مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: مشروع المنتدى

مشروع المنتدى

السلام عليكم
    الموضوع ذا طابع اخر عن المواضيع الاخرى حيث ينقسم الى جزئين ولن يتم الا بجوهدكم وتواصلكم معنا وهو في نفس الوقت ترفيه ومفيد من حيث حلول للمشاكل وتنميه للقدرات
    الجزء الاول من الموضوع :
    ان يدلي كل عضو بقدراته وتكون من اي نوع كانت اي لا تبخل علينا و عليك ان تعطي مهاراتك وقدراتك جميعها كي يستفيد منها كل الاعضاء حيث سيطلب من الاعضاء في الجزء الثاني من الموضوع ان يعطينا مشكله واقعيه حاصله معه حاليا يجب علينا حلها واكيد كل تخصص من الاعضاء بيحل المشكله الي في تخصصه وان شاء الله نحل بعض المشاكل ان لم نقل كلها هذا طبعا يعتمد على مدى مشاركاتكم وتفاعلكم مع الموضوع .
    واحب ان اكرر ان تذكر جميع القدرات ولا تستهينو بأي قدره كانت صغيره او كبيره مثل :

المهارات من ناحيه الدين ( الحفظ - الحديث - السيره - الفقه - اسلوب الألقاء الخ الخ..............
    المهارات في الحاسب ( البرمجه - الصيانه - انترنت - الخ الخ.................
    المهارات في اللغه ( العربيه -الانجليزيه - الفرنسيه الخ الخ ................
    المهارات في العلوم ( الفيزيائيه - الكيميائيه - علم الاحياء - علم النفس - الخ الخ .............
    مهارات الطبخ
    مهارات التجميل
    مهارات التعامل مع الاخرين
    القدره في حل المشاكل العائليه
    القدره في حل المشاكل العامه اليوميه
    مهارات في التجاره بمختلف انواعها

مهارات في الرياضه بمختلف انواعها
    الطب
    الصيدله
    الهندسه بأنوعها

الصراحه يا شباب تعبت من ذكر امثله عن القدرات والمهارات المهم ان تذكر االمهارات جميعها التي تستطيع ان تحل مشكله فيها في حاله توجهت اليك مشكله لحلها من الاعضاء

انا لم احدد ان تكون القدرات من خلال الدراسه الي درسها العضو وذلك لان معظم القدرات هي موهبه لا تدرس.
    اي بمعنى اخر يمكن ان تكون القدرات مكتسبه من العمل - الدراسه - المطالعه - الحياه اليوميه بشكل عام اهم شي انها تذكر
    في حين توجيه مشكله حقيقيه تحصل ويجب حلها توجه للعضو الي تتوفر فيه القدره على حل هذه المشكله وان شاء الله يحاول ان يعطي رأيه او حله لهذه المشكله وللعضو صاحب المشكه التصرف بعد ذلك

طبعا التواصل سيكون عبر الاسماء الافتراضيه الموجوده في المنتدى اي ليس من الوجوبيه ان يعطينا العضو اسمه

انا ابداء ان اعطي مهاراتي
    طبعا انا خريج حاسب الي بس يعني خبرتي في الحاسب الالي مش كثيره
    انا لي مهارات في حل المشاكل العامه خبره اخذتها من والدي الله يحفظه

انا يا شباب مهاراتي قليله جدا ارجو منكم انتم ان لا تبخلو لكي يستفيد الكثير

الله يوفق
    اخر تعديل كان بواسطة » hamdan في يوم » 20-01-2006 عند الساعة » 19:34

2. ...

فكرة الموضوع رائعة واتوقع لها النجاح وهذه طبعا تكون نتيجة التعاون واتحاد جميع المجالات لتنصب في المصلحة العامة ,, واقترح ان تضع الموضوع في المنتدى العام gooood

حسنا ساكتب مهاراتي وارجو ان تكون مفيدة

انا ادرس الطب في السنة الثالثة ودخلت بالحياة العملية هذه السنة
    وباقي المهارات متنوعة وتعتمد على المعلومات العامة التي اقرأها

وتمنياتي لك بنجاح هذا المشروع

تحياتي
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

شكرا اختي ساحره
    كنت اتوقع مشاركات كثيره بس والله ما ادري ايش الي حاصل بس ان شاء الله خير

اعتقد ان اكثر الاعضاء الحين يمرون بفترة اختبارات وبشكل عام المنتدى كله نايم هالفترة
    وان شاء الله يصحون في القريب العاجل

اعتقد ان اكثر الاعضاء الحين يمرون بفترة اختبارات وبشكل عام المنتدى كله نايم هالفترة
    وان شاء الله يصحون في القريب العاجل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد والرائع والفريد من نوعه

انا ادرس انجليزي
    واعرف في النت الكثير
    مهارات الطبخ
    مهارات التجميل
    عاد هذولي الاثنين اكثر شي فالحه فيهم واكثر شي التجميل

وشكرا لك
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

..براحتك..nervous

تصدقو انا اليوم بس اكتشفت ان الموضوع نقلوه الي المنتدى العام انا لي يومين ادور له ومالقيته وحسبت ان الاداره حذفته

شكرا اخت تفاحه بس انا خايف بس اني وضعت الموضوع في وقت مش مناسب وهو اوقات الامتحانات مثل ما قالت الاخت ساحره بس ان شاء الله خير

يالله اهم شي الف شكر للمرور الذي مر بس الي ما مر في الموضوع شكرا واحده بس مش الف

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter