الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

حروف الأنمي المبهمة 2 : تواقيع كجوائز للفائزين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    طبعا اللعبة معظمكم عارفها وأنا كنت واضعها من زمن بس ما اكتملت للأسف بس هذي المرة في تغيرات كثيرة في الأسئلة وأيضا هناك جوائز للفائزين واللعبة ما راح أفهمها لكم وهذا سيزيد من صعوبتها مع أني متأكد أن بعضكم فهمها ................ المهم .

المرحلة الأولى :

مرحلة تقديمية لايوجد فيها جوائز ولكن ستؤهلك للدخول إلى المراحل من الثانية إلى العاشرة وهذه فيها جوائز وهي تواقيع بالطبع :

[GLOW]حلل وحل [/GLOW]

السؤال الأول : td sfdsj,k jl uvq Hkld vhzu []h ,i, hgwdh] hg[vdx ,g;k ikh; gy. pde ]l[ Hkld fw,vm fsd'm tdi ,gk jjuvti fsi,gm >>> tlh hsl i`h hgHkld hg`d ]l[ ? lhg]gdg ugn ,[,]i ? td Hd pgrm /iv i`h hg]hg]gdg ?

سأبدأ بهذا السؤال فقط حلل الشيفرة وحل السؤال ............ يلا حاولوا وإلى اللقاء ...devious devious devious devious

2. ...

السؤال الأول : td sfdsj,k jl uvq Hkld vhzu []h ,i, hgwdh] hg[vdx ,g;k ikh; gy. pde ]l[ Hkld fw,vm fsd'm tdi ,gk jjuvti fsi,gm >>> tlh hsl i`h hgHkld hg`d ]l[ ? lhg]gdg ugn ,[,]i ? td Hd pgrm /iv i`h hg]hg]gdg ?
    في سبيستون تم عرض انمي رائع جدا و هو الصياد الجريئ ولكن هناك لغز حيث دمج الانمي بصور بسيطة فيه ولن تتعرفه بسهولة ... فما اسم هذا الانمي الذي دمج ؟ مالدليل من وجوده ؟ في اي حلقة ظهر هذا الداليل؟

سهل صار دمج بين الصياد الجريء و سابق ولاحق
    ظهر في بداية الحلقة ساري يلعب بسيارات سابق ولاحق واذكر انهم كانو ايفو بلجر و تراي داجا

في الحلقة الاولى في البداية

مشكوووووووووووووور ضمور

تحياتي
    YAMI 2005
    We will win Together ..Or..Together we will Fall

This feeling Deep inside..When you 're right by my side..
    ..Always be with you .. believe me this is true
    When ever we 're apart .. you 're deep withen my Heart..
    Cuz you will be with me all the time..

Mess With The Best.. Die Like The Rest..

السلام عليكم

صديقي العزيز ياميeek eek eek eek كل عام وأنت بخير وعيدك مبارك وينك إنت واااااااايد اشتقت ليك لدرجة ما تصدقها ................................... شكرا لك عزيزي لأنك نورت الموضوع وفعلا إنك نابغة وحليت أصعب سؤال لدي حتى الآن ..........ما كنت متوقع أحد يحله ولكن ظهر الشاطر وأعتقد أنه منافسيك راح يتشجعوا يلا إن شاء الله تكون المنافسة كبيرة وإنت اتأهلت للمرحلة الثانية ..........

حسنا يا أصدقائي بفضل يامي ستدخلون مباشرة إلى المرحلة الثانية وهي سهلة :
    حلل فقط :

1: Hld kfu hgpkhk
    2: v,;d v;hj
    3: tjn hgH]yhg lh,;gd
    4: tv,j fhs;j
    5: shl,vhd Y;s
    6: shkadv,
    7: t,gjds 5

هيا يا أصدقاء المرحلة سهلة وليست إلا البداية ...................... ها ها ها devious devious devious devious devious

امي نبع الجنان

روكي ركات
    3:

فتى الادغال ماوكلي

فروت باسكت

ساموراي اكس

سانشيرو ... في خربطة في الحروف هنا

فول تيس5 ......>>>> انا ترجمتها حرفيا بس ما ادري يمكن في حروف ناقصة

ماعليك صديقي يامي الترجمة صح وإنت أول واحد يفوز بتوقيع وأنا عندي توقيع أنا متأكد أنه راح يناسبك وراح ارسلك رسالة شخصية وفيها التوقيع ................. gooood gooood gooood gooood وبلغني في الموضوع أنه وصلك

ويبدو أنك لن تستريح قبل أن تحل جميع الأسئلة ولكن اتمنى أن يأتي المزيد من المنافسين شكلهم ما عجبتهم لعبتي

cry cry cry cry cry

ولكن لن أيأس أنا واثق أنه في ردود في الطريق :

الآن المرحلة الثانية السؤال الثاني :

ترجم اسم الشخصية واذكر المسلسل :

1- shgd
    2- ids,;h
    3- vhk
    4- sd.,v.
    5- lh;s
    6- Hk[gd;h
    7- [,
    ارجو لكم النجاح وأرجوكم شاركوا مافي أسهل منها ما عليكم إلا أن تترجموا هذه الأحرف فإذا حولنا الكتابة في الكيبورد إلى الصورة الإنجليزية وكتبنا بأحرف عربية سنشكل شيفرة وهذا ما أفعله الآن وإلا سيسبقكم [GLOW]يامي[/GLOW]

1- shgd
    2- ids,;h
    3- vhk
    4- sd.,v.
    5- lh;s
    6- Hk[gd;h
    7- [,
    سالي
    هيسوكا
    ران
    سيزر
    ماكس
    انجليكا
    ود .... يمكن ورد

اســـــف ضامر ادري اني خليت اللعبة مملة بس انا احب لعبتك ,,, على العموم ما راح ارد بعد كذا الين يجي عضو اخر يد حتى لو كنت عرف الاجابة

مشكوووووور
    تحياتي
    yami 2005

يللا اخى انا منتظر اللغز القادم وان شاء الله ها احله

اخى يامى ها اخطف منك الاضواء اليوم خخخخخخخخخخخخخ
    attachment

[GLOW]نائب عصابة هزيم الرعد والباحثين عن الانمى النادر[/GLOW]
    attachment
    attachment

اكبر مكتبة انمى

لاااااااااااااا bored bored bored bored bored لا صديقي أنا لا أقصد هذا لا أريدك أن تذهب حتى وإن لم يأت عضو آخر ................... استمر وشكررررررررررررررررررررا لك يا صديقي لأنك تحب لعبتي وأنا دائما أحببت مواضيعك أيضا.............
    ......................... وعلى فكرة أجوبتك صحيحة ما عدا الجواب الأخير والجواب هو جو من جنود السيبورغ ...... شيء آخر أنت لم تذكر اسم المسلسل ............ انتظرك بفارغ الصبر gooood gooood gooood gooood

واعذرني إذا كنت قد جرحت مشاعرك أنا آسف bored bored bored bored وإلى اللقاء bored bored bored

أهلا صديقي Ray Ryuga وشكرا لك على مرورك استعد أنت ويامي للمواجهة

حسنا

1- , ,[]jih >>>>>> ,Huvt lk hgrhjg
    2- ;hk hgd,l [ldgh ,y] sd;,k H[lg Yk ahx hggi
    3- adx Nov >>>>>>>

أين سمعت هذه المقاطع ؟ وفي أي أنمي ؟ يلا جاوبوا gooood gooood gooood gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الضامر الأشقر

حسنا

3- adx Nov >>>>>>>

أين سمعت هذه المقاطع ؟ وفي أي أنمي ؟ يلا جاوبوا gooood gooood gooood gooood
    1-تها >>>>>> واعرف هن القاتل جد
    2-ان اليوم هلا وغد سيكون أدهل إن شاء الله
    3-شيء آخر >>>>>>>

اتمنى ان اكون ترجمت صح gooood

خسارة انا ما فاكر وين سمعتها cry dead dead dead

ياريت احد من الاعضاء يجاوب يللا اخى يامى مكتوبالك gooood الله يوفقك
    اخر تعديل كان بواسطة » Rai Ryuga في يوم » 11-01-2006 عند الساعة » 22:29

السلام عليكم

آسف أخوي الترجمة غير صحيحة وثم أنك لم تذكر اسم المسلسل الذي ورد منه المقطع

حاول مرة أخرى وأتمنى أن تنجح gooood gooood gooood gooood

وأنا سعيد لأن الردود ابتدت تشتغل asian asian asian asian

وإلى اللقاء devious devious devious devious devious devious

-تها >>>>>> واعرف هن القاتل جد و و
    2-ان اليوه جيلا وغد سيكون أجهل إن شاء اللهك
    3-شيء آخر >>>>>>>

اتمنى ان اكون ترجمت صح هذه المرة
    ولكنى ما اعرف الانمى dead

السلام عليكم

آسف لم تفلح هذه المرة بعد حاول أن تركز على المفاتيح وأطبقها مع الحروف على الشاشة وستجد أن الأمر سهل وبالمحاولة الدائمة ستصير في مستوى يامي العالي .................. وإلى اللقاء gooood gooood gooood gooood gooood

حسنا

3- adx Nov >>>>>>>

أين سمعت هذه المقاطع ؟ وفي أي أنمي ؟ يلا جاوبوا
    اوكي انا مستعد
    تها<<<<<< وأعرف من القاتل جدو و
    ان اليوم جميلا وغد سيكون أجمل إن شاء الله
    شيء آخر >>>>>>>

حأجاوب عليها

الجواب الأول : الاوليى ما اضري الجملة ما هي عاجبتني اتأكد منها طيب
    الثانية مدري شكلها في ابطال الديجيتال الجزء الرابع .......................سرت نادرا ما اشوف سبيستون ودبلجة الزهرة اعذرني اهتماماتي صارت بالدبلجة اللبنانية

اخر وحده .... سهلة في جاكي شان عم جاكي هو القائل

لاااااااااااااا لا صديقي أنا لا أقصد هذا لا أريدك أن تذهب حتى وإن لم يأت عضو آخر ................... استمر وشكررررررررررررررررررررا لك يا صديقي لأنك تحب لعبتي وأنا دائما أحببت مواضيعك أيضا.............
    ......................... وعلى فكرة أجوبتك صحيحة ما عدا الجواب الأخير والجواب هو جو من جنود السيبورغ ...... شيء آخر أنت لم تذكر اسم المسلسل ............ انتظرك بفارغ الصبر

واعذرني إذا كنت قد جرحت مشاعرك أنا آسف وإلى اللقاء
    لالالالالالالالالالالالالالالا ليش فهمتني غلط اسف انا الي الظاهر جرحت مشاعرك انا قصدي لو قعدت اجاوب علطول الاعضاء راح يستملوا اللعبة بس مو اكثر

وهاذا هو الاخ راي ريوجا جا وحتلى اللعبة اكثر

تحياتي
    YAMI 2005

آسف اتأخرت عليكم

إنت ما جرحت مشاعري ولا شيءأخوي يامي والمهم أنك ما زعلت مني ................. الآن أنا آسف لأنه الجواب الثاني للسؤال الثاني خطأ ........

هذا المقطع من ( همتارو) وبالنسبة للمقطع الأول فهو ( وجدتها ................... لقد عرفت من القاتل ) وهي طبعا من كونان الآن السؤال الرابع من المرحلة الثانية ......................

الأسئلة :

1- Hkld lk l[l,um hgr]lhx ,i, lai,,,,v []h ,dj;gl uk tjhm jvd] hgfpe uk Hfdih ,jph,g hgiv,f lk hghAVHV HG`DK DVD],K HGySJDGHX UGN LHSJIH ,g]dih Hdqh wfd H, w]dr dshu]ih ,i, dpf hgYojvhu tl hsl hgHkld ?

2- tjhm wydvm jljg; pd,hkh dprr gih hgHlkdhj ,hsli /vdt ,]hzlh dv]]i uk]lh dprr Hlkdm g'hglh shu] hgkhs tl hsl hgHkld ?

3- log,r dshu] hgkhs Hdqh ,dprr hgHlkdhj ,g;k hgyvhfm td hsli ,i, hsl lsp,r dsjo]l uh]m td wku u[dk hg;d; tlh hsl i`h hgHkld ?

يلا أنا منتظر أجوبتكم ........... وهذا السؤال هو المفتاح للمرحلة الثالثة فيلا جاوبوا devious devious devious devious devious

وإلى اللقاء ....

آسف اتأخرت عليكم

إنت ما جرحت مشاعري ولا شيءأخوي يامي والمهم أنك ما زعلت مني ................. الآن أنا آسف لأنه الجواب الثاني للسؤال الثاني خطأ ........

هذا المقطع من ( همتارو) وبالنسبة للمقطع الأول فهو ( وجدتها ................... لقد عرفت من القاتل ) وهي طبعا من كونان الآن السؤال الرابع من المرحلة الثانية ......................

الأسئلة :

1- Hkld lk l[l,um hgr]lhx ,i, lai,,,,v []h ,dj;gl uk tjhm jvd] hgfpe uk Hfdih ,jph,g hgiv,f lk hghAVHV HG`DK DVD],K HGySJDGHX UGN LHSJIH ,g]dih Hdqh wfd H, w]dr dshu]ih ,i, dpf hgYojvhu tl hsl hgHkld ?

2- tjhm wydvm jljg; pd,hkh dprr gih hgHlkdhj ,hsli /vdt ,]hzlh dv]]i uk]lh dprr Hlkdm g'hglh shu] hgkhs tl hsl hgHkld ?

3- log,r dshu] hgkhs Hdqh ,dprr hgHlkdhj ,g;k hgyvhfm td hsli ,i, hsl lsp,r dsjo]l uh]m td wku u[dk hg;d; tlh hsl i`h hgHkld ?

يلا أنا منتظر أجوبتكم ........... وهذا السؤال هو المفتاح للمرحلة الثالثة فيلا جاوبوا devious devious devious devious devious

وإلى اللقاء ....
    ان شاء الله بجاوب هالمرة devious ولكن المشكلة هى ان لوحة المفاتيح لدى فرنسية وليست انجليزيةcry
    1-أنمى من مجموعة القدماء وهو مش مشهوووور جدا ويتكلم عن فتاة تريد البحث عن أبيها وتحاول الهروب من الاشرار الذين يريدون الأستيلاء على ماستها ولديها ايضا صبي او صديق يساعدها وهو يحب الإختراع فم اسم الأنمي ؟

[GLOW]انا لست متاكد ربما الماسة الزرقاء [/GLOW]

2-فتاة صغيرة تمتلك حيوانا يحقق لها الامنيات واسمه ظريف ودائما يردده عندما يحقق أمنية لطالما ساعد الياس فما اسم الأنمى؟

اسف لا اعرفه اتمنى من الاعضاء ان يجاوبوا على السؤال

3-مخلوق يساعد الناس ايضا ويحقق الأمنيات ولكن الغرة في اسمه وهو اسم مسحوق يستخدم عادة في صنع عجين الكيك فما اسم هذا الأنمي؟
    [GLOW]dead خسارة ما عرفته هو كمان disappointed ولكن ان شاء الله الاعضاء بيجاوبوا عليه gooood [/GLOW]

ومشكور اخى مرة الاخرى ان شاء الله الترجمة صح هذى المرة gooood والا dead dead dead

السلام عليكم

أحسنت أخوي على الأقل الجواب الاول صح بس للأسف السؤال الثاني والثالث انت ما عرفت أجوبتهم ..............

يلا ليست مشكلة نشوف بقية الأعضاء شو ردهم وإلى اللقاء gooood gooood gooood gooood

الضامر الاشقر حبيبي biggrin

شوف المفاجأة الحلوه اللي انا حاطه لك في موضوع تحليل ان شأ الله يارب تعجبك tongue

احلى مفاجأة
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

أهلا أخوي ناروتو ارجوك شوف موضوع تحليل مرة ثانية لأنه في مفآجاة أخرى في انتظارك أنت وdevious devious devious devious devious devious devious

وإلى اللقاء gooood gooood gooood gooood gooood

أهلا أخوي ناروتو ارجوك شوف موضوع تحليل مرة ثانية لأنه في مفآجاة أخرى في انتظارك أنت وdevious devious devious devious devious devious devious

وإلى اللقاء gooood gooood gooood gooood gooood

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

شفتها شفتها خلاص انا كتبت معاهدة الصلح معاكbiggrin

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter