مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

كنيسه في الخليج العربي

(( بسم الله الرحمن الرحيم ))
    السلام عليكم يا اعضاء المنتى الكرام
    طبعا كلكم eek eek بسبب هذا العناون كنيسه في الخليج العربي و الجواب نعم

يقول العديد من الناس أن نحن المسلمين لا تسمح ببناء الكنيسه في ارضي وطنا و لكن هذه القصة حقيقية

حدثت معي

في البداية احب أن اقولكم أنها قصه مليئة بالضحك و الاكشن و المرح و لكن في الواقع هذه القصه خلتني frown

كان ذلك قبل ثلاث سنوات في بيتنا القديم قال ابوي بروح نشوف بيتنا إلي يبني في المنطقة ؟؟؟؟؟؟؟ زين

و كنت أنا و أخوي و ابوي نروح البيتنا إلي يمبني كل جمعه علشان يشوف ابوي الشياء الجديدة إلي قام بها المقاول

زين و في كل جمعه أنا اشوف عن الطريق إلي يوصلنا إلى بيتنا الجديد سيارات وايد surprised و اقول في نفسي

اكيد في شيء مهم منها و لكل جمعه تكون السيارات نفسها ermm زين بعد مرووور ثلاث سنوات (( يعني هاي السنه ))

خطط انا ورفيجي لقتحام هاي الماكن العجيب إلي تجمع فيه السيارات زين asian asian

دخلنا و حنا كاشخين بثوب العرب و عند بيت كان يتجمع الكثير من الاجانب شافنا واحد و قاعد يسب (( يشتم ))

عاد رفيجي نزله و قاله بالنجليزي (( أحنا كنا ندور بيت واحد من الربع )) الاجنبي (( هاي المنطقة بس فيها اجانب ))

و قام رفيجي ركب السيارة رحنا المطعم و قعدين نفكر ليش هاي الاجنبي كان معصب لما شافنا mad mad

قعدنا في المطعم من الساعة 5 المغرب إلى 8 المساء و فجأه جائت لي فكره و قلت حق رفيجي قم ونروح محل نشتري

ثياب (( بنطلون و قميس و شعر مستعار ))

رفيجي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رحنا و شرينا الغراض المطلوبه

و الله يهدي رفيجي لبس بمنطلون و كان شكله biggrin biggrin biggrin biggrin حتى أنا ما عرفه مع الشعر المستعار

و أنا لبست ثياب كأني مغني روك biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

زين ورحنا الماكن إلي كان الاجانب يتجمعون و لكن هذه المره كنا نمشي و في ذلك الماكن شهادنا اطفال اجانب

يلعبون كورة قدم (( وطبعا رفيجي متعقد من هاي الرياضة )) قال أنا بلعب معاهم قلت له أنا بقد جنب البيت هاي

كان شكل البيت من البداية غريب و الباب الرئيسي مسكر و جلست أنا تحت شجرة قريبه من الباب الفرعي لهذا البيت

بعد الانتهاء من اللعب قال طفل اجنبي لـ رفيجي تعال معنا علشان تغسل يك راح رفجي و أنا معاه و دخلنا اليبت إلي

كانت جالس جنبه و لكن دخلنا من الباب الفرعي لما فتح الباب الفرعي طلع شخص لابس اسود على رقبته قلاده و كانت

القلاده داخل ثيابه لذلك ما عرفت شلون شكل القلادة بس قبل أن ادخل البيت صمعت صوت يقول لي لا تتدخل و صوت

أخرى ينادي بأسمي يمبعث من الطريق إلي أنا ورفجي جينا منه كنت خايف و قمت روجع قليلا و شاهدة الباب الفرعي

المفتوح و كان داخل البيت باب أخر مفتوح و كان هنا شكل غريب ...... و قمت برجوع إلى الخرف قليلا و شاهدة شيىء

عجز لساني عن التحث ذلك الوقت وكانت فتاه تجلس على الارض و امامها اكبر صليب شاهدة في حياتي

امسكت بيد رفيجي و جريت إلى مكان السيارة و ركبنا و قال لي اشقيك و قلت له ما شفت و حركنا السيارة و لم نعد

مره ثاينه إلى ذلك الماكن و لكن عرف ذلك المكان و لماذا كانت السيارة تتجمع ؟ كان ذلك بسبب الكنيسه الموجوده

في ذلك المكان

تلك القصه جعلنتي ابتعد أن ذلك الماكن و أنا حزين لما عرف أن هذا كنيسه في وطني

بس القصه لم تنتهي إلى ذلك

قامر رفيجي بتحري عن ذلك و عرف شلون بنت الكنيسه

من هندي مسلم يعيش قريب من المنطقه و قل الهني أن الكنبسة كانت بيت لمسلم بس كان لدية ديون

لذلك اطر لبيعها لمسيحي و لكن المسيحي حولها إلى كنيسه و لكن لا يعرف اذا الحكومه تعرف بهذا الخبر

و تنتهي قصتي بعد معرفتي أن هناك كنيسه 100% موجوده في وطني

frown frown frown frown
    [IMG]http://www.**************/imgcache/2579.imgcache[/IMG]

2. ...

أخوي الكنائس صارت موجوده في الدول الإسلاميه بكثره نسأل الله الرحمه
    وجزاك الله خير على الموضوع
    attachment
    attachment
    سبحانكَ اللهم و بحمدكَ، أشهد أنه لا إله إلا أنتَ، أستغفرك و أتوبُ إليكَ.

شكراً على الموضوع ..

بس مثل ما قال الي قبلي صارت الكنائس بكل مكان frown ..

تحيآتي

مشكوووووووووووووووووور عالموضووووووع
    والله يستر علي المسلمين جميع
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter