مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    مزيداً من جرعات القهر .. تقدمها الجزيرة لمشتركيها بدلاً من مباريات الكالشيو ..!!

    أهدت الجزيرة الرياضية مشتركيها ومحبي الكالشيو الإيطالي على وجه الخصوص آلاماً جديدة بإعلانها نقل مباريات كأس أفريقيا .. وهي تثبت ومن وراء الحجاب أن المال ولاغيره هو الأهم وذلك بكسب شريحة كبيرة من المشتركين الغير قادرين على الإشتراك في قنوات ART صاحبة الحقوق الحصرية للبطولة والتي أشترتها منها الجزيرة الرياضية وهي بذلك تريد كسب الشمال الأفريقي العربي ولامانع بمحبي الكرة الأفريقية من العرب الآسيويين ... وهنا الجزيرة لاتكترث لمن شارك فيها من أجل الكالشيو أو اللاليجا .. على الرغم من ان اللاليجا هو الأبن المدلل للجزيرة الرياضية والكالشيو هو المظلوم دائماً .. فاليوم محبي متصدر الدوري الإيطالي اليوفي وبعد تعادل فريقهم وعودة الإثارة للكالشيو ينحرمون منه وينحرم محبي الكالشيو عموماً كذلك... وذلك لأن المنتخب العالمي زامبيا يقابل تونس الشقيقة .. وهنا علق البعض من محبي اليوفي أنهم يتمنون التوفيق للمنتخب التونسي ولكن..لماذا على حسابهم .. فهم دفعوا المال من أجل الكالشيو ولو كان مبلغ زهيد ولكن البعض قام بتغيير جهاز الإستقبال .. وربما إضافة قمر آخر .. وغيرها من أجل القناة .. والبعض يقول لا يهمني سوى الكالشيو ولا مصدر لدي سوى الجزيرة وهي لاتملك سوى قناتين فقط للإيطالي والإسباني وتريد لأمم أفريقيا أن تكون مشفرة ..؟!! كيف سيكون ذلك .. هل على حسابنا دائماً..؟؟!!
    موجات الغضب المتتالية .. وجرعات الألم .. أصبحت خدمة إضافية في الجزيرة الرياضية مع مباريات الكالشيو واللاليجا الإسبانية .. فهي تهدي لمحبي الكالشيو ألماً بحرمانهم من أول مباراة من كل جولة .. واليوم تحرم محبي متصدر الكالشيو اليوفي .. ومحبي الكالشيو ألماً جديداً فريداً من نوعه ..ويبقى التساؤل.. لماذا يتم فعل مثل هذا الأمر..؟؟!! وإلى متى سيطول الصبر.؟؟!! وهل كسب المشاهد هو هدف الجزيرة .؟؟ وهل عندما تكسبه .. تحترمه؟!!
    ويتصور البعض أن الفشل قد تفشى بجنبات القناة ... والآخر يقول الأحترام لم يعرفه مسؤولي القناة لمشاهديها ..!! ويقولون ويقولون .. وتعددت الأقاويل .. والقهر واحد وربما الظلم واحد..!!
    وما يتداوله الشارع الرياضي .. ونحاول أن نقرب وجهات النظر.. لأننا نحن أيضاً لنا مصلحة مشتركة في إخبار المشاهد الكريم بموعد المباراة وتفاصيلها والقناة الناقلة لها .. كما أشرنا أن مباراة اليوفي وإمبولي منقولة في الجزيرة الرياضية .. ولكن الآن تأكدنا من أن النقل لم يتأكد .. وأصبحنا نخشى وضع إسم الجزيرة مع القنوات الناقلة .. وتطالنا ألسن المنتقدين لموقعنا بشدة بسبب مصداقيتنا التي تعتمد إعتماد كبير على مصداقية القناة نفسها ..
    what can u say !
    Chaw Chaw
    Notice :mangool from kooora


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    الموضوع منقول حرفيا من موقع كورة
    [GLOW]mte_007@hotmail.com[/GLOW]

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    كايتو Kidاحتفض ردودك لنفسك









    وبصراحه بالنسبه لنا كعرب بطولة افريقيا مهمه


    ويعطيك العافيه
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي


    attachment

  8. #7

  9. #8
    ما حد متابعهم صراحة الجزيرة لما عملت حركتها بالتشفير بطل حدا من متابعينها في بلاد الشام يتابعها خصوصا احنا الاردنيين لانواحنا مقاطعيين art و حركة التشفير موحركة حلوة نهائيا

    يعني شو تشفر الدوريين الاسباني و الايطالي هناك محطات غير العربسات و النايلسات تجيب الدوري خصوصا في تركيا

    الدوري الانجليزي مو مشفر على اي قمر بريطاني

    ليش ما عملوا باقة ضعيفة الاشارة لا تستقبل الا في الدول العربية مثل كالاسترا و غيرها

    الاسترا 2 لا يستقبل الا بجهاز خاص في بريطانيا كان ريحيونا من التشفير

    و بطولة افريقيا مهمة لاننا نهتم بمستويات الفرق قبل المونديال خاصة تونس بدنا اياهم يبيضوا وجهنا

    وشكرررررا ع المقاال

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter