مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

المواضيع: عيني تحتضن عينه

  1. #1

    عيني تحتضن عينه

    من أول مــــــــارجعت ..

    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينـه ..
    وأنا اللي كنت أحسبك قبل أدوس أرض المطار تجين ..
    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتظن عينه ..
    وكنت أتخيلك من زود فرحت رجعتي تبكين ..
    وأشوف بدمعتك حكيك وأعرفه قبل تحكينه ..
    وأجيب أحلى من اللي بتحكينه وأتركك تحكين ..
    تقولين الوطن نور وأقول بنور مظوينه ..
    تقولي لي غديت أحلى وأقول عيونك الحلوين ..
    كلامٍ نام بشفاتك وخفتي لاتصحينه ..
    ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين ..
    تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه ..
    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين ..
    وليتك لاقيتبه شي فيني ماتلاقينه ..
    مهوب غرور لكن خابرك مالك أمل تلقين ..
    تغافلتي بغلا والا الحلا ماهوب من زينه ..
    تزينه الصوربس الصحيح ابن الحلال زوين ..
    وأنا منيب ناقص عنه يوم انك تبدينه ..
    نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين ..
    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه ..
    على قول المثل منيب حلو لكن منيب شين ..
    إذا أهداك الفرح مرهـ فأنا أهديتك بساتينه ..
    وإذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين ..
    وإذا استظعفتك أملاكه وشتتك ملايينه ..
    أنا حتى فتاة الخبزهـ أقسمها معك نصين ..
    طموحي بس أجي وأظفر بشي تستحقينه ..
    تدنيته تسلفته سرقته مو مهم من أين ..
    كأني من كثر ماأرضى بكل اللي تمنينه ..
    لوانك تطلبين الله يعنيني بأقول امين ..
    أنا ماألعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه ..
    تبين ألحين يومني كبرت ألعب على الحبلين ..
    ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه ..
    حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين ..
    غرامن نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه ..
    جفا يجمع محبتنا ولا عشق يذل اثنين ..
    كثار اللي تحدوني وقالو لي تحبينه ..
    أمانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين ..
    لأني كل ماقالو تخون أقول مسكيــــــنه ..
    عليك الله وأمانه علميهم منهو المسكين ..
    أنا خايف اليا طاح الجمل تكثر سكاكينه ..
    وأنا ماعادت ضلوعي تحمل طعنه السكين ..
    مثل ماقالو المكتوب واضح من عناوينه ..
    لو أرحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين ..
    كفايه كل حلم يمر في رقادي تزورينه ..
    كفايه من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين ..
    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ..
    ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين ..


  2. ...

  3. #2
    توووووووو نايس
    تحياتي
    [GLOW][SHADOW][GLOW]قتلنــــــــــــــــــــــــني .... الانتظــــــــــــــــــــــــــــار[/GLOW][/SHADOW][/GLOW]

  4. #3

  5. #4
    تسلمي
    حامد زيد شاعر خطيررر
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

    ..براحتك..nervous

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter