مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

Talking هل تحبون mbc3 ولماذا موضوع مفتوح للجميع

هل تحبون mbc3 ولماذا انا لااحبوها لاني رسلت 6 مرات ولم يجبوا عليها وهل تحبون سبيستون نعم gooood لانها عرفتنا عن ابطال مثل كونان واجنحة الكاندم وهل تحبون ارتينز لا سيءdead انتذر الردود وشوفو مين بتحبو ولماذا محبوبكم kokebiggrin
    gunw9i45f

أحلي أعضاء ... أعضاء مكسات biggrin

card
    0

2. ...

0

بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية مشكووور اخوي على الموضوع الرووووعة
    انا احب قناة سبيس تون وبنفس الوقت اكره
    انا احبها علشان مثل ما قلت اخوي عرفتنا بكارتونات جميلة مثل دراغون بول وكونان......الى اخره
    وانا اكرها لانه تقطع وتحرف في الكارتونات مابهم لماذا يقطعون لقطات ران مثلا عندما تلبس قصير على الرغم من انها شخصية كارتونية بينما يطلعون دعايات محلوة بدون تقطيع هذا ظلم من سبيس تون وحتى دراغون بول سوو حلقات دراغون بول زد خمسين وهي مئتين وواحد وتسعين حلقة وبدو جميع الاعضاء الي متفرجيه على سبيس تون يتكلمون عليه ويقولون هو مب حلو على الرغم من ان الحقيقة هو من اجمل الانميات ولهذا دفعني هذا لاكره هذه القناة كثير الحقيقة سخفاء مع احترامي لمحبيها اما
    mbc3 فهي براي اجمل من سبيس تون بكثير الكرتونات الي هم مترجميه مو مركز الزهرة حلو كثير وما فيها اي تقطيع امثال يوغي يو وغيرها لذا انا احب هذه القنا مرة كثير وان شاء الله يبدون الكارتونات اخرى عليها وبترجمة صحيحة مثل دراغون بول وناروتو وغيرها
    ومشكوررررر اخوي اهواية على الموضوع الجميل
    شكراااااااا
    فراشة الايمان
    اخر تعديل كان بواسطة » فراشة الايمان في يوم » 15-01-2006 عند الساعة » 11:38
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.
    0

0

السلام عليكم اخي الفاضل
    موضوع جميل الحقيقة مشكوووور اخوي عليه
    انا براي قناة سبيس تون مب حلوة ابد وانا ماحبها مع احترامي لمحبي هذه القنا ولكن ابد ما احبها وابد ما عندي اي رغبة بتفرجها هاذه الحقيقة
    اما قناة mbc3 يعني حققيقتا مو كلش بس هي فعلا احلا من سبيس تون والسبب قالته الاخت فراشة الايمان وانا عايدة بهواية مواضيع اكثر من مرة
    وانا احب اتفرج الانمي بالياباني ومترجم تحت يعني بالانكليزي وانا اقرا وافتهم ما احبة بالعربي
    ومشكوووووور اخوي على الموضوع

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    0

wink biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

مشكورة على الموضوع

أنا أحب ام بي سي3 لعدة أسبابbiggrin biggrin tongue

1- برامج متنوعة وجديدة

2- تحب التغيير (في الاعلانات الخ.....................)

3- أفلام أجنبية

4- برامج أجنبية

5- مسابقات وألعاب

6- اعطاء معلومات قيمة على شكل سؤال

gooood cheeky asian asian cool
    9642c3e60b17c78d69d7b9615fdaf346

attachment

0

احب mbc3 وايد لان يحطون يوغي واكره سبيستون لان رسوماتها تافهة
    و ثانكس
    0

الصراحة mbc3 قناة رووعة برامجهاا حلوة ومفيدة
    حتى سبيس توون رووعة ببرامجهاااا ولكن لاسف ارتينز اخس قناة في تقديم
    اللانمي

واشكرك اخوي على الموضوع ..^^

تسلم

تحياتي
    sakura
    combo_906348597

attachment
    0

اريجاتوووووو على الموضوع smile
    بالنسبة لي سبيس توون الحين (( او بالأخص ابتداء من الصيف الي طاف )) لوعة و تافهه مع احترامي لمحبينها لا تنظيم و لا انيمي مثل الأوادم (( يا مغبر قديم يا لوعة )و فوق هذا تقطيع و تحريف (( الله يرحم أيام هزيم و سلام دامك frown )) اما ام بي سي 3 حلوة لانها مرتبة يعني الخرابيط ملوت اليهال كله الصبح و بعد الظهر يحطون اشياء مثل الأدوام و بليل كله مسلسلات و فوق هذا تييب كله انيمي يكون توه ما صارله معروض في أمريكا بس للأسف التمثيل مو شي فيهم لووووووووووووووول و بالنسبة لام بي سي 3 دزيتلهم ايميلين و قروا بالتلفزيون لووووووووووووووووووول
    0

0

باانسبة ل space toon اوكي قناة منيحة بتجيب رسومات بس يعوبها شي واحد و هو التقطيع و الحذف لمشاهد عدة و بالنسبة ل mbc3 فلا ارى ان هناك غبار عليها و قلت سابقا في مشاركاتي عن القناة انها اشبه ب jetix (فوكس كيدز سابقا) لما تقدم من برامج اعطيكم مثال

spiderman موجود ع كلا المحتطان
    totally spies موجود فيها
    power rangers موجود فيها ايضا
    martin mystery كذلك

لكن سبيس تون اشبهها بكارتون نتورك لانه اصبحت تجيب تقريبا برامجها
    mucha lucha
    samurai jack
    dexter's lab
    powerpuff girls

بس ما تظل تجيب غير
    cow and chicken
    johnny bravo
    و سلامتك تسلم
    0

احب سبيستون لانها اول قتاة انمي شفتها ولانها تحط رسوم زين بس ماحبها لانها ماتعرض الا في الشهر مرة حلقه يديده يعني كول الاسبوع اعاده يعني بننسة مته يحطون الانمي والسبه الاعاده لكن برامجها حلوه لكن لو تتخلص من هالعيب الي اهو كصرة الاعاده تصير خوض قناة ...
    ام بي سي ثري حلوه لانها تحط رسوم يديد زمانعلاض على سيبستون ولانها تحط كل يوم حلقه يديده وتلبي طلبات المشاهدين<< طبعا الي تقدر عليه << ووووو وايد اشيه بس لو سبيستون تحل مشكلتها تصير اهي وام بي سي ثري احلى قنوات انمي عربيه ..........................
    0

رائع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Master of All Magicians
    باانسبة ل space toon اوكي قناة منيحة بتجيب رسومات بس يعوبها شي واحد و هو التقطيع و الحذف لمشاهد عدة و بالنسبة ل mbc3 فلا ارى ان هناك غبار عليها و قلت سابقا في مشاركاتي عن القناة انها اشبه ب jetix (فوكس كيدز سابقا) لما تقدم من برامج اعطيكم مثال

totally spies موجود فيها
    martin mystery كذلك

mucha lucha
    samurai jack
    dexter's lab
    powerpuff girls

بس ما تظل تجيب غير
    cow and chicken
    johnny bravo
    و سلامتك تسلم

gooood gooood صححححححححححح والله حتىjetix افضلهم و ام بي سي 3سبيس تون لالالا والف لاfrown gooood gooood
    0

totally spies موجود فيها
    martin mystery كذلك

mucha lucha
    samurai jack
    dexter's lab
    powerpuff girls

بس ما تظل تجيب غير
    cow and chicken
    johnny bravo
    و سلامتك تسلم
    إي والله صدقت ف هاذي كل مره باقو شي من cartoonnetwork باجي كورج و ed&edd&eddy<===================== أحلى كرتون عندي كله ضحك في ضحك و خصوصا ed goooodgoooodgoooodgoooodgoooodgooood لكن أحلى شي عندي mbc3 مثل ما قال أخونا ب الله يلا بايات
    i rule rulez

0

احب ام بي سي لانه تعرض يوغي اوه
    واكره اسبيستون لانه يقطع كل شي من الانمي خاصة القناص
    0

السلام عليكــــــــــم

في البداية مشكووور اخوي على الموضوع الرووووعة

انا احب قناة سبيس تون وبنفس

أنا أحب ام بي سي3 لعدة أسباب

1- برامج متنوعة وجديدة

2- تحب التغيير (في الاعلانات الخ.....................)

3- أفلام أجنبية

4- برامج أجنبية

5- مسابقات وألعاب

6- اعطاء معلومات قيمة على شكل سؤال

محبــــــــكم اخوكـــــــــــم

كاكـــــــــشي

من نادي الصــــــــــادين
    attachment
    0

انااشوف سبيس تون احلى من mbc3 في حاجة وحدة انتقائهم للانمي احلى من mbc3ي القناص ودراغون بول وغيررررررررررررررررررها بس عيبها التقطيع والتحريف مع احترامي
    اما mbc3 حلوة في حاجتين اولا ماتقطع وتانيا احلا مافيها يووووووووووووووووووووووووووووووغي
    وميغا مان محارب النت
    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين
    اللهم اكرم نزلهم ووسع مدخلهم
    واغسلهم بالماء والثلج والبرد
    ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    a7d7c0b28778cab5bf17b5d6a5b9adab
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter