مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

.:::أفضل Coffee Shop في الرياض::::.

البعض منكم يقول إن هذا الموضوع ماله داعي لأن كل الـCoffee Shop's واحد ومافي فرق بين الأول والثاني إلا أنا أقول العكس فيه فروق كثير من حيث القهوه اللي يقدمها وطبيعة الخدمه والتصميم

والتصنيف راح يكون عن أفضل عشره (وأنا لي فتره أبغى أكتب عن هذا الموضوع) وأنا طبعا صنفتهم وكتبت التصنيف ويمكن لأي واحد أن يغير في التصنيف بس بشرط أن يكون قد جرب على الأقل 10 محلات Coffee Shop

المركز الأول

R7ab Coffee Shop
    رحاب كوفي شوب يتمتع بالديكور الفخم وكثرة أنواع القهوه بما فيها الأمريكيه والبلجيكيه وهو ما يختص به (القهوه البلجيكيه) وأيضا لديه كل الوصفات الخاصه التي يتمتع بها فهوة Tuti Cafe مثل القهوه الفرنسيه والسفليه وأيضا من ناحيه أخرى يتمتع بالجلسات المريحه والألوان الهادئه وأيضا لا ننسى أن الشاشه تلعب فلديه شاشه يمكن أن يستعرض عليها جميع المباريات الإسبانيه والإيطاليه والإنجليزيه والنقطه الأخيره والأهم أن أسعاره معقوله جدا ومناسبه لجميع الزبائن

المركز الثاني

Coffee Time

قهوه معروفه ومايحتاج إن أتكلم عنها وأكيد معظمكم جربها وممكن إنه يتسائل ليش هو المركز الثاني بدل الأول أنا أقولكم ليش
    فيه أسباب كثيره تخلي الـCoffee Shop مكان ممتاز للراحه أو لا ومن أول الأسباب طعم القهوه ثم السعر فلو أردنا أن نتكلم عن طعم القهوه فنجدها ممتازه جدا في Coffee Time لكن أسعاره مرتفعه قليلا ممكن لأنه في شارع التحليه ولو أخذنا الإيجار والديكور والبضاعه أقولكم ممكن بس الأسعار موحده في جميع فروعه وهذا ما أدى إلى جعله في المركز الثاني

المركز الثالث

Tuti Cafe

من أروع محلات الـCoffee Shop في الرياض من حيث قهوته وأسعاره وأيضا الخدمه وقد تميز بما يسمى ((سفليه)) وهو مثل كعكة الشوكولاته من الخارج قاسيه ومن الداخل تتذوق طعم الشوكولاته اللذيذه المائعه وأيضا الـFrench Coffee ممتاز جدا لكن الأسباب إلى جعله المركز الثالث هو طعم القهوة لديه ليس بالمستوى المطلوب فمثلا الكباتشينو تأتي الرغوه ناقصه أحيانا وأحيانا زائده وأيضا إذا قلت له (سكر زياده)) يكب عليك من السكر بشكل ما تتخيل تحس من أول ما تذوقه بيجيك مرض السكريeek

المركز الرابع

Starbucks Caffee

من أشهر المحلات في الرياض وأيضا من بلد القهوه سياتل أتى إلينا ليذوقنا طعم القهوه الأصيل أكتبها وأنا أحس بالحزن لكونه المركز الرابع وهذا لأنه لم يعد كما كان عليه سابقا فلو أنني كتبت الموضوع قبل أشهر لكان أصبح المركز الأول بلا منازع ولكن الأسباب لسقوطه في المركز الرابع هي انعدام الراحه في القهوه وتغير فظيع في طعم الموكا

المركز الخامس والأخير

Java Coffee

من محلات القهوه الجديده والتي خرجت بقوه لتنافس المراكز الأولى في عالم القهوه محل جميل وديكور رائع يكفيك أن كل قطعه في هذا المحل قد أتت من أمريكا وأيضا الجلسات التي تتميز بمواكبتها للموضه والإنترنت الاسلكي السريع جدا لكنه لا يتمتع بطعم القهوه ولا بالأسعار المعقوله لكني أعذره لأنه جديد في هذا المجال ويمكن لو نعطيه فتره من الزمن لرأينا منه الكثير والكثير من أصناف القهوه ذوي المذاقات الخلابه والتي تجعلك في عالم آخر بعيدا سارحا في مخيلتك وأنا أقول هذا الكلام لأني أتوقع منه في المستقبل القريب أن يتغير ويغير ويصلح تلك العيوب التي عللقت في ثوبه

القائمه ستجدد أسبوعيا وإن شاء الله راح أشوف تصنيفاتكم

وطبعا أنا راح أضع شعار الـCoffee Shop صاحب المركز الأول في كل تصنيف وهذا شعار R7ah Coffee الذي تربع في المركز الأول مع أنه جديد في هذا المجال يستاهل

2. ...

مشكوووور أخوي عالموضوع
    ((صراحة أنا ما دخلت أي كوفي شوب قبل
    عشان تشي ما أقدر أصنف))
    ننتظر جديدك
    أختكم
    مريــــــــوم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter