الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

المواضيع: يا مسهرني ..

  1. #1

    سؤال يا مسهرني ..

    تحياتي و سلامي الى عيال ميجا مكس ..هنا الاخت الكبرى اندليس تيرز تحييكم ..و تحب انكم تناقشوني هذا الموضوع ...

    مرات تشوف واحد يتمشى ..و شكله تعبـــــــــان ... و عيونـــــه حمر ..و وجهه ذاوي !! و مب قادر يركز معاك ..و كسلان !! تقوله شو فيك ..يرد و يقول والله كنت سهران !!

    am-moon
    طيب ليش السهر ؟!
    معضم الناس او اغلب الناس يعرفون ان السهر يضر صحتهم ..و غير هذا يخليهم مثل الوحوش ان قاموا من النوم !!
    بس تلقاهم يسهرون !! ولا ..ليته على شي مهم !!

    حد يسهر على التلفزون !ما يشوف شي معين..بس ماسك الريمول كنترول ويخلف من قناة الى قناة ..اوكي يا اخويه ..وقف على قناة وحده يمكن تنام !!!

    وحد يسهر على التلفون !! .......يا اخي بسك كلام ..ارحم اذنك !! ارحم حنجرتك !! السماعه تستغيث !!

    وحد يسهر على الاكل ..ياكل و ياكل ولا يشبع !!حتى كابمارا لو كل شبع و هو ما بيشبع !! وفي من الناس يعدون النجوم !!
    وفي فئه الصراحه منتشره في ميجا ..يعني خلوا بالكم منهم !! يسهرون على النت !! اوكي يا حلو شو تسوي كل هل قت على النت ..يرد و يقول ..والله الشات ..و الشات ممل ..افتح موقع ثاني اسمع اغاني و في موقع ادور عليه على صورت مغني واهكر على وحده قهرتني امس ..واكتب ايميل لصديقتي ..و الخ !!

    اوكي يا عيال ميجا ..هل انتوا من عشاق السهر ؟؟؟ وان سهرتوا شو تسون بالضبط ؟ و الى الساعه كم تسهرون ؟؟""""""""""""حشا مب اندليس !!ضابط شرطه !!""""""

    و السموحه
    اندليس تيرز


  2. ...

  3. #2
    انا غالبا او دائما اسهر على الافلام الامريكية .. استأجر كم فيلم من الفيديو واسهر smile

    وما في وقت محدد ... احيانا اسهر للصباح و احيانا للساعه 4 وغالبا الساعه 3

    يعني وقت ما ينتهي الفيلم انام smile



    وشكرا اندليس تيرز
    3rb100_EfDWjuhdu8

  4. #3
    هل انتوا من عشاق السهر ؟؟؟
    أكيد

    وان سهرتوا شو تسون بالضبط ؟
    أفتح المنتدى .. أو أي موقع كرتون و حتى لو ما قعدت على النت أحب السهر و دايماا أكون رايقة في الليل جو هادي و حلو شو بدي أكتر من هيك

    و الى الساعه كم تسهرون ؟؟
    8 أو 9 الصبح

    و لا تخافين شكلي عادي و لا يبن أني كنت سهرانه <=== متعودة tongue

    مع تحياتي

  5. #4
    هل انتوا من عشاق السهر ؟؟؟

    انا امي معودتني انام من الساعه 10 واذا سهرنا نقع لـ 12 بس

    لكن دحين اتلخبط شعبان على رمضان خصوصا مع نظام المدرسه الجديد الله يعين

    صرت اسهر درجه اولى يمكن اقعد يومين صاحيه tongue


    وان سهرتوا شو تسون بالضبط ؟

    على النت نتكلم في المسنجر او ادخل المنتدى biggrin

    او اروح السطح واخذ الكرسي الهزاز واطالع في السما على النجوم ولاحظت ان الشهب كثرة دي اليومين عندنا tongue

    او انام على الدرج واطالع في السقف واقعد كده للصبح او الين ما يجي بابا يصرخلي يقلي مالقيتي مكان تنامي فيه غير الدرج mad انا تعجبني النومه على الدرج tongue


    و الى الساعه كم تسهرون ؟؟


    جاوبت للصبح او اقعد يومين او للعشا اصلي واناااااااااااااااااام

    chirolp_tere3 اجوبتي زي وجهي tongue

    انشاء الله افدتك بشي مع اني حاسه انه مستحيل biggrin


    تحياتي
    chirolp_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

  6. #5
    اهلا يا دون !!
    يعني انته من الشعب السهران!!
    ......... و تحب السهر على الافلام !! بس انته قلت الى الساعه 3 ؟!
    على الاقل انته احسن عن غيرك !!ما تسهر لين الصبح !!

    بس ممكن سؤال ...هل انته تسهر دائما !!يعني في وقت الدراسه او الدوام بعد تسهر او ترقد من وقت !!


    اهلا يا نانا !!
    مــــــــــــــــــــــــــــــــعقوله !!فراشه المنتدى تسهر !!
    اول مره اسمع ان في فراشه حلوه تسهر !! الفراشات ترقد من المغرب انتي شو مسهرنج !!

    ؟!؟!!؟ يمكن شكلج عادي ..بس بتكونين ملكه لو ما سهرتي لان جسمج بيكون مرتاح و نشيط ..smile

    و على قولة المثل الشامي ... "نام بكير و اصحى بكير شوف الصحه شلون بتصير "

    تحياتي
    الاخت الكبرى

  7. #6
    المجهــــــــــــــــــــــوله

    اهلا اختي !
    كنت اموره و ما تسهرين ..ليش طلعتي من القاعده و دخلتي مع الشعب السهرانين ؟!؟

    مادري بس الي فهمته من كلامج ان وقت الدراسه تعودين الى النظام القديم ..يعني ماشي سهر ؟!؟
    لو زين يغيرون النظام بس حق المجهوله و يخلون طول السنه دراسه في دراسه ؟؟علشان ما تسهرين !!

    لا بس واضح انج بنت حالمه!! ... عيل شو مخلنج تيلسين على السقف و ساحبه وياج كرسي !! !!! بس اقول يمكن هذيل مب شهب !!يمكن جن يلعبون كوره في السماء ...ترى الدوري بادي عندهم ...wink
    تحملي ها!! عن يعجب فيج واحد منهم ؟!؟

    اوكي يا حلوه ..متى بتغيرين هذي العاده .. و ما تسهرين ولا خلاص .استويتي مغرمه بشي اسمه سهر ؟؟

    تحياتي
    اندليس تيرز

  8. #7
    يا عيني علي السهر و الناس اللي بتحب السهر

    وهل أجمل من السهر من قمر الليل

    أعشق السهر من زماااااااان كنت انتظر تأتي اجازة الصيف حتي أشبع رغباتي في السهر للصباح

    الآن السهر أصبح مرتبط في الانترنت وميجا مكس بالتحديد ولا استطيع السهر يوميا والا باتفنش من شغلي بأقرب وقتtongue

    والسهر ممتع مع أصدقائي خاصة الغالين لأني ألتقي بهم يوم الخميس فقط فتجمع الشلة ويحلي السهر wink

    شكرا لكي أندليس تتحفينا بمواضيعك دائماgooood


  9. #8
    biggrin فهمتي كلامي بالمقلوب العكس صحيح tongue

    انا دحين في جده المدارس غير وجديده حتى الانظمه غريبه مسائي وصباحي

    الصباحي مليان فاضررت اخذ مسائي تخيلوا دراسمه من الساعه 11 الصبح للساعه 3 او 4 العصر eek

    ما تكفي مرررررررررة ما تكفي انا من دحين بتعود على السهر والنوم الملخبط عشان المدرسه cry

    cry ثالث توجيهي برسب فيها اذا قعدت على هذا الحال ثلاثه او اربعه ساعات ايش تكفي متى حنخلص الرياضيات ولا الفيزياء ::مأزق::

    خليها على الله يعيننا ::مأزق::

    وامه الجن لا تخافي ما بيعجبو بيه دولا من يوم ما يشوفوني يشردو مني tongue

    <=== بعبع وانتم ما تدرو tongue

    بس بجد الشهب كثرة دي الاسبوعين للان 3 او 4 شهب في اسبوعangry

    بس تصدقي السهر حلوووووو خصوصا لمن يكون الجو حلو والهوى بيطير شعري وانا على كرسيه الهزاز asian والناموس يقرص فيه يعكرلي مزاجي mad


    تحياتي
    chirolp_hello
    اخر تعديل كان بواسطة » المجهولة في يوم » 21-08-2002 عند الساعة » 08:22

  10. #9
    اهلا بـ سوليداد ...
    انا ما بقول انك من الشعب السهران !! لا بقول انته زعيم هذا الشعب !!

    ما شاء الله عليك ... السهر كان من احلامك الورديه !!
    تحقققه وقت الاجازه ....

    بس زين انك ما تسهر وقت الشغل .. بس من اليوم براقبك و بشوفك ان سهرت ..بخبر مديرك ..بقول في موظف راقد على المكتب .. و بعدين تاخذ فصل !!smile

    ساعات افكاري شريره ..فتحمل يا سوليداد

    تحياتي لك
    اندليس تيرز

  11. #10
    السلام عليكم .....
    Endless tears : ما شاء الله عليج دائما" مواضيعج حلوووه
    بالنسبه لي انا ما اسهر واااايد بالاجازات اسهر لين الساعه 3 او 2ونصف هذا حدي واسهر على فيلم في التلفزيون أو شريط فيديو او اذا مافي ارقد، ومرات اسهر على النت افتح ميجا واشوف الردود وارد لكن ايام الدوام واذا كان عندي من الاولى ارقد الساعه 12 واذا كنت تعبانه انام 11ونصف ....
    يعني انا مب من النوع الي يسهر لين الصبح ......وبعدين البيت ما يخلوني راقده يقعدوني من الصبح وهذا الي يخليني انظم نومي شوي

    وشكرا" على هذا الموضوع الرائع ...

    سلامcool

  12. #11
    سوري يا المجهوله !! الظاهر فهمتج غلط !! او مثل ما قلتي بالعكس !

    سوري ..! بس ليش نظام مدرستك ؟! غريب !! ......... انتي تدرسي مسائي .. صح !وهذا الي يخلي موقتك مزدحم ..و النتيجه سهر طول الليل

    الله يعينج !!........ بس الصراحه !! رومانسيه !! smile



    اهلا يا فتاة الرياضيات ..انتيgooood

    عجبتيني الصراحه .. تسهرين بشكل طبيعي ..مب مثل الحلوه المجهوله .."خليني امدحج علشان تغار منج " ..
    و احب اشكرج على الرد و على الكلام الحلو الي قلتيه و تسلمين يا الغاليه

    تحياتي
    الاخت الكبرى

  13. #12
    مشكوره Endless tears على هذا الموضوع..

    آسف انا ماقدر اصارحج بشي انا مامنظم وقتي أحياناً اسهر لين الصبح واحياناً

    الرقد من وقت بس مامشكله مع الايام بحاول انظم وقتي sleeping

    شكراً مره ثانيه gooood

    تحياتي للجميع..
    :تشجيع2: :تشجيع2: :تشجيع2:

  14. #13
    انا أموت وأعرف أشلون تجيبن هل مواضيع الحلوةgooood gooood

    ومشكورة على الموضوع المفيد هاذا cool cool

  15. #14
    تسلمين على الموضوع الاكثر من رائع الذي يظهر سحرا و روعه في كل مرة
    وهذه اجابة للأسئلة ... يبدو انني دائما متأخرة
    هل انتوا من عشاق السهر ؟
    لا لست دائما احب ان اسهر ولكن في بعض الاحيان اضطر للسهر ...
    وان سهرتوا شو تسون بالضبط ؟
    مرات و هي نادرة اقعد على النت و احيانا اقعد ألعب لعبة آر بي جي و احيانا و هو في أغلب الأحيان اشوف فيلم في الفيديو ..
    و الى الساعه كم تسهرون ؟
    3 أو 4 biggrin
    مشكوورة على الموضوع مرة ثانية
    gooood

  16. #15
    حياتي اندليس

    السهر ليه سحر خاص أحيانا حتى أسهر بس لمجرد السهر و بعدين الليل أحلى

    وقت .. عندج جو هادي رومانسي tongue صراحة حتى لو ما قعدت على النت أحب

    أقرا و أحلى وقت للقراية الليل و هو الوقت الوحيد اللي بتكوني فيه لوحدك و

    بدون إزعاج .. هذا طبعا إذا كنت سهرانه لوحدك .. و ما بتفرق عندي إذا كنت

    في إجازة أو وقت دراسة ... السهر سهر <==== مدمنة سهر tongue

    و أحيانا أقعد على السطح زي المجهولة بس ما أعد النجوم tongue أما أني أنام

    على الدرج ما جربتها .. بس يمكن أسويها و أشوف النتيجة rolleyes

    مع تحياتي


  17. #16
    devious devious
    devious
    أيوا أنا اسهر deviousوألعب واغني وأعلك وأفلام و النت وأمثّـل وآكل واسترخي وأحيانا ألعب مع البسس(القطو) وأمسك ذيلهم وألف حتى اقول بس (هذه العاده موجوده وانا كنت صغير حتي هالحين!devious



    أختنا الكبيره اندليسsmile انتي تسهري مثلي ولا تنامي بدري مثل دجاج devious






    ككككككككخخخخخخخخخخخخخخخخوووووووووووووو ::crazy::

  18. #17
    هلا بالشعب السهران !!

    طاوي الارض .. انته صدق جالب الدنيا ؟! ليش وقتك مب منظم ؟!؟
    مب مشكله انته قلت انك بتحاول تعدل و تنظم وقتك صح smile

    اهلا nyskoa>>الله اسمك ما ينقرأ..شو يعني هذا الاسم ؟!؟

    على العموم انا بقولك من وين ايب مواضيعي .. بكل بساطه من عقل اندليس تيرز smile........بس ما قلت لي هل انته من الشعب السهران او لا ؟

    حيا الله الاميرة زيلدا ..
    تمام يا الحلوه ..انتي تسهرين لكن باتزان smile شي طيب الصراحه ..وخليج دائما جيه ...

    نانا يا حبيبتي يا حياتي ..ما اعرف ليش دائما احس انج بنت مشاكسه ..بس حلوه
    يا عيني على الي تحب الرومانسيه ؟!و ناويه تجربين السهر مثل المجهوله ؟!؟
    .........خلاص من باجر لازم المجهوله تفتح لها مكتب لتعليم السهر على الدرج!!

    سيلفر ......يا معذب القطاو .حرام عليك خلهم في حالهم ...
    انته مافي غير نرسل فاكس للجني الاصفر علشان يعذبك مثل ما تعذب القطاو ..
    بس لا تسهر ..!! انته صغير على السهر ..ارقد
    mad

    عندي انا و السهر ..........والله ساعات اسهر لين 12 و بعدين ارقد.. بس ان كنت قلقه او افكر في موضوع ..ما اقدر ارقد و اتم اتجلب و اتجلب لين ما ارقد .. و ان ما قدرت افتح الكمبيوتر ..و اشوف النت ..!بس ما اقدر اسهر اكثر 2 ..او وحده و نص !

    تحياتي
    اندليس تيرز

  19. #18

  20. #19
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Endless tears :
    اهلا يا دون !!
    يعني انته من الشعب السهران!!
    ......... و تحب السهر على الافلام !! بس انته قلت الى الساعه 3 ؟!
    على الاقل انته احسن عن غيرك !!ما تسهر لين الصبح !!

    بس ممكن سؤال ...هل انته تسهر دائما !!يعني في وقت الدراسه او الدوام بعد تسهر او ترقد من وقت !!


    في اوقات الدراسة كنت دائما انام على 11 او 12 ... لكن الان مع الاجازة ... اسهر

    smile

  21. #20
    con <<زين انك ما تسهر وقت الدراسه و هذا اهم شي
    !

    تحياتي لك
    اندليس تيرز

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter