مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: ابتسامة المساء ..

  1. #1

    غمزه ابتسامة المساء ..

    ما اجمل ان تكون الابتسامه مفتاح يوم جديد لنا .. وما أروع ان ترافقنا الابتسامه في كل يوم و في كل وقت ..
    ولكم مساء الابتسامه معي انا اندليس تيرز ......
    .....(لو ان اسمي ماله علاقة بالابتسامه ..بس نمشي الحال ) ... و نقول الحمدالله ..
    happy%20face

    كل منا يبحث عن السعاده .. و لكي يجدها فلا بد من ان يسعى لها ..يجتهد و يعمل ..يرسم هدف لحياته ..و للوصول الى الهدف فعليه في كل مره ان يحقق جزء من هذا الهدف ..حتى يصل الى ما يرضي نفسه .. و يحصل على السعاده ..
    عمليه قد تطول ؟؟؟؟؟؟ خلونا نشوف النقاط الخفيه من هذي العمليه ..و نتعلم كيف نصل الى السعاده
    1- الهدف .. ان كنت تبغي تكون انسان مرتاح و مستانس .لازم تفكر لحظه و تشوف شو هدفك ؟
    2- الاجتهاد و العمل ... يا عيال ميجا ..لازم نكون ناس نشيطين و مستعدين للعمل ..و ما نكون مثل سنفور كسول!
    3- خطه .. لازم تشغل مخك ..فكر يا حلو ..و لازم تحقق اهدافك على مراحل و الشي ما ايي مره وحده !
    4- تارا ........ اقصد بـ تارا ..يعني النهايه و نقول يا هووووووووو !! وصلنا للهدف ..

    بس قبل هذا كله الواحد لازم يتوكل على الله و يحمد ربه على كل ما يحصل عليه ان كان الي يسعى له او غيره ..و الحمدالله على ايتي حال ...

    مثل و مغزى
    المثل يقول.....
    (مبغوغة و يابت بنت )


    المعنى :
    مبغوغه :يقصد بها المرأة غير المحبوبه أو غير المقبوله
    يابت بنت : وضعت طفله

    المغزى :
    هذا المثل يطلق على من لم تكن محبوبه لدى أهل زوجها فزادت الطين بله ووضعت لهم أنثى ! فقد كان العرب سابقا يفضلون الذكر على الانثى لان المولود الذكر يرفع من قدر العشرة في الحروب و الغارات .كما كانوا يتفاخرون بعدد الذكور في كل عشيرة أو قبيله ..

    هذا المثل يعادل بالمعنى امثال اخرى مثل :
    يأ يكحلها و عماها ......... او يوم نقول .......زاد الطين بله !!


    سؤال المساء :
    في الاسبوع الي طاف وصل سوليداد الى الاجابه .. و كانت عن تاريخ انظمام سلطنه عمان الى جامعة الدول العربيه و الاجابه هي 1971 ..
    اوكي يا سوليداد ..تعال راجع مكتب اندليس تيرز ..علشان تاخذ الجائزه و هي عباره عن رحله لشخصين الى جزيرة شو شو ايلند ..بس لا تنسى ملابس السباحه ..و النظاره الشمسيه ..و شخص معاك ..و مدة الرحله يوم واحد و ساعتين...................و اندليس تعرف منو بيكون الشخص الثاني اكيد هيام ^__*

    12450_wallpaper280
    وصلنا الى سؤال اليوم .....
    ..من هو الذي فقد بصرة بسبب الجدري؟؟؟؟؟؟
    يمكن السؤال صعب شوي ..بس معليش .!!معليش .. خذوها بروح رياضيه !! و فكروا بهذي الشخصية المشهوره !


    كلمة و معني : الفقره الاخيره لهذا المساء ..و ناخذ كلميتين و ما نطول عليكم .
    رعبوب .(فتح الراء ).تعني الجمال ..و الفتاة الجميله ..
    ويمكن تلقونها في قصايد كثيره ..خاصه من الشعراء الاماراتين ..و في اغنيه بهذي الكلمه


    دلهان (بفتح الدال ) ووردت عبارة " القلب الدلهان " في أشعارهم ..بمعنى القلب الذي لا يشعر بأي احساس او عواطف.........
    هيييييييييه .. اكيد قلب مجروح من قلب يعشقة ..

    heart
    وقلبي مع كل محب مجروح ...
    تحياتي
    اندليس تيرز
    .


  2. ...

  3. #2
    ياسلام مساء رائع وجميل كما اعتدنا ان يكون منك يااندليس تيرزcool

    شكرااااااااااااااااااااااكثيرا على هذا المساء الجميلwink

    وان شاء الله اذا عرفت اجابه السؤال بجاوبbiggrin

  4. #3
    أحلى مســاء لأحلى اخت

    كلمات رائعــة... و مساء جميل .. نبدؤه بابتسامة و ننهيه بابتسامة

    و شكراا لهذا المساء و للنقاط الخفية للوصول للسعادة classic

    ما راح أطول عليك .. و جواب سؤالك هو




































    نزلي شوي
























































    بعد شوي ..wink


















































    معليش تحمليني شوي مثل ما تحملتك rolleyes





















































    خذيها بروح رياضية tongue






































    تعرفي أن سؤالك سهل مو صعب biggrin




























    خلاص ارتاحي biggrin biggrin

    الجواب : أبــو العلاء المعري

    مع تحياتي

    blue_bfly_cc_ani

  5. #4
    يا مساء السعاده smile ........
    ولاني ارد بنهار .اقول لج صباح الخير يا سيرينا ..

    والله سعيده ان موضوعي المتواضع نال على رضاج ..بس ..فكرتي في الاجابه wink

    smile

    اهلا يا نانا ..
    يا صباح الفل .. " على قولت اخونا المصاروه "
    ما شاء الله عليج .. وصلتي الحل بسرعه smile

    وفعلا هو ابو العلاء المعري smile
    شكرا للمشاركه و انتظري المساء القادم ...........

    اندليس تيرز

  6. #5
    متألقة و رائعه في كل مساء ما شاء الله عليج الله يعطيج ألف عافية gooood

  7. #6
    شكرا يا زلدا ..
    واحب اقولج ..مساء الخير يا اميره smile

    وتمنياتي لك بيوم جميل مشرق ..بنور السعاده smile و عبير الفرح ..و انغام الضحكه الحلوه

    تحياتي
    الاخت الكبرى

  8. #7
    أصبحت انتظر مساء Endless tears

    لألتحق بعالم آخر غير الذي أعيش فيه

    شكرا لكي علي هذا الموضوع الرائع

    وأحب أطمنك قضيت يوم سعيد بالجائزة اللي كسبتها منكwink

    وللأسف nana سبقتني هالمرةtongue برافو nana gooood

    أنتظر مساء جديد

  9. #8
    اهلا يا سوليداد
    وشكرا للرد اللطيف ..
    ويسعدني انك استانست من الجائزه ...

    بس الصراحه انا ..اعتذر ..لاني ما قدرت اغير ..في الموضوع
    والظاهر لاني عضو ما اقدر اسوي اي تغير !!

    سوري مره ثانيه
    تحياتي لك
    اندليس تيرز

  10. #9

  11. #10
    معقوله !!!!!!!! سيلفر !؟!
    انته وين مختفي كل هذي المده !!

    والله ذكريتني بايامك انته و هولي سموك !! و حزب الشحاتين smile !

    على العمو م في جوائز ..هي رحله لجزيرة شو شو ايلند..

    بس نانا الفايزه smile
    اخت الكبرى
    تحياتي لك
    ال

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter