مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    ابتسامه النجمة "غوينيث بالترو" تنتظر طفلا ثانيا

    1070893323420154700.jpg_-1_-1
    غوينيث بالترو سعيدة بالحدث المنتظر
    للمرة الثانية في أقل من أسبوع، تشهد عاصمة السينما هوليوود، الإعلان عن حادث سعيد منتظر، فقد اعترفت النجمة السينمائية غوينيث بالترو بأنها وزوجها، كريس مارتن، نجم الغناء في فريق "كولدبلاي"، ينتظران ولادة طفلهما الثاني، وكانت الأوساط الهوليوودية قد ضجت قبل أيام قليلة بنبأ حمل النجمة أنجلينا جولي من الممثل براد بيت.

    وأتى الإعلان عن الحدث في إطار برنامج منوعات ترفيهي، على إحدى قنوات التلفزيون الأمريكي، ليؤكد شائعات بهذا الخصوص كانت تسري في هوليوود منذ عدة أسابيع. بحسب ما أكدات وكالات الانباء

    يذكر بأن النجمة "بالترو" البالغة من العمر 33 سنة، والحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عام 1999 عن دورها في فيلم "شكسبير العاشق" Shakespeare in Love ، كانت قد اقترنت بالمغني البريطاني الشاب الذي يصغرها بخمسة أعوام في ديسمبر/ كانون الأول 2003.

    ويضاف أن الزوجين المناصرين لمبدأ التغذية النباتية، كانا قد أطلقا اسم "آبل" Apple، أي "تفاحة"، على طفلتهما الأولى التي بلغت السنة من عمرها، ويبحثان، حاليا ، عن اسم نباتي آخر، لثمرة حبهما الثانية.

    وعلى صعيد متصل، رفعت الممثلة الأمريكية، كاري وهرر، التي شاركت في الدراما الاجتماعية "المستشفى العام" دعوى قضائية ضد شبكة ABC الخميس مدعية أنها تعرضت للطرد التعسفي من عملها بسبب حملها.

    وورد في عريضة الدعوى أنها تعرضت لخسارة مالية لا تقل عن 3 ملايين دولار أمريكي، إضافة إلى تعثر مشوارها المهني وتعرضها لآلام نفسية مبرحة،


  2. ...

  3. #2
    واااااااااااااااااااااو
    أنا من أشد المعجبين بغوينيث
    يعطيك 1000 عافية على الخبر الحلو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter