعجتكم ويالله أنتظر ردودكم ويالله ســـــلام zlick embarrassed embarrassed

devious devious ملاحظة .. ياويلكم لو طنشتو موضوعي بزعل عليكم تكفوووووون لاحد يطنشني أي وحدة تعرف عنها أي شي أو سمعت عنها تقول لا تسكت بلييييييز frown frown frown disappointed

2. ...

اي والله وناااسه اليوم ربووع

المهم حبيبتي والله انا ماعندي اي خبره

والله لو عندي كان افدتك

السلام عليكم..............

انا سمعت عنها زينة كمان

بس امي جربتها بس اسفة لاني لا اعرف عنها شىء

بس انتي اسالي امك او اسالي الطبيب

يمكن هو يعرف عنها شىء

انا بسال امي و برد عليج انشاالله

و سوووووووووووووووووووووووري

الحمدالله احنا تماااااااااام انتي اخبارك؟؟ ..

على العموووم اول مره اسمع فيها .. لو اني اعرف عن هالحبوب
    واافيت بالاخبار بس عذرا حبيبتي ماعرف عنها شي ..

وتحياتي لك
    كبرنـا وصرنا جامعييـن .. .. وودعنا المدرسـه وأهلهـا

الله يوفقني

أول مره أسمع فيها بعد

بس في شيء أسمه حبوب الخميره تصفي البشره

بس تسمن

هلا والله أختي كوينا ومبروووك على الإجازه ^____^

أولا: إنتي قلتي إن هاذي الحبوب إستعملوها بنات غيرج وأفادتهم, بس كل واحد وجسمه وعلى حسب يعني, وأمج صادقه في كلامها, لكن الأفضل لج تروحين عند مختص يفحص وجهك ويعيطج الوصفه الزينه لج, وأرجو إني فدتج ^__^

سلاااام.....
    attachment

attachment

أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

عمـري انت للحـين صغيره وطبيعي ان بشرتك ما تكون صافيـه ..

وبهالعمـر افضل انك تتجـنبي الحبوب والاشيـاء الغريبـه هذي

ونفذي اللي تقوله لك والدتك لأنها ادرى بمصلحتك ..

والافضل انك تستشيري طبيب ..

بس عمـري جربتي الاقنعه الطبيعيـه ؟؟

الخـاصه بالبشره الدهنيـه ؟..
    attachment

عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه

اليوم راحة وبكرة نوم لين العصر
    نرد لموضوعنا صراحة أنا ماعندي أي معلومة ممكن تفيدك

smile تسلمون والله أخواتي على المرور ^_^

dead dead بس أنا ودي يكون وجهي حلو وصافي T^T أبي أستانس بعمري ووجهي حلو أتدلع فيه cry cry
    ermm بصراحة أختي عهد لا ماجربت الاقنعه ماعرف لهم ..dead dead خخخ^^"

-_- زين شسوي الحين ماقدر أقعد كذه ابي غصب يزين وجهي T^T وبنسبة للطبيب مستحيل حد يوديني يقولون لي أنقلعي هذا إلي ناقص على بشترك من زينك عاد ..dead dead << تحطيمة قوية خخ ...XD

أوكي أختي, أنصحج بماركة هيمالايا للبشره الدهنيه, فأنا أستخدمها ^__^, لكن إذا ماكنتي تحبين مواد التنظيف تقدرين تستخدمين الأقنعة والمواد الطبيعية, لكن لاتفكرين وااايد بالحبوب وبالوجه, لأن هذا يزيد صدقيني قرأته في مجله الطب وأنا كنت جذيه *__*, التوتر والتفكيير يجيب الحبوب, لكن هي لوحدها تروح, وإذا عندج أي سؤال أنا وبنات المنتدى موجودات إن شاءالله ^________^

سلاااام.....

اختي اول شئ احب اقول لك الله يعينك على ما بلاكي وما لك الا الصبر
    وكلام امك صحيح مئة بالمئة لانك الحين بفترة نمو والهرمونات متلخبط حالها والجسم وياها
    فعندك حل من اثنين
    اما ان تصبري لين ما يصير عمرك عشرين وكل شئ يرجع لطبيعته
    او انك تستعينين بطبيب جلدية وراح يوصفلك الشئ المناسب لعمرك ولبشرتكgooood
    اما الي تسوي انت مش صحيح لان بشرة الوجه رقيقة وحساسة كثير ولما تجربين عليها مساحيق وكريمات وحبوب شو تتوقعين رد فعل البشرة اكيد راح تتأذى وانتي ليسا عمرك صغير يعني ارحمي نفسكsmile
    بالنسبة للمستحضر الي تكلمتي عنه فدورت لك بالنت عليه ولقيت انه تحت هالاسم في اكثر من مستحضر واكثرهم يختص بالبشرة للنساء لما بعد عمر 40 ويزيد مادة الكولاجين بالجلد ويرطب البشرة ولكن ولا واحد يخفف حب الشباب وتفضلي الموقع داخله صور وشرح على كل نوع وتركيبة المستحضر وكل شئ تريدين معرفته عنه
    http://www.imedeen.com/

ارجو ان اكون قد افدك

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » ساحرة السماء الفضية في يوم » 25-01-2006 عند الساعة » 21:14
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

ياقلبي عليكي

معليش حبيبتي هذا شي طبيعي

بس المهم انا ابدا ماانصحك تستعملي اي نوع من الحبوب لأنو أكيد لها أثار جانبيه كثيره بتضرك ومابتنفعك

خديها نصيحه مني خليكي عالماسكات والعلاجات الطبيعيه لأنها أفضل بكثير

cry cry يعني شلون أقعد كذه >_______< مستحيييييييييييييل إهىء إهىء ..dead dead
    eek يقطعهم يعني المستحضر حق عجايز..dead dead cry cry

surprised أووكى طيب الاقنعة يعني زينة صدق والله ..surprised
    أختي صديقة ساسكى ^_^ أنا أستعمل غسول الوجة CLEAN & CLEAR الناس يقولون زين ومادري وشو والله خرطي dead dead ماسوى لي شي هو صح حلو ينضف الجوة بس يقولون يشيل الحبوب الصغيرة .. وأنا ماشال ولا حبة .__."nervous nervous

-_-" يعني مالي غير الصبر وبطنش rolleyes rolleyes والله يعين وتسلمون والله .. smile smile

مرحبا اختي عساك بخير ؟ ومبروك على العطله smile
    المشكلة اللي تعانين منها مشتركة وتقريبا الاغلبية عانوا منها ...على العموم الدوا اللي قلتي عنه ما أعرفة بس اذا كان اهو اللي ينشف الماي اللي بالجسم فهو نفس اللي استعملته رفيجتي وهو يخلي حتى الدموع اللي بالعين تنشف !! بس بس العلاج يستغرق 6 أشهر على الاقل وهناك العديدد من الشروط والمضاعفات الجانبية لا أذكرها للاسف ..ولكن النتيجة جيدة فقد اختفى حب الشباب منها تقريبا ...وانت اسألي طبيبك قبل لاتسوين شي
    أما بالنسبة لعلاج آخر فاسألي عن التقشير الكيميائي يمدحونه .
    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين

مرحبـا ... asian

من زمان ما شاركت في المنتدى اذبحتني الامتحانات ... اوووووف لحد الحين ما خلصت اليوم آخر امتحان وافتك ... asian

المهمـ .. tongue

بالنسبـه للحبـوب أنا بقولج طريقـه جربيها وان شاء الله خيـر ... اخذي ثومـه ودلكي فيها الحبـه لمـدة خمس دقايق كلـ حبـه خلي الثومـه عليها لمدة خمس دقايق طبعـا ً هذا اذا كانت الحبـه بارزه ... redface

انتي تقولين بشرتج دهنيـه اغسليها بماي (ماء) الورد مرتين في اليومـ <<<< هالطريقه علشان آثار الحبوب تختفي

واذا تبين بشرتج تكون صافيـه اخلطي روب (زبادي) وخيار وحطيه على ويهج لمدة ربع ساعه .

ونصيحه حاولي تشربين من 6 _ 8 أكواب ماي في اليوم هالشي مفيد جـداً للبشره .

شوفي قلبي كوينا فيه برنامج على قناة الناس راح يجي يوم الاثنين الساعه 5 العصر ويعيدونه الساعه 6 الصبح يوم الثلاثاء تابعين انتي والبنات ما راح تخسرون شي بالعكس راح تستفيدون من هالبرنامج كثيـر لانـه فعلا ً كـذا ... gooood

ولا تنسين قلبي هالاشياء يبيلها استمرار مو مره او مرتين تسوينهمـ وعندنا مثلـ يقول من يبي الزين ما يقول اح <<< احنا نقول كذا .... nervous

واتمنى ومن كلـ قلبي ان هالحبوب تختفي وتكون بشرتج احلى بشره في هالدنيا ... smile

السلام عليكم بنات ..
    وعليكم السلام والرحمه

شلونكم شخباركم شحالكم ؟؟.. أن شاء الله تمام .؟؟
    انا بخير دامك بخير حبوبه wink

شلون الأمتحانات معكم .. اي يارب زينة اليوم وناااسة اربعاء راحة نفسية لأخر درجة
    اخيرا افتكيت من الامتحانات ووجع القلب dead

أي وحدة تعرف عنها أي شي أو سمعت عنها تقول لا تسكت
    صراحه انا ماعرف عنها شي واول مره اسمع عنها

لكن انصحك بمنتجات زين الاتات لانها اعشاب طبيعيه وانا اضمنها لك لاني استخدم منتاجاتهم
    واختي تستخدم حبوب وشراب للبشره واستفادت منها كثير وهي مثلك بشرتها دهنيه

هذا موقعهم http://www.zeinalatat.com/ar/index.htm

واذا قدرت اجيب لك الرقم انشالله راح ارسله لك

واتمنى اكون ساعدتك smile
    attachment

¨°o.O Will y0u miss me when i'm g0ne O.o°¨

I'll be only a memory away

انا ما اعرف عن هدا الشي من الحبوب

بس بالنسبة للحبوب في طرق

1- تستخدمي الفكس و تحطي عليها لصقة جروح انا وجهي دهني اذا ما نفع
    2- استخدمي خل التفاح مررررررررررررررررررررة ممتاز يا اختي و انا مجربته اول شي استخدمي مخفف بالموية اذا ناسبك استخدمي بعدها بدون تخفيف امسحي وجهك بالخل بالقطن
    و تاني شي يخفف للدهون البشرة و يصحح البشرة من اي ندوب و ممكن تستخدمي لجسمك و لشعرك اذا كان عندك قشرة
    خلي فترة في وجهك و بعدها امسحي وجهك بموية ورد

مجرب كتيرين قلتلهم على هادي الوصفة ناسبهم
    اي يخفيها و يودي الكلف و يقشر الخلايا الميتة

انه ماي خبره في سوالف البنات ....<< بنت ماتدري شسالفه<<
    بس امي تقول ان لو الوحده بتحط بالها وبال الي في ويها راح يزيد ما ينقص انه كنت جذي كانت الحبوب مليان وجهي ايام الابتدائي لكن الحين الحندلله راحو للابد <<الله لايردهم << يعني انتي انسيهم ولهي نفسح باي شي وانشالله بيروحون وهم الاخوات قدمو تصائح مفيده

مرحبا أختي العزيزة kuina

الصراحة ..الأفضل أنج تاخذين موعد مع اخصائية جلدية ..وهي راح تسويلج الأجراءات كامله ولازم

تتابعين معاها والأفضل يأخذون منج تحاليل عشان يعرفون اي دواء يناسبج وهو ان شاء الله راح يفيدج

لا تستخدمين اي دواء أحتمال فيه اضرار جانبية لا سمح الله أو جسمك ما يتقبلها..لازم تأخذين استشارة ومتابعة طبيب

smile واتمنى لج التوفيق والله يعافيج عزيزتي
    اخر تعديل كان بواسطة » PureAura في يوم » 26-01-2006 عند الساعة » 18:40

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter