مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    رائع الطالب الياباني سوزوكي ...........وطلاب أمريكا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سوزوكي ...........وطلاب أمريكا

    -------------------------------------------------------------------------------

    في اليوم الأول من السنة الدراسية الجديدة جلس في الصف ولد اسمه سوزوكي، هو ابن رجل اعمال ياباني انتقل الى الولايات المتحدة اخيراً. واقترحت المعلمة، ان يبدأ الصغار بمراجعة التاريخ الأميركي وسألت: من قال أعطني الحرية أو اعطني الموت. وخيّم صمت محرج على الطلاب الأميركيين إلا ان الياباني سوزوكي رفع يده حتى سمحت له المعلمة بالكلام وقال: باتريك هنري سنة 1775.

    قالت المعلمة: صحيح، والآن اسألكم من قال: «حكومة من الشعب ومن طريق الشعب ومن اجل الشعب»؟ ومرة اخرى لم يعرف الصغار الأميركيون الجواب، ورفع سوزوكي يده وقال: جورج واشنطن في 1763

    ووبخت المعلمة الطلاب الأميركيين على جهلهم وقالت: «ان سوزوكي الجديد في بلادنا يعرف عن التاريخ الأميركي اكثر مما تعرفون». وسمعت المعلمة ولداً يهمس بصوت مسموع «اللعنة على اليابانيين»، فسألت من قال هذا؟ وأسرع سوزوكي يقول لي إياكوكا سنة 1982 (كان إياكوكا في حينه رئيس شركة كرايزلر، وكانت صناعة السيارات اليابانية اكتسحت الأسواق الأميركية وضربت مبيعات السيارات الأميركية، حتى ان صالات العرض كانت تضع سيارة يابانية في باحتها ثم تترك الراغبين يضربونها بمطرقة ضخمة لتحطيمها).

    هذه المرة همس ولد في آخر الصف: أشعر بأنني سأتقيأ. وسمعته المعلمة وهتفت بحدة: من قال هذا؟ ورفع سوزوكي يده فوراً وقال: الرئيس جورج بوش (الأب) لرئيس وزراء اليابان سنة 1991. (لا بد ان بين القراء من يذكر كيف مرض الرئيس الأميركي في مأدبة عشاء رسمية وتقياً على مضيفه، ثم بدأ يغيب عن الوعي)

    وهنا ثار الطلاب، وشتموا سوزوكي بكلام قبيح، ورد سوزوكي: بيل كلينتون لمونيكا لوينسكي سنة 1997.

    ودبت هستيريا بين الطلاب واقترب بعضهم من سوزوكي يريدون ضربه، وصرخ فيه ولد ضخم الجثة: اذا قلت شيئاً آخر فسأقتلك. ولم يتمالك سوزوكي نفسه فقال: غاري كوندت لشاندرا ليفي سنة 2001 (والقصة مشهورة في اميركا، فقد كانت ليفي متدربة في الكونغرس، وكوندت عضو فيه، عندما اختفت في ايار (مايو) 2001، واعترف كوندت بعد ذلك بعلاقة غرامية تربطهما، وعثر على جثة ليفي بعد سنة في حديقة عامة في واشنطن وتبين انها ماتت قتلاً. ولم يتهم كوندت).

    المعلمة سمعت رد سوزوكي وسقطت ارضاً مغمياً عليها، وتجمع الطلاب حولها، وقال احدهم: راحت علينا. وصرخ سوزوكي: جنرال اميركي في العراق 2005
    gooood

    smile asian smile


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    واااااااااااااااااااااو
    يعني الولد جلس يقول الكلام دا كله من سؤال واحد؟
    والله اليابانيين ......................
    مشكوووووووووووورة
    0gI28172

  5. #4
    ههههههههههههههههههههههههههه مضحك مين هذا الولد ههههههههههههههه ياباني >>>cheeky


    تسلمين على الموضوعwink


  6. #5
    ههههههههههههههههههههه
    ماشالله ذكييييييييي وحافظ تاريخهن بالكااااااااامل
    يعطيكي العافية حبيبتي موضوعك فلة^^ متلك.....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter