مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    Talking قصة شاب يغازل أمه ، قصة تموت ضحك خخخخخخخخ

    السلام عليكم

    ما أبغا أطول عليكم ... ندخل في القصه على طول :

    بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
    وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,



    وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
    إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!

    رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

    ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!

    رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...

    الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...

    الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

    الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

    الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

    الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه



    ومرت ،،،






    ومرت ،،،،





    ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....

    وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....




    و




    و




    و



    ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
    والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....

    كتبتله الرقم ...



    وإذا ،،،








    وإذا ،،،،








    وإذا بالفاجعة ،،،،،


    صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه










    ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي "



    خخخخخخخخخخخخ شورايكم بالقصة...

    biggrin tongue biggrin biggrin tongue biggrin tongue
    م
    ن
    ق
    و
    ل
    ه

    تحياتي : XoOoX
    اخر تعديل كان بواسطة » XoOoX في يوم » 16-01-2006 عند الساعة » 22:25
    29e138d7a78933ada8596e1a381b4dfa


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههههههههه

    تحياتي لهذي الام الفاضيه

    تسلم اخوي ضحكتني وانا مهمومه بالامتحانات.........كخخخخخخخخ>>> مهمومه قومي ذاكري..
    attachment

  4. #3
    شكرا ع الموضوع الروعة


    والحلو
    يسلمو..
    3112.net_f178cbba60c88a90768e58e73d55469c


    3112.net_cb754b23a0f88b31ec9ee2151d696916

    و مشترك في عصابة القناص

  5. #4
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




    حماقة لآخر درجه ههههههههههههههه



    صج رشيقه خوش اسم



    ولا هو الاهبل



    مصدق عمره



    ما يدري ان ورطه جايته



    ثانكس على المشاركة الحلوة



    بانتظار المزيد

  6. #5
    مششششششششششششكووووووووووrolleyes ووووووrolleyes ووووrolleyes وcheeky ررررررermm رررررررررررsleeping رررررررررررdevious ررررررررر3d رررررررررtongue رررررررررconfused رررررر





    اهلاgooood
    مرحباasian
    مرحبا مليونnervous
    اهلا وسهلاdisappointed disappointed
    تحياتي لكnervous nervous nervous

  7. #6
    ههههههههههههههههههههههه

    حلوة كتير يسلموو
    attachment

  8. #7

  9. #8
    ههههههههههههه

    مشكور ^^
    هالأم خفيفة دم .. قال رشيقة قال !!
    c286d377848fee738a3a652340952d42

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter