الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

كرتون تمنيت مشاهدته ولم تستطع

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

floral1viorule

يوجد الكثير من الكرتون والانيمي الذي عرض سابقا و الأن و تأثرت بها ولكن بعضها للأسف لم تستطع مشاهدتها وسمعت بها و لو تتح لك الفرص لمتابعتها ..

.. أيمكنكم ذكرها ..

بنسبة لي :

floral1viodwn

[shadow]فارس الشجاع [/shadow]

82721356

[shadow]أبطال الملاعب [/shadow]

18377697

[shadow]الامير الصغير أو الرحال الصغير [/shadow]

10159861

[shadow]رانزي [/shadow]

72728818

floral1vioup

وماذا عنكم

floral1viorule
    0

2. ...

اهلاbiggrin
    على فكرة فارس الفتي الشجاع يجنن بس بالنسبة لي مـرة يحزن.........بعني ماتت أمه و أبوه والمدرب ......يشبة شوي النمر المقتع ,يعني في عصابات و انتقام
    اما بالنسبة للرحال الصغير فهة ةلد عايش على كوكب صغير جداً يعني كانه واقف على كورة مو كوكب ....... معه سلة مثل اللي يصيدون فيها الفراشات بس هو يصيد فيها مذنبات وبواسطة هالمذنبات يزور كوكب الارض وكل مرة ينزل في مكان مختلف ويصادف ناس يبقى معهم بعض الوقت وبعدين يروح مثل نيلز بس الحلقة قصيرة مرة........sleeping شكلي طلعت برا الموضوع
    بالنسبة للكرتون اللي أتمنى أشوفه باربا-بابا.......شفتها لكن كنت صغيرة مرة واتمنى اشوفها مرةثانية و قصة حنان
    0

انا عندي كرتون تمنيت اشاهده

وهو البطل الخماسي

وسوسن
    c948aa8da45e2f2f2d4ca245ae668003
    0

هلا زيلدا ... كلامك صحيح ..عندما كنا صغارا كنا نشاهد تقريبا كل شيء ... و الآن بعد ان كبرنا .. نتمنى لو تعود بنا السنون إلى الطفولة حيث نشاهد ما نتمى مشاهدته ..
    في الحقيقة , هناك الكثير من الأنيمي الذي أريد مشاهدته , و لكنني من الونع الذي لا يحب ان يشتت تفكيره .. فأنا أقوم في الوقت الحاضر , بتجميع النسخ الكاملة من الأنيمي القديم المدبلج و انا الان أقوم بتجميع نسخ رنا المرحة و مغامرات نحول ( بشار ) حيث طرأ على بالي إنني أريدهما و لذا قمت بالشراء و الرؤية في آن واحد .. و عندما أنتهي .. و أرتاح .. ربما يطرأ على بالي فكرة تجميع نسخ أنيمي معين ..

و لكن في بعض الأحيان .. اتمنى مشاهدة سهم الفضاء .. فهو من الأنيمي المحبب لدي لأستعيد ذكريات الطفولة .. كما أتمنى مشاهدة رانزي و سوسن و صفر صفر واحد و الأميرة ياقوت .. منهما ما أريد ان أستعيد ذكرياتي و منها ما أريد أن أراها لعدم رؤيتي لها سابقا ...
    0

سلام
    بنسبه لي
    تقريباً شفت كل الانمي الي ذكرتوه وموجود لدي
    لكن فيه بعضهم شفته وارغب بمشاهته ثانيه ولا لقيته
    1- [glow]سهم الفضاء[/glow]
    2-[glow]فارس الفضاء[/glow]
    CAPTAINFUTimg018
    [glow]الزهرة الجميله (سوسن)[/glow]
    angel2_10
    [glow]فريق الانقاذ[/glow]
    thunderbirds2086
    شهاده ولاكن ابي اشهده ثانيه ولم اجده من يعرف محل في السعوديه يبيع اي شي من الي ذكرته يقولي
    شكراً
    0

مشكوووووورة يا زيلدا على الموضوع الجميل

بالنسبة لي من المسلسلات التي لم أرها و أتمنى أن اراها

خماسي
    وسهم الفضاء
    فارس الفتى الشجاع
    سانشيروو

واتمنى فعلا ان اراها
    0

frown frown frown يوه انا انقهر كل مااتذكر اني ماشفت هدي المسلسلات

رانزي المدهشه

فارس الفتى الشجاع

الاميره ياقوت

وانشاء الله امكن اشوفها عن قريب لانه كان هناك من فتره موضوع عن مساعده زانا سئلت العضو(البطل) اذا كان هناك محل يبيع هذه الاشرطه في السعوديه واعطاني موقع للأنيمي ممتاز جدا يبيع هذة الاشرطه وانشاء الله عما قريب احصل عليها rolleyes rolleyes

شكرا لك زيلدا على موضوعك الجميلredface redface
    0

اهلااا زيلدا ..
    يوجد الكثير من الكرتون والانيمي التي شاهدتها في صغري واتمنا مشاهدتها الان مع نسيت بعضها .
    . سهم الفضاء
    . سانشيرو
    . الحارس بسبوس >>>>>>>> روعة gooood gooood
    . الاحلام الذهبية
    . سفينة العقرب
    مشكورة زيلدا على الموضوع الجميل smile
    0

موضوع حلو وانا في بعض الكرتون لم اتابعها وهي قليلة وخصوصاً الانيمي القديم طبعاً المدبلج وفي بعض اود متابعتها من جديد وهي كثيرة

الكرتون الذي اتمنى متابعتة
    رانزي - فارس الفتى الشجاع - رنا - فتيات وامنيات ...... الصراحة ما اذكر

الكرتون اود متابعته من جديد
    جو البطل - زينة ونحول -سانشيو - جونغر - لوسي - مازنجار ..... والكثير من المسلسلات القديمة gooood

ومشكوورة مرة ثانية
    0

شكرااا لكم على مشاركتكم لي مع امنياتكم في مشاهدة الكرتون أنا منذ فترة احاول البحث عن مسلسلات كرتونية ولكن اغلب المحلات يقولوا انهم رموها فقط الانها قديمه و لم يشترهاأحد frown للأسف ولكن لن افقد الامل ان شاء الله سأجدها gooood
    0

رموها .. هذا لا يصدق confused confused confused
    أعتقد إنك ستجدين رانزي و الرحالة الصغير بسهولة ... لماذا لا تطلبي من المحل الذي تتعاملين معه أن يتصل بالمحلات الخرى الموجودة في الخليج .. و من ناحيتي أقول لك إن أفضل محل يوفر لك الإنتاج البرامجي المشترك هو الفنون لأنه ملك الفنان عبدالحسين عبدالرضا , و لدينا أيضا الحزام الأزرق .. لأنهما ببساطة الأفضل في مجال الأنيمي المدبلج القديم ..
    0

ان شاء الله سأجدها و شكراا لك الشكر الجزيل على النصيحه القيمه سأحاول البحث عنها smile
    0

مرحباً أخوتي !

لقد دلني صديقي عمران على موقع يبيع الأنيمي المدبلج و أدهشنى وجود العديد من الاسماء الرائعة ...

210007b210010b

210100b210004b

210003b210001b

210001b210020b

210114b210052b

هــــــنــــــا

و هنا موقع

انيمي العرب و موجود مسلسل رانزي للطلب ...

إن شاء الله الموقعين يكونون مفيدين ... أنا لم أطلب بعد .. gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 18-08-2002 عند الساعة » 22:38
    0

مشكووور على الموقع المدهش بس أريد أسئل رنزي كم جزء تقريبا لاني ناوية اشتريهن كلهن أن شاء الله
    0

سلام ...
    بخصوص عدد اجزاء رانزي الساحره يا ZelDa 9 شرايط

وبنسبه لموقع الافلام العربيه (arabic movies) فهو موقع ممتاز وانا اتعامل معه منذو أشهر عديده ونسخه كله اصليه ومغلفه وبه ميزت السداد عند الاستلام وترسل خلال 24 ساعه من ان يكلمك مندوب شحن الشركه الا وهو شركة أرمكس خلال فتره تقل عن 24 ساعه لتاكيد طلبك
    شكراً
    0

شكراا لك كســـــاب ... وقد اتيني باليقين ان شاء الله سأشتريهن عما قريب و بأسرع و قت gooood
    0

الي ما شفته ودي اشوفه هو :
    الليدي جورجي
    بينو
    ريمي الولد
    اما اللي ودي اشوفهم مره ثانيه
    سهم الفضاء
    لبيبه ------------ وين والله قديمه
    سفينة الاصدقاء
    فارس الفضاء
    sigpic1970_2
    0

أنا كثيير من الرسوم ما شفتهاtongue tongue tongue وأنتمى أشوفهاsleeping sleeping sleeping

ليدي أوسكار / رانزي المدهش / جورجي /ريمي الولد/ فارس البطل

ميمونه ومسعود/ بسمه وعبدوه / خماسي / طمطم / وباقي الرسووم القديم biggrin biggrin biggrin biggrin
    0

انا الرسوم شفتها بس ما اذكرها عدل وابي اشوفها مرة ثانية....
    شارلوك هولمز
    النسر الذهبي
    الاميرة ياقوت
    خماسي ......
    اخر تعديل كان بواسطة » ماروكو الصغيرة في يوم » 17-01-2003 عند الساعة » 18:02
    0

امممممممممممممممممممممممممم

جورجي سمعت عنه وايد بس ما شفته للاسف
    ليدي اوسكار ما شفته من الاولfrown

و و و ممممممممم نسيتtongue
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter