مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: الوردة الجوريه

  1. #1

    غضب ممكن تعطوني وجه !!

    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني الاعزاء عائلة مكسات في البدايه شكرا لكم على كل ما تقومون به من جهد لخدمة افلام الكرتون (احب ان اسميها بالتسميه القديمه)
    انا لا امتلك الامكانيات الجبارة التي تملكوها مشاء الله عليكم لكي ابحث او اكتب تقرير عن افلام الكرتون مثلكم لذلك ساطلب منكم طلب ارجو ان لا يكون مكلفا وهو ان تعطوني بعض اسماء الاعضاء المبدعين (لا اقصد الاهانه ولكن هناك اشخاص مميزون في كل مجال )في كتابة مواضيع عن الكرتون القديم فقط
    تتسائلون لماذا اشرط هذا الشرط ؟
    الجواب انني متابعه جيده لافلام الكرتون ولكن بدأت اخاف من متابعة الكرتون بعد الان لانني اخاف ان اكرهها والسبب تلك الدبلجة الجديده التي افقدة الكرتون روعته وسحره فبعد ما استمتعنا بالافلام القديمه جونكر غراندايزر عدنان ولينا الفتى ياقوت والاصوات المتناسقه العذبه
    تاتي هذه الدبلجه لتحطم كل ماهو جميل باصوات مزعجه (فليعذرني المدبلجون فأنا صريحه ) الصراخ فيها اكثر من الكلام
    كنت اتابع سلام دانك ولكني لم اكمل لانني اصاب بالصداع في كل مره يصرخ فيها حسان كما انهم يستخدمون الفاظ عاميه ( كانهم من الحاره)smile وشاهدة النمر المقنع وهو عباره عن 11 جزء لكني اشعر بأنني شاهدة جزء واحد لكثرة تكرار المشاهد وتقطيع المناظر!!

    انا اقدر الفنان السوري واعتبره عبقري زمانه (لاتعتقدون انني اتملق ) ولكن ليس في هذا المجال ولكن في مجال المسلسلات يقول المثل اعطي الخباز خبزه ولو اكل نصهwink
    لذلك لا اريد لهؤلاء ان يفسدوعلي محبتي للكرتون لذلك اريد ان استمتع بقراءة المواضيع عن الكرتون القديم ارجو منكم مساعدتي

    طلبي الثاني هو اني انوي مفاجئة محبي الفنان وحيد جلال (لا اعدكم ولكن سأحاول ) لذلك اريد بعض المواضيع ولااسئله التي تستفسر عن هذا الرجل الفتاك
    اعذروني على كثرة كلامي
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 17-01-2006 عند الساعة » 17:22


  2. ...

  3. #2
    انا معاج في كل كلمه فكنا نتابع جراندايزر و جونقر و خماسي.....الخ اما الان فلم يعد رائع كما كان سابقا وشكرا على كلامج الصريح

    تحياتي لاعضاء مكسات الحلوين و الكول smile

  4. #3
    السلام عليكم
    مشكوره اختي على الاطلاع لكن مااحد رد على طلبي
    Thanks MegaToon

    attachment

  5. #4
    اعطوووووووووووووووووووووووووووني وجه

  6. #5
    هلا اختي انا صراحه اموت في الانمي الجديد وتعجبني اصواتهم اكثر من الانمي القديم لانو الانمي القديم اصواتهم ماتناسبهم فتجدين عدنان صوته اكبر من سنه انا عندي تقرير حلو عن جزيرة الكنز بعد الاختبارات احطه ان شاء الله

  7. #6
    مرحبا اختي الوردة الجورية
    اهلا بك معنا في هذا المنتدى
    واتمنى ان تجدي فيه ما تتمنين

    انا كنت مثلك عندما بدات التعرف على هذا المنتدى وقد ساعدني الحظ على ايجاد مشاركات هامه لمجموعة من الاعضاء المميزين الذين تميزوا في الكتابة عن القديم

    انا هنا لن استطيع حصر جميع الاعضاء الذين يكتبون عن القديم فهم كثر والحمد لله بعضهم وذاكرتي تخونني دائما
    لكني هنا سأذكر بعض الأسماء واتمنى أن يساعدني بقية من يقرأون هذا الموضوع في اكمال الاسماء التي سأذكرها

    عزيزتي الوردة الجورية انصحك بالبحث عن مشاركات الأخ العزيز الكونت وهو الذي كان يعرف قديماً في المنتدى بأسم وحيد جلال
    كما انصحك بالبحث عن مشاركات السلفريين والأوسكاريين أي كل من تجدي اسمه جون سيلفر بالعربي أو الأنجليزي وكل من يتسمون باسم ليدي أوسكار بالعربي والأنجليزي أيضاً
    كما انصحك بالبحث عن العضوين الغائبين انجل أون ايرث وشامبيون
    وانصحك بالبحث عن مشاركات الأخ توم سوير وكاندي كاندي وياقوت وهايات كرينو وthe D ومسافر ولورد أوف انمي وكساب وكين وultemed15red

    هناك الكثير ايضاً لم اذكرهم لأن رأسي أمتلأ بالاسماء

    وانا في انتظار مفاجئتك عن وحيد جلال

    تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 19-01-2006 عند الساعة » 12:04

  8. #7
    السلام عليكم
    قطة النت
    انا صراحه اموت في الانمي الجديد وتعجبني اصواتهم اكثر من الانمي القديم لانو الانمي القديم اصواتهم ماتناسبهم
    انا احترم رئي الجميع وانا معاك مو كل الاصوات القديمه مناسبه للشخصيه ولكن النسبه ضعيف قد يحالف الحض بعض الفنانين في الكرتون الجديد مثل هزيم الرعد و النمر المقنع ولكن انظري إلى الحلقة التي تمت اعادة دبلجتها من جزيرة الكنز ولاحظي الفرق بين وحيد جلال و ضحكته و بين الممثل البديل !!!
    مثال اخر سابق و لاحق و الرمية الملتهبة الاصوات عاليه جدا على كل حال لكل شخص طريقته في تقبل المسلسلات اشكرك على المشاركه وانا في انتظار تقريرك و الله يوفقكم في الامتحانات

    رؤى حالمة
    لك جزيل الشكر اخيرا لقيت احد يجاوبني وانت كمان مواضيعك رائعة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter