الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 50

المواضيع: انا اسف

  1. #1

    انا اسف

    انا اسف
    قوتي تكمن
    في صلابتي
    في ايماني
    في عزمي
    في حبي
    في شوقي
    في روحي
    و هنا ياتي التعارض
    ــــــــــ
    قيل لي
    ان الانسان
    هو
    عقل و نفس و شهوة
    او كما يعطى المثل
    انسان حكيم و اسد شجاع و خنزير
    فالنفس او الاسد
    هو ما يريد بالقوة او ما يعرف ب حب البقاء
    الخنزير هو الخطيئة ال متمثلة بحب الملذات و الشهوات
    العقل و الانسان الحكيم هو المتحكم
    و قد تعلقت لي امالا كثيرة
    و لكي افعل ذلك علي بالانسحاب من ساحة المعركة ل وهلة
    ـــــــــــ
    ساذهب
    وانا اسمع الاعتراضات
    اسمع من يقول لي وداعا
    اسمع من يقول لي اذهب الى الجحيم
    اسمع من يقول لي اسف
    اسمع من يقول لي في سخرية و من يهتم ان بقيت ام ذهبت ؟
    و لكني مع ذلك
    ذاهب
    ــــــــــ
    قد اسئل متى ستعود ؟؟؟؟
    فارد انا لا اعلم
    لان كل كلامي عن الذهاب كان عبارة عن هراء بعده هراء
    فماذا تتوقعون عن كلامي في العودة؟؟؟؟؟
    الحقيقة انا لا اعرف متى ساذهب ولكني ذاهب
    ولا اعرف متى ساعود ولكني عائد
    ـــــــــــ
    فسلامي لكل من كان له الفرصة بالدخول
    و ابداء الاراء
    و الاهانات
    فشكرا لكم جميعا
    و اقولها من صدر ملتهب
    وقلب محطم
    و انسان ضائع
    و روح سابحة في دوامة الحياة العصرية
    انا



    اسف
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ


  2. ...

  3. #2
    سمبوكي
    يا روح الروح
    يا كل الناس
    يا نبض القلب وسنينه

    لا تزعلى
    لا تغضبي
    لو أبعدتني دنيتي
    غدا أعيش بدنيتك
    ونعوض اللي فات
    وانسج لكِ أحلى الذكريات
    وأحقق الآمال
    واسعد كل أيامك
    وأيامي معك

    مقدر على زعلك أنا
    أتوه أضيع بدنيتي
    أحس هذا الكون
    سرداب يضيق
    إذا تعمقت المسير

    عادي يجي غيرك
    ينادي مسمعه
    يمكن بعد أتجاهله
    إلا أنت إذا ناديت
    تفز لك كل المشاعر
    كل الأحاسيس
    ترتمي أزهار
    تاطاها خطاك

    سمبوكي
    يالمعة الألماس
    ويا بريق الؤلؤ
    يا سنا الفضة
    ويا ماء الذهب
    يلومني إنسان
    فاقد للمشاعر والسكون
    معتب عليه
    إن كان قلبه مات
    في صدره زمان
    مسكين عاش بلا وجود
    خطاه تتعثر كثير
    محروم من لمسة حنان
    وش فايدة دنياه
    ينقصها الكثير
    وأهمها قلب الحبيب

    upload2world_0fe25
    دخـيــل أجمـل حـــزن فـينـي°•.ღ.•°دخيـلـك ظالـــم مـنصـف
    ;;
    أبـي كـثـر اليسـر تـظـلـم°•.ღ.•°وأبـي كـثـر الـعـسـر إحـسـان

    ;;

  4. #3
    انا اسف .... كلمات رائعه اخي سمبووكي واتمنى لك مزيدا من التقدم والابداع
    مشكووور على الكلمات
    تحياتي
    [GLOW][SHADOW][GLOW]قتلنــــــــــــــــــــــــني .... الانتظــــــــــــــــــــــــــــار[/GLOW][/SHADOW][/GLOW]

  5. #4
    سمبوكي
    يالمعة الألماس
    ويا بريق الؤلؤ
    يا سنا الفضة
    ويا ماء الذهب
    توردت و جنتاي من الخجل !!!!!! <<<<<< وصف تعبيري عن عدم قدرتي على ردالااطراء

    فشكرا لك
    ــــــــــــــــــــــ
    انا اسف .... كلمات رائعه اخي سمبووكي واتمنى لك مزيدا من التقدم والابداع
    مشكووور على الكلمات
    تحياتي
    انا اسف كان المقصود منها
    الاعتذار عن اي شئ ممكن انا سويتو بس ما ادري عنو
    عشان لحد اكون زعلان مني و المشكلة انو انا ما ادري انو زعلان مني
    فعشان انا اعرف اشياء عن نفسي محد اعرفها
    فارى ان هذه الخاطرة مناسبة
    لماذا ؟؟
    لا يمكن ان اجيب الان
    ولكن الوقت سيعلمك بمرادي

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    و اعتذار من قلب الفقير الى ربه سمبوكي مباشرة الى قلوب الاعضاء جميعا
    والسلام على من اتبع الهدى
    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا <<<<<<< حسيت كانو رايح انتحر

  6. #5

  7. #6
    سمبوكي (فقط)

    لأن هكذا تحب أن نناديك ..
    أليس كذلك ... ماذا أقول لك بعد

    كلمة واحدة ..
    أحبك في الله ..
    ...
    لأني يائس
    أفكر في أشياء غربية ..
    مؤخرا ..

    مالك الحزين .

  8. #7
    في كل مرة كنت أفاجأ من ماتكتب ....
    ولكن هذة المرة صعقت..
    أنت تأسف ؟؟
    هذا كلة بسبب جهلي وغبائي...
    نعم.... أردت أن تبقى لكني الآن نادمة على ذلك...
    ربما هي هذه الحياة...أنه القدر...
    فأن كنت ستذهب...فأنا أنتظرك هنا...
    أعدك.... لن يتغير شي حتى تعود...
    أعدك...

  9. #8
    و ربما يحصل العكس في الأيام القادمة...
    بل أنا متأكدة أنة سيحصل..
    حينها سنكون أكثر تفاهما...
    لكن لماذا ستغيب؟؟

  10. #9
    اخى مهما كانت الظروف
    مهما كانت الضغوط
    مهما سمعت مهما رايت
    لا تنتبه تعلم انك على حق
    انت الوحيد العاقل وهم مجرد اغبياء سكارى
    لا يعلمون ما تفعل
    ولو فعلت ماهو مجنون فتاكد انك تفعل ما سوف
    لا يضرك ولا تندم عليه وانك الوحيد العالم والبقيه جهلاء
    فلا داعى للاسف فلا تعنى لهم اكتراث
    انت نفسك انت عقلك انت جسدك
    فهم لا يملكونك
    وتاكد اينما ذهبت يتجد من يكرهونك

    وايضا يحبونك

    مع تحياتى

  11. #10
    سمبوكي (فقط)

    لأن هكذا تحب أن نناديك ..
    أليس كذلك ... ماذا أقول لك بعد

    كلمة واحدة ..
    أحبك في الله ..
    ...
    لأني يائس
    أفكر في أشياء غربية ..
    مؤخرا ..

    مالك الحزين .
    شكرا لك ولكن
    قال المثل
    شوف مصيبة غيرك تهون مصيبتك
    قلت انك شاعر بالياس
    لماذا لا احد يعلم ؟؟؟؟
    ولكني كنت شاعر بنفس الشعور لماذا ؟؟؟
    لن اقول
    بل شوف اشاركك ببعض نتائج ذلك اليأس

    كان في عملي ما يسمى بالباصات الترددية
    و هي باصات تنقل الحجاج من مكة و المشاعر في فترة الحج
    وانا كنت مسؤل عن اكثر من 100 باص
    وكل باص كان امر
    كنت ابى ارمي نفسي قدامو

    ليييييش ؟؟
    مع قوة الي
    اليأس
    بس انا عارف حكم الانتحار وقتل النفس البشرية
    عشان كدا و الحمد لله
    شايفني عايش قدامك

    و ارجو ان يظلنا الله ان يظلنا في يوم لا ظل الا ظله

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في كل مرة كنت أفاجأ من ماتكتب ....
    ولكن هذة المرة صعقت..
    أنت تأسف ؟؟
    هذا كلة بسبب جهلي وغبائي...
    نعم.... أردت أن تبقى لكني الآن نادمة على ذلك...
    ربما هي هذه الحياة...أنه القدر...
    فأن كنت ستذهب...فأنا أنتظرك هنا...
    أعدك.... لن يتغير شي حتى تعود...
    أعدك...
    صعقتي ؟؟؟ <<<< كم مرة اقلك لا تتكلمي بالجوال في وسط المطر عشان الصواعق لا تضربك !!!!
    و لماذا لا اسف ؟؟
    الشجاعة هي ان تعترف بالخطأ و ان تعتذر منه و لا تخادع نفسك
    و هل انت فعلا نادمة لانك كنتي تريدين مني البقاء ؟؟؟؟؟؟
    و هذا كله ليس بسبب غبائك و جهلك بل على العكس هو بسبب غبائي و جهلي انا
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حينها سنكون أكثر تفاهما...
    لكن لماذا ستغيب؟؟
    توجد في عقلك فكرة صغيرة جدا
    تقول انك انت السبب في غيابي
    ولكن لا لست السبب
    و هل نحن على غير وفاق ؟؟؟؟؟
    لاني اظن انني متفاهم و ساخر و متهكم ايضا
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اخى مهما كانت الظروف
    مهما كانت الضغوط
    مهما سمعت مهما رايت
    لا تنتبه تعلم انك على حق
    انت الوحيد العاقل وهم مجرد اغبياء سكارى
    لا يعلمون ما تفعل
    ولو فعلت ماهو مجنون فتاكد انك تفعل ما سوف
    لا يضرك ولا تندم عليه وانك الوحيد العالم والبقيه جهلاء
    فلا داعى للاسف فلا تعنى لهم اكتراث
    انت نفسك انت عقلك انت جسدك
    فهم لا يملكونك
    وتاكد اينما ذهبت يتجد من يكرهونك

    وايضا يحبونك
    لذلك قلت انا اسف
    لذلك انا سوف انسحب من المعركة

    وشكرا على عبارة اغبياء سكارى
    ولكنهم اخطر من ذلك بكثير

    فشكرا لك على اعطائي الامال

  12. #11

  13. #12
    كلمات جميله
    و بالتوفيق
    الى حيثما وجهتك
    شكرا
    بس انتو ادعولي بالتوفيق و الرجوع حيا !!!!!!!!

  14. #13
    سمبـوكـي ..

    تسـلم إيـدك .. روعـه .. الله يعطيك العافيـه

    ويحـميك من كـل شـر ..


    انا اسف
    قوتي تكمن في صلابتي
    في ايماني في عزمي
    في حبي في شوقي
    في روحي و هنا ياتي التعارض
    سمبـوكي انا ما اعرف انت لمـين تعتذر

    بس دامـك عـايش بوسـط اللي يحـبوك فمـا

    اظـن انك تحتاج الاعتـذار لأن اللي يحبـك

    يسـامحك ويغفر زلاتك وغلطـاتك ..

    ومـا يزعـل منك ولا يعـاتب الا شخـص يحبك

    ويهـتم لأمـرك ..

    في انتظـــــــار عـودتك سـالماً بإذن الله

    وتسـلم ايـدك مـره ثـانيـه ..
    attachment

    عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه


  15. #14
    اهلين سمبوكي

    امكن انا ما اعرفك

    بس الله يوفقك في كل اللي تسويه في حياتك

    و انشالله الكل يكون قبل اعتذارك


    و الله يردك سالم غانم من كل شر
    لن تروني كثيرا في المنتدى حتى اشعار آخر cry

    attachment

    أشكر مراقبي المنتدى العام على التكريم المتميز

  16. #15
    من جد البنت حطمتك لدي الدرجة !!!!!!!!!!!!!!!

    المهم

    لا تعذر فقد فات اوان الاعتذار
    و في رأسي اربع اسباب
    لك لانك ذاهب
    1- دراستك
    2- تخفيف من ادمان النت
    3- البنت حطمتك تحطيم ما بعدو تحطيم
    4- .................................................. . <<<<<<<<< انا عارف انك عارف ما اعرفه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
    و لا تلعبها عليا ترا انا عارف انت تفكر في ايش !!!!!
    وعلى العموم و قت ما ترجع دقلي الوووووووووو
    عشان اعرف انك رجعت لارض المعركة
    و كمان انا اتوقع انك ما ترجع الين قبل ربيع الاول عشان السبب الرابع
    و موعد 20/1 ترا كلام فاضي

    peace ma dude
    and nigga for life
    love from the brooooooo

  17. #16
    و لماذا لا اسف ؟؟
    الشجاعة هي ان تعترف بالخطأ و ان تعتذر منه و لا تخادع نفسك
    تأسف ما تأسف برايك....
    بس أنا اشوف أن الموضوع ما يحتاج الأسف لأن لك أسبابك في الغياب...


    و هل انت فعلا نادمة لانك كنتي تريدين مني البقاء ؟؟؟؟؟؟
    لا بل أنا تادمة لأني طمعت بوجودك طول الوقت....ولم أقدر أن لك مشاغلك في الحياة...

    و هذا كله ليس بسبب غبائك و جهلك بل على العكس هو بسبب غبائي و جهلي انا
    _____________________________________
    و هل نحن على غير وفاق ؟؟؟؟؟
    أنا أعلم أنا على و فاق ولكن ليس بسبب غبائي ولا جهلي ولا العكس ...
    أنه بسبب الدنيا.....سحقـــــــــــــــــــــــــاً لها
    ___________________________________
    أنت كنت تعتذر لأنك ستغيب لكن جاء دوري لأعتذر...
    و خاطرتك تصف حالي..

    خصوصا هذا الجزء..

    الحقيقة انا لا اعرف متى ساذهب ولكني ذاهب
    ولا اعرف متى ساعود ولكني عائد

  18. #17
    كلمات رائعة ومعبرة, تسلم أخوي وأتمنى لك التوفيق والنجاح ^____^

    سلاااام.....
    attachment

    attachment

    أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

  19. #18
    للأسف..
    سأودع كل من أحببت...
    سأودع الناس الذين أدخلوا السعادة إلى قلبي..
    نعم بوجودهم.... دخلت السعادة إلى قلبي..

    لم ألقى سوى 3 من السفينة السمبوكية..أنت سمبتيكة و أمنم..
    وداعا يا إخواني.
    _______________________________________
    ولا كلم إلي بالي بالك كان أخوك من غير صلت قرابة أما أنا بنت..
    شو تباني أقول لك؟؟




















    يا ...











    بابا؟؟<<<< لا يروح بالك بعيد ترى ما ففي غيرها
    _______________________________
    أنت أنسان غريب...
    فيك الغرابة إلي أحبها ولم أكن أتخيل أنسان بمثل صفاتك..
    فلا تجحد علي بكلمة أخي...أصلا مب على كيفك خخخخخخخ<<<< أضحك ودمعي حاير وسط عيني..
    ______________________________
    لقد دقت ساعة الصفر..
    أريد قول الكثير ولكن يأسي يتعب تفكيري فم أقدر سوى أن أرسم كعادتي..

    أهديك هذه كما وعدتك..أحد لوحاتي التي كنتم فيها مصدر إلهامي ...
    http://up3.w6w.net/upload/26-01-2006...03bc16daf2.jpg

    سلملي على أخواني سمبتيكة المصيييييييييييبة
    و على أمنم البطيخة
    سأقول الكلمة التي لطالما كنت أخشى من قولها









    سلاااااااااااااااااااااااااام

  20. #19
    ايش الفليم الهندي هدا كلو؟؟؟؟؟؟؟
    جاكي شان >>>>>>سمبوسه ولا اقولك سمبوكي
    ياخي بلا قلق
    صح اني مااعرف اعبر عن شعوري صح بس والله كل الاعضاء يعرفو انك احسن واحد في المنتدى بالنسبالي لانك تفهمي وانا افهمك وانا ماارتاح في المنتدى الا لمن تكون موجود وبنقعد اصحاب طوال الدهر انشاءالله
    وترجع بالسلامه يانذل ولا اقولك ياكرتون نذاله........
    ___________________________________
    وسرابيه انتي كمان ايش هرجتك ؟؟؟ليش طالعه كمان مسوين مظاهرات ولا ايش

    انا حقيقه ماابغى اشوف اليوم اللي يكون اصحابي يطلعو من المنتدى لاني بدأت افكر من دحين بالخروج ..........

    و على أمنم البطيخة
    سأقول الكلمة التي لطالما كنت أخشى من قولها









    سلاااااااااااااااااااااااااام
    وعليكم السلام خخخخ
    ياشيخه انا مزرعه بطيخ بس اهجدي وبطلي انتي وسمبوسه الكلام الفاضي هدا عن الخروج
    وانا بقعد استناكم ويمكن لو رجعتو ماحتشوفوني ابدا








    سلااااااام
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  21. #20
    سمبوسه عادي انت مردك للمنتدى حتى لو غبت شهر بتوحشنا لكن بترجع
    هذا كل الي عندي
    حبيبي الرسول لو وضع حبي لك على الغاز لاشتعل نارا
    سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم

    attachment
    e0ca395f7f

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter