الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

رائع تقرير عن Final Fantasy : The Last Order --

.

.

.

.

::: بسم الله الرحمن الرحيــم :::

الســلام عليـكم ورحمة الله وبركاته ^^ , أهلاً وسهلاً بكم أخوتي اعضاء المنتدى في هذا الموضوع , احب الفت نظركم اني عضو جديد بهالمنتدى وراح اقدم تقرير بسيط ان شاء الله يعجبكم وهو " Final Fantasy : Last Order " التي انتجتها الشركة الشهيرة سكوير انكس .

[ :: المقدمة :: ]
    لقد تم اصدار فلم ( Final Fantasy : Advent Children ) ولقد كان على رسوم الـ 3d ولقد حاز على اعجاب الكثيرين من محبي الانمي .. وايضاً له اجزاء كثيرة على الفيديو جيمز ولقد كان شهيراً جداً .. بعد النجاح الهائل الذي حققه فيلم Final Fantasy : Advent Children قررت شركة " سكوير انيكس " الشهيرة ان تنتج فيلماً جديدة ولمدة قصيره ولـرسوم قوية جداً وهو FF : Last Order .

[ :: معلومات عامة :: ]

anime_n_filmz-1126964911_i_1767_full

الأسم : Final Fantasy : The Last Order

المدة : 22 دقيقة

الشركة : سكوير اينكس

النوع : اكشن , خيال

[ :: الـقـصـة :: ]

تبدأ القصة عندما كان " زاكس " يحمل " كلاود " وكان هناك جنود يتبعونهم ويحاولون الامساك بهم , كان " زاكس " يهرب الى ان نفذ صبره , ثم قاتل الجنود الذين يتبعونهم وهزمهم بسهولة وكان المشهد رائعاً جداً .. بعد ان قضي عليهم , تابع السير حتى ان جائت طائرة مروحية ولحقت بهم ومن خلف كل هذه المطاردة ان شخص يريدهم , تابعوا الهرب ثم جائوا جنود آخرون وقضي عليهم الجندي " زاكس " بقوة .. ثم تابع الهرب وركب دراجة نارية لأحد الجنود الذي قضي عليهم , وهرب منهم وذهب الى قرية وفي هذه القرية يوجد شخص قوي جداً جداً وسيفه نحيف وكان اسمه " سيفروث " ولقد وقتل اغلب سكان القرية وكان يريد امه واهل القرية يخفون امه ويعالجونها في مكانٍ ما في القرية , تابع " سيفروث " المسير الى ان وصل عند امه داخل مكان غريب في القرية , ثم جائت بنت اسممها " تيفا " ورأت صديق والدها وقال لها ان " سيفروث " جاء الى القرية وقتل معظم سكان القرية .

ثم ذهب وبحثت عن والدها ووجدته وهو يحتضر للموت وقال لها اهربي ثم مات , بعد ان مات والدها لم تهرب بل اخذت سيف وجدته مرمى على الارض وركضت الى " سيفروث " وحاولت ان تنتقم لوالدها ولسوء الحظ ان " سيفروث " قضى عليها بسهولة جداً واغمى عليها , ثم جاء " زاكس " و " كلاود " الى المكان حيث " سيفروث " وجد امه , بعد ذلك تحدث " زاكس " مع " تيفا " وهي متعبه جداً وقال لها ان " سيفروث " موجود هنا ولقد قضى على اغلب سكان القرية ثم غصب " زاكس " غصب شديد وذهب الى " سيفروث " وتقاتل معه , بعد هذا القتال هُزم " زاكس " على يد " سيفروث " , بعد الهزيمة الساقة التي الحقها " زاكس " على يد " سيفروث" اتى " كلاود " ولقد ضربه بالسيف على ظهره فجأة من دون ان يدري , ثم اعتقد ان " سيفروث " قد مات ثم تحدث " كلاود " مع " تيفا " .

فجأة ظهر " سيفروث " وهو يحمل رأس امه ثم غضب " كلاود " وكان يناديه بصوت عالٍ وهو يركض اليه ثم غرز سيف " سيفروث " ببطن " كلاود " وكان يحتضر للموت بعد ذلك قال "كلاود " لـ" سيفروث " كيف تجرئ على قتل أمي وابي واهل القرية ؟؟ !! وغضب غضب شديد ورمى " سيفروث " على الجدار ثم قفز " سيفروث " مع رأس امه الى الاسفل حيث ان هناك ماء فضي لا اعلم ماهو , بعد ذلك القتال المريع ..ثم ماتوا لأنهم كانوا يحتضرون ,ثم اتت منظمة وهم الذين كانو يلاحقون " زاكس" و " كلاود " منذ البداية ثم اخذهوهم وهم ميتون وعالجوهم .. بعد العلاج ذهب " كلاود " و " زاكس " بسيارة وكان " زاكس " يمازح " كلاود " وفي نفس الوقت " كلاود " كان يفكر ولا اعلم ما كان يفكر فيه اعتقد عن القتال بينه وبين اخيه الاكبر " سيفروث " ثم كان هناك مروحية فوق , ولاحظ " زاكس " ان هناك مروحية ثم اطلقت رصاصة على " كلاود " ثم اغمى عليه وبعد ذلك كان " زاكس " ينادي " كلاود " يناديه بإسمه ثم انتهى الفلم , لم افهم قصة الفيلم بالضبط لكن اشعر ان هناك جزء قبله وبعد لكن من يدري ^^ .

[ :: الـشـخـصـيـات :: ]

115

الاسم : Cloud

كلاود هو الشخصية الرئيسية في الفيلم , قوي جداً وهو احد الجنود الاقوياء .. محبوب من قبل الجميع ولقد وعد "تينا" بأن يحميها عند الخطر .. وهو اخ للشرير "سيفروث" , وكانوا يعالجون امه في القرية , وكان راضٍ بما يفعلون بأمه لأنه واثق ثقة كبيرة بأهل القرية , بصراحة هذه الشخصية اعجبني جداً ويتمتع بالذكاء والقوة وهو اقوى شخصية في الفيلم , واعتقد ان اسمه مشهور جداً , شخصية وسيمة والكل يحبه ويحترمه .

116

الاسم : ٍ Sephiroth

سيفروث هو الاخ الاكبر لـ " كلاود " لم يرض مافعلوه بأمه في القرية وكان يعتقد انهم سوف يأذونها ولم يثق بأهل القرية ولم يعرف انهم سوف يعالجونها , "سيفروث" هو احد اقوى الجنود , يملك سيف نحيف جداً وطويل , كان محبوب من قِبل الجميع في البداية فقط , لكن عندما قتل سكان القرية خاب الضن فيهم وكرهوه بشدة , يملك روح شريرة .

117

الاسم : Zack

شخصية رائعة جداً جداً , سريع جداً .. حتى ان سرعته اسرع من سرعه الرصاصة ! , محبوب من قبل الجميع والكل يحترمه .. الصديق الافضل عند " كلاود " دائماً معه حيث انه اين ذهب , زاكس قوي جداً وقتل معظم الجنود وحاول قتل " سيفروث " لكن لشدة السوء هُـزم على يدة , اعجبتني الشخصية جداً ^^ .

118

الاسم : Tifa

صديقة قديمة من عند الابطال , فتاة قوية لكنها لاتنافس الابطال , كانت تحب الابطال الثلاثة " سيفروث " , " زاكس " و " وكلاود " ووعدها " كلاود " بأن يحميها عند الخظر ووفى بوعده عندما نقذها عند " سيفروث " , فتاة لديها والد حكيم ولقد قُـتل والدها على يد " سيفروث " كرهت سيفروث بعد قتل والدها وكرهته بشدة .

119

الاسم : Hojo

دكتور مغرور جداً .. وهي رئيس المنظمة , لااعرف قصته لكنه اتى مع منظمته بعد القتال المريع واخذ الابطال وعالجهم .

120

الاسم : Tseng

شخص هادئ .. وهو المسؤول عن مطاردة الجنود لـ " زاكس " , وهو احد اعضاء المنظمة .

121

الاسم : Reno

احد اعضاء المنظمة , شخص متهور ومشاغب .

[ :: الـصـور :: ]

FF7ACMovie_com_FF7LO_1_25059.sized

FF7ACMovie_com_FF7LO_1_16992.sized

FF7ACMovie_com_FF7LO_1_24531.sized

FF7ACMovie_com_FF7LO_1_24524.sized

FF7ACMovie_com_FF7LO_1_24648.sized

FF7ACMovie_com_FF7LO_2_00154.sized

FF7ACMovie_com_FF7LO_1_22438.sized

الـتــقـيـيـم الـشـخـصـي :

الـقـصـة :

مايدور حول القصة كان رائعة جداً , حيث ان كان " سيفروث " يفهم الوضع بشكل خاطئ , ولكن المشكلة الوحدية هي ان اشعر ان هناك جزء قبله وبعده , لأن لم اعرف بداية القصة .
    9/10

الرســوم :

الرسوم في هذا الفيلم كان رااااائعاً بمعنى الكلمة !, وقدمت شركة سكوير انيكس رسوم رائعة جداً ولم ارى بمثيل لها وفعلاً كانت الرسوم قوي وجبّـار ! .

10/10

الموسيقى :

الموسيقى ايضاً كان رائعة جداً , حيث انه يعطي نكه رائعة للأنمي , ولكل حدث له موسيقى خاصة يرمز اليها .
    10/10

التقييم الكلي :

الفيلم بشكل عام كان رائعة جداً وهو من افضل الافلام التي شاهدتها بحياتي واعطيها…
    9.5/10

[ :: الخـــاتمة :: ]
    والآن بعد انتهاء من التقرير البسيط ارجو ان يعجبكم ويحز على رضاكم وبنفس الوقت ارجو انكم تعذروني عن التقصير وكل ما أريده هو إفادتكم بالمعلومات والآن عندي ظروف صعبة جداً واختبارات ومذاكرة , وانصح الجميع من كل قلبي أن يشاهدوا هذا الفيلم , في الأخير تقبلوا خالص تحياتي .. أخـوكم Evil Saiyan .

2. ...

Talking السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيلا اخي العزيز Evil Saiyan علي التقرير الجميل ,
    وفعلا فيلم حلووو الظاهر ,

وهاي الشخصية شبهي , الظاهر انا (بس شعري اسود ) يؤيؤيؤيؤ :

115

والآن بعد انتهاء من التقرير البسيط ارجو ان يعجبكم ويحز على رضاكم وبنفس الوقت ارجو انكم تعذروني عن التقصير وكل ما أريده هو إفادتكم بالمعلومات والآن عندي ظروف صعبة جداً واختبارات ومذاكرة , وانصح الجميع من كل قلبي أن يشاهدوا هذا الفيلم , في الأخير تقبلوا خالص تحياتي .. أخـوكم Evil Saiyan .
    التقرير كامل تقريبا اخي , واكيد اخي عذرك معاك لانا جميعا بنعرف انه المدارس والاختبارات دائما تقيلة علي النفس

بالتوفيق اخي

kid 1412
    3HY33584
    29551892mq5
    Kid 1412

تسلم اخوي على التقرير الرررررررررررووووووووووعه

ماشالله عليك توك مشترك وجذي

عيل لو مر عليك شهر شبتسوي

ماشالله

ننتظر دايما جديدك

وحياك الله بمنتدانا

وانشالله تفيد وتستفيد
    attachment

أنا أسف يا أخ Evil Saiyan بس المعلومات للأسف معضمه غلط.

أولآ الAnime هادى أسموا الحقيقي Crisis Core: Final Fantasy VII
    ونازل على الPSP ،بس أنا بسراحه مش متأكد اذا حتكون لعبه ولا anime .

أولآ القصه الأنت ألتها فيها تخريف أكتير، وال لعب FF7 عيوافأ على كلامي.

أولآ المفروض العبه تتكلم عن Cloud وZick وكيف Cloud هرب وعاش بعد ما Sephiroth أتل Cloud لأن الحصل أحكايه طوليه.

كلاود هو الشخصية الرئيسية في الفيلم , قوي جداً وهو احد الجنود الاقوياء .. محبوب من قبل الجميع ولقد وعد "تينا" بأن يحميها عند الخطر .. وهو اخ للشرير "سيفروث" , وكانوا يعالجون امه في القرية , وكان راضٍ بما يفعلون بأمه لأنه واثق ثقة كبيرة بأهل القرية , بصراحة هذه الشخصية اعجبني جداً ويتمتع بالذكاء والقوة وهو اقوى شخصية في الفيلم , واعتقد ان اسمه مشهور جداً , شخصية وسيمة والكل يحبه ويحترمه .
    أسف بس Cloud ما كان قوي بالوقت حأ العبه هادي،وهو مش أخوا Sephiroth خالص،التنين ابعدين عن بعض،البكون أم Sephiroth هي الكانت حبيبت VINCENT البرضوا المفروض أكون أبو sephiroth.

صديقة قديمة من عند الابطال , فتاة قوية لكنها لاتنافس الابطال , كانت تحب الابطال الثلاثة " سيفروث " , " زاكس " و " وكلاود " ووعدها " كلاود " بأن يحميها عند الخظر ووفى بوعده عندما نقذها عند " سيفروث " , فتاة لديها والد حكيم ولقد قُـتل والدها على يد " سيفروث " كرهت سيفروث بعد قتل والدها وكرهته بشدة .
    أسف بس برضوا غلط لأنها ما كانت عارفه مين Zick وSephiroth أصلآ،وهيه وCloud أصدقاء من أيام الطفوله،وحكايق الوعد برضوا أطويله.

الاسم : Hojo

دكتور مغرور جداً .. وهي رئيس المنظمة , لااعرف قصته لكنه اتى مع منظمته بعد القتال المريع واخذ الابطال وعالجهم .
    غلط للأسف،هادى أصلآ صاحب معضم أو حتى أكبر المصايب الحصلت بFF7 ،كفايه أؤل أن هو الأتل Vincent وكمان حبيبتو اله أصلآ وهو أصلآ متجوزه ،وقتله أول لما خلفت Sephiroth ،يعني يعتبر قتل العاله حأتوا،القصه برضوا أطويله.

الاسم : Tseng

شخص هادئ .. وهو المسؤول عن مطاردة الجنود لـ " زاكس " , وهو احد اعضاء المنظمة .
    هادى بكون الكبتن حأ الفرقه وReno من أتباعوا بالفرقه.

الاسم : ٍ Sephiroth

سيفروث هو الاخ الاكبر لـ " كلاود " لم يرض مافعلوه بأمه في القرية وكان يعتقد انهم سوف يأذونها ولم يثق بأهل القرية ولم يعرف انهم سوف يعالجونها , "سيفروث" هو احد اقوى الجنود , يملك سيف نحيف جداً وطويل , كان محبوب من قِبل الجميع في البداية فقط , لكن عندما قتل سكان القرية خاب الضن فيهم وكرهوه بشدة , يملك روح شريرة .
    غلط للأسف،لأني تأريبآ أؤلت أشويه من قصتوا بالكلام الفات.

يا أخ evil saiyan أنا متأكد أن أتى ما ألعبت العبه وشوفت FF7 Advent Children بس.

ولكلمك كنت حرد رد أسوأ من كده لولا بعض الناس ألولي أرد بهداوه.

وهي الدليل http://psp.ign.com/objects/711/711340.html

ممكن ما تعمل كده تاني عشان الموضع بنرفزني لما أشوف ناس بكتبوا أشياء غلط على الأشياء البحبها ،وللمره الثانيه بعتذر للرد.

أنا ممكن أؤل القصه الصح بس حتون بالأنجليزي،لو عايز ممكن أكتبه لألك.

بس بيراحه شكرآ على الصور.
    attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقرير رائع ومتكامل gooood gooood

شكرا جزيلا اخوي

على التقرير الرائعasian

وننتظر جديدكtongue

^__________________^
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

مشكووووووووووووووووور اخووووي

على التقرير الحلووووووووو والمتكااااااااااامل

ومشكوووووووور على الجهد والتعب المبذووووووول

وننتظر المزيد من ابداعاتك المتالقه 00000
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

W7l17682

غمزه شكرا

Ujk

شكرا لك اخي علي التقرير الرائع والمتميز gooood

هذه الشخصية راااائعة

115

مهضومة كتييييير

يسلمووووو دياتك اخي
    يآآرب ~ هل الأوجاع تتسع أم السمآء تضيق ..!

التقرير رائع ولكن أنا لم أشاهد الرسوم ولكنني شاهدت الفيلم وكان animation و اللأصوات رائعة
    attachment

اشكرك على التقرير الرائع حقا
    final fantasy بالحق انه أنمي رائع ولكنني رأيت فلما له.. الرسوم مختلفة أعتقد أنها ثلاثية الأبعاد
    ولكن أنا افضل هذا النوع من الرسم انا متحمسة للرؤيته
    اعجبتني هذه الشخصية :
    w6w_200601171201328c8f7073
    [GLOW]Zack[/GLOW]
    شخصية سريعة كما قلت ...أسرع من الرصاص اي تساوي سرعة الضوء biggrin
    ، إلى جانب انه محبوب من قبل الآخرين فمن الرائع ان نكون
    محبوبين ولو بالقليل ..

...ومع تمنياتي لك بالنجاح والموفقية ...
    أختك misao26

تسليمى أخوي علي التقرير الرائعة أنها قصة رائعة وسوفة أحاول أن أراها
    وشكرًا مرة أخرة وأهلا بك بيننا
    let there be sun shine all of your days

مشكووووووووووووور أخوي على التقرير الرائع و المميز

و القصة رووووووعة مرررررة

وسوفة أحاول أن أراها
    وشكرًا مرة أخرة وأهلا بك بيننا
    9f602621b09ec9122db0591108fa09fc

.سبحان الله والحمدلله والله أكبر.

^__^

مشكووور اخوي Evil Saiyan على التقرير الرائع
    وكما قال قال الاخ yahya_no_1gamer ان فيه اغلاط بالتقرير وخاصه القصه .. smile لانك باين انك مالعبت بالعبه الاصليه وعلشان كذا فيه اغلاط wink
    واخوي yahya_no_1gamer انت بعد عندك اغلاط مع انك لاعب بالعبه biggrin والاخ Evil Saiyan بعض كلامه صحيح ومهوب غلط wink
    أولآ الAnime هادى أسموا الحقيقي Crisis Core: Final Fantasy VII
    ونازل على الPSP ،بس أنا بسراحه مش متأكد اذا حتكون لعبه ولا anime .
    اخوي كريسيس كور هذا هذا توه مابعد نزل وهو الى الان يشتغلون عليه انت الظاهر متلخبط ...
    قصه كريسيس كور هذا لعبه ماله دخل بالانمي فقط لها دخل بالقصه يعني قصه العبه ( كريسيس كور ) نفس قصه الانمي (لاست اوردر )
    يعني باختصار اخونا Evil Saiyan ماغلط في الاسم ^^
    Last Order هذا انمي مو لعبه !
    Crisis Core هذا لعبه لجهاز الـ PSP وبطله زاك والقصه نفس قصه الانمي
    فهمت ؟
    أولآ القصه الأنت ألتها فيها تخريف أكتير، وال لعب FF7 عيوافأ على كلامي.
    اخونا Evil Saiyan اكيد مالعب بالعبه وش يدريه عن القصه الاصليه .. هو كتب التقرير على اللي فهمه وانت اذا كنت بمكانه راح تكتب القصه مثل ماهو كتبها صح ...
    أولآ المفروض العبه تتكلم عن Cloud وZick وكيف Cloud هرب وعاش بعد ما Sephiroth أتل Cloud لأن الحصل أحكايه طوليه.
    احم ... سيفروث ماقتل كلاود هو بس طعنه ماموته .. الظاهر انك مافهمت قصه العبه الاصليه ابدا ....
    أسف بس Cloud ما كان قوي بالوقت حأ العبه هادي،
    من هذي الناحيه صحيح كلاود ماكان قوي في تلك الفتره بل كان ضعيف جدا جدا مع مرور الزمن راح يكون قوي بسبب طاقه الماكو الغروسه في جسمه وايضا بعد ماحقنه البروفوسور هوجو بخلايا جينوفا وبسبب هذه الخلايا ( في العبه ) تلاحظ ان كلاود يمسك راسه وياتي صوت مزعج في ذهنه هذا صوت جينوفا تتحدث مع كلاود وتجعل كلاود يعتقد انه زاك يعني تتحكم فيه لكي ينفذ خططها الشيطانيه !!
    وهو مش أخوا Sephiroth خالص،التنين ابعدين عن بعض،
    صحيح انهم مو اخوان في الحقيقه ولكن !
    لما البروفسور هوجو اخذه وحقن فيه خلايا جينوفا وايضا حقنه بطاقه الماكو كثيره بالنسبه لجسم انسان
    وهذه الطريقه هي نفس اللي سوها لسيفروث ولكن سيفروث كان في بطن امه لما انحقن بالخلايا وطاقه الماكو
    وهذا يعني يفسر قوه سيفروث الهائله لانه كان يحمل هذه الخلايا والطاقه من يوم ولادته
    والجانب الاهم ان سيفروث اخو كلاود جينيا من ناحيه الخلايا
    ولهذا السبب في الفلم ( advent children ) كاداج واخوانه ينادون كلاود باخي لانه يحمل خلايا جينوفا وهم ايضا يحملون هذه الخلايا .. ويعتبرون الثلاثه كلهم نسخ متبقيه من سيفروث
    وفي العبه تعرف ان سيفروث الحقيقي ميت من خمس سنوات ولم يظهر الا في الاخير
    يعني بختصار اللي حاربته في وسط العبه واللي قتل ايريس هذولا نسخ لسيفروث ...جينوفا تتحكم فيهم
    يعني الشرير في العبه مو سيفروث الشرير الحقيقي المخلوق الفضائي جينوفا سيفروث فقط لعبه لدى جينوفا
    وهذه حقيقيه سيفروث ... سيفروث ليس شريرا وانما هو اكبر ضحيه لجينوفا بسبب سيطرتها بعقل سيفروث
    البكون أم Sephiroth هي الكانت حبيبت VINCENT البرضوا المفروض أكون أبو sephiroth.
    والله مافهمت كلامك ....
    اللي فهمته ان ابو سيفروث فيسينت ... طيب من هالناحيه انا مادري بس انا ابذكرك بشيء تذكر لما تحارب هوجو ويقولك انه هو ابو سيفروث ... !!
    ولا ننسى ان ام سيفروث الحقيقيه لرواكيشيا اللي هي زوجة هوجو .....
    أسف بس برضوا غلط لأنها ما كانت عارفه مين Zick وSephiroth أصلآ،وهيه وCloud أصدقاء من أيام الطفوله،وحكايق الوعد برضوا أطويله.
    الاخ Evil Saiyan صحيح كلامه وماغلط ...
    انت شوف الانمي .. وتعرف .. او اكبر دليل في العبه زاك وسيفروث يعرفونها لانها هي اللي ارشدتهم للفاعل الماكو القديمه الموجوده بالقرب من نبيلهيم ..
    غلط للأسف،هادى أصلآ صاحب معضم أو حتى أكبر المصايب الحصلت بFF7 ،كفايه أؤل أن هو الأتل Vincent وكمان حبيبتو اله أصلآ وهو أصلآ متجوزه ،وقتله أول لما خلفت Sephiroth ،يعني يعتبر قتل العاله حأتوا،القصه برضوا أطويله.
    صحيح ان هوجو السبب الرئيسي لمصايب فاينال فانتسي 7
    بسبب حبه الكبير وعشقه للعلوم والتجارب حتى انه يسوي تجاربه على بشر وكانهم فئران للتجارب وبعضهم يتحولون الى وحوش !!
    حتى انه اقترح انه يسوي تجربه لزوجته لوراكيشيا !!
    وكانت تجربه مروعه لا يمكن لانسان يفكر فيها ولكن هذا العجوز المتعجرف لعشقه للتجارب اراد ان تحمل زوجته
    وان يحقن الجنين وهو داخل رحم امه لوراكيشيا بخلايا جينوفا وايضا بطاقه الماكو
    وكان فيسينت معارضا لهذه التجربه لانها ستؤذي لرواكيشيا او الطفل ولكن البروفوسور هوجو لم يكترث بما سيحصل لزوجته اهم شيء عنده نتائج هذه التجربه
    وكانت لوراكيشيا موافقه على التجربه ( ربما وافقت لكي ترضي زوجها هوجو )
    وفيسنت كان من اكبر المعارضين لهذه التجربه خوفا من الاثار السلبيه وفي اخر الامر فيسنت كان يساعد لوراكيشيا في فتره الحمل وكانت هذه الفتره تعتبر قصه حب بينها وبين فيسنت او بالاحرى كانت بدايه القصه قبل فتره حملها
    وبعد ولاده لوراكيشيا توفيت بسبب الولاده وسموا هذا الطفل سيفروث ... وكان سيفروث منذ صغره كان يقولون له ان امه اسمها جينوفا .... والى اخره << قصه عريضه وطويله مرره dead
    يا أخ evil saiyan أنا متأكد أن أتى ما ألعبت العبه وشوفت FF7 Advent Children بس.

ولكلمك كنت حرد رد أسوأ من كده لولا بعض الناس ألولي أرد بهداوه.
    اخوي هذا يعتبر بهداوه biggrin
    انت مافهمت وشو كريسيس كور و لا لاست اوردر ...
    مثل ماقلتلك سابقا ....
    ممكن ما تعمل كده تاني عشان الموضع بنرفزني لما أشوف ناس بكتبوا أشياء غلط على الأشياء البحبها ،وللمره الثانيه بعتذر للرد.
    اخوي والله حرااام عليك وشذا الكلام اللي انت تقولهeek ... المفروض تقدر تعبه ومجهودهsleeping .. وانا بعد فاينال فانتسي 7 اعشقها بس لو تحط نفسك بمكانه تكتب موضوع على انمي انت شايفه وماتدري عن قصه العبه الاصليه ولا تدري ان له علاقه بالعبه !! اكيــــــــــــــــد راح تكتب التقرير مثل مافهمه الاخ Evil Saiyan
    الاخ Evil Saiyan ماشاء الله تبارك الله تقريره رائــــــــــــــــع جدا بالنسبه انه مالعب بالعبه ولايدري عن قصتها اخوي yahya_no_1gamer فكر من هذي الناحيه ermm

وعذرا على التدخل بس انا حطيت نفسي بمكانه اقسم بالله يجيني تحطيم bored التقرير اللي سويته وتعتبت فيه وبكل بساطه يجيني واحد يرد بالطريقه هذي cheeky اخوي فيه طريقه احسن لتصحيح الاغلاط وهي عن طريق الرسائل الخاصه وانا متاكده انك مامسكت نفسك اليوم شفت هالغلاط على طول ردت لانها لعبتك المفضله انا بعض المرات اصير مثلك بسبب العصبيه biggrin المره الثانيه امسك نفسك شوي biggrin

ومشكووووووووووووور اخوي Evil Saiyan والله وماقصرت تقرير جميل واسلوبك فيه هو الاجمل استمر ونبي نشوف المزيد من تقاريرك المميزه !!! gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Cloud Strife في يوم » 19-01-2006 عند الساعة » 09:26

embarrassed embarrassed رووووووووووعة أخوي تقرير رووعة بصراحة اموووووووووووووووووت لمن اسمع شي عن فاينل فانتسي >___< ويي .. مشكووووووور علية الف شكرر zlick

تقرير رائع جدا أخوي Evil Saiyanwink

تسلم أناملك ويعطيك ألف عافية ^__^
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

مشكوور اخوووي على التقرير الراائع

والكشخة .. حلوو مرة

انا احب فاينل فانتسي

وشكراا ... يااي

مسويين انمي له

راااح اتاابعه اكيد كوول ...^_^

كلود .. كوووووووول ... احبه مووت لوووول

وبس تعرف كيف تكون شخصية ايريس بالانمي

ابغى اشوفهااا

هذي البنت ايريس حلوة حييييل

تشبهني

خخخخخخ....>>>> كل البنات الي شعرهم اشقر يشبهووني

لوووول >>>مصدقة روحهاا

ويسلموو

تحيااتي

yamanaka ino
    891f40a7ad776d3078ba067f08678f16

ممشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور على التقرير الرائع

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter