مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    Talking حقيقة وجود مدينة راكون + نبذة عن Raccoon city

    مدينة راكون (Raccoon city) هي مدينة خيالية من سلسلة ألعاب فيديو ريزدنت إيفل (Resident Evil) المنتجة من قبل شركة كابكوم (Capcom).

    تصميم هذه المدينة مستوحى من النمط التقليدي للمدن الصناعية والتجارية في غرب وسط أمريكا بشيء من التصنع. ولا تذكر اللعبة في أي ولاية أمريكية تقع هذه المدينة الافتراضية، ولكن الروايات التي كتبتها ستيفاني دانيلل بيري (S. D. Perry) بناء على اللعبة تقول أنها تقع في ولاية بنسلفانيا، غير أن الشركة المنتجة كابكوم لا تعتبر هذه القصص مرجعا رسميا لهذه اللعبة.

    مدينة راكون..... في سطور


    هي مدينة واقعة تَحْتَ سَيْطَرَة شركةِ Umbrella والواقعةَ في منظر جبلِي طبيعي واسعِ غَطّى بالغابةِ، المعروفة بتلالِ آركلاي (Arklay). تَبْدو المدينةُ واقعة في بينسلفانيا ، قُرْب فيلاديلفيا. هذا واضحُ عند الافتتاح في فلم Resident Evil :Apocalypse عندما كان المراسلَ يَعطي تقرير حالة الطقسَ ، حيث تَبْدو إن المدينةَ شمال فيلاديلفيا.
    في الفلمين، مدينة راكونِ كَانتْ مدينة ضخمة مشغولةَ جداً ولَها مجتمع محلي قوي. لكن تحت المدينةَ مختبر واسع المعروف ب the hive، تلك مموّلة من قبل شركةِ Umbrella التي تَعمَلُ بحثاً غير شرعيَ مثل الأسلحةِ الفيروسيةِ، تجارب جينية، وتكنولوجيا عسكرية. في يوم واحد من الأيام، في The Hive أطلق فيروس T الحاسوب العملاق المسؤول قد حاصر و قتل العلماء ال500 في داخل المعمل .

    لكن تي فيروس يعيد حركة الخلايا الميتةَ، لذا أساساً، هم جميعاً رَجعوا إلى الحياةِ كزومبي.

    فريق خاص مِنْ شركةِ Umbrella أُرسلَ هناك لإستقصاء المعلوماتِ لمعرفة ما حَدثَ هناك بدُخُول قصرِ سبينسر في مدينةِ الراكونِ.

    رَجعَ فقط شخصان حيّاً مِنْ thehive، ألِس ومات أديسسون. لَكنَّ قـُبض عليهم مِن قِبل أعضاء من Umbrella وأَخذوهم إلى مستشفى مدينةِ الراكونَ لإجراء التجارب.

    اليوم التالي، أرسلتْ شركةَ Umbrella مرة ثانيةً أعضاء لرُؤية ما حَدثَ هناك بالدُخُول خلال المدخلِ الرئيسيِ في مدينةِ الراكونِ.

    أصبحتْ مدينةَ راكونِ مدينةَ المَوتى وفي الغالب كُلّ المواطنون في المدينةِ أصبحوا من الزومبي .

    في باديء الأمر Umbrella أغَلقتْ كُلّ المداخل الرئيسية إلى المدينةِ ماعدا جسرِ Raven's Gate، وهناك العديد مِنْ المواطنين الذي أرادوا الهُرُوب كان لا بُدَّ إذا أرادوا أن يَعْبرَوا أن يفعلوا مسح طبي لهم وإذا ثبت أنهم خاليين من الفيروس، سُمِح لهم بتَرْك المدينةِ، لكن عندما وَصلَ رجلَ مُصَابَ البوابة، أغَلقتْ Umbrella المخرج إلى خارج المدينة، وحُكم على الملايينَ الباقيةَ من المواطنين بالموت.

    و Umbrella لم يكن عِنْدَها طريقة لاحتواء الحادثةِ، ولكن أزالت كُلّ هذا بتفجير قنبلة نيتروجينية على بلدية المدينةَ في مدينةِ الراكونِ، وكُلّ آثار الفيروسِ و ضحاياه قد أُزيلوا. الأشياءِ الوحيدِة التي بقت كَانتْ النيران والخرابَ والبناياتِ القويةِ وبضع ناطحات السحاب. بَعْض المشجعين ناقشوا بأنّه سلاح نووي، لكن السلاح النووي سوف يحطم المدينةَ بالكامل ويترك العدم. لا ناطحةَ سحاب يُمْكِنُ أَنْ تصمد أمام ردّ فعل انشطاري لصاروخ نووي.

    القنبلة النيتروجينية تُحطّمُ البناياتَ فقط في المنطقةِ ، وهي تُحطّمُ كُلّ المواد العضوية التي على مقربة من المنطقة.

    غَطّتْ Umbrella الحادثةَ بلوم محطة مدينةِ الراكونَ للطاقة النوويةِ.

    نشرة أخبار في الفلمِ تَقُولُ هذه أسوأ كارثةِ نوويةِ منذ تشيرنوبيل في أبريل/نيسانِ 1986.

    من المفترض في الفلمِ Resident evil الثالثِ،أن تتابع الحكومة الأمريكية Umbrella بَعْدَ أَنْ تَكتشفُ الذي حَدث حقاً في مدينةِ راكونِ و للملايينَ و Umbrellaسيحَكم عليها بالموت


    منقول


  2. ...

  3. #2
    يمه يعني المدينه موجوده

    بروح أزورها من يخاويني
    ؟؟
    مشكووووووووووووره ع الموضوع الحلو
    df048af3e605be281b96e5d4fb97c04e
    One by one my leaves fall
    Day by day my life is fading away

    70e09117a22b27ec94ac93b06c0d7680

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter