مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

الانترنت اكسبلورر عندي متعطل ابغى مساعدة

مساء الخير للجميع ..

اخواني خبراء الانترنت .. اوجه مشكلة مع الانترنت اكسبلورر الا وهي اني اذا كتبت مثلا لا تظهر الصفحة وانما تظهر لي صفحة ال Error او بحث ال MSN وكأن الموقع غير موجود ..

أما لو كتبت Yahoo ثم ضغطت على CTRL+Inter فانه يتم الدخول على الصفحة تلقائيا حيث يقوم الجهاز بإضافة ال .. كما اني لو قمت بكتابة العنوان بالطريقة السابقة فلن يعمل الموقع ..

ارجوا المساعدة يا إخوان

ماجد

2. ...

انا ما ادري بس جرب

من المتصفح >> ادوات >> خيارات الانترنت >> تلقي عددت ازرار اضغط على (( حذف الملفات تعريف الارتباط )) ثم موافق

بعدين تضغط على (( حذف الملفات ..)) ثم تسوي علمت (( صح )) على حذف كافة الملفات دون الاتصال ثم (( موافق ))

و ربنا يحلها

شــــراري
    attachment

ما احب اخرب عليك شراري بس خذ الجواب وان شاء الله صحيح

من المتصفح >> ادوات >> خيارات الانترنت >> أمان >> مواقع محظورة >> مواقع >> بتلاقي موقع ياهو احذفه وثم موافقات وقل تم واعد تشغيل الجهاز وان شاء الله يزبط ^^

سلملم يا غالي
    2386bc6c285805b5602e3620bbb1c799
    Miss ya BMA

وانا ماحب اخرب عليك K A N A S biggrin

<==امزح انا وجهي tongue

المشكله ذي اعاني منها بس راحت يوم قمت بتغيير عنوان الصفحه .. موجوده عندك بلمتصفح واذا ماضبط نزل محرك غوغل بسطح المكتب واستخدم شريطه ( الي فوق ) بكتابة اسم موقعك tongue

على فكره في مواقع كل مادخلها يقولي ايورو من بينها مكسات ..مدري والله وش العله بس يمكن يكون نوعية النظام الي تستعمله eek مدري كيف جتني هل فكره العبقريه tongue

اسفه والله على عدم افادتك بشي nervous بس انشالله يجي عضو يساعدنا بهلـ بلوى وانا منتظره على نار asian

عزيزي شراري .. قمت بعمل طريقتك ولم تعمل .. لا جديد للأسف .. شكرا لإقتراحك ..

عزيزي قناص .. قائمة المواقع المحظورة عندي لا تحوي اي موقع .. للأسف طريقتك لم تجد حلا .. لا جديد للأسف .. شكرا لإقتراحك ..

عزيزتي لورين .. اهلا وسهلا .. تركتي قسم الميوزك وجيتي هنا .. عزيزتي طريقتك حلوة بس ما تحل المشكلة .. مجرد انها تجد بديل .. اقدر اعتبرها مؤقته الى ما الاقي حل جذري للمشكلة .. شكرا لمساعدتك يا عبقرية ..

ماجد

اختي عصر المايكروسوفت اكسبلورر انتهاء

الحين عصر الفايرفوكس افضل متصفح بالعالم

جربيه وراح تدعي لي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter