الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26
  1. #1

    ابى رأيكم في موضوع صغنطوط

    اولا انا ما اخش المنتدى الى فين و فين
    امكن في الشهر 4 الى 8 مرات بس
    وشفت مشاكل صارت
    بخصوص الحش و الغزل
    فهناك ناس تقول انو منتدى الالعاب صار في الحضيض و ما كان زي زمان
    و هناك ناس تانية تقول انو صار في تشدد و فينكم من زمان دحين جاين تسو التشدد دا
    و من الكلمات اللي كانت من محاور المشاكل
    (ندل او ندالة او استندال و ما شابهها = اعتبروها لغة شوارعية )
    (الحش = اعتبروها مشاحنات و مضاربات )
    (مواضيع المنتدى مثل/ لمين تهدي كلمة احبك و عريس و عروسة و غيرها = اعتبروها مواضيع منحطة )
    (عدم الرد على بعض = قلة ادب )
    ( غالي = اعتبروها من الغزل الفاضح )

    وعلى العموم اللي ابغاه انكم تردو و ممكن نحل المشكلة دي مع بعض
    مع اني ماني شايف اي مشكلة

    بس ابى اشوف الاطراف المعارضة و وجهات النظر المختلفة
    و كمان عندي رجائين ل المشرفين

    1- اصغو ل جميع الاطراف عشان تعرفو الحقيقة من السراب
    2- كلها على بعض وجهات نظر يعني مو احد اقول رايه بعديم تحطو تحت مراقبة و لا توقيف

    خلو عندكم صبر و شغلو راسكم في التفكير لحد ااثر عليكم بشئ
    و ارجو الصراحة التامة

    و اترككم الان بعد ما صدعتكم


  2. ...

  3. #2
    انا رايي ان في ناس تقول كلام غزل في ناس تقول انها تحب عضوبس مو بقصد الغزل

    يعني عنوان الموضوع شوي مال غزل

    في مواضيع مال غزل وفي مواضيع مو غزل

    ماادري شلون اعبر عن رايي بس اتمنى يكون كلامي مفهوم
    ((فهناك ناس تقول انو منتدى الالعاب صار في الحضيض و ما كان زي زمان))

    انا برايي مع اني مشتركة في المنتدى من ثلاثة اشهر

    بس المنتدى حلو في مواضيح وايد حلوة

  4. #3
    انا اوافق رد اختي محبة حسان

    ابقول انا الحين احبكـ ياعاشق التحدي ماتدري يمكن انه يقربله فهذا مايكون من الغزل

    طيب ابقولك انك انت غالي على قلبي ولازم ماازعلكـ واي واحد نحبه لازم مانزعـله

    الحش هذا شي ثاني الحمدلله انا ماحشيت بأحد من اول مادخلت المنتدى الا الي تكلم علي

    اخوي خل المنتدى براحته لو انك المشرف العام ماقلنا شي او مشرف

    اذا بغيت انت المنتدى يكون حلو وممتع خله الحين انت متضايق ويرتفع ضغطك عليهم

    ياخي ماعليكـ منهم انت الي بتحاسبهم ربــي فوقهــم انت تشوفهم وش يسوون ماتدري الله اعلــم

    تحياتي لكـ اخوي وآســف اذا كنت زعـلـتكـ وآســف على الاطـالـه
    e107

  5. #4

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منسدح بالبلكونه
    انا اوافق رد اختي محبة حسان

    ابقول انا الحين احبكـ ياعاشق التحدي ماتدري يمكن انه يقربله فهذا مايكون من الغزل

    طيب ابقولك انك انت غالي على قلبي ولازم ماازعلكـ واي واحد نحبه لازم مانزعـله

    الحش هذا شي ثاني الحمدلله انا ماحشيت بأحد من اول مادخلت المنتدى الا الي تكلم علي

    اخوي خل المنتدى براحته لو انك المشرف العام ماقلنا شي او مشرف

    اذا بغيت انت المنتدى يكون حلو وممتع خله الحين انت متضايق ويرتفع ضغطك عليهم

    ياخي ماعليكـ منهم انت الي بتحاسبهم ربــي فوقهــم انت تشوفهم وش يسوون ماتدري الله اعلــم

    تحياتي لكـ اخوي وآســف اذا كنت زعـلـتكـ وآســف على الاطـالـه
    تسلم اخوي هدا الي ابي اقوله ..
    attachment

  7. #6
    والله صرنا نكتب موايع يافنكاوي خخخخخخخخخ
    بس كان ناقصها كم مروحه وتكون تمام
    وانا مابازيد شيس على اللي قاله مسدوح
    وانا مجرب لاني اتوقفت بسبب المحشات خخخخخخخخ والله كان قصدي هو المزح لاغير حتى الاعضاء ماقالو شي بالعكس بيردو معايا
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  8. #7
    اخوي فاهمها غلط
    في ناس يقولون مثلا:
    والله انت غالي علي>يمكن فعل شي يستحق هذي الكلمه
    بس في ناس غير وهم الي
    يتوقفوا لاسباب ثانيه من كلمات الغزل يعني

    اما الكلام القليل ادب على قولتك عادي
    صار مثل الكلام العادي
    انا مثلا اقول حق امنيم ياملك النذاله
    مايزعل لانو غشمره وبس
    على ماظن يعنيsmile
    اتمنى وصلت لك رسالتي باكمل وجه
    حبيبي الرسول لو وضع حبي لك على الغاز لاشتعل نارا
    سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم

    attachment
    e0ca395f7f

  9. #8
    انا مثلا اقول حق امنيم ياملك النذاله
    مايزعل لانو غشمره وبس
    على ماظن يعنيsmile
    خخخخخخ صح
    يعني انا مثلا مااحش واحد مااعرفه ولا واحد اعرف انه يزعل بسرعه
    انا احب احش الناس اللي يمزحو لاني لمن احشهم بينبسطو يعني كلو مزح
    يعنيفي بني ادم مثلا مايمزح مع اصحابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. #9
    والله في بس الخبلان والثقيلين دم
    انا ما احش انا اقول بالوجه وما اقول كلام غلط اقول كلام حلو مثل صاحبهsmile

  11. #10
    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    حتى انت شردت من الشغل متى رجعت ؟؟؟؟؟؟؟

    بس انت ليش قاعد تصدع راسك بامور انت مالك فيها

    ما عرفت المثل القائل

    لو كان حبيبك عسل سدو و استريح
    و الباب اللي ايجي منو الرياح لا تلحسو كلو ؟؟؟؟

    و على العموم انا ما همني غير الاعضاء اللي ازعلو عشان انا ما احب ازعل احد
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ

  12. #11
    سمبوسه
    هههه
    شفيك اليوم مغلط بالامثال
    معليش بس حركه حلوه
    خخخخ
    انزين شنو ناطرين روحو صلو الفجر

  13. #12
    شفيك اليوم مغلط بالامثال
    معليش بس حركه حلوه
    ليش ما عرفتي انو انا امير و انت اميرة و مين اعمل قاضي
    و الفاضي مين اسوق الحمير

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  14. #13
    لا توني عرفت
    ^ ^
    سمبوسه لاتتهاوش انته مع لايانا
    اليوم ليلة جمعه يا رجال

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.EMIN3M
    خخخخخخ صح
    يعني انا مثلا مااحش واحد مااعرفه ولا واحد اعرف انه يزعل بسرعه
    انا احب احش الناس اللي يمزحو لاني لمن احشهم بينبسطو يعني كلو مزح
    يعنيفي بني ادم مثلا مايمزح مع اصحابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    زي انا اول ما دخلت قلتلي سزوكي خخخخخخخخ

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت هيسوكا
    لا توني عرفت
    ^ ^
    سمبوسه لاتتهاوش انته مع لايانا
    اليوم ليلة جمعه يا رجال
    انا علي نفسي ما اتهاوش بس اسمع لسبوسه الكلام الي حفظه وهاري الناس بيه ..

  17. #16
    يا رجال
    لو انا الرجال الاول مين الرجال التاني و الرجال التالت <<<< باااااااااااا

    ـــــــــــــــــــ

    يا واد يا فنكاوي ترا الظاهر انا حاخرب عليك موضوعك بس مشي حالك

    شباب في رحلة

  18. #17
    انا علي نفسي ما اتهاوش بس اسمع لسبوسه الكلام الي حفظه وهاري الناس بيه ..
    هادي خبرات سنين طويلة

    و الباب افوت جمل

    و اللي مو عاجبو الكلام ادوير على سلام

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SmBokE
    هادي خبرات سنين طويلة

    و الباب افوت جمل

    و اللي مو عاجبو الكلام ادوير على سلام
    الحمد لله والشكر .. الله يشفيك ..

  20. #19
    الحمد لله والشكر .. الله يشفيك ..
    امييييييييييييييين يا رب العالمي <<<< ترا الكلام صار مقفى كتير

  21. #20
    خخخخخ
    الله يعينكم انتو الاثنين خلكم على هواكم
    وانا استاذن بعد شوي
    وسمبوسه ارجوووووك سلم لي على توفي سلام قد السما والارض

    اشوفك 20محرم
    وعقباال ال3الاف

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter