مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

مقال او خبر أرجو من أعضاء منتديات مكسات يصححوا هادا الغلط

عفوا يا أعضاء منتديات مكسات حبيت أقلكم على معلومة كتير منكم بيغلط فيها :

كتير منكم لما بيرد على موضوع يقول مشكور و مشكورة من غير ما يعرف إيش هي القاعدة مثلا نقول إنه واحد من الأعضاء نقول أنثى مثلا بترد على ذكر بالشكر تقوله: مشكورة هنا الخطأ قالتله مشكورة هي إيش لازم تقوله ؟؟ لازم تقول مشكور . طب ليش لازم تقول كدة؟؟ عشان مشكور مفعول به يعني إنت المشكور وأنا الشكورة مو إنت لوكنت بنت تقولي دايما مشكورة . لأ تشوفي إذا كان كاتب الموضوع ذكر تقولي مشكور كانت أنثى تقولي مشكورة فهمتوا كيف يعني مشكورة بيترتب على قولها إنه يكون يللي بتردي على موضوعه يكون بنت . مشكور بيترتب على قولها إنه يكون يللي بتردي عليه يكون ذكر ويا ريت تصححوا هادا الغلط عندكم لو ما كنتوا فاهمين إيش قصدي أسألوا وأنا أفهمكم ..goooodيعني مثلا أنا كتبت موضوع إنت الشكورة وأنا المشكورة بلا تشبيه والعياذ بالله زي القاتل والمقتول والشاكر والمشكور.
    اخر تعديل كان بواسطة » .•° SAM ♥ DOM °•. في يوم » 11-01-2006 عند الساعة » 12:15
    attachment

2. ...

ياهووه انتا يامدرس اللغه العربيهbiggrin
    بس والله صح كلامك gooood
    تسلمي أختي سوماsmile

على حسب فهمي ... يعني لما يكون بنت او ولد نكتب مشكور

صح او خطأ
    [attachment
    [GLOW]with my best fraind [SHADOW]cool-girl [/SHADOW][/GLOW]

مقال او خبر

لأ
    خطأ.. لما يكون كاتب الموضوع يللي تبغي تردي عليه ولد تقولي مشكور إذا كان الكاتب بنت بتقولي مشكورة مويعني إنك بنت فكل ما بتشكري الكاتب بتقولي مشكورة لأ هلأ بفهمك أكتر :
    مثلا :
    القاتل والمقتول مين الفاعل؟ القاتل صح ؟؟! والشاكر والمشكور مين الفاعل؟ الشاكر وانت يللي بتشكري يعني إنت الشاكرة يعني إنت الشاكر . نرجع على المثال الأول :القاتل والمقتول مين المفعول به ؟ المقتول . نقول أكل أحمد التفاحة . التفاحة هييا المفعول به وإيش يللي انفعل بها؟ الأكل انأكلت . أحمد الآكل والتفاحة المأكول . الشاكر والمشكور مين المفعول به مين يللي بيشكره الشاكر ؟؟ المشكور إذا مشكور تجي إذا كان يللي بتشكريه ولد ومشكورة تجي إذا كان يللي بتشكريه بنت . فهمتي .يعني إنت الشاكرة ويللي كتب نكت أو موضوع وإنت شكرتيه هوا المشكور .

مشكور لالالا أقصد مشكوره

مشكووووووووووووووووريييييييييييييين
    مشكوووووووووووووووووورات

تحياتي
    الولاء

مقال او خبر

لا حول ولا قوة إلا بالله ... يا الولاء تقوليلي مشكورة عشان أنا المشكورة ما تقولي مشكورات ومشكورين تقولي شكورين وشكورات إنتو الشكورات والشكورين أنا المشكورة أنا ما أتغير أنا دايما تقولولي مشكورة ههههههههههههههههههههه الله يفهمكم .قولو آمين .
    اخر تعديل كان بواسطة » .•° SAM ♥ DOM °•. في يوم » 14-01-2006 عند الساعة » 10:22

ماراح أزيد الطين بله واقول مشكوره لأني مافهمت كثير
    لكن تسلم إيدك على الملاحظه واكيد لي وقفه عشان افهما .

مثكوووووره على التوضيح<<<<<<<<<معليش بس عضيت لساني وانا قاعد اقرا
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter