مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

المواضيع: طاقة الشباب

طاقة الشباب

حالة الشباب المستعصيه :

شابين مع بعض ماشيين بالشارع بيد كل واحد فيهم علبة مياه غازيه تناظرهم يكلمون بعض بصوت هادي ايش تتوقع انهم يقولون انا كنت اتوقع من انهم كانوا يتكلمون عن امريكا ويوم قربت منهم سمعت انهم يتكلمون عن شغالة ظيوف بنت جيرانهم ...
    ثلاثة شباب قاعدين بسوق اناظرهم يأشرون على محل واشوف المحل ما أدري بس كنت ابغى اعرف ايش هو شوي الا ويطلع محل ملابس داخليه للنساء وتسمع واحد فيهم يقول للثاني شوف شوف هذاك اللون الزهري ينفع لك ...............والله حاله
    وكنت بالمسجد بعد ما خلصت الفريضه جلست عشان انتظر زميلي وأسمع شابين يتكلمون بصوت عالي عن الطواعه ويوم قربت منهم عساي أستفيد الا وأسمعهم يتكلمون عن المطوع ذاك شوف كيف ثوبه تقول تنوره لالالالا شوف المطوع ذاك لا مو ذاك الي جنبه شفته شوف لحيته لوين واصله وشوف لوين ثوبه موصل هذا ال**** معلم ابوي اني ما أصلي قال ليش قال عشانه خايف علي ....
    كنت رايح اتمشى مع الأهل في مكان ما ودخلت سوق مليان نساء واصادف واحد من أصدقائي يقول لزميله هيييييييييييييييييييييييييه الحق الطريده ذيك واستغرب وش هي الطريده ذيك الا وتطلع بنت ماشيه لوحدها وهم مهم فاكينها من شرهم ويوم قلت له ترضى ان احد يسوي كذا مع اختك قال عادي بس الي يسويلي كذا ابغى اخته ويوم جيت أقوله انت ما عندك غيره الا وتمر من جنبي بنت ويقول خوينا أحييييييييييييييييييييييييييه وينطلق ورا البنت الثانيه ......
    وانا بالفصل اسمع يا فلان عندك افلام *** الثاني يقول الين تشبع وتسمع ثانيين شفت المباراة امس ياخي الحكم هذا ******* والاعب الفلاني ********* وأسمع طلاب ثانيين يتكلمون عن اختبار الا ويطلعون قاعدين يتفقون على رموز عشان يغششون بعضهم لو صاروا بعيدين عن بعض وطلاب واحد قاعد يدق الثاني يقول شوف شوف شوف قديش كبرها والثاني يفطس ضحك (انا ودي أعرف وش هي الكبيره هذي )الا وأسمع طلاب يتكلمون عن طالب ثاني ياخي شوف ذا الله يل** والديه حافظ كل الدروس لو عندي مخه كان ابوي شرالي السياره الفلانيه والا قاعدين مستلمين واحد مسكين قاعد بحاله شوف خشمه شلون قايل كنه فتاحة علب لالالالا شوف وجهه تقول طبق بيض..........
    وفيه ثلاثه ثانيين الله هداهم مافيه كلام من الي يقولونه شين كل كلامهم ثقافي وكلام ما فيه شفت عقدة كامري اكس ال والا شوف البنت هذيك لا كلامهم ما فيه والا ذم على احد ومستحيل تشوف احدهم يسب الثاني هذولي الي انت ودك تقعد وياهم ومحظوظ من يملك مثلهم .........

وسؤال لمن قرأ هذا الموضوع هل ترى في كلامي غلط
    بالنسبه لي انا ما ألفت ولا حرف كل الي أقوله من وقائع

وشكرا لكل من قرأ هذا الموضوع ........................
    اخر تعديل كان بواسطة » OSM في يوم » 20-09-2001 عند الساعة » 06:20

2. ...

انتظر ردودكم .................................................. ........................

شكرا يا OSM ..موضوع جميل و شي من الواقع ..
    اولا ..احب اقولك ان كلامك مب غلط ..بس الاشياء الي يرتكبونها الشباب غلط ..
    طبعا نحن ما بنوقف و نقول شو الغلط في كل موقف ..لان المشكله ما تنحل بهذي الطريقه !!
    لازم نستنتج الاسباب الحقيقيه وراى هذي التصرفات ....!!!

شو الي يدفع الشباب لارتكام مثل هذي التصرفات ؟؟ هذا هو سؤالنا الاول ..
    اولا ..الوازع الديني ..وهذي الكلمه انعادت ملاين المرات في المحاضرات ..بس الظاهر انها مب مفهومه !!..والي يفهم دينه و قواعده ..وعنده قوه في الايمان ..فلا تغريه اشياء تافهه بلا معني !! و تصده عن امور دينه ...ولا تشغل عقله و تفكيره ..و تكون قوه تصديقه لدينه اقوه من اي مؤثر خارجي ..ففي هذه الحال نقول ان هذا الانسان عنده وازع ديني قوي يبعده او يجنبه مثل هذه الاشياء ...

والحين اندليس توقف و تقول ...وقــــــــــــــــــــت الفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــراغ ..العدو الاول للشباب / ان كانوا بنات او اولاد / الانسان الي ييلس بالساعات من دون اي عمل يقوم به ..فليعلم انه في خطر.. ! لان في مثل هذه الحالات ممكن للانسان ان يرتكب ملاين الاخطاء !! و طبعا خطء عن خطء يفرق ..يمكن في البدايه تكون حده هذا الخطر قليله ..مثل ما ذكر اخويه OSM ان اثنين واقفين و يتكلمون عن بضاعه موجوده في محل للملابس الداخيله !!يمكن في المره الجايه يطور هذا التصرف ..و يكون """زبون "" بالنظر طبعا !! و بعدين يمكن يتجرء ..ويتبع البنات بنظراته و بعدين يتجرء اكثر و يتبع البنات بخطواته ..و بعدين يتجرء اكثر شوي ..ويوجه ابتسامات !!وهنيه يشتعل الضوء الاحمر ..فبعد الابتسامه كلمه و بعدها سوالف ..وبعدها !ارقام اتوزع ......وانتوا تقدرون تتخيلون باقي الاحداث .........بس لازم في النهايه ضربه في الراس ..تؤذي البنت و الاود..و طبعا تقوم الحرب بين الاهل و شرطه و غيره !!!!!!!!!!!!!!!!والله يعلم كم من المشاكل استوت بسبه وقت الفراغ ...

ولو الواحد يحاول انه يشغل نفسه بشي مفيد مب احسله من صدعه !! مثلا ليش انته ما تمارس هوايتك بدال ما ترمس عن خلق الله ....الرمسه ترى وايده و ما تنتهي !!و لا تفيد ..اذا ما كان عندك هوايه ليش ما تقرى كتاب معين او تشوف التلفزون او تتعلم شي جديد في حياتك ..لا تتحول الى انسان يعشق التفاهه ..و الكلام الفاضي ......الواحد لو يدور بيلقى الشي الي يشغله عن هذي الاشياء

و الظاهر اندليس تيرز تعبت !وقمت اسير بعيد عن الموضوع
    تحياتي الى OSM
    واتنمى ان اكون شاركت بشكل مرضي في هذا الحوار
    تحياتي
    اندليس تيرز الاخت الكبرى

لا والله يا اندلس انتي شاركتي مشارلاكه جميله جدا وهذا الي يعجبني بك انك تكفين وتوفين عن كل المشاركات .................
    ولكن احنا نطمع بالردود الكثيره الجايه ..................

شكرا يا OSM ..وانا بعد انتظر ردود الاعضاء على هذا الموضوع الشيق
    تحياتي لك

اندليس تيرز

اخخخخ على طاقتنا smile

المهم اندلييس العو رقم واحد الفرااغ بمعنى الكلمه اهو السوسه رقم وااااحد كل ما اقوم من النوم بعد المدرسه اشوف ما اكو شي اسويه درست هلصت بعدين ما اكو الا اطلع مع ربعي على البحر او بروحي اتمشى smile
    وبالنسبه ل او اس ام والله كلامك صح يا اخوي وانت ما غلطت

شكرا على الرد يا مستر زد بس انت على الأقل عندكم بحر فاحمد ربك انا بالرياض ما عندي الا الشمس ودرجت الحراره 53 مئويه

البحر ..مكان جميل يا مستر زيد و احسن عن حواطت المراكز ..الانه هناك ممكن تتأذى من الي تشوفه ..

وانته بعيد عن دائرت الخطر smile

وتحياتي
    اندليس تيرز

مشكوووووووووووووووووووووووووووور
    [IMG]http://up108.******.com/s/um6nnsd9fk.gif[/IMG]

للدردشه والمراسله والسب والشتم والضرب <<<< امزح

ab_fo_13@hotmail.com

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter