الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40

اسماء خالده في فضاء منتدانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها نحن الآن نفتح كتاب التاريخ لنخط فيه أولى كلماتنا الصغيره ولنكتب فيه

مذكرات قادة هذا المنتدى الرائع الذي صبروا وتحملوا ونالوا مطلوبهم وتفوقوا

على كل الصعاب التي واجهوها في السابق وظلوا في هذا المركب لم يتخلوا

عنه ولنبدأ الآن بأولى أقسام منتدانا :

المنتدى العام - هذا المنتدى الذي يقوم عليه 4 مراقبين تعاونوا وتشاركوا

وساعدوا بعضهم البعض حتى يصلوا إلى المركز الذي يظلوا فيه مثلاً وقدوه

لجميع الأعضاء المنتدى لنرى معاً ماكتبوه عن أنفسهم :

2. ...

* بسم الله الرحمن الرحيم *

بدأت عضوا في التوون .. فقد كانت اول مشاركة لي عبارة عن سؤال عن مسلسل كارتوني .. وبعدها شدني منتدى نور وهداية ... والمنتدى العام .. واعجبنب قسم الأصدقاء والمرح أيضا!! دخلت المنتدى بالصدفه .. لم يدلني احد .. تتبعت احد الوصلات وكانت نهايتها هنا smile شدني المنتدى جدا ... واصبحت متعلقا فيه بشكل كبير!!

صعب ان احكم على نفسي .. ولكنني باختصار شخص يحب الخير والسلام biggrin
    أما بخصوص مثلي الأعلى ... فلا يوجد إنسان كامل ... تعجبني العديد من الصفات في العديد من الأشخاص!!

توجد سلبيات وإيجابيات لكل شيء .... أما بخصوص المنتدى فالسلبيات هي: تركيز الأعضاء على المواضيع الأقل أهمية و الأقل فائدة، أما الإيجابيات فهي الأخوة و المحبة المتبادله بين الأعضاء :حب:

شكرا لبادقاي على هذا المنتدى الرائع، وشكرا لكل من كرس جهوده في خدمة هذا المنتدى .. وشكر كبير جدا للأعضاء الذين أغنوا هذا المنتدى بمشاركاتهم الرائعة gooood

سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

بسم الله الرحمن الرحيم

بدأت كعضوة في المنتدى العام وكانت اول مشاركه لي في المنتدى العام وبعد اذكر اني حطيت موضوعين واحد بالمنتدى العام والثاني بالاصدقاء والمرح وكنت بالبدايه متخوفه من ردة الفعل والردود على مواضيعي وخفت انه محد ينتبه على المواضيع لكن الحمد لله الاغلبيه تجاوبت مع المواضيع smile .........ثم شدني منتدى نور وهدايه ومنتدى التون مع اني ما حطيت ولا موضوع فيه بس كنت احب ادخله........وعلى فكرة انا دخلت المنتدى صدفه كنت فاتحة يوار وشفت اعلان عن منتديات ميجاميكس واول ما دخلته كنت افتش عن بعض صور الكرتون وشفت المنتدى واعجبت به وسجلت فيه biggrin .

اما بالنسبه عن نفسي وحياتي كشخصيه ما اقدر احكم عن نفسي لكن انتوا راح تحكمون علي من خلال مواضيعي اما بالنسبه عن حياتي فأنا فتاة عاديه تحب الرياضيات tongue وتحب تقرأوتحب وتحب حياتها .........وانا مب من النوع الي يسمع اغاني بالسابق كنت اسمع في التلفزيون فقط يعني عمري وفي حياتي كلها ما شريت اي شريط لمطرب معين ما ادري ليش لكن الحين احاول اني ما اسمع كلش واحاول اني اسمع اناشيد فقط لان الاغاني حرام اما بالنسبه للافلام فأنا متابعه جيده لها انا اعتبر مدمنة تلفزيون وافلام لكن الحين بوجود النت تركت التلفزيون شوي وخصصة وقتي كله بالمنتدى لاني تعلقت فيه جدا" وصار جزء من حياتي ..........اما بالنسبه لمثلي الاعلى فمافي شخص محدد كل شخص اقابله في حياتي ويجذبني شيء معين فيه اعتبره كمثل اعلى ولكن من الاشخاص المقربين مني هي امي واتمنى اني اصبح مثلها في يوم من الايام ...... biggrin
    اما من ناحية السلبيات وايجابيات المنتدى فهناك ايجابيات كثيرة منها التعرف على كل ماهو جديد والزيادة المعرفه والاصدقاء وغيرها اما بالنسبه للسلبيات فهو ابتعاد اغلبية الاعضاء عن الاشياء المفيده واتجاههم الى الاشياء التي لاتنفعهم .. ...:محتار2:

واخيرا" اشكر باد قاي على هذا المنتدى الرائع واشكر الجميع على هذا الجهد المبذول من اجل ميجاميكس فشكرا" لكم .... :شكراً: :شكراً2: :شكراً: :شكراً2:
    مع تحياتيcool

كانت بدايتي في المنتدى عن طريق موضوع عن مايكل جاكسون التي عرفني

عليها أحد أعضاء المنتدى وكان أيضاً عضواً في شلتي وأرسل لي المنتدى

وساعتها عجبني المنتدى وكنت في البدايه لاأدخل إلا لمواضيع تتعلق بملك

البوب ولكن في موضوع جذبني في المنتدى العام وهو الي أطلقني وجلعني

أتجول في بحر هذا المنتدى الرائع.

من هي قائده الشله ؟ الجميع تساؤل والجميع أحتار لماذا أختار هذه اللغه

وهذا الأسلوب في كتاباتي ‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!! tired

أنا فتاة عاديه في الجامعه سوف أدخل التخصص حقي وهو حاسب آلي

إن شاء الله هذه السنه وسوف يكون نظم معلومات ، أحب الحاسب ولي

خبره فيه منذ أيام المتوسطه إلى يومنا هذا أحب الحياة وكل شئ جميل smile

و أستمد خبرتي وثقتي في نفسي من مثلي الأعلى والدي ( أمي وأبي )

أحب سماع الأغاني الأجنبية وخاصه لملك البوب مايكل جوزيف جونير جاكسون

وأيضاً الأغاني العربيه ولكن لس لمطرب محدد .

وأنا اليوم وفي هذه المناسبه الرائعه ألاحظ نفسي أنني أكتسب خبرات كبيره

في التعامل وأيضاً في الإنترنت فلقد أزدادت خبرتي فيه بشكل واضح .

وأدعوا الله سبحانه وتعالى أن يطيل في عمر هذا المنتدى وأن يغمره بالحب

والخير والعطاء وإن شاء الله يدوم الخير والعطاء إلى يوم تبعث الساعه

وشكراً لكم :خجلان:

وإن شاء الله نلتقي في إطفاء الشمعه الثانية لنا .......... وداعاً

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا..كانت بدايتي..رائعه في المنتدى بس سببت مشاكل للاسف::bat:: ..لا تعتقدون بانني شريره لا ..لكن راي كان مختلفا عن كل الاراء..كان الموضوع عن من فاز بلق ملكه جمال ..او اجمل فتاه خليجيه..لا اذكر ..لقد وضعه العضو سبيشل الله يذكره بالخير ..وكانت الفائزه طبعا من السعوديه..طلعت ملتزمه في كل شي..طبعا انا حبيت اثبت العكس..madغضبت كثيرا مع ان الموضوع ما يستاهل..احط نفسي فيه..لكن والله اعتقد ان الشيطان وسوس فيني وبذلك وضعت موضوع عن حكماء السعوديه..وكيف يقضون ليلتهم.طبعا جائني الموضوع عن طريق الايميل.....ولقد هاج الجميع والسبب انا..وبعدها اعتذرت..وتقبلوا اسفي..ارجوا ان محد يزعل لكن ولله الحمد في كل مكان الزين والشين..الطيب والخبيث..

وفيه مشكله ثانيه..هههههههه..ام المشاكل انا..لما حط سوليداد..صوره اطفال..يحبون بعض..توهم يهال ما يعرفون شي..بس الظاهر طلعت عندهم بالغلط...ههههههه..انا عاد زعلت وقلت شو هذي الصور..وليش تحطونها وفيها قلت ادب...tongue كلي على بعضي مشاكسه دائما اتدخل فيما لا يعنيني..بس بطلت خلاص هذا الموال السيء..

بكل صراحه...لم يقم احد بتعريفي على هذا المنتدى..لقد كنت ابحث عن منتدى يوجد به..انمي..بعد ما اغلق منتدى نجوم الكرتون.كنت اموت فيه...وكنت حزينه لذلك..ولكنني وبمجرد ما شاهدت اعلان عن هذا الموقع قمت بالفور على الدخول والتسجيل فيه..وهكذا عرفتهbiggrin

انا فتاه تعيش في دوله الامارات..من العين..ما زلت طالبه..وتخصصي هوه معالجه تقنيه المعلومات في الكمبيوتر.احب الكمبيوتر كثيرا..اعيش مع امي وابي واخوتي..انا اصغر واحده من بين اخوتي واخواتيtongue ..يعني اخر العنقود..دلوعه.هههههه..اخذوا في خاطري كثيرا حتى ولو لم اكن انا السبب..انا لست اجتماعيه كثيرا..ما احبه هو التفاهم الكلام الطيب والثناء والشكر..ولكنني لا احب المدح..لانني لست بحازمه..واكره الغضب والصراخ..طبعا الجميع يعتقد انني شخصيه جاده حاده الطباع..هل انا كذلك؟؟ لا اعتقد..اسالوا من يتكلم معي عبر الماسنجر..هم يعرفونني اكثر..مشكلتي لا ارفض اي طلب اساعد دائما...

اممم..سوال غريب بالنسبه لي..بس يالله..انا ولله الحمد ما عندي اي مطرب مفضل..لان اللذي يحب مطرب معين سوف يحشر معه يوم القيامه..انا لا اقول انني لا اسمع اغاني.. اناا سمع لكن هنديه..لا تتحروني هنديه cool ههههههه.بعيد الشر..بس احوال على قدر الامكان تركها لان ولا بد ان الكل يعرف ما مصير من يسمع الاغاني..الله يهديني اولا ثم الجميع

طبعا مثلي الاعلى هو ابي..لان له خبر في الحياه..ويعرف ما يضر وما ينفع..وطبعا ما شاء الله على ابي ..حافظ القران كله..والاحاديث النبويه الشريفه..اما انا يعني مو مثل ابي..حافظه القليل..:محتار2:

لقد لاحظت ان المنتدى تطور كثيرا عما كان عليه في السابق..ولكن ايضا كانت هناك الكثير من المشاكل..وطرد بعض الاعضاء..في الفتره الاخيره..لكن الحمد لله وبفضل تعاون الجميع زال الخطر..ولقد رشحوني لصبح مراقبه..وشكرا لكم..واشكر كل من ساعدني..فعلا انا احب ميجا مكس..تمنياتي دائما للمنتدى بالتقدم نحو الافضل ..ان شاء الله يكون دائما المنتدى اللي يجمعنا على حب الخير..وطبعا نحن اسره واحده..نعيش في قلب ميجا مكس

كلمه اخير ...احبب صديقك في الله حبا صدقا عذبا..والسموحه اذا غلطنا على احد في يوم من الايام..
    ..
    تحياتي::bigsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » Ashwaq في يوم » 15-08-2002 عند الساعة » 03:27

منتدى الأصدقاء والمرح

وبعد أن ودعنا منتدى العام بكل من فيه ..... نلتقي الآن بمنتدى آخر جمع حب

الصداقه والوفاء:حب2: classic والتلاقي ونشر أسماء الأعضاء الجدد الذين

يتتابعون في الدخول إلى منتدانا مع حب الضحك والمرح والفكاهه ورسم البسمه

الصادقه على شفاههنا smile هذا المنتدى الرائع هو منتدى الأصدقاء والمرح

فلنستمع الآن إلى مايقوله المراقبين المشرفون على حركة سيره فتابعوا معنا :

بسم الله الرحمن الرحيم

كانت بداياتي في هذا المنتدى كبداية اي عضو يكتب موضوع او موضوعين في منتدى غريب وجديد بالنسبة له ولا يتلقا اي رد او عدد بسيط من الردودfrown ولكني تحمست لرؤيتي اعضاء يتبادلون المزحات والمواضيع الرائعة بغير المنتديات الاخرى التي تملأها المواضيع المنقولة والاخبار المسروقة والمملة::محتار::
    فكانت بدايتي عضو صغير غير معروف تحمست بالكتابة في منتدى المرح واعجبني كثير فشاركت به مشاركات اهلتني لاتحمل مسؤولية الرقابه

وقد دخلت هذا المنتدى صدفة للمرة الاولى ولا اتذكر اي وصلة ادخلتني للممنتدى ولكن المهم اني دخلتcool

انا طالب هواي للنت صرت مدمن عليهtongue يعني زي هالشباب الله يهديهمcool
    ومطربي المفضل عاصي الحلاني وعبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب ((بالنسبة للعربي))
    والغربي تو باك ..دكتر دري..ويل سميث..برتني

ومثلي الاعلى جدي لانه انسان طيب فعال للخير وسباق اليه

وانا ملاحظ ان اعضاء المنتدى هذا مرتبطين ببعض واصدقاء واحباب غير باقي المنتديات
    اتمنى ان يدوم الميجا ويجمعنا على المحبة والاخاء

مع خالص تحياتي
    اخوكم الوسيم 2002
    مراقب منتدى المرح

هذه رد eternal-saudi

eternal-saudi كتبت في 10-08-2002 01:48 PM:
    سلامي للجميع ....
    بصراحة بدايتي في المنتدى كبداية لأي عضو ... لكن هذا المندى لفت إنتبهاي وفرحي عندما انضممت اليه .. لمعرفتي باعضاء .. قدامى من منتدى اخر ... كالمشرف العام باد قاي .. والعضوان الكلاسيكيان .. cool سلفر و سموك هولي ... هذولا الأعضاء اتلذين شجعوني على الاشتراك بهاذا المنتدى ليس بأقوالهم .. انا تشجعت بوجودهم هنا ... و وجدته في بداية الأمر منتدى فريد من نوعه واكثر ما شد انتباهي .. محتويات الموقع .. حيث له منافذ كثيرة ... تجذب إليها جميع الهواه ... للرياضة والأغاني والأفلام.. والكثير أيضاً .. وبالذات ... المرح ...wink .. في البداية وبكل صراحة توقعت التجاهل من قبل أعضاء هذا المنتدى لكثر مشاركتهم وقدمهم في المنتدى وتكون لهم اعضاء كثيرين .. فتوقعت منهم .. تجاهلي ... لكن لم اتوقع ذلك الترحيب الساخن الذي كُتِب من اجلي .. ومشاركة الأعضاء معي في المواضيع التي قمت بكتابتها .. وفعلاً كان التجاوب معي جداً ... جميل ... وشجعني اكثر عند حصولي مراقب لمنتدى المرح ... gooood

قام بتعريفي للمنتدى .. العضو سلفر جزاه الله خير .. وأوّل شخص تعرفت عليه في النت .. ومازال صديق لا يكرر لكن يريت يرجع زي زمان ..
    أنا بصراحة من النوع إللي أحب أكون معروف .. أو مشهور بالأصح لحد معيّن ... أنا تميم .. الملقّب بـ etenal-saudi .. في مدينة جدة .. أحب المزح لأبعاد واسعة ... واحب الصراحة وخجول لأبعد حد .. وبرغم ذلك .. ما في احد .... لاحظ هذا الشيء ... وجريء جداً جداً ... دائم مبتسم .. ومتقبّل لكل الأمور ... وسريع الرضى ... ومزحي ثقيل ... وهذا إللي حبّيت أذكره .. وأكرر عليه .. أحب الجمعة رغم إنّي كنت وحيد ... أكره السهر ... ولكن للأسف هو مراقفي الدائم ... لا تمكن من إمساك نفسي في بعض الأمور .... ولا أبالي أراء الآخرين في نفسي .. ما عدا ملابس خروجي .....biggrin هذا الموجود ... cool
    ليس لدي مطرب محدد .. ولا أتمكّن من قول أسمع للجمع ... لكن أسمع الأغاني الحلوة .. ولا أحب كل جديد هناك أغاني في بداية التسعينات .. أعشق لإستماعها .. ونوع الأغاني .... ( كل شي في وقته حلو ) ...tongue
    طبعاً .. رسول الله .. محمد صلى الله عليه وسلم ... في كل شيء ... وهذا لا ينافس لذلك .. أحببت لإختيار مثل أخر لي ... وهو التابعي تميم الداري ...
    لاحظت أشياء كثيرة ... في نفسي ... وأحب كون هذا النقطة من خصوصياتي ... redface
    السلبيات ... نادرة ي هذا المنتدى ... لكن هناك قلّة في هذا المنتدى ... من معجبي الرياضة لذلك .. هناك سلبيات .. من ناحية المنتدى الرياضي ... الإجابيات ... يا مكثرها ... smile ... ومنها تجاوب الأعضاء مع بعض في هذا المنتدى وكونهم ... أخوة ويد واحدة ... و ما يزعلوا من بعض ... وأيضاً ... هناك الإيجابية النادرة في أغلب المنتديات .. الكمراقبين .. والإهتمام .. من ذوي المنتدى ... المراقبين ... بصراحة وفي هذا المهرجان لم أكن أتوقع هذا الإبداع ... وفكر جديدة ومشتتة .. ومن كل مكان .. وزمان ... وأيضاً الخدمة متوفرة ... gooood gooood

هاااااايووو افري بديpmimioja .....كيف الحالوووpmimibye
    بكل سرور احب اقول كان بدايتي في المنتدىasian ..كانت بدايه جيده جداابالنسبه ليpblob4
    حيث كنت عضووة شغوفه بمنتدى التون الي جذبني اليه كثييير
    وكانت مواضيعي محصورة فيه ....بس ردودي كانت في كل مكان .كاي عضوة متطفله bloblaugh1 .كنت ارد على كل المواضيع في كل المتديات cool ...ثم بدا قسم المرح يجذبني ..ومن ثم العام والالقاء...وبعدين اقتصرت ردودي في هذي المنتديات فقط ولم اعير اي اهتمام للباقيtongue ..
    وبكل صراحه حبيت الميجاااا مرررررة مرررررررة ...والاعضاء اكثر
    والي خلاني استمر في هالمنتدى ...هو ردود الاعضاء في مواضيعي
    حتى ان اول موضوع كتبته في التون وصل لثلاث صفحااتbiggrin ..والثاني وصل لاكثر من خمس صفحاااات..pangel1 ...وهذا امر شجعني مررة باني استمر asian

والفضل يعود لتسجيلي في هالمنتدى هيا اختي حبوبتيblobpinkblue ..الي كانت دايما تدخل الميجا عشان مواضيع التون وهي كانت مسجله فيه ..بس لمن انا سجلت طردتهاااtongue

واذا قلتو من هي محبه سينشي....؟؟tongue
    اقلكم انا طالبه طالعه عالكليه >>>>>غثيتكم بهالكليه ادريpblob6 bloblaugh1
    واصبحت مدمنه نت والبركه فيكمdevious ..ماقدر اسيبكم pheaven
    وانا اكبر اخواني الحمد للهcool ..احب اكتب خواطر واحب قراءة القصص asian ...واكرة ماده الكيمياااءpclapping ...وانا شخصيه ليست مرحه كثيرا ( في البيت ).يمكن في النت

هههههه ومطربي المفضل
    pconfettileft طارق العربي طرقان
    pconfettiright >>>>>احم احم ..ولحد يعلقcool

ومثلي الاعلى باباتي حبيباتيpmath ...وانا ماعرف اسوي شي من دونه ربي يخليه لينا ويطول في عمرةasian

والي لاحظته في نفسي من وقت مادخلت المنتدى اني كل يوم اكسب اصدقاء
    واحياناا احصل رسايل من اعضاء ماعرفهم ...بس هم يعرفونيasian
    واكون سعيده بالتعرف عليهم ..مثل ليندا وفداء وتالا biggrin ....وو بس ماعندي شي ثاني اقولهrolleyes

كلمه اخييرةasian ....
    انا سعيده جدا بالتعرف على هالمنتدى الااكثر من رائع ...شكرا لكم ياعضاءء الميجا .شكرا لكل من ساعدني في ان اصل الى هذا المستوى..و شكر خاص لسولي واوشن الي ساعدوني كثيير .واقلهم اتمنى اني اكون عند حسن ظنكم بي

وشكــــــ ميجا ميكس ـــرا pfairy

سلامي لاحلى اعضاءpconfetti
    محبتكم ..pdevil

اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 20-08-2002 عند الساعة » 18:33
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

الآن نترك المنتدى الأصدقاء والمرح بكل مافيه ومن فيه ونلتقي مع منتدى آخر

أجتمعوا على حب ألعاب الفيديوا ومقتنياتها وتكاتفوا حتى يصلوا إلى مناصبهم

بكل فخر وها نحن نلقي الضوء عليهم نعرفهم أكثر

فكونوا معنا :

هذه مشاركة الجوكر

أنتسب لهذا المنتدى الأكثر من رائع في أول 2002 (على ما أعتقد) فكنت أرى القليل من الحركه ولكني رأيت به التميز في المواضيع .

والذي عرفني بالمنتدى واحد الله يذكر بالخير smile ....

أنا طالب ثانوي أحب السباحة وألعاب الكمبيوتر وأكتب الشعر كترويح عن نفسي biggrin .

الفنان ::: حسين الجسمي ::: تألق بأغنية >>> بــــــاودعـك <<<

مثلي الأعلى يعتمد على المجال gooood

الذي لاحظته في نفسي منذ دخولي للمنتدى بكل صراحه ==== لا شيء ==== biggrin biggrin

الإجابيات فنقول ما شاء الله لا إله إلا الله لأن المنتدى من أوله لآخره إيجابيات

بالنسبة للسلبيات فأعتقد هناك واحده وهي عدم الإلحاح على الأعضاء الذين غادروا بالعودة إلينا frown
    اخر تعديل كان بواسطة » قائده الشله في يوم » 25-08-2002 عند الساعة » 13:34

الآن نودع منتدى ميجـــا جيـــم بكل من فيه ونلتقي معك

بمنتدى ضم عشاق أفلام الكرتون فنجد في داخله أبطال الديجتال يريدون

تحرير العالم الرقمي ويساعدهم غيرندايز في تحرير كوكب الأرض من خزو

الخارجي في حالة القمر يكون أحمر أما كونان نراه يذهب هنا وهنالك لكشف

ملابسات الجريمه هذه نبذه عنهم وهذا عالمهم الذي عشقوه فتعالوا معنا

نتعرف على المزيد من علومهم :

بسم الله الرحمن الرحيم

بينما كنت أتصفح أحد مواضيع المنتدى السابق الذي عشت معه فترة طويلة ، إذا بموضوع شدني إليه كثيراً لأنه كان نادراً في ذلك المنتدى وكان عن الكرتون وبالتحديد عن صور كرتونية وضعت فيه على شكل وصلات ولأنني من محبات الكرتون بدأت أفتح الوصلة الواحد تلو الأخرى ثم توقفت عند أحد هذه الوصلات دخلتها ولكني لم أشاهد أي صورة فقد كانت الوصلة عبارة عن موضوع في منتدى وكان علي الاشتراك فيه لأرى هذا الموضوع وطبعاً لأني كنت متشوقة لرؤية الموضوع اشتركت في هذا المنتدى بشكل سريع وتفاجأت بما رأيت tired قسم كامل في المنتدى مخصص للكرتون لم أنتظر دقيقة واحدة أكثر فكتبت موضوعي الترحيبي على الفور وبدأت رحلتي مع هذا المنتدى الرائع وهو [glow]منتدى ميجا مكس [/glow] ..

بدأت في هذا المنتدى بمشاهدة المواضيع فقط لأنني كنت مندهشة من عددها الكبير وكنت في غاية السعادة لما أراه ، بعدها بدأت بالتواصل مع الأعضاء فبدأت بوضع الردود على كل موضوع أقرأه ، مواضيعي لم تكون كثيرة ومازالت حتى الآن كما هي ..

إذا أردتم معرفة من هي سابرينا فكل ما أستطيع قوله أنها طالبة في المرحلة الثانوية ، بلدي هي الامارات الحبيبة ، وقد اخترت القسم العلمي لأكمل مشواري معه ..

لأكون صريحة مع الجميع فأنا لاأحب الأغاني أبداً الأجنبية والعربية على حد سواء ، ولاأهتم للمطربين أيضاً ، تخصصي هو أفلام كرتون فقط tongue

مثلي الأعلى في هذه الحياه هي أمي ، تعجبني كثيراً شخصيتها القوية ، كما أحب أن أكون مثلها محبوبة من الجميع ..

بدخولي إلى هذا المنتدى تغيرت أشياء كثيرة في حياتي الشخصية ، فشخصيتي ازدادت قوة ، وأصبحت إنسانة اجتماعية أكثر ، تعرفت على الكثير من العضوات وكن كالأخوات تماما لي وقد أصبح المنتدى جزء من حياتي فأنا أفكر فيه دائما حتى وأنا نائمة biggrin

المنتدى كغيره من المنتديات فيه إيجابيات كثيرة كما أنه لا يخلو من السلبيات ولكنني لا أستطيع ذكر هذه الإيجابيات والسلبيات لأنني لا أستطيع تحديدها ولكن الشئ الوحيد الذي أعرفه أن هذا المنتدى هو من أروع المنتديات الي شاهدتها على الإطلاق ..

وفي الختام لا يسعني إلا أن أشكر المشرف العام باد قاي على جهوده وكل المشرفين والمراقبين الحاليين والسابقين فأنا متأكدة أنهم هم من جعلوا هذا المنتدى يصل إلينا بهذه الصورة..

وشكـــــــــــراً

مع تحياتي ..
    سابرينــــــا

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

كنت ارى جميع المنتديات ممله ولكن عندما دخلت ميجا ميكس و وجدت اهم شي احبه وهو الكرتون لم اتوقع وجود منتديات تحتوي على الكرتون لذلك سارعت بالاشتراك به ..

عندما اشترك دخلت قسم التون فبدأت بقراءة جميع المواضيع فقد كنت ارجع بالصفحات حتى يتسنى لي قرأءة جميع المواضيع .. و هذا الذي جعلني اكتب اول موضوع لي ..

لقد تعرفت عليه في البداية من موقع نجوم الكرتون ... من موضوع دوق فليد .. لم تكن الوصلة موجود فحاولت البحث عنه في الياهو اي مكان .. و آخر شي اهتديت إلى موقع arab1000 فقمت بالبحث عنه هنالك و أخيرااا و جدته فبحث عن مواضيع أخرى تشابه هذا الموضوع ووجدت ما شاء الله الكثير منها فلذلك قمت لأول مرة بالتسجيل في منتدى ..

انا طالبة في السنة الثانية من الجامعه .. تخصيص اذا كتب الله لي الاستمرار اللغة العربية .. أحب القراءة .. و كتابة ... و الرسم لا احب الكلام كثيراا و الحديث الكثير ..

بالنسبة للأغاني فأنا لست معها كثيرا للاني من فترة تركتها فلذلك لا يوجد لدي مطرب فضل اما عن منشدي المفضل أحمد بو خاطر ..

مثلي الاعلى هي امي الله يخليها لنا يارب

بالنسبة لسلبيات و إجابيات المنتدى انا لا ارى الكثير من السلبيات ..و الاجابيات كثيرة والحمد الله ...

مع تحياتي

زيلدا

asian

وأنتهى منتدى ميجـــا توون بكل من فيه من مراقبين ونلتقي مع منتدى آخر

يتكلم فيه مايكل جاكسون بكل رصانه وتعقل فتعجب به برتني سبيرس وتقلده

وتغني معه في إحفتال عيد ميلاده ويختم باكستريت بويز للفوز والنجاح

ولإرضاء الجمهور الرائع ولكن مادونا تحضر المفاجأة ويأتي ويل إسميث

بفلمه الجديد ويغني له هذا هو منتدى ميجـــا ميوزك يحضر لنا بكل تواضع

من قادته فتعالوا نرى ونتابع أحاديثهم الممتعه :

هاها حلوه المقدمه قائده اعجبتني خساره فيك الميجا ميوزك المفروض تكتبين في الشرق الاوسط tongue
    عالعموم بداياتي في المنتدى كانت مثل اي دلخ بنغالي اول مره يقطونه لحاله في حراج بن قاسم >>>> ( هذا مجمع تجاري في الرياض عمره 500 سنه) يقولك قعدت ثلاث شهور اطالع بس eek ولا اكتب شي ازعط اكتسب خبره ، المهم اول ما تعرفت عالمنتدى من عضو كان اسمه روائع الزمن قعد يحمس فيني عشان اجي الميجا الين جيت راح وتركني confused ، بس صار خير لأن الميجا بصراحه هو افضل منتدى دخلته في حياتي من جميع النواحي ولا كان تركته من بدري ورحت لغيره ، طبعا اول ما بديت اكتب كنت اكتب في الميجا ميوزك بسسس من منطلق محبتي لهذا المجال واللي ما يوجد في اغلب المنتديات الاخرى والحمدلله حققت نجاح جيد في المنتدى والدليل انه بعد 90 مشاركه فقط صرت مراقب للميوزك اعرف تقولون هذا مغتر بعمره tongue اسف
    تبي تعرف من هو زاحف ؟؟؟ زاحف مواطن سعودي طبعا عمره 19 خريج ثانويه وطالب جامعي قريبا ان شا الله مقيم في المنطقه الشرقيه والاصل من المنطقه الجنوبيه ما ادري فيه شي ثاني ؟؟ اهوى كرة السله والعب في الدوري السعودي احب كتابة الروايات البوليسيه لكني احتفظ بها لنفسي الى اجل وما احب السباحه برنامجي التلفزيوني المفضل الحلقه الاضعف لأن بصراحه ريتا المذيعه زاحفه على طريقتها ما بقت احد ما شرشحت والديه لكن برضه تبقى رزان مذيعتي المفضله من جميع النواحي ...
    نرجع للميوزك شخصيا اسمع عربي وغربي ، غربي احب ويل سميث ازحف شخص في العالم ، ومايكل جاكسون ، R Kelley ، لمب بيزكيت ، امنيم ، كوين ، ميجا ديث ، ذا كرو ما ادري اذا فيه غيرهم
    على المستوى العربي احب اعظم مغنية بلوز وجاز في العالم طبعا سفيرتنا للنجوم فيرووووز ( رايق صح ، ما تركب فيروز وامنيم ) برضه احب فرقة ميامي ويوري مرقدي وجو اشقر وريشار ميلان وفرقة زيهاب وراشد الفارس وقديم احب عبدالحليم حافظ لأن عنده كثير اغاني حلوه ورومنسيه كتير مع الحان خفيفه وروعه برضه احب ماجده الرومي دايم لما اسمعها اعيش في عالم ثاني

خلنا من مغنيني المفضلين وش يهمكم فيهم كل واحد له ذوقه ، بصراحه لما اتكلم عن نفسي فأنا انسان ثوري واحب كل الشخصيات الثوريه من هتلر الى ستالين مرورا بعبدالناصر وصدام وحتى اسامه بن لادن لكن قدوتي في الحياه وافضل الشخصيات اللي حبيتها في حياتي بعد شخصية المصطفى سيد الانام الرسول محمد صلى الله عليه وسلم هو الثوري تشي غيفارا بعده هتلر اللي اعتبر مذكراتهم ( الحروب الثوريه ) لغيفارا و ( كفاحي) لهتلر افضل الكتب اللي قريتها في حياتي لأنها فيها الكثير من افكاري الزاحفه ولا بالله شفتم فكره زاحفه اكثر من ان واحد يمسك اليهود ويقطهم كلهم في الفرن هههههههها والله انه رهيب ولا الزاحف الثاني غيفارا ارجنتيني بس داج ما يعرف يقعد بعد ما استقلت الارجنيتين راح زحف بالكوبيين لين سووا ثوره هم بعد ولما خلص منهم راح بوليفيا وقوم عندهم ثوره يعني ثوراته اكثر من جلسات خالد عكش >>> ( لا تسألوني من هو ) مسكين الى ان ذبحوه الأف بي آي وافتكوا منه ييييو صار الموضوع عن غيفار مو عني معليش اسمحوا لي

طيب خلينا ننهي الموضوع ونتكلم عن المنتدى شوي وسلبياته ما راح اتكلم عن ايجابياته لأنها اكثر من ان تحصى tongue ( واحد نصاب ) من سلبيات المنتدى او من سلبيات اعضاءه ان بعضهم يعتمد كليا عالمواضيع المنقوله ولا يعني نفسه عناء الكتابه والبعض على راسهم حبيبي وسيم 2001 ولا مدري كم يردون ردود بدون معنى يعني ممكن يكون الموضوع فكاهي وكله هباله ويطلع لك الوسيم يقولك مشكوووور على الموضوع الرائع والمفيد استمر على هذا المنوال الخ الخ الله يرحم جدتي بس ... المشكله ان فيه الكثير على هذي الطريقه .... طيب وش فيه سلبيات غير كذا ؟؟؟؟؟ التواقيع حجمها كبير كثير وتبطء التصفح اتمنى تكون اصغر من كذا . اتمنى حذف بعض الاقسام اللي محطوطه منظر بس ، برضه اعتقد ان الموقع مو معموله له اي دعايه يعني ما قد لقيته في اي محرك بحث ولا يوجد له اي لينك في اي موقع دخلته حتى الان يعني لولا الطيب اللي دلني عالموقع ما كان عرفته حتى الان وهذا طبعا يأثر على عدد الاعضاء اللي فيهم الخير والبركه بس برضه اتمنى انهم يزيدون ....

اخر شي اشكر الكاتبه عالموضوع الحلو واشكر جميع فريق عمل الميجا مكس وعلى راسهم باد قاي وارجو انكم تسامحوني ان كنت كتبت و طولت عليكم او كتبت شي يزعل احد في اي وقت ارجو انكم ما تاخذون في خاطركم من كلامي لانه كلام زاحف tongue

اخوكم : ZA7EF gooood

عرفة على المنتدى من منتدي كوكتيل كان في موضوع صور الى ان سنك والرابط حق الصور كان من هنا وعجبني لان في قسم اغاني اجنبي بس ما كان في اعضاء كثير ولا ردود كثير يعني امر عليه كذا مرتين في الاسبوع لان ماكان فيه مواضيع كثير biggrin biggrin
    لساتني ادرس في الثانويه ورايحه الصف الثاني tongue frown هواياتي سماع الاغاني الاجنبي اكثر شي ودخول النت .....عندي ادمان خفيف يخف ايام المدرسه ......اقدر اعيش بلا نت بس ايام المدرسه يعني بس ايام الامتحانات
    احب اسمع اغاني اجنبي الى a1 & westlife & boyzone & nikki webstre
    وكثير غيرهم
    وعربي اسمع الى الكل ما في تحيزtongue
    بابا هو مثلي الاعلى كريم في كل شي وطيب وحبوب gooood gooood
    ترابط الاعضاء بعضهم ببعض tongue tongue

حرام تكسرت لغتني العربي يعني ما صرت افرق بين لهجات المناط الثانيه كلهم اتكلم ابهم::مأزق:: ::مأزق:: :محتار2: والمنتدى عني احلى من الشات
    مع تحياتي : سندرلي

سوف تجدي أقوالي في المنتدى العام لقد وضعتها عندما كنت مراقبه

لمنتدى العام

وشكراً لكم wink

رد M J J J

بداياتي في المنتدى كانت قبل حوالي 4 شهور ..... ارسل لي العضو M. J الوصلة الخاصة بالمنتدى ..... لكي ارى موضوع الباد جاي والذي كان يخص مايكل جاكسون .....

انا ماجد ...... طالب في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ...... الظهران ..... السعودية

مطربي المفضل : .........

مثلي الاعلى : اكثر من شخص ...... لا استطيع ذكرهم الان

الذي لاحظته على نفسي منذ دخولي المنتدى ...... انني توسعت علاقاتي ..... واستطعت ايجاد ما يشغل وقتي بفائدة ..... مع انها مكلفةbiggrin

لقد أنتهينا من منتدى ميجـــا ميوزك ونلتقي بمنتدى آخر يحكي شئ آخر

هنا تجد قاعة هولوود مفتوحه يأتيها كثير من المشاهير للتتويج ولإستعراض

جم أعمالهم فيقوم : don corleone , The Black Mask بأعمال التنسيق

والترتيب حتى لا يعم الفوضى المكان ويأتي المزيد من المشاهير ولكن

يضاف عليهم مشاهير من نوع آخر مشاهير السنما الهندية يتوافدون

بأمتسامتهم الرائعه والهادئه وتساعد في التنسيق فيها قلب اللازوردي و

الورده البيضاء فدعونا نتابع حواراتهم الرائعه :

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter