مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Talking ألعاب زماااااااااااااااااااان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك ياجماعة أنا مشترك جديد في المنتدى وأرجو أن تقبلوني صديقا....Bla Bla Bla إلى آخره

المهم جايبلكم مجموعة ألعاب قديمة أيام العايلة والسيقا والناينتيندو الله يرحم أيام زمان كانت ألعاب صح ونلعب بالساعات آآآآآآآه

المهم

بأبدأ أول شي بالمحاكيات Emulators

أول شي السيجا

ثلاثة برامج:
    واللي عجبني فيها بقوته أول واحد

ثاني شي السوبر ناينتيندو

ثالث شي الناينتيندو 64

هذا أحسن برنامج في نظري

بعدين ننتقل لقسم الرومز Roms

وفي في هذا محاكيات وألعاب للليييل لأجهزة كثيرة وأحسن مافيه أنو دايريكت داونلود

[SIZE="6"]
    يمكن المعلومات هذي شوي قديمة بس حبيت أجددها حتى لا تندثر الألعاب الجميلة هذي وللمشاركة والسلام عليكم
    [/SIZE
    ]gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » بدوعـــــي في يوم » 11-01-2006 عند الساعة » 06:43

2. ...

موضوع كويس وbla bla blawink gooood gooood
    بس بحب أضيف كمان مواقع:

for GBA:
    for N64,Snes,Sega,Arcade:

أنل لحتا الئن بلعب معضم الألعاب هادي.
    attachment

مشكور اخوي على موضوع محكيات العابنا القديمة حقة سنة جدي يعني زماان طويل لكن تذكر هذي الجملة : الالعاب القديمة تبقى والالعاب الحديثة تصدر : اذا عجبك المثل قول لي gooood biggrin اسمع اخوي المحاكي حق Nintendo 64 اهو لازم فيديو كارت ما يصلح Nvidia لازم فيديو كارت حق الكمبيوتر عندي طلبات لو سمحت ممكن تنبيها انت و Yahya_no_1Gamer ابغى ثلاث العاب ثلاثة اجهزة طيب نبدا : Rockman.EXE 6 Grega - GBA - Megaman And Bass-Super Nintendo -Snes-Super NES - Dragon Ball Z Dueling-Genesis وبس هذي اسامي الاجهزة عشان لا تنسوون معليش السوبر نتيندو له اختصارين gooood

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووور
    19344_262439138613_262437413613_3151668_22105_n
    can any one Fight the darkness .. befor he finds it in himself

مشكووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررر رر
    WuHL6FChIao4E7t
    fc6ade2fd4
    360e0e4617
    شكر خاص لي love valon

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter