مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

سؤال ماذا يجري من حولي؟

السلام عليكم.. كيف حالكم يا أعزائي؟!

أكثرنا و بلا شك تابع مسلسل الأنمي الرائع والمذهل (القناص) (Hunter X Hunter), سواء بالعربي أو بالياباني أو بأي لغة كانت.. لكن هذا لا يهم بقدر أهمية حقيقة فتى الـ16 ربيعا (كورابيكا), قد سمعنا أنه ليس فتى وإنما هو فتاة متنكرة, وهناك من يقول أنه هو بالفعل فتى, ولكن أين الحقيقة من هذا؟! ترى أهو فتاة متنكرة كما قيل عن (كورا) أم أنه فتى تبدو عليه ملامح الأنوثة أكثر؟ أمره غريب! والأكثر من هذا هو كم عدد حلقات المسلسل؟! نحن في البداية تابعنا 62 حلقة, ثم أضيف عليها الجزء الثاني والمكون من 8 حلقات فقط.. أنا تابعت الحلقات الأولى من المسلسل بالياباني وعندما عرض بالعربية بدأت اتابعه على سبيس تون ولكني لم أعد أتابع الحلقات الأخيرة من المسلسل بسبب ظروف كثيرة منعتني. المهم.. استطعت أن أتابع الحلقة الأخيرة من القناص, أنا لا أستطيع أن أريكم الحلقة, ولكن سأريكم هذه الصورة التي تثبت صحة ما أقول, وهذه هي الصورة:
    [img]http://www.*********/2006/01/14/508586963.jpg[/img]
    هاه!! هل تأكدتم من صحة كلامي؟! المهم الآن.. ماذا يعني كلام البعض بأن (كورابيكا) فتاة؟! أنا شاهدت الحلقة الأخيرة ولم يظهر لنا بالمسلسل أنه فتاة أبدا منذ البداية حتى أخر حلقة! هل هذا يعني أن للمسلسل أجزاء أخرى غير هذين الجزئيين, أم أن كورابيكا من الأصل ليس بفتاة؟! أنا حقا لم أعد أفهم ما يجري حولي, هذا فقط لأني أهملت متابعة الأنمي وأخبارها لمدة بسيطة أصبحت لا أعرف ماآخر الأخبار في عالم الأنمي بما في ذلك مسلسلاتي المفضلة وعلى رأس القائمة (القناص)..

الملخص:
    أريد فقط شرح بسيط ومختصر عن القناص, أعني هل هناك أجزاء أخرى, وهل (كورا) فتاة؟! أم هناك أشياء كثيرة لا أعلمها؟!
    وكل عام وأنتم بخير...

والآن, تقبلوا تحياتي:
    (سوكي ماتسورا) أخت (يوو ماتسورا)
    /|\
    cheeky
    0

2. ...

اول شي مشكوره

ثاني شي احنى تناقشنى بخصوص موضوع كوربيكا وطلع ولد ولا شك في ذالك

وسمعة كلام واعتقد انها اشاعه تقول ان كوربيكا عنده اخة تشبهه تماماً

على العموم مشكوره

وبتوفيق انشاء الله gooood
    5f42928d2210511c7a477687accc0872
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jatsu
    اول شي مشكوره

ثاني شي احنى تناقشنى بخصوص موضوع كوربيكا وطلع ولد ولا شك في ذالك

وسمعة كلام واعتقد انها اشاعه تقول ان كوربيكا عنده اخة تشبهه تماماً

على العموم مشكوره

وبتوفيق انشاء الله gooood

شكرا لك يااختي، ومعلوماتك افادتني كثيرا، انا ايضا سمعت بأن لكورا اخت تشبهه واعتقد ان اسمها بسكويت او شيء من هذا القبيل، لكني لا اعرف..
    شكرا على كل حال وعلى الرغم من انك لم تساعديني كثيرا، فلا تزال هناك اشياء مجهوله وغامضه disappointed disappointed disappointed ...
    0

السلام عليكم اختي

مشكورة على الموضوع

بالنسبة لاجزاء القناص هي اكثر مما عرض على سبيس تون يعني له اوفا ثانية وثالثة وهي تكملة الحلقات

وبالنسبة لمعلوماتي كورابيكا ولد و سيظل طوال الكارتون ولد وحكاية انه بنت اشاعة حتى ان المنتديات الاجنبية تكلمت عن ذلك و اذكر انه شفت موقع للقناص و كان فيه جزء منفصل بعنوان kurapica boy or girl و كان مكتوب فيه انه ولد وان كل ما يقال عن انه بنت خطأ

ارجو ان اكون قد افدتك

سلام
    60fdd5212805168ace273c962e0ca27a
    0

انا متاكده انه ولد لانولوكان بنت كان سبيستون خلته بنت مافيها شي زي ماتشي وباكوندا والبنتين الي معاهم (نسيت اسماءهم) المهم قاعدين مع شلة اولاد ولايعني خلوه ولد عشان عيب تقعدالبنت مع ثلاثه اولاد
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة digimon_hxh
    السلام عليكم اختي

مشكورة على الموضوع

بالنسبة لاجزاء القناص هي اكثر مما عرض على سبيس تون يعني له اوفا ثانية وثالثة وهي تكملة الحلقات

وبالنسبة لمعلوماتي كورابيكا ولد و سيظل طوال الكارتون ولد وحكاية انه بنت اشاعة حتى ان المنتديات الاجنبية تكلمت عن ذلك و اذكر انه شفت موقع للقناص و كان فيه جزء منفصل بعنوان kurapica boy or girl و كان مكتوب فيه انه ولد وان كل ما يقال عن انه بنت خطأ

ارجو ان اكون قد افدتك

سلام

شكرا لك يا ديجيمون، لقد اوضحتي لي وهكذا اكون أصبحت مثل (باقي البشر) biggrin biggrin ..
    انا بالفعل اشكرك، وكم انا ممتنه لك، وجزاك الله الف خير.. gooood gooood gooood
    0

انا متاكده انه ولد لانولوكان بنت كان سبيستون خلته بنت مافيها شي زي ماتشي وباكوندا والبنتين الي معاهم (نسيت اسماءهم) المهم قاعدين مع شلة اولاد ولايعني خلوه ولد عشان عيب تقعدالبنت مع ثلاثه اولاد
    0

0

السلام عليكم اختي

مشكورة على الموضوع

ارجو ان اكون قد افدتك

سلام

شكرا لك يا ديجيمون، لقد اوضحتي لي وهكذا اكون أصبحت مثل (باقي البشر) biggrin biggrin ..
    0

السلام عليكم اختي

مشكورة على الموضوع

ارجو ان اكون قد افدتك

سلام

0

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    سوكي ماتسورا
    او So_Do.Girl
    اي حاجة تحبيها ^_^
    اهلا بك
    و شكلك فعلا غبتي قليلا عن هذه الامور .. لانها متجددة باستمرار
    و انت انزلت عدة اسئلة ...
    لكن هذا لا يهم بقدر أهمية حقيقة فتى الـ16 ربيعا (كورابيكا), قد سمعنا أنه ليس فتى وإنما هو فتاة متنكرة, وهناك من يقول أنه هو بالفعل فتى, ولكن أين الحقيقة من هذا؟! ترى أهو فتاة متنكرة كما قيل عن (كورا) أم أنه فتى تبدو عليه ملامح الأنوثة أكثر؟ أمره غريب!
    حكاية كورابيكا .....
    الذي خربها ( في اعتقادي هم رسامين الفن آرت ..)
    فرسموا كورابيكا بشكل البنت و يا ريت ... في صور عجيبة و غريبة
    ... لكل واحد غرض ما ..و اكثر شئ انهم يخربوا على الجمهور الموضوع فلا يعرفوا ما الحقيقة @_@

والأكثر من هذا هو كم عدد حلقات المسلسل؟! نحن في البداية تابعنا 62 حلقة, ثم أضيف عليها الجزء الثاني والمكون من 8 حلقات فقط.. أنا تابعت الحلقات الأولى من المسلسل بالياباني وعندما عرض بالعربية بدأت اتابعه على سبيس تون ولكني لم أعد أتابع الحلقات الأخيرة من المسلسل بسبب ظروف كثيرة منعتني.
    هذا صحيح في المرة الثانية من عرض المسلسل قامو بمتابعة حلقات الاوفا مع المسلسل ... و اتغيرت عدة اصوات في المسلسل مثل صوت يوريو و جون ...
    و كانت مقطعة و مخربة بشكل كبير ...
    أنا شاهدت الحلقة الأخيرة ولم يظهر لنا بالمسلسل أنه فتاة أبدا منذ البداية حتى أخر حلقة! هل هذا يعني أن للمسلسل أجزاء أخرى غير هذين الجزئيين, أم أن كورابيكا من الأصل ليس بفتاة؟!
    و على حكاية كورابيكا ..فهذا امر مفروغ منه .... اما عن حكاية اجزاء ثانية ففعلا هناك أوفات و جزء آخر و اسمه ( جزيرة الطمع ) ....
    Hunter x Hunter - Greed Islandو على ما سمعت ..طبعا !!! انه يحكي عن بحث جون عن ابيه .. و عدة امور أخرى ... و تظهر مع جون و كيلوا فتاة جديدة ... Bisuke
    bisuke

ارجو ان اكون قد افدتك
    و شكرا لك
    attachment
    0

السلام عليكم ..

عفواً أختي .. سيتم إغلاق الموضوع لأنه مكرر وسبق وان تناقشنا في هذا الموضوع أكثر من مرة وكل مرة نفس النتيجة كوربيكا ولد !

شكـراً ,,
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter