مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    مواضيع مهمة لازم تشوفوها

    قامت إحدى الخادمات بوضع منوم بصفة مستمرة لربة المنزل في المشروبات حتى تظل خاملة وكسولة ولا تقوم بواجباتها ، في ذات الوقت الذي كانت فيه الخادمة تهتم بالزوج وتظهر أمامه بالملابس الخليعة حتى تثيره ونجحت في ذلك حتى ترك زوجته وتزوجها.



    خادمه فلبينية أرادت الانتقام من الأسرة التي تعمل لديها ، فقامت بسكب الكيروسين على بطن أحد أطفال الأسرة والذي لم يتجاوز عمره سنتين وأشعلت النار فيه ، في الوقت الذي كانت أمه غافلة وتشاهد التلفاز ، وقد نقل الطفل إلى ألمانيا للعلاج وقد اضطر الأطباء إلى بتر أحد أعضائه.



    قامت إحدى الخادمات الفلبينيات بوضع طفل في فريزر الثلاجة أثناء الليل لكثرة بكائه واتكال أمه نهائيا على الخادمة ، والتي كانت في حاجة إلى الراحة من عناء عمل النهار، مما أدى إلى وفاة الطفل والذي أعادته الخادمة مرة أخرى إلى سريره ولم يكتشف أهل الطفل السبب وجاء تقرير الطبيب أن سبب الوفاة هو البرودة وبعد مرور وقت سافرت الخادمة لبلدها وقد أخبرت خادمة الجيران أسرة الطفل المتوفى بأن الخادمة المسافرة هي التي قتلت الطفل بوضعه في البراد ، وأنها أخبرتها التفاصيل قبل سفرها ، وهكذا فلتت من العقاب.



    إحدى الخادمات أراد رب الأسرة تسفيرها رغما عنها ، وقبل ذهابها للمطار وضعت طفل الأسرة في الغسالة وقامت بتشغيلها وقد اكتشفت الأم هذه الجريمة بعد وقت قصير من ارتكابها فقامت بالاتصال لزوجها على هاتف سيارته حيث كانت الخادمة معه ولم يصلا بعد للمطار وأبلغته بالحادث فجن جنونه وأنزل الخادمة عنوة من السيارة وقام بدهسها ومر عليها بسيارته عدت مرات حتى قتلها .



    قامت الخادمة بهدف الانتقام من مخدومتها ، بغرس أكثر من دبوس في رأس الطفل الصغير مما أدى إلى وفاته.



    قررت أسرة ترحيل خادمة هندية تعمل لديهم ، وقبل السفر مباشرة قامت الخادمة بسد فتحة الشرج لطفل الأسرة الذي لم يتجاوز عمره 8 أشهر بمادة لاصقة ( السوبر جلو) ، مما أدى إلى وفاته ، ولم تكتشف الأسرة سبب الوفاة وإنما الطبيب هو الذي اكتشف ذلك وكانت الخادمة قد غادرت بالفعل .



    أحبت خادمة فلبينية ابن مخدومها الشاب الوسيم وعشقته ، ولكن الشاب لم يعرها اهتماما كافيا أدى إلى بها إلى عمل تعويذات سحرية له مما تسبب عنه تدهور في صحة الشاب الذي أصبح يبدو كالكهل ، وقد فعلت ذلك لكي لا يتزوج الشاب غيرها وسافرت لبلدها تاركة الشاب لا يجد علاجا شافيا من هذا السحر .
    يوجد فقط بروقيه الشرعية.



    جلبت أسرة مواطنة خادمة فلبينية ، وكانت تنام معها ابنتهم البالغة من العمر 15 سنة في غرفة واحدة ، ومع مرور الأيام أصيبت الابنة بشحوب وغثيان وألم في المعدة فلما عرضتها الأسرة على الطبيب تبين أنها حامل وقد أنكرت الابنة وجود أية علاقة بينها وبين أحد فشكوا في الخادمة والتي تبين أنها رجل وليست إمرة ، وانه كان يضع منوما في مشروب الفتاة كلما أراد ممارسة الجنس معها .


  2. ...

  3. #2

  4. #3

    السلام عليكم،

    والله الكلام هذا يخوف .... القصة الأخيرة قرأتها في كتاب أصدرته شرطة دبي تحت عنوان "جرائم الخادمات" .. ومن يومها الله لا يراويك ... ما اثق في أي أحد كان!!!

    أعوذ بالله من شر الخادمات :محتار2:


    شكرا على الموضوع يا walad jeddah



    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

  5. #4
    حسبنا الله ونعم الوكيل ..

    أنا أكره الخادمات كره العمى بعد القصص اللي سمعتها واللي قريتها بصراحة شي محزن frown

    واذكر قصة أن خادمة قامت بإعطاء طفل مخدومتها بولها حيث كانت تعطيه كل يوم في غيابها إلى أن توفي الطفل من جراء التسمم confused frown

    اللهم قنا شر الخادمات ..

    مشكوووووووووووووووور ياخوي على الموضوع
    gooood
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

    wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com

  6. #5
    شكرا على هذا الموضوع
    والصراحه في قصص تخوف و قصص تخلي الواحد يفكر !!فيها

    يعني القصه الاخيره ؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف هذي الخادمه دخلت البلاد من الاساس ؟؟
    كيف ما كشفوا حقيقتها في الصحه !! و غيره ؟!؟!

    لكن هذا تنبيه لاولياء الامور و الجهات المسؤوله عن العماله الوافده ..
    لازم يكون من عندهم تشدد في القوانين
    وعلى اولاياء الامور عدم ترك كل المسؤوليات على الخدم ........يعني "ما نخلي لهم الخيط و المخيط "..........!!

    غير هذا لازم مراقبتهم .......و مراقبة سلوكهم!!
    و هناك عتاب على الامهات الي يتركن امور الاطفال للخدامه !!ما يصير انتي الام لازم انتي تربين طفلج مب الخدامه !! الخامه تغسل ..تنظف ..مب تربي الاطفال و تنام معاهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1


    الله يهديهم بس

    تحياتي
    اندليس تيرز

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter