مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

تابع اذا كنت لا تصلي فادخل هنا

هلا كيف حالكم؟؟ شحوالكم ؟؟ انشاء الله بخير وسلامة
    انا ابا اقول بكل صراحة لما كنت صغيرة كنت ما صلي حتى اني يوم رجعت ابا اصلي ما كنت اعرف ان لازم نتوضى !!!
    تخيلوا !!!!! بس الحمدلله اني ماكنت بالغة ..............
    يوم درست عن يوم القيامة والعذاب فقمت اصلي فتذكروا عذاب يوم القيامة يوم الله بسألكم ليش ماتصلون شو بتقولون جدام الله ؟؟ انا ابا جواب ليش ما صليتوا صلاة الصبح اليوم ؟؟؟ ما شئ جواب انج كنت متكاسلة ما ينفع ولاشئ ينفع
    وفي القبر شو بتسوين ؟؟؟تتحرون ان في نار جنم ما بيعوركم ؟ بتتحملون اكيد لا اخواني ماشي فايدة من اي شئ اي شئ بس الصلاة فيها فايدة وتذكروا كيف الله خلقنا بوية حلو وجميل وعطانا كل شئ نباة ونحنا ما نعبدة!! ولو صلاتين في اليوم لو كنتوا متكاسلين خاصة ان يوم القيامة ياي فمن علاماتة ظهرت في الامارات فمن علامات يوم القيامة :بناء الرعاة اكبر برج في العالم (مادري شو المهم شئ ) ومثل ما تعرفون برج دبي بيكون اكبر برج في العالم ومنو بيبنية البدو (شيوخ دبي بدو ) و البدو قبل كانو يرعون الغنم يعني (رعاة ) وحاولوا كل يوم جمعة تقرأون صورة الكهف نصيحة : احسلكم تيمعون وتسيرون الحج عشان تنمسح خطاياكم ......... نصيحة اخرى : يوم بتتوضون لا تمسحون الماي فكل قطرة تتطيح تتطيح وياها الذنوب و دايما مدوا ايدكم و الله يهدينا ويهدككم امين قولوا امين

تحيات : بنانا ان بيجاما

2. ...

شكرا على الموضوع
    وانا والحمد لله اصلي

سايونارا^_^
    189a714ed9064921cffcfaab3a811eaf

مشكوره على الموضوع
    وانا ما اصلي
    السبب : كسل
    يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الإعتذار
    وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ
    وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة
    وَأنّ حبّ الإنتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْف

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter