مشاهدة نتيجة التصويت: ما رايك بالفكرة

المصوتون
12. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • مع الفكرة

12 100.00%
  • ضد الفكرة

0 0%
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40

حصريـــــــا - YuGiOh Netlinking

باانسبة للمبارزة فقد وجدت ان على النت ممتعة جدا خصوصا اذا كان عندكم برنامج yugioh virtual desktop ع العموم انا لا اريد التشهير بالبرنامج لكنه فعلا رائع - امس بارزت مبارزين من المكسيك و امريكا و فرنسا طبعا الامريكان كانوا حاطيين قوانين خاصة بالمبارزة لكنها غير عن اللعبة المعروفة لكننا سنكون و حصريا في منتدى مكسات لاقوى المبارزات بالتنسيق بيننا الاعضاء و الله ولي التوفيق

و تاليا شرح طريقة عمل البرنامج

[*]نقوم بالتحميل من الرابطين الرابط الاول لبرنامج المبارزة وحجمه 3 ميغا و الرابط الثاني برنامج الصور و حجمه 4 ميغا
    الرابط الاول - برنامج المبارزة http://www.xerocreative.com/downloads/YVD086.exe
    الرابط الثاني - ملف الصور المرفقة http://squid.badongo.com/06496360770...cfaa966f91.exe

[*]بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج (المبارزة) قم بتنزيل برنامج الصور في نفس مكان برنامج المبارزة حيث اوتوماتيكيا يفك الضغط ctonguerogram files\YVD\IMAGES
    [*]شغل البرنامج و ضع اسمك حيث ان البرنامج لا يدعم اللغة العربية و يا ريت في المستقبل ان يصير عربي -الاسم بالنجليزية
    [*]ضعوا DUEL
    [*]ثم اعملوا مجموعة الورق خاصتكم deck
    [*]ثم اضغطوا ok اه كدت انسى لا يجب ان تقل مجموعة الورق الرئيسية عن 40 كرت و تكون الثانوية تماما 15 كرت بالنسبة لمجموعة الورق الرئيسية معكم لحد 80 كرت - نسيت شيئا fusion deck لا تحسب من المجموعة الرئيسية لكن لاتتعدى 15 كرت
    [*]طريقة الشبك - يمكن ان تكون ضيف GUSET او مضيف Host الخيار دايما يعود للطرفان
    [*]اذا كنت المضيف عليك ان تاخذ رقم الايبي للمبارز المتحدي و تعمل manual connect ثم listen
    [*]ذا كنت الضيف تعمل listen بعدما تكون قد اخذت الايبي خاصتك من anual connect
    [*]قبل الانتهاء من الشرح الايبي يتغير كل مرة عندما تقوم بالدخول الى البرنامج عندما تخرج من البرنامج و ليس المبارزة و ارجو ان اكون قد افدتكم

و في الختام اشكر الاخ المغامر الشجاع للفكرة الجميلة و التي لا تخطر على اي انسان عادي وفعلا انت نابغة (المبارزة بالمنتدى) و الاخ سوبر سونيك سبينر لفكرته باستعمال هذا البرنامج و الى كل الاعضاء الكرام الذين ساهموا بطريقة فعالة لابصار الفكرة الى النور

و ان شاء الله تنجح الفكرة و شكرا

و ارجو في النهاية ان يتم تثبيت الموضوع من قبل المشرفين حالما يتبين نجاح الفكرة
    اخر تعديل كان بواسطة » سيد البوكيمونات في يوم » 19-01-2006 عند الساعة » 15:15
    0

2. ...

ما زلت انتظر ردووووودكم
    0

خصوصا اذا كان عندكم برنامج yugioh virtual desktop
    اخوي انا حملت البرنامج ^^ و ممكن ابارزك
    cheeky
    0

طيب اخ Uchiha^^Sasuke

حملت البرنامج الاول و الثاني
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا كنت محمل البرنامج هل قرات الموضوع بالدقة
    0

شباب كنت نسيت شي واحد

لما تنجح الفكرة نقدر نعمل بطولة كاملة و اعضاء كثر لانو الطاقة التخزينية تستوعب اكثر من مبارز

فساعدونا عشان نحقق الحلم
    0

Uchiha^^Sasuke

و يننننننننننننننننننننك
    0

شكرا اخوي

وانا قاعدة احمله الحين ويارب يصير عندي ..^ــــ^

شكراا
    combo_906348597

attachment
    0

0

where are u alllllllllllllllllll
    0

0

بكيفك بس متى غدا اي ساعة

في اي وقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    0

ما زلت انتظر

عادي شباب

لانها المرة الاولى يجب ان اصبر
    0

لا تنسوا الردود
    0

من يريد مبارزتي

اكون ع النت بتوقيت السعودية 9.30 بعد ما يخلص alias على mbc4
    0

ها قد رجعت شو وينكم يا متحدييييييين
    0

0

منتظرا و ما زات منتظرا
    0

where are u alllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    0

0

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter