مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    حين يجتمعون مصاصين الدماء يظهر .. Hellsing

    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ..:_:.. المقدمة ..:_:..

    حياكم الله اخواني محبين الانمي المرعبه .. هذا الانمي جميل جدا ً .. ومن اجمل الانمي اللي شاهدته والله .. وهذا الانمي اسمه Hellsing .. وانا انصح لي ضعفاء القلوب ان لا يشاهدوا الانمي .. لانه فيه لقطات رعب وقتل .. لانه مصرح باليابان ما يشاهدونه اكبر من 18 عاما ً .. هذي نصيحتي لكم ..

    ..:_:.. المعلومات ..:_:..

    عدد الحلقات ..:- 13
    نوع الانمي ..:- اكشن .. مغامرة .. رعب
    سنة الانتاج ..:- 2001

    ..:_:.. القصة ..:_:..

    كانت توجد هناك حرب سرية تخمر في الليل وحرب انسانسة فقط بيدق , وكانت توجد منظمة اسمها Hellsing الغامضة تنتشر في الظل للحماية , البشر العاديون من الجحافل الا ميته التي تفترس البشر , ويوجودون الان اوناس يسمون بالغول هذول يتغذون منهم ماصين الدماء , وكانو يمتدون جنود Hellsing في حدودهم , ل اجبار الذين لهم اتصال في سلاحهم النهائي وهو مصاص الدماء الخارق Alucard , بعد التوفير الصغير ل Seras Victoria , وشارك Hellsing في محاربة مصاصين الدماء ولقد حولها Aurcard الى مصاصة دماء , وحولها لكي يريدها ان تعمل معه في محاربة مصاصين الدماء

    ..:_:.. الشخصيات ..:_:..



    الاسم ..:- Arucard

    معلومات عن الشخصية ..:- وهو يعد من اقوى مصاصي الدماء الاقوياء في المسلسل , وهناك اسأله لاسباب اختيار منظمة Hellsing للعمل معهم لكفاحهم لتخليص العالم من مصاصين الدماء والاخرين وهم الغول , وعلاقتة مع Integra ذو حدين - احيانا ً يبدون متنازل , اما امام الاخرين يحترمها ..




    الاسم ..:- Seras Victoria
    معلومات عن الشخصية ..:- وهي معروفة بي الهريرة وفي ذلك اليوم اثناء عملها مع القوات الخاصة وهم D11 , ويوجد لهذه الصغيره قوه هائلة ورائعة , وهي في الغابة اثناء العمل .. يهاجمونها مجموعة من مصاصي الدماء ومجموعه من الاشخاص الذين يسمون بالغول .. وهي تهرب منهم دخلت الي كنيسه .. وتشاهد كاهن الكنيسه ولكن للأسف كاهن الكنيسه يتضحه انه ايضا ً مصاص دماء ..وفي اللحظه الاخيره يدخل Arucard .. وينقذها .. ولقد حولها الي مصاصة دماء معه ..



    الاسم ..:- Integra
    معلومات عن الشخصية ..:- Sir Integra هي رئيسة منظمة Hellsing ومن مميزاتها وهي .. الهدوء , جميلة , وسرعه الغضب .. وهي تطالب الاحترام والطاعة التامة في خدمة Hellsing , وهي ليست مترددة بتوزيع التوبيخ حتى الى Arucard ..



    الاسم ..:- Walter
    معلومات عن الشخصية ..:- وهو خادم عائلة Hellsing , وهو يخدم تماما ً الى Intergra
    وهو يشاهد Seras ويحاول لها على امرها على الاشياء التي تحتاجها في هذه اللحظات ,مثل نور الشمس و الفضة , وهو رجل رحيم جدا ً




    الاسم ..:- peter
    معلومات عن الشخصية ..:- وهو ضابط في منظمة Hellsing , وهو يأتي ويأخذ لكي يدرب Seras في الحقل , ويوجد له صبر قليل لسبب قلة خبرتها ..



    الاسم ..:- Priest
    معلومات عن الشخصية ..:- وهو يحمل كنيسه في قرية .. وهو مصاص دماء ايضا ً, وهو لديه خبرات كبيره في مميزات مصاصي الدماء وهو يحول اي واحد الى مصاص دماء , والكنيسه مملوئه بالغول .. لكي تغذا عليهم ..



    الاسماء هم ..:- Leif and Jessica
    معلومات عن الشخصيتين ..:- وهما شابين صغيرين وشريرين , وهما جديدان ولا يكونان ميتان , وهم ادمنوا على قتل الناس وسوف يعيشون الى الابد وهم يقتلونهم , بوجود Lief and Jessica وهو يهيجون بدماء الناس في كافة انحاء منطقة Birmingham ..



    الاسم ..:- Alexander
    معلومات عن الشخصية ..:- هو ممثل منظمة السرية Vatican المعروفة في organization , ويعتقد Alexander بشدة انه موجود ليقتل كل مصاصو الدماء جميعهم , وعندما يحارب Arucard للمره الاولى , وهو يفاجىء بطاقت Arucard ..

    ..:_:.. الصور ..:_:..

    Pic 1

    Pic 2

    Pic3

    Pic4


    اتمنى انه التقرير نال على رضاكم .. لانه من مجهودي الشخصي 100%
    وتحياتي لكم .. حبايبي


  2. ...

  3. #2
    العذر والسموحة الصور ماتظهر عندك هنا في الموقع بس في الورد عندي في الجهاز ظاهرة


    والعذر والسموحة وترقبوا جديدي

  4. #3
    ابصراحه شكل هالانمي حلو وخصوصا انه رعب .......ومصاصاين دماء................

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter