مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: الانمي الافضل

  1. #1

    الانمي الافضل

    السلام عليكم
    يا اخواني الاعضاء من وجهة نظري الشخصية اوافق كل من يقول ان علينا الرقي بالانمي لخدمة ديننا وان يكون وسيلة لاصلاح الاخلاق لا افسادها حينما اقول أن علينا تسخيره لخدمة الاسلام لايعني ان تكون عن الصحابة اوالرسل بل ان تكون ذي معنى ينتفع به وليس ان يكون رجل وضب يلعبون او شخصياته حمد وراشد بل ان تحوي معاني وغايات تصل الى عقول وقلوب الناس.
    والامر ليس بالصعب الم يشاهد احدكم الفلم الكرتوني محمد رسول الله كان رسمه وضبطه في الولايات المتحدة الامريكية باللغتين تحت سيناريو اسلامي وانتاج عربي فلم يقل البعض ان الامر مستحيل.
    واسألكم هل ترضون ان يشاهد او تشاهد اختك واخوك انمي ايباحي او جنسي .
    علينا ان نسعى الى الافضل والا نقول او نتأمل فكما يقول المثل الميدان ياحميدان هل تعارض الانمي الاباحي وتأيد الانمي الهادف لا تتطلع على الانمي الاباحي وابحث عن الانمي الهادف وانشره وشجع الاخرين على مشاهدته والاستفادة منه.........

    ارجو ان ما كنت ممل او فض في الكلام لكن علينا النصح والتوجيه
    ارجو منكم اخذ كلامي بجديه
    والسلام ختام


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    صح لسانك أخوي حمورابي
    لا تنس ذكر الله


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


    اللهم صل و سلم على سيدنا و حبيبنا و إمامنا و قدوتنا محمد و على آله و صحبه وسلم تسليماً كثيراً


    attachment
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter