مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

ابتسامه ^* الــورد الدمشقـي *^

fl26

الســلام عليكـم ..
    أحببـت ان اهديكـم آخر خاطـرة لي .. وأحببـت ان أجعلهـا مختلفـة عن البقيـة .. لأنهـا قصة قصيرة لقريـة أسطورية خيـالية الجمـال تصورتها في داخلي .. وهي أيضا رمز لقلوبنـا .. اتمنى ان تعجبكم ..

sgld30

هنـاك خلـف تلك الجبـال العاليـة المليئـة بألوان السحـاب المتماشي من العشب الأخضر المسـدل كستـار قوي لا يقدر الزمن على ازالتـه .. خـلف تلك الجبـال الشــاهقــة تقطـن قريـة صغيرة ..

على يمينـها جدول منسـاب كشعـر حسنــاء أحيـت أقوامـًا وأماتت شعوبــًا .. مياة ماسيـة تحمـل أجمل اوراق الأزهـار أدمنـت عاشـق ليروي عطشـه ..

وعلى الشمـال الغير بعيـد حديقـة صغيرة مليئـة بورود القرنفل والياسمين والنرجـس .. تتناثـر عبيـرها هنا وهنـاك .. تصطاد النحـل لتهديـه أحلى وألذ رحـيق ..

هنـاك في الأفـق نجمـة صغيرة تلمـع !! لا ليسـت بنجمـة أبدا .. بل هي منـارة .. منارة صغيرة تشع بأبهى الألوان تحوم في كل مكان لتهدي السفـن والناس كأنهم طفـل تاه عن دربـه الموعود .. فالحياة قصـة لا أحد يعرف نهـايتهـا .. وهي طريـق طويلة لا أحد يعرف إلى أين تأخذ بنـا ..

أصوات غريبـة تتراقص على مسـامعي .. هل هي لأصحـاب هذا الجمـال !! ام هي النسمات العابرة المحملة بتحيـات الرحّـل !! او هي لتلك العصافير المبللة المناقير التي ترتوي من تلك الجداول ...!!

في أعلى تلك التلـة صبي يصـرخ : أسرعوا .. أسرعــوا إلى هنــا !!!
    هذا يظن ان هنـاك حريق ...
    وذلك يحسـب ان احدهم قد غرق ..
    وتلك تناجي ربهـا أن يكون الأمرا خيرا ..
    وطفل ارتسمت على وجهه علامة استفهام لم تشغلـه عن اللعـب ..

تهافـت أقوياء القريـة إلى التلـة الدمشقيـة .. فرأوا انهـزام ثلج الشتاء متراجعـًا مسلم نفسه للربيـع .. وعصافير الحنـا تغرد معلنـة قدوم امير الفصـول .. والشلالات تسقـط بأقوى ما وهبـها خالقهـا من قوة تحتفـل بحبيبهـا ..

وزهـرة البنفسـج لم تعـد وحيدة .. فقد حضنهـا الورد الدمشقـي حتى آخر قطرة برد قارسـة .. لا لم تعد البنفسـج وحيدة فهـاهي تستحم بقطرات ندى الربيـع .. وتقول متفتحــة : أنا بنفسج الوردة الأسطوريـة الأبديـة .. لست وحيدة فمعي اليوم الورد الدمشقــي الورد العربـي ...

sgld30

تحيـــــــاتـــــي ....

fl26
    اخر تعديل كان بواسطة » قلب اللازوردي في يوم » 17-08-2002 عند الساعة » 18:17
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

2. ...

السلام عليكم
    قلب اللازوردي أحمل لكي وردة أهديها لكي تعبيرا عن أعجابي لأني أقف صامتا أمام تلك الكلمات الساحرة التي تعبر عن قصة تفوق الجمال والخيال ..شكراا لكي

كالعادة اختي أسلوبك متميز وكالعادة شئ انا وانتي عارفينوtongue
    وللأسف ما أقدر أطلع عيوب فيها ما عندي القدرة الفنية بس احب اشجع الاعمال الحلوة

wink

كلمات غايه في الروعه ياقلب الازوري والله يعطيكي العافيهwink

وااااااااااااااااااااو خاطرة رائعةwink
    كلمات غاية في الجمال يعطيكي الف عاافية اختيgooood gooood gooood
    وننتظر المزيد من فنك الرائعgooood

ابتسامه

شكرااا لكم على تشجيعـكم أصدقـائي .. والحمد الله انها أعجبتكم ..asian

أمير الرومانسية
    SoliDaD
    SERENA
    الوســــيم2002

يعطيكم ألف عافيةsmile

يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالام شو كل هذا شو كل هالاحساس المرهف صراحه انتي يا اخت قلب اللازوردي ذات احساس جميل جدا wink wink wink

و لكن انا لازم اتفلسف شويه عليج الحينه biggrin biggrin biggrin

اعتقد ان العنوان مب مناسب جدا لكلماتج لانها ما تحدثت كثير عن الورد الدمشقي الا في النهايه ............. (( هذي بس ملاحظه ما ابيها تحبطج))

و صراحه قلب كلماتج هذي احس انها تحدي لي و بصراحه انا برد على هالخاطره باسلوب يتحدى اسلوبجwink wink wink

و انا يالس اكتب خاطره بعنوان ((((( يا ورد الجوري ))))) و هي تقريبا اسلوبها مثل اسلوب هذي الخاطره

و اتمنى انها بتعجبكم ......... و انتظرو عليه شويه
    rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes

تقبلي كل احترامي و محبتي ........

THE BOSS

كلمات ساحره من اول كلمة الى اخرها تجعلنا نبحر معها في عالم ملىء بالجمال والرومانسية.........شكرااااااا لج على الموضوع الجميلgooood biggrin

شكراااااا أخوي the boss على كلامك المشجـع ..
    وأتقبل أي نقد برحابة صدر .. واتمنى لو حد ينقد اللي اكتبه بالفعل .. ولا يهمكbiggrin
    بالنسبـة للعنوان فعلا يمكن ما توفقت في الاختيـار .. لكن الخاطـر كلها رمز للقلب وللحـب العربي وان كل الجمال الليحولنا ما يمنعنـا من الحـب .. وعنوان الورد الدمشقي عجبني لهالسبب اخترتـه .. شكرااا لك وبانتظار خاطرتكsmile

الوردة البيضـاء مرورج على خاطري زادها جمال ورومانسية .. يكفي ان اسمج الوردة البيضـاء .. تسلميييييييين عزيزتي ..smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter