الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32

المواضيع: الكعبة

الكعبة

بعد مناقشه أن الكعبه هي مركز الأرض بين العلماء صعدوا رواد الفضاء للتأكد من ذلك ... بعد أن صعدوا رواد الفضاء الخارجي ظهرت حقيقة اخرى مهمة جدا ، فالكون يتحول الى عتمه بعد مائتي كيلو ، لأن الظلام هو الأساس في الكون.. حتى الشمس رغم أنها مصدر الضياء لكنها مظلمة ونرى ضوءها عندما يسقط على الغبار وبخار الماء فيتشتت رواد الفضاء عنما صعدوا الى اعلىرأوا وسط هذه العتمه وهذا الظلام الحالك شعاعا ضوئيا يصدر من الأرض . نظروا الى أسفل فوجدوه صادراً من مكه و تتبعوه في مكه فوجدوه صادرا عن بيت الله الحرام رفعوا رؤوسهم الى أعلى حيث نهاية الأشعاع فوجدوه مستمرا ضاربا في أعماق الكون و الفضاء بلا منتهى . وللأسف أخفوا هذه الحقيقه عن العالم و بحكم عمل العلماء المسلمين علموا بذلك الأمر فبيت الله الحرام هو امتداد للبيت المعمور . وقد اتخذت الحكومه السعوديه قرارا اداريا حكيما بمنع الطيران فوق مكه و هو قرار له مغزاه ، وحتى الحمائم والطيور سبحان الله تلف حول البيت الحرام ولا تطير فوقه
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

2. ...

مشكوررررررررررررررررررررررر اخوي على الموضوع

[GLOW] السلام عليكم[/GLOW]

أخــــتي

ساحرة السماء الفضية

حقاً لقد مُلِئتُ بموضوعكي فخراً

بيت الله الحرام نعم

بيته جلَ في علاه

أشكرك أخـــتي وأديمينا نوراً بمواضيعك

وليم.

مشكوووووووره أختي على الموضوع ...

وحتى الحمائم والطيور سبحان الله تلف حول البيت الحرام ولا تطير فوقه ...

وانا سمعت بعد طياره تباه تمر من فوق الكعبه سقت الطياره ما ادري والله ...

ممكن لانه بيت الله الحراام ...

أنشاء الله نوشف جديدج ...

والى الامام ...

اشكركم على مروركم الكريم ومشاركتكم فيه الي زادت نور الموضوع
    تحياتي

مررررررررررره شكرررررررررا على الموضوع الحلووووووو
    image

رائع جزاكي الله عنا كل خير على هذه المعلومه

واسأل الله ان ينير عقول علماء الاسلام ويعيدوا بناء الكعبه المشرفه كما بناها سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام وكما اخبرنا رسول الله ع0ص0والسلام ليظهر هذا النور اكثر على الارض وشكرا

شكراااااااا اخي على الرد الطيب

تحياتي

مشكووووووووووووووووووووووووووره عمري
    تسلمين
    وداعًا مكسات

وداعًا أخواتي العزيزات

أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

أختكم في الله / سابينت

سانا سوكي
    تسلمين اختي على المرور والرد

سلمت يمنااااااااك أختي

الله يعطيك العاااااافه ياقمر

أختك>>>>>>>>>>>>>ملكة الشوق

غدير الملوحة
    ملكة الشوق

الف شكر اخواتي على المرور الرائع والرد الجميل

شكرا للموضوع

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

مشكوره يا اختي على الموضوع
    بس احب اسأل ماهو مصدرك للموضوع هذا موثق ومن مكان موثوق به

نحن نعلم ونقدس جميعا الشعائر المقدسه جميعها وخاصه بيت الله الحرام وان له مكانه عند الله وخلقه ولاكن كثر هذه الايام وخاصه في النت كثر الكذب بشكل كبير جدا وكثرت المواضيع التي ليس لها اي شئ من الحقيقه وهم يحاولون بذلك لتهييج نفوس المسلمين وهم يعلمون اننا نصدق ما جأنا
    انا لا اقصد العلماء الغرب بل اقصد الذين ينشرون الموضوع في النت انا وجدت كثير من هذه المواضيع في النت

لو كان الموضوع صحيح لماذا لا يذكر في وسائل الاعلام المختلفه
    انا اعتقد لو ان الموضوع صحيح لكان عمل ضجه كبيره جدا في وسائل الاعلام ولكان معظم العلماء او من لاحظو ذلك حاولو تفسير ذلك او دخلو الاسلام .

اختي العزيزه : انا اعلم انك وضعتي الموضوع من باب فرحتك بالمعجزه هذه وهذا شي يفرح جميع المسلمين مش انتي بس ولاكن يجب علينا التأكد
    انا لا اكذب الموضوع بل اتمنى من الله اين يكون ذلك صحيح ولاكن علينا التأكد من ذلك

يجب ان لا ننصاع الى رغباتنا ونصدق اي شى قيل في النت

طب مثال بسيط : انتي قريتي مثلا انه الكلب الدنماركي الي رسم الرسوم المسيئه للرسول صلى الله عليه وسلم ايش نزلو عليه كلام في النت وايش قالو انهم لقيو جثه الرسام محروقه جنب مبنى الجريده صح وانتشر الكلام هذا في المنتديات واشتهر برغم انه كذب بس من الرغبه التي عندنا انه الشخص ضروري انه يتعاقب صدقنا اي شئ برغم انه كذب

وهنا لدينا الرغبه الشديده في هذه الاوضاع التي تحصل في العالم الاسلامي ان تكون معجزه جديده ترفع الاسلام والمسلمين وما ان يأتي خبر يكون صحيح او غير صحيح يصدق مباشره يعني حتى لوكان كذب سيصدق

اناارجو من الله ان تكوت مصادركي صحيحه وموثوق بيها فمكه هي اطهر بقاع الارض وليس الغريب ان تكون لها هذه المعجزه

واللتمس منكم العذر على فلسفتي هذه بس هذا رأيي الشخصي وانا احترم وجه نظر اي شخص

على العموم جزاكي الله الف خير على الموضوع الطيب وهذا يدل على انك فتاه محبه لدينك
    اخر تعديل كان بواسطة » hamdan في يوم » 03-03-2006 عند الساعة » 19:27

موضوعك في قمة الروعة

لا تحرمينا من جديدك

اختج ريحة الجنة

smile smile smile

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter