الصفحة رقم 1 من 51 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 1014

غمزه الموضوع الرسمي للنقاش عن ((يــوغي يــوه)) موضوع شااامل.. * النســـخــه الثــالثـــه *

السلاااام عليـكم ^ ^

وتهنئه كبيــره مني لكم على افتتاح الجزء الثالث من سلسلة مواضيع النقاش للانمي الرائع YU-GI-OH
    وتهنئه خاصة جدا لكل من شاركني في النقاش في المواضيع السابقه واللتي بسببها أصبحنا أكثر من أخوة وأصدقاء على الدوام *يارب تدوم المحبه بيننا اااامين ^ ^ *
    أشكركم وبحق نعم الاصدقاء انتم اشكرررركم ^ ^

44

45

~¤ô§ô¤~~¤ô§ô¤~ تناقشنا في المواضيع السابقه عن أشياء في غاية الاهميه ولاتزال قيد المناقشه والتحليل ~¤ô§ô¤~~¤ô§ô¤~

17

surprised مثلا ان كان كما يقوله البعض ان لكل منهم حياته السابقه يوغي وكايبا وبكورا وايشيزو وغيرهم !!
    فأرجو ان تلاحظوا معي جيدا ...devious

سيتو كايبا <<< الامير سيتو
    ايشيزو <<< ايزيز
    بكورا<<< اللص بكورا
    !! بينما يوغي يختلف الحال معه تماما confused!!

يوغي <<< اتيمو

confusedالسؤال هو ...

لِما يوغي بالذات إختلف الاسم معه confused؟؟؟

ايعقل انه الشخص نفسه او حياته السابقه !!؟؟ ان كان الشخص نفسه لما الاشخاص اللذين ذكرتهم سابقا لم تتغير اسمائهم في اي زمن ؟؟ هل هم الاشخاص نفسهم وهل اتيم هو حياة يوغي السابقه حقاً اي يوغي هو نفسه أتيم ermm أم ماذا >< !!
    برأيي هذا معناه انه ليس الشخص نفسه ... eek

saudifree_b0b76

confused فكيف يظهر يامي بعد خمسة الاف سنه من تضحية نفسه أمام الوحش زورك ويعود بجسد صبي من زمن اخر surprised!! الا اذا كان ليس الشخص نفسه وقصدت هنا يوغي ... !!
    يعني اتيمو شخص ويوغي شخص ثاني وليس حياته السااابقه ... cheekyواظن ان الاغلبيه توافقني الراي لكن لم ننتهي بعد ...^ ^

فان كان اتيم الملك على مصر القديمه واللذي ضحى بنفسه امام الوحش زورك وعلم بان الشر سيعود من جديد لكن بزمن اخر فلما ضحى بنفسه إذن ermm؟!!
    وكأنه يعلم بانه سيعود من جديد لكن بجسد شخص اخر surprised الشخص الوحيد القادر على ايقاف ذلك الشر كما قالت اشيزو هو الفرعون أتيمو لكن الشر توقف بعدها بفتره طويله ولايمكن لاحد ايقاف الوحش اللذي اطلقه اكنادين واللص بكورا طبعا لمصالحهم الخاصه rolleyes!! فهو لن ياتي في الوقت اللذي حبس فيها في الاحجية الالفية وانما في زمن اخر بعيد تماما بعد 5000 سنه على اخر ظهور لذلك الوحش فمن اين لأتيم بجسد اذا علم بانه سيعود من جديد !!!! ماهو رايكم !!؟؟

وايضا عندما قال يامي لدارتز : لما لم تواجهني عندما كنت فرعوناً ؟؟
    ماذا كان رد دارتز حينها ... !!
    دارتز كان يعلم بأمر يوغي تحدث عنه , فكيف عرف بامره ؟؟ يقول بعد 5000 سنه يعود الفرعون ويعود منافسوه !! هذه مقولته

أأأه ولاانسى كانت الحلقه روووعه لاول مره اشوف يامي على طبيعته ^ ^ والاهم من كذا هو أسمــر ياااحلااااوه asianاستانست وايد بعد ماشفته بصراحه روعه redface ياعيني عليه ^ ^ , confused لكن مأنا مستغربه منه هو امر القلاده حيرتني كثيرا يعني القلادة لها منحوته من الاف السنين وجميع الناس في تلك الفتره كانوا يعلمون بأمرهاgooood فكيف تلك القلادة جائت من تيا من زمن اخر غير زمنهم eek

eek هل تيا لها علاقه بالقلاده , القلاده كانت مهمه جدا أعرف ذلك لكن ماحيرني هو ماذكرته سابقاً ...

smilesmilesmileحسنا ساقول لكم عن شيء مهم قد يكون السبب كون المسلسل يتحدث عن الفراعنه وكما قلت كل مايتصل بالفراعنه فهو يشكل غمووض كبير جدا يحير العلماء فما بالك في الانمي ^ ^ ارى انه الكاتب تعمد كتابة هذه القصه واللجوء للغموض وجعلها تحتوي على تعقيدات بما يناسبها والسبب لانها تتحدث عن الفراعنه ومايتعلق بهم وهذا يضيف نكهه خاصه جداً له كأنه أراد منا اكتشاف الامر بأنفسنا ^ ^

smile يلا نبدأ بالنقاش ^ ^ ياريت نتكلم عن النقاط اللي سبق وذكرتها , وعن اخر نقاش تكلمنا عنه في الموضوع السابق عن مانجا "يوغي أر" ...

ياجماعه انصدمت من الاحداث اللي راح تصير فيها معقوله سيتو كايبا eek eek
    لكن عن كون هذه المانجا تتحول الى انمي فهذي بصراحه مادري عنها confused ؟؟!!

...
    قرأت في أحدى المنتديات عن الاصدار الجديد لكن لم يكن الاصدار لمانجا وانما لانمي من تأليف أشخاص متخصصين ^ ^ وهو بعنوان "يوغي أوه وكرات الطاقه" سمعت انهم راح ينزلون هذا الجزء في عام 2008م كإنمي ...

surprisedوالاحداث تبدأ بعدما يصير عمر يوغي 28 سنه ويصادق شخص على ماأظن اسمه جيمي ويعمل في الاثار الفرعونيه المصريه تماما مثل جده !! ^ ^

سمعتوا عنها surprised؟؟

ياريت لو عندكم معلومات ثانيه تخبروني عنها gooood...

redfaceredfaceredfaceوأنا بانتظار مشاركاتكم في الموضوع الجديد يامكساتيين redfaceredfaceredface
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War
    0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
    مبرووووووووووووك اختي انزو ماساكي على النسخة الثالثة..

وبالنسبة لما دكرتيها في المناقشة ..
    من راي ان ماضي كايبا وباكورا ..يتشابه مع حاضرهم ..بالنسبة لشكل ..
    وصفاتهم..اما يوغي الصغير هناك اختلاف واضح في الشكل ..ولا اعتقد ان العمر متقارب قارب.. ربما ان يامي ليس الفرعوت اتيم ..وان اتيم شخص مختلف كليا عنه ..
    وربما تتدكرين الحلقة الدي قال فيها رافائيل ( انك في الحياة السابقة كان شخص شريرا ..وصنع الكثير من الحروب ) ..

مع العلم ان يامي شخص غامض ..لكنه طيب ايضاااااا ..
    مع انه لا يتدكر دلك ايضااااا ..ربما انه فقد الداكرة ..او انه لم يفعل دلك اصلا .. ما علاقة يوغي الصغير به (ا انه شيء محير بالفعلconfused )..

او كما قلتي لقد تعمد المخرج هاي الغموض في الانمي لازدياد التشويق اكثر..

وبالنسبة للانمي يوغي يوه اللي بينزل 2008 ..ماعندي فكره عنه ..
    هاي اول مره اسمع عنه ..

وماهي الاحدااث المو معقولة اللي بتصير مع سيتو كايبااااااااا ..
    قوليها لي اختي ..فانا من اشد معجبيه .....!!!!!!!eek
    انا انتظرك سلام ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Beyanka في يوم » 18-09-2007 عند الساعة » 05:46
    0

قبل شوي فكرت افتح النسخة 3 لكن سبقتني

انا فكرت بما انه النسختين 1 و 2 ما كان فيها كلام عن اي ورقة اليس في هذا ظلم !!!

.. حاليا مطلوب من جميع من يدخل قراءة تاثيرات هذه الاوراق ال3 ابداء رايه .. فقط ! يعني نقاش عن هذه الأوراق التي ظهرت ببعض الحلقات

تذكروا .. كلما كنتم تحبون يوغيوه اكثر كلما كان التعليق افضل

إقتباس »
    الورقة الأولى :
    310
    Necro Gardna
    Level 3
    Dark
    [Warrior/Effect]
    Remove from play this card in your Graveyard to negate 1 attack from a monster your opponent controls.
    ازل هذه الورقة من المقبرة و ابطل احد هجمات خصمك.
    ATK 600
    DEF 1300

إقتباس »
    الورقة الثانية :
    312
    Double Summon
    Normal Spell Card
    مرة بالدور تقدر تستدعي وحشا اضافي . يمكنك استخدام هذه التاثير مرة بالدور.
    You can Normal Summon 1 additional time this turn. You can only gain this effect once per turn.

إقتباس »
    الورقة الثالثة :

313
    Vennominon the King of Poisonous Snakes
    Level 8
    Dark
    [Reptile/Effect]
    This card cannot be Special Summoned by another Effect Monster's effect. This card is unaffected by "Venom Swamp". This card gains 500 ATK for each Reptile-Type monster in your Graveyard. When this card is destroyed by battle and sent to the Graveyard, you can remove from play 1 other Reptile-Type monster from your Graveyard to Special Summon this card.
    ATK 0
    DEF 0
    يمنع استدعاء هذا الوحش بقدرات الوحوش
    لا يتاثر هذا الوحش بورقة اسمها Venom swamp
    هذه الورقة يزيد هجومها عن كل وحش بالمقبرة نوعه Reptile بقدر 500 نقطة
    ان تدمر هذا الوحش بالهجوم يسمح لك باستدعائه من المقبرة بازالة وحش Reptile من مقبرتك
    0

و من ناحية اخرى سهل جدا نشر الشائعات مثلا الكلام عن كرات الطاقة يذكرني بجزء كابسول مونسترز و كل ما عداه اشاعة

و انا ايضا لاحظت كلام كثير يشكي على الدبلجة الانجليزي و العربي مقارنة بالاصل و لكن لا يوجد شكاوى على المقاطع المحذوفة من الدبلجة اليابانية و التي فيها مقاطع حلوة جدا كانت بالمانجا و انحذفت عندما صار مسلسل و انا بدات اتابع الجزء الأخير مال ذكريات الفرعون بالمانجا و هي افضل من المسلسل من رايي
    بداية القصة تلاقوها هنا و هنا العدد الثاني

و مانجا يوغيوه R قريت عنها تقرير فيه المعلومات عنها هنا

اما كلامك عن القلادة يدلل انك ما سمعتي بان اي شيء له علاقة بالاثار يكون فيه منه تقليد كثييير خصوصا ماركة صناعة الصين التي شرتها تيا

و اما الكلام عن دارتز فهذا خارج القصة لأنه مش بالمانجا مجرد تمضية وقت ، و لجزء الأوريكالكوس اسم غريب لاحظته ببعض المواقع هو : الجزء الذي لا يحبه احد !<<< مواقع اجنبية و عموما اي فيلر اكيد مستواه بيكون اقل من الاصل لاحظوا مثلا العضو جاوجايجار كل ما يحتاج مثال على رسم سيء يطلعه من جزء دارتز لأنه رسمه مش ممتاز
    اخر تعديل كان بواسطة » brave warrior في يوم » 18-09-2007 عند الساعة » 06:17
    0

السلام عليكم

اولاً مبروك افتتاح النسخة الثالثة

ثانياً بالنسبة لبريف :
    تذكروا .. كلما كنتم تحبون يوغيوه اكثر كلما كان التعليق افضل
    اممممم جملة تحفيزية من المستوى الاول لكن لا اظنها تجدي فانت اكثر من يعلم ان مكمسات لا يزال يعيش في عصر التنين الابيض و اكسوديا
    و الحقيقة هي كلما كنت تحب المبارزة كلما كان تعليقك افضل

الورقة الأولى :
    165
    Necro Gardna
    Level 3
    Dark
    [Warrior/Effect]
    Remove from play this card in your Graveyard to negate 1 attack from a monster your opponent controls.
    ازل هذه الورقة من المقبرة و ابطل احد هجمات خصمك.
    ATK 600
    DEF 1300
    افضل ما في هذة الورقة ان في الظروف الطبيعية لا يمكن ابطال مفعولها
    كما انها ستجعل الخصم يفكر مرتين قبل ان يهاجم
    و لو كان مبتدئ >>> مثلي <<< سيتشتت انتباهه كثيراً
    اظنها تصلح لمجموعة D.D. WARRIOIRS
    الورقة الثانية :
    426
    Double Summon
    Normal Spell Card
    مرة بالدور تقدر تستدعي وحشا اضافي . يمكنك استخدام هذه التاثير مرة بالدور.
    You can Normal Summon 1 additional time this turn. You can only gain this effect once per turn.
    هذة الورقة وجدت اصلاً مع ظهور الجيميني لذا تجدني انفر منها
    اظن ان الجيميني بدونها لا شيء .. و غير هذا امممم ربما تنفع مع المونراك , او الهيرو , او الساموراي لتزيد من سرعة المجموعة
    الورقة الثالثة :

427
    Vennominon the King of Poisonous Snakes
    Level 8
    Dark
    [Reptile/Effect]
    This card cannot be Special Summoned by another Effect Monster's effect. This card is unaffected by "Venom Swamp". This card gains 500 ATK for each Reptile-Type monster in your Graveyard. When this card is destroyed by battle and sent to the Graveyard, you can remove from play 1 other Reptile-Type monster from your Graveyard to Special Summon this card.
    ATK 0
    DEF 0
    يمنع استدعاء هذا الوحش بقدرات الوحوش
    لا يتاثر هذا الوحش بورقة اسمها Venom swamp
    هذه الورقة يزيد هجومها عن كل وحش بالمقبرة نوعه Reptile بقدر 500 نقطة
    ان تدمر هذا الوحش بالهجوم يسمح لك باستدعائه من المقبرة بازالة وحش Reptile من مقبرتك
    هذا الوحش واحد من سلسلة من مجموعةاوراق الفينوم الاسطورية الممتعة
    ولو اني حين واجهته لم يتعدى هجومه الـ1500 نقطة , لكنه سبيل لاستدعاء وحش الفينوم الاسطوري ( الذي لا اذكر اسمه ) الذي يساعد على الفوز بالمبارزة بسهولة

متابع ان شاء الله
    attachment
    0

انا عندي معلومات وقصة الجزء كرات الطاقة لما اجدها رح احطهالكم
    0

مبروك على افتتاح النسخه الثالثه وابي طرح موضوع ما تلاحظون ان الكاتب حق يوغي بعد الجزء الاول تجاهل قصة بيغسوس مع سيسليه
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf
    0

مبارك إفتتاح النسخة الثالثة وسأنضم للنقاش قريباً

ملاحظة::: صورة أنزو ويامي الللي في التوقيع بجنن يا" أنزو ماساكي "

وبالتوفيق

gooood
    gooood
    0

0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان مشاهدة المشاركة
    اوكي فهمت بس لشو معصب عليي انزو ماساكي روح قلبي وعمري بحبها كتييييير لولاها ما وصلت اللي انا وصلتو لولاها ما اخدت انا هيدا الوسام هي غالية كتير وانا بحب يوغي كتير والعاب المبارزة وانا بكره الزعل والعصبيه

والسلام ختام
    اقتباس لروح لبنان في الموضوع السابق

انا معصب لانهم ما عملوا انمي ليوغي ار رغم ان المانجا رائعه ^^

...................

ومبرك افتتاح الجزء الجديد ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » hunter_human في يوم » 18-09-2007 عند الساعة » 14:21
    0

الســلام عليكم..

جزء جديــد لــYugioh ..

شيء رائع.. جدا..
    0

نقاش

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angleeta مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
    مبرووووووووووووك اختي انزو ماساكي على النسخة الثالثة..

وبالنسبة لما دكرتيها في المناقشة ..
    من راي ان ماضي كايبا وباكورا ..يتشابه مع حاضرهم ..بالنسبة لشكل ..
    وصفاتهم..اما يوغي الصغير هناك اختلاف واضح في الشكل ..ولا اعتقد ان العمر متقارب قارب.. ربما ان يامي ليس الفرعوت اتيم ..وان اتيم شخص مختلف كليا عنه ..
    وربما تتدكرين الحلقة الدي قال فيها رافائيل ( انك في الحياة السابقة كان شخص شريرا ..وصنع الكثير من الحروب ) ..

مع العلم ان يامي شخص غامض ..لكنه طيب ايضاااااا ..
    مع انه لا يتدكر دلك ايضااااا ..ربما انه فقد الداكرة ..او انه لم يفعل دلك اصلا .. ما علاقة يوغي الصغير به (ا انه شيء محير بالفعلconfused )..

او كما قلتي لقد تعمد المخرج هاي الغموض في الانمي لازدياد التشويق اكثر..

وبالنسبة للانمي يوغي يوه اللي بينزل 2008 ..ماعندي فكره عنه ..
    هاي اول مره اسمع عنه ..

وماهي الاحدااث المو معقولة اللي بتصير مع سيتو كايبااااااااا ..
    قوليها لي اختي ..فانا من اشد معجبيه .....!!!!!!!eek
    انا انتظرك سلام ..
    ياهلا فيكي انجليتا redfaceredfaceredface ومشكوووره عزيزتي على مرورك الروووعه تسلمييييين asianasianasian^ ^

هاذي النقاط اللي ذكرتها لم يناقشها أحد confused!!

redfaceفحبيت اني اضعها في الموضوع للنقاش الرسمي على هذا الاساس ^ ^ وبالنسبه لسيتو كايبا فهذا في المانجا فماادري اذا كان الخبر صحيح والا لا وهو موت سيتو كايبا لكن اتضح انه بيغاسوس وليس سيتو كايبا nervousnervousnervous^ ^
    وهذا بعد ان تأكدت من الموضوع والمكتوب جيدا في الموضوع السابق biggrin^ ^
    ولاحظت على الجكيع انهم مايحبوا بيغاسوس بالعكس انا مو احبه احبه انما احسه كومدياني شويه وضحوك ^ ^ والاهم هو مخترع لعبة مبارزة الوحوش ...gooood

أشكرك عزيزتي مره ثانيه على مرورك ... ^ ^smokersmokersmoker
    0

بريف وارير أعتذر لك أخوي
    مافي مشكله اتعبر صاحب وكاتب هذا الموضوع و المسؤول عنه اهم شي مافيه زعل ^ ^
    وبصراحه ماعندي معلومات كثيره عن الاوراق فعلشان كذا اي شي حابب تكتب عنه ويخص الاوراق فياريت ^ ~ يلا ومنكم نستفيد ...

وعلى فكره تكلمنا عن الفروق مابين اليابانيه والانجليزيه والعربيه ايضا في المواضيع السابقه مع اضافة صور للتوضيح
    وانا معك تماما باري النسخه اليابانيه احلى بكثيييير من بقية اللغات ^^

ومشكوووووور ^()^ ....
    0

0

رائع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hachemthe3rd مشاهدة المشاركة
    انا عندي معلومات وقصة الجزء كرات الطاقة لما اجدها رح احطهالكم
    saudifree_11f5a

ياهلا فيك ياريت والله لو عندك اي معلومه عنه ممكن تعطينا goooodgooood
    0

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليون99 مشاهدة المشاركة
    مبروك على افتتاح النسخه الثالثه وابي طرح موضوع ما تلاحظون ان الكاتب حق يوغي بعد الجزء الاول تجاهل قصة بيغسوس مع سيسليه
    الله يبارك فيك asian

اما عن سيسيليا فهي من الادوار الثانويه cheekyلذا لم يتكلم عنها الكاتب كثيرا او ذكر اي تفاصيل عنها
    كل مافي الامر هو انه احبها منذ ان كانا صغار الى ان كبرا
    لكنها في الاخير ماتت cry وبقي بيغاسوس لوحده disappointedبعدها قاده قدره للذهاب الى مصر gooood
    وهناك بدات القصه smile
    0

نقاش

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة joey lover 1 مشاهدة المشاركة
    مبارك إفتتاح النسخة الثالثة وسأنضم للنقاش قريباً

ملاحظة::: صورة أنزو ويامي الللي في التوقيع بجنن يا" أنزو ماساكي "

وبالتوفيق

gooood
    الله يبارك فيكي حبيبتي redfaceredfaceredface

الصورة اللي في توقيعي هي هدية من العضوة الحبوبه ايستار فدييييتها asian

تسلميييين على المرور وانشاء الله بنشوفك دوووم gooood
    0

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BANKY مشاهدة المشاركة
    مبروووووك ع الافتتاح
    saudifree_0438f

ياهلا فيك بانكي على فكره توقيعك روووعه تحفه winkwinkwink
    0

Thumbs up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hunter_human مشاهدة المشاركة
    اقتباس لروح لبنان في الموضوع السابق

انا معصب لانهم ما عملوا انمي ليوغي ار رغم ان المانجا رائعه ^^

...................

ومبرك افتتاح الجزء الجديد ^^
    فديتها روح لبنان حبيبتي وعمري redfaceredfaceredface

اشتقت ياروح البي asian

..............

ياهلا فيك هنتر هيومن gooood انا معك انا حاسه انه يوغيي ار هذا شكله حلو مادري مجرد احساس cheeky

ومشكور والله يبارك فيك اخوي asian
    0

الصفحة رقم 1 من 51 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter