مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: مقشر ولا اروع

ابتسامه مقشر ولا اروع

كيفكم حلوات ؟؟؟...

ان شاء الله بخير ..

جبت لكم اليوم مقشر مره مره حلو ... وبصرحة ربنا انا استخدمه وما يخلص الا وانا جايبه ثاني ..

بس نعومه ايش ونظافه واحساس رائع بصراحه ما يتفوت ,, والنعومه واهم شي النعومه

في البدايه هو من لوريال الماركه الحلوه هاذي ما فيه مثلها طبعا _____, اسوي دعايه حضرتي biggrin

المهم .. اسمه : exfotonic
    لون العلبه خضراء بلاستك شفافه ومكتوب لوريال بالذهبي

وطريقة استخدامها :

بللي جسمك بماء دافئ ثم ضعي كميه منه وافركي بلطف بيديك

واتمنى انها تعجبكم يا حلوات ... واستني الردود الحلوه مثلكم

2. ...

مشكوووورة أختي على الوضوع الرائع

باخذة يعني باخذة....^_^

سوسة النخل..
    attachment

مشكوره اختي وبجربه وارجعلك
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

..براحتك..nervous

.__." تسلمين أختي والله بجربة .__." بس أهم شي ماراح يسوي شي <__<" أخاف يسوي شي ..

أي صح وياليت لو تحطين لنى كل شي عنه ^^" خخ يعني صورة له لو تقدرين واسمة بلأنجليزي وإذا كنتي من الرياض من وين اقدر أشترية ._."

مراااااااااااااااااااااااااااحب .... وكيفكم حلوات ان شاء الله بخير gooood

مشكورين على المرور ويا هلا فيكم في موضوعي اللي ما حطيته الا علشان تستفيدون منه يا بنوتات asian

بالنسبه لاسئلتك يا kuina اسئلي ياعمري وامري امر بس ما اقدر احط صوره لاني ما احب الكمبيوتر وقليل ما اشتري اغراضه ومن بينها السكنر فكيف احط صوره له ؟؟؟!!! حتى الطابعه لسا ما ركبتها عندي بس tongue

بس ولا يهمك ابحاول اصور لك اياه بالجوال واحطه لك انت امري وبنات مكسات كلهم يامرون biggrin

اما اعراضه ما اتوقع ان له اعراض ... لانه مجرب شخصيا وما حطيت لكم شيء ما ادري من وين بس هذا ما يمنع انك تسائلي الصيدلي لان البشرات تختلف

بالنسبه لي بشرتي مره حساسه واستخدمه مره واحده في الاسبوع وما احطه على الوجه لانه للجسم مثل شامبو الجسم ولوشن الجسم ما لها دخل في الوجه

ولوريال شركه عالميه ومن زمان وفيه كثير مره يمدحونه ومجربينها والان هم كبار وما زالوا يمدحونها يعني لو كانت سئيه كان لما كبروا غيروا رايهم

وياعمري جربيها قبل على منطقه صغيره من جسمك اذا ما تحسس او ما حسيتي ببشرتك التهبت كملي وترا التقريص الخفيف والحمره الخفيفه لازم تجيك بعد المقشر وتروح لما تحطي المرطب ايضا المرطب لازم بعد المقشر لان البشره تكون محتاجه ترطيب ..

وابنزل الصوره قريبا ان شاء الله

يسلمووووووووووووووووووووووووووو...............

بصرااااااحة انتعااااش عجيييييب,,,,,,,,,,,,,,,تسلمييييين مرة ثااااانية ع الموضوع الحلو والطريقة الأحلى...........

الوردة الوردية..........
    ربي خلقني عادي .. ليش كثروا حسادي..

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter