مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

سؤال ســـين سؤال؟؟؟؟؟.....وعليكم الجواب

..........السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

...

...

...

...

...

...

أسئلة تنتظر ردودكم....

1- ماهي فاكهتك المفضلة؟ وماهو اكثر نوع من الخضار تحبه؟

2- لو كانت والدتك حاملsmile wink .....تفضل ان يكون المولود بنت؟ او ولد؟

3- شخص اتصل بك ...ثقيل ظل disappointed ...وانت ماودك تكلمه nervous .....شتسوي؟

4- اخوك سرق مصروفكbiggrin وانت ماتدري ....ولما رحت المدرسة nervous اكتشفت انك انسرقتbiggrin tongue واتأكدت ان مافي غيره اخوك هو الي سرقه.....رجعت البيت ومافي احد غيرك انت وهو ...biggrin ماهي الطرق التي ستؤذبه بها؟devious biggrin

لاتسوي نفسك لطيف وتقول اقوله: حرام السرقةbiggrin

5- جالس تشاهد فلم ....ومندمج على الاخر...وتجي اختك الصغيرة .وتغير القناة علشان تشاهد أنا واختي....biggrin وتحاول تشغلها بشي ثاني وما تقدر....وطبعا هي دلوعة الماما والبابا ....وتعصب وتضربها biggrin وتقوم تصيح بصوت عالي .

وين تفر وتهرب ياولدbiggrin

في الحظة ذي بايش تفكر:

- تهدأها وتخليها تشاهد مسلسلها.وتستسلم للامر الواقعcry nervous

- تخليها تصيح لين ماتسكت devious .وتقول لها : انطقي انت وشكلكnervous biggrin

6- أكثر مشروب تحبه؟smoker

attachment

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Crystal
    [SIZE=4]..........السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........[/SIZ

التفاح
    الخس

ولد

[COLOR=#4b0082]3- شخص اتصل بك ...ثقيل ظل disappointed ...وانت ماودك تكلمه nervous .....شتسوي؟[/
    COLOR]

اقولهم <للاهلي> صرفوه

4- اخوك سرق مصروفكbiggrin وانت ماتدري ....ولما رحت المدرسة nervous اكتشفت انك انسرقتbiggrin tongue واتأكدت ان مافي غيره اخوك هو الي سرقه.....رجعت البيت ومافي احد غيرك انت وهو ...biggrin ماهي الطرق التي ستؤذبه بها؟devious biggrin

والله انا عن نفسي بجيله بالطيب
    اذا ما فاد بكفخه

5- جالس تشاهد فلم ....ومندمج على الاخر...وتجي اختك الصغيرة .وتغير القناة علشان تشاهد أنا واختي....biggrin وتحاول تشغلها بشي ثاني وما تقدر....وطبعا هي دلوعة الماما والبابا ....وتعصب وتضربها biggrin وتقوم تصيح بصوت عالي .

في الحظة ذي بايش تفكر:
    والله لا افر ولا اهرب
    وافكر بهذي اللحظه بكيف اقدر اضبط اعصابي

- تهدأها وتخليها تشاهد مسلسلها.وتستسلم للامر الواقعcry nervous احيانا اهدا واحيانا لا لي معها كلام ثاني

- تخليها تصيح لين ماتسكت devious .وتقول لها : انطقي انت وشكلكnervous biggrin احيانا اسووي كذا

البايسن

مشكووووووووووووووووووووووووووووووره اختي الغاااااااااااااااااااااااااليه وتسلمييييييييييييييين على الموضوع الكووووووووووووووووووووووووووووول
    وداعًا مكسات

وداعًا أخواتي العزيزات

أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

أختكم في الله / سابينت

1- الفاكهه المفضلة : العنب البناتي . ومن الخضار : الملفوف
    2- وسالفت الوالدة حامل ودي لوتكون بنت لانه بيتنا فيه تسعة تماسيح وولد الي هو انا
    3- الي ثقيل ظل هذا اكرش والديه يعني اسوقه سوق
    4- لو اخوي سرق المصروف ( مع انه ما يسويها ابوحميد ) الكف هذا شي وارد وبعدين ينضرب ليييييييييييييين الساعة ثلاثة (لما يجي الشايب من العمل)
    5-ولي لي اخت وقالت تبي تشوف التلفزيون بيجيها كف تنام بعده لمدة مايقارب 1.788.435.657 ثانية يعني مافيه صياح
    6- المشروب المفضل الميكاتو .حق بارنيز بس.
    attachment
    attachment
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Crystal
    ..........السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......... وعليكم السلام والرحمه.....

...

...

...

...

...

...

أسئلة تنتظر ردودكم....

الفاكهه هي الموز والخضار هو الجرجير
    ولد لاني مااحب بنت تشاركني في هالدنيا
    3- شخص اتصل بك ...ثقيل ظل disappointed ...وانت ماودك تكلمه nervous .....شتسوي؟ ارد عليه عادي ما احب ابين لأي احد اني اكرهه بعد ما اسكر السماعه اقول تفوا عليك وعلى شكلكsurprised

اطقه طق الويل بعدين اخذ افلوسي واعلم امي عليه اكيد بتكمل عليه الطق eek

في الحظة ذي بايش تفكر:

- تهدأها وتخليها تشاهد مسلسلها.وتستسلم للامر الواقعcry nervous

- تخليها تصيح لين ماتسكت devious .وتقول لها : انطقي انت وشكلكnervous biggrin ما اسوي الشغلات هذي طبعاااا اخليها اهي اصغيره ماتفهم المسلسل هذا ينعاد الفين مره شنو حقه ازعل اختى عشان تلفزيون بلعنة التلفزيون اهم شي ما تزعل علي بسبب تافه

اموووووت بشي اسمه بيبسي

وثانكس على الاسئله اللي دخلت فيهااااا عرض لاني بنت

باااااايووووووcheeky
    اخر تعديل كان بواسطة » سحايب شوق في يوم » 24-01-2006 عند الساعة » 22:04

[center]
    4- لو اخوي سرق المصروف ( مع انه ما يسويها ابوحميد ) الكف هذا شي وارد وبعدين ينضرب ليييييييييييييين الساعة ثلاثة (لما يجي الشايب من العمل)
    5-ولي لي اخت وقالت تبي تشوف التلفزيون بيجيها كف تنام بعده لمدة مايقارب 1.788.435.657 ثانية يعني مافيه صياح
    biggrin biggrin biggrin حنون ما شا الله عليك

ارد عليه عادي ما احب ابين لأي احد اني اكرهه بعد ما اسكر السماعه اقول تفوا عليك وعلى شكلكsurprised

هههههههههههههههههههه

الله يعينك .انا منك ماارد عليها او عليه واريح نفسي.وخله ينطق لين ما يمل ويزهق.

ليش اتعب نفسي .هههه

ما يحتااااااااااااااااااااج يا crystal
    ما يحتاج تقولي حنون ما يحتاج

حنون واعرف نفسي
    من زمان حنون

وهذا اخف اساليب الحنان عندي
    وفية حنان اكبر من كذا

ماهي فاكهتك المفضلة؟ وماهو اكثر نوع من الخضار تحبه؟
    الجح والبرشومي امم الجزر

2- لو كانت والدتك حامل .....تفضل ان يكون المولود بنت؟ او ولد؟
    امم والله مدري كلهم مرغوبين البنت ان صارت صغيره ودك تقبص خدودها وان صار ولد تحب خفة دمه

3- شخص اتصل بك ...ثقيل ظل ...وانت ماودك تكلمه .....شتسوي؟
    اصررفه
    4- اخوك سرق مصروفك وانت ماتدري ....ولما رحت المدرسة اكتشفت انك انسرقت واتأكدت ان مافي غيره اخوك هو الي سرقه.....رجعت البيت ومافي احد غيرك انت وهو ... ماهي الطرق التي ستؤذبه بها؟
    اذبحه واخليه يرجعها وضعف اللي خذاه >>>>>نذاله

لاتسوي نفسك لطيف وتقول اقوله: حرام السرقة
    ليش وهو بيبقى وقت للنقاش على طول عليه تكفيخ

5- جالس تشاهد فلم ....ومندمج على الاخر...وتجي اختك الصغيرة .وتغير القناة علشان تشاهد أنا واختي.... وتحاول تشغلها بشي ثاني وما تقدر....وطبعا هي دلوعة الماما والبابا ....وتعصب وتضربها وتقوم تصيح بصوت عالي .

وين تفر وتهرب ياولد

في الحظة ذي بايش تفكر:

- تهدأها وتخليها تشاهد مسلسلها.وتستسلم للامر الواقع

- تخليها تصيح لين ماتسكت .وتقول لها : انطقي انت وشكلك
    والله اتفرج ومندمج
    ماعندي اخت صغنونه هذي يمكن يجي عمرها ثلاث سنين ان صار عندي اخليها تتفرج شويي ولو ان قلبي مايطاوعني اخلي الفلم واخليها تتفرج

6- أكثر مشروب تحبه؟
    البيبسي

مشكوره على الاسئلة
    لاتندم على من حبيته وخلاك اندم على من حبك وخليتrolleyes

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter