مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

غضب صدفة...أو عمل مقصود؟؟!!

السلام عليكم..
    اضن ان هذا الموضوع جرئ..
    انا ملاحظ بالسينما ان بعض المشاهد الغير لائقة تحذف..والحمدلله..
    بس ان ببعض الافلام تحصل في هذه المشاهد الاحداث المهمة والتي ممكن ان يتركز عليها قصة الفلم..فيخرج المشاهدين من السينما مع علامة استفهام فوق رؤوسهم..
    خلونا نناقش الموضوع..هلو هو صدفة او عمل مقصود لمعرفتهم ان السينما العربية تحذف هذه المشاهد..
    ..وشكرا

devious

2. ...

انا في رأي ان السبب هو القصة لو هذا مسار القصة فراحخ يتم تقديمها بنفس الشكل اللي اراده الكاتب

لكن في افلامه لو شفتها راح تجد مليون علامة استفهام فوق راسك على سبيل المثال فيلم scary movie ... الفيلم الساخر اللي يقلد مجموعه افلام رعب

هذا الفيلم لو شفته مترجم ما راح تفهم شي... وانا شفته مترجم ولما ما فهمت شي .. اضطريت اشتريه على cd ....وفعلا كان الفيلم يحوي مقاطع تستحق الحذف ... وهناك ايضا في افلام اخرى تجد فيها مشاهد مالها اي داعي ... يعني سواءا موجوده ام لا ... فهذا ما راح يؤثر على القصة او الفيلم لكن المخرج بيتعمد وضعها عشان لا يمل المشاهد من الفيلم smile
    اخر تعديل كان بواسطة » ابو الوليد الجداوي في يوم » 13-08-2002 عند الساعة » 20:46
    3rb100_EfDWjuhdu8

موضوع جرىء فعلا .... بس لازم نعرف اننا كعرب مانصل الى 10% من نسبة المجتمعات التى توجه لها هذه الأفلام ..... ليش دايما نعتبر نفسنا مهمين في هذا العالم ...

من ناحية اخرى اجد السينما غالبا تحتاج لمشاهد غير لائقة كى تظهر القصص بشكل واقعى ... مش زي السينما العربية لازم يكون خيالك واسع عشان تعيش القصة ... السينما الغربية المنطلقة من المجتمع الغربى الغير أخلاقى هى الناجحة .. لأن الأفلام تحتاج شىء من الجرئة كى تصل الفكرة تماما دون ادنى شك ... biggrin

و شكرا على الموضوع ....gooood gooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter