مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

نواره تحت المجهر:)

الحين راح نحط نواره تحت المسنجرsmile قصدي المجهرsmile
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخsmile
    انا ما عندي اساله لاني اعرف كل شيء عنها عندي سوال واحدsmile
    كيفك اليوم انشالله مبسوطهsmile
    attachment

2. ...

عندي كم سؤال redface

1- كم عمرك ؟
    2- كيف تعرفتي للمنتدى؟
    3- من أفضل أربعة أعضاء عندك ؟
    4-ماهي وجبتك المفضله؟
    5- كم وزنك؟
    6- ما هي أمنيتك؟
    7- من أفضل مطربة ؟
    8- من أفضل مطرب؟

أنتهيت cool cool

هاااايو افري بدي
    صباح الخير للحلووين
    اممم بسم الله اول سؤال
    كيفك نوارةasian انشاء الله مستعده تجاوبي عالاسئلهwink ؟؟؟
    اممم ماهي اسعد لحظاتك؟؟؟ واتعسها؟؟؟
    ماقمه القهر عندك ؟؟ وقمه الوناسه ؟؟؟asian
    هلفي مرة نظرتي الى السماء ومن ثم احسست بدموعك تتساقط رغما عنكي
    ان كان جوابك نعم فهل تستطيعي ان تعبري عن هذا الشعورrolleyes ؟؟؟
    هل تحبين مشاهده الكرتوون؟؟؟ ماهو افضل كرتون عندك
    مارايك بالميجا وماعلاقتك به ؟؟؟؟
    كيف اصبحتي بهذا المنصب؟>>>>>وحده ملقووووفهtongue
    مارايك بالحب بالنت ؟؟؟ هل تصدقين من يقول احبك rolleyes
    وماذا تعني هذه الكلمه لك؟؟
    مامعنى الصداقه بالنسبه لك وماذا تعني لكي هذه الكلمه ؟؟؟
    واعز صديقاتك تعرفتي عليها بالمدرسه ام في مكان اخر؟؟
    امممممم خلصت الاسئلهtongue
    مارايك بي خبله الفين واثنين صحtongue tongue tongue
    واخييرا شكرا مقدما للرد على الاسئلهtongue
    باااااي
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

وش وجهة نظرك والسبل الكفيله برفع المنتوج القومي للدول الناميه في حوض البحر الكاريبي تحت ضغط العولمه و الانفتاح الاقتصادي ومشكلة انتقال سامي الجابر وتجديد عقده مع الهلال وهل تعتقدين انها ستؤثر على نتيجة مباراة المنتخب السوري ومرتيمو اليوم في ابها على كأس بطولة الصداقه وهل تعتقدين اني بأدرس في جامعة البترول ولا بصف جنب علي وقايد اسوي معصوب وفته في القرموشي ؟؟؟؟؟

Re: نواره تحت المجهر:)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة holly_smoke :
    الحين راح نحط نواره تحت المسنجرsmile قصدي المجهرsmile
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخsmile
    انا ما عندي اساله لاني اعرف كل شيء عنها عندي سوال واحدsmile
    كيفك اليوم انشالله مبسوطهsmile
    eek eek eek eek eek eek eek>>>>>>>>>>>>>انا هيك اليوم هولي
    mad
    الله يستر بس من مجاهرك هذي اللي تنتف الواحد تنتيف..tongue
    راح احاول اجاوب على اسئلتكم والله يعيني::مأزق::

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سينشي :
    عندي كم سؤال redface

1- كم عمرك ؟
    عمري 22
    2- كيف تعرفتي للمنتدى؟
    تعرفت عليه من صديقي Too Cool
    3- من أفضل أربعة أعضاء عندك ؟
    اووووووووبس صعبه هذي..مافي احد معين كلكم تهبلون..smile
    4-ماهي وجبتك المفضله؟
    احب الاكل الجاهز..بجميع انواعه مثل البيتزا وماالى ذلك..واحب مكرونه الباشميل مووت واعرف اضبطها..tongue
    5- كم وزنك؟
    وزني 55
    6- ما هي أمنيتك؟
    مافي امنيه محدده بس الحين اتمنى اني اكمل دراستي واخلص الماجستير بامتياز (ياربييييه عليكيredface )
    7- من أفضل مطربة ؟
    احب اسمع اغاني غربيه اكثر ومن المطربات سيلين ديون..وكرستينا اجوليرا..
    والعرب نوال الكويتيه
    8- من أفضل مطرب؟
    كثيييير براين ادامز انريكي اند مووووووورsmile
    العرب محمد عبده وخالد عبد الرحمن...

أنتهيت cool cool
    ثانكس سينشيwink

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *محبـ سينشي ـه* :
    هاااايو افري بدي
    صباح الخير للحلووين
    اممم بسم الله اول سؤال
    كيفك نوارةasian انشاء الله مستعده تجاوبي عالاسئلهwink ؟؟؟

تماام..اوكي لتس ستارت ماي فريندwink
    اممم ماهي اسعد لحظاتك؟؟؟ واتعسها؟؟؟

اسعد لحظاتي لمن اكون بين اهلي ومع شلة بنات مثل صديقاتي واقاربي وهيك..
    اتعسها لمن يفارقني احد يعني سفر او غربهfrown

ماقمه القهر عندك ؟؟ وقمه الوناسه ؟؟؟asian

قمة القهر لمن يعلق الكمبيوتر معاي احيانا وانا ماسيفت اخر عمل انجنننننننننن ودي اكسر الجهازبالذات لمن يكون عمل متعوب عليه frown
    الوناسه امممم اعتقد انه مشتق من السؤال اللي قبله ..ولكن اشعر بالسعاده لمن انجح في اي شيء سواء معنوي اومادي..smile

هلفي مرة نظرتي الى السماء ومن ثم احسست بدموعك تتساقط رغما عنكي
    ان كان جوابك نعم فهل تستطيعي ان تعبري عن هذا الشعورrolleyes ؟؟؟

ايوووووووه كثيرcry cry ..انا لمن اجلس مع نفسي اجلس اعاتب نفسي واقول انا مو ضامنه نفسي الى متى اعيش بمعنى ودي انسى ملذات الدنيا شوي ونلتفت للاخره ..ولكن احب هاللحظات لانها تذكرني وتصلني بربي..smile

هل تحبين مشاهده الكرتوون؟؟؟ ماهو افضل كرتون عندك
    ايوه روعه بس مو دايم احيانا لمن ماحصل برامج او اغاني اوافلام او اتفرج مع اخواني الصغار واحب كونان وليدي وسالي وهايدي وريمي..كثيييييرsmile

مارايك بالميجا وماعلاقتك به ؟؟؟؟
    الميجا النت بالنسبه لي.. علاقه قووووووووويه واوليهsmile

كيف اصبحتي بهذا المنصب؟>>>>>وحده ملقووووفهtongue
    خخخخخخخ..لاعادي خذي راحتك..مثل ماوصلتي يااموره لمنصبك وصرتي مراقبه لاني اول كنت مراقبه عالميوزك..بعديت ترقيت ..وهذا راجع لاثبات الذات وطرح الافكار الجديده والمفيده وكلها طبعا راجعه لقاي ولثقته بنا ادامها الله بينا جميعا في هذا المنتدىواتمنى من الجميع التوفيق هنا او اينما كانوا..smile

مارايك بالحب بالنت ؟؟؟ هل تصدقين من يقول احبك rolleyes
    ليش لا..ايوه فيه حب باي مكان..مو دايم حسب الظروف وحسب الشخص smile

وماذا تعني هذه الكلمه لك؟؟
    كلمه لااستغني عنها ابدا يعني دايم اقولها ودايم اسمعها (لايروح فكركم بعيد) يعني ممكن تكون بين الاهل والاخوات والاخوان وماالى ذلك يعني الحب مو مكتوب لشخص ما اوبمعنى اصح للحبيبtongue

مامعنى الصداقه بالنسبه لك وماذا تعني لكي هذه الكلمه ؟؟؟
    الصداقة ..عطر الحياه ولون الحياه بالنسبه لي ..وانا احاول بقدر الامكان ان اكون اجتماعيه بالقدر اللي اقدر عليه واحب اكون صداقات كثير سواء بالنت او برى النت..ولي صديقات كثير غالييييين عليsmile

واعز صديقاتك تعرفتي عليها بالمدرسه ام في مكان اخر؟؟
    لا بالمدرسه اغلبهم او بالكليهsmile

امممممم خلصت الاسئلهtongue
    مارايك بي خبله الفين واثنين صحtongue tongue tongue
    احب اقرا ردودك انتي ونانا والمجهوله وغيركم ..كثير يعجبني اسلوبكم..وانتي مو خبلة 2000 انتِ Sweet Like Chocloatewink تراها اغنيه اهديها لك ومشكوره عالاسئله الحلوهsmile

واخييرا شكرا مقدما للرد على الاسئلهtongue
    العفوsmile
    باااااي

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF :
    وش وجهة نظرك والسبل الكفيله برفع المنتوج القومي للدول الناميه في حوض البحر الكاريبي تحت ضغط العولمه و الانفتاح الاقتصادي ومشكلة انتقال سامي الجابر وتجديد عقده مع الهلال وهل تعتقدين انها ستؤثر على نتيجة مباراة المنتخب السوري ومرتيمو اليوم في ابها على كأس بطولة الصداقه وهل تعتقدين اني بأدرس في جامعة البترول ولا بصف جنب علي وقايد اسوي معصوب وفته في القرموشي ؟؟؟؟؟
    صراحه مادري وين راس السؤال من نهاية ::محتار:: هذا سؤال والا مقاله اوكي زاحف خلنا نحاول نرد عليك::مأزق::
    وش وجهة نظرك والسبل الكفيله برفع المنتوج القومي للدول الناميه في حوض البحر الكاريبي تحت ضغط العولمه و الانفتاح الاقتصادي <<<<<<<<والله مالي بالمسائل الاقتصاديه والسياسيه هذي (ياخي ذكرتني بالجزيره )angry والله يوفق الامه الاسلاميه وبس(تبي تختصر السالفه ..هعtongue )

ايوه

ومشكلة انتقال سامي الجابر وتجديد عقده مع الهلال..<<<<مين سامي هذا ماعرف مين هو ولااعرف كوره بعد اليوم (لسا متأثره بهزيمة منتخب الهلال في المونديال هعععععععtongue )

وهل تعتقدين انها ستؤثر على نتيجة مباراة المنتخب السوري ومرتيمو اليوم في ابها على كأس بطولة الصداقه<<<<وش السالفه::تفكير::

وهل تعتقدين اني بأدرس في جامعة البترول ولا بصف جنب علي وقايد اسوي معصوب وفته في القرموشي ؟؟؟؟؟<<<<<<<<<<والله اذا زحفت مثل فهد ومحمد(هذولا بجامعة البترول ينفعونك واسطه هههههعtongue ) راح تدخل باذن الله والله يوفقك..gooood
    اما اذا كان زحفك مثل علي وقايد فاحسن لك تفتح لك مطعم خاص لانه ماينفع هالايام تشتغل على حساب احدtongue
    وانشاء الله مايصير لك مثل بقية الشباب اللي يغرقون في بحر البطاله<<ابوك يالتحطيمtongue ::مأزق::
    ويلا سي يو smile

السلام عليكم
    مشكور على البرناج الحلو ياهولي
    وهذه اسئلتي
    1- لماذا مشاركتكي قليلة في المنتدى طبعاً في بعض الاقسام ؟
    2- لماذا اخترتي هذا الاسم ؟
    3- كيف كان المنتدى في بدايته ؟
    4- ماهو فيلمك المفضل ؟
    5- هل تعتقدي انكي ستتركي المنتدى في المستقبل ؟
    6-لماذا اشتركتي في الميجا ؟
    7- ماهو شعورك حين وضعتي في هذا المنصب ؟
    8- من العضو الذي تريد ان تكون معه المقابلة التاليه ؟
    9- من هو اول عضو تعرفتي عليه في المنتدى ؟
    10- من هي العضوة التي تحس انها قريبه من شخصيتكي ؟
    11- متى بيستوي توقيعي ؟=====> هههههههههه
    ومشكوررة

السلام عليكم ،
    مشكور اخوي على هذا الموضوع ....
    كيفك نوارة اخبارك انشاء الله كويسه
    الاسئله :
    اولا" كيفك.....>كاني مللتك بالسلامات tongue
    ثانيا": انتي ايش تخصصك ؟
    ثالثا" :تخرجتي ولا لسه ؟
    رابعا": اتحبين الافلام العربيه ولا الانجليزيه اكثر؟
    خامسا" : ماهي طموحاتك؟
    سادسا" :ايش رايك بالرياضيات؟.......هالسؤال لازم ينطرحtongue
    وشكرا" مع تحياتيcool

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوهم :
    السلام عليكم
    مشكور على البرنامج الحلو ياهولي
    وهذه اسئلتي
    1- لماذا مشاركتكي قليلة في المنتدى طبعاً في بعض الاقسام ؟
    بالعكس انا ..اشارك بس بالفتره الاخيره ماشاركت لان الحين اجازه وتعرف مشاغل..وانا اشارك اكثر شيء بالميوزك والاصدقاء والمرحsmile
    وانشاء الله ارجع لنشاطي السابق بعد فتره قريبه انشاء اللهsmile
    2- لماذا اخترتي هذا الاسم ؟
    لانه اسميsmile
    3- كيف كان المنتدى في بدايته ؟
    روعه والحين اروعsmile
    4- ماهو فيلمك المفضل ؟
    كثير بس اقربها Brave Heart
    5- هل تعتقدي انكي ستتركي المنتدى في المستقبل ؟
    لا..ولايمكن..حتى لو صار شيء وابعدني عن المنتدى انشاء الله اسمي يبقى موجود بينكم..smile
    6-لماذا اشتركتي في الميجا ؟
    لانه من اسمه ميجامكس..جامع كل شيء..وهو المنتدى الوحيد اللي ظل مسيطر وماتقفل وهذا وفاء من المنتدى لاعضائه..smile
    7- ماهو شعورك حين وضعتي في هذا المنصب ؟
    اجمل شعور..وحسيت ان ودي اعطي الميجامكس اكثر ..وانشاء الله اوفي هالشيء..smile
    8- من العضو الذي تريد ان تكون معه المقابلة التاليه ؟
    امممممم..مافي احد محدد ::مأزق::
    9- من هو اول عضو تعرفتي عليه في المنتدى ؟
    هولي سموك..smile
    غير اللي اعرفهم قبل ادخل المنتدى..
    10- من هي العضوة التي تحس انها قريبه من شخصيتكي ؟
    مافي احدfrown...بس فيه ناس به المنتدى احس افكارهم قريبه مني..smile
    11- متى بيستوي توقيعي ؟=====> هههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي من جد انا ميته ضحك الله يسعدكsmile
    ابشر انشاء الله راح اسويلك ..بس تعرف مشغوله اوي وراح احاول هالاسبوع ولايهمكsmile
    ومشكوررة
    العفو

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الرياضيات :
    السلام عليكم ،
    مشكور اخوي على هذا الموضوع ....
    كيفك نوارة اخبارك انشاء الله كويسه
    الاسئله :
    اولا" كيفك.....>كاني مللتك بالسلامات tongue
    تمام ولو مافيها شيء smile
    ثانيا": انتي ايش تخصصك ؟
    ادب انجليزيsmile
    ثالثا" :تخرجتي ولا لسه ؟
    توي تخرجت هالسنهsmile
    رابعا": اتحبين الافلام العربيه ولا الانجليزيه اكثر؟
    انجليزي اكثر..smile
    خامسا" : ماهي طموحاتك؟
    انجز شيء هادف بالحياه وماوصله احد قبلي ويكون هذا شرف لي ولأهليsmile
    سادسا" :ايش رايك بالرياضيات؟.......هالسؤال لازم ينطرحtongue
    هههههههه..انا اموت بالرياضيات وانا كنت علمي اصلا..بس اكره التكامل يووه مااصعبه..احب الهندسه اكثر..بس لازم الرياضيات بالحياه لاني اعتبرها رمز الذكاء ..واحس انك ذكيه وشاطرهsmile
    وشكرا"
    العفو.. مع تحياتيcool

هلا نوره
    بالنسبة للتوقيع انا انتظر على احر من الجمر وعندي اضفه جديده في التوقيع اول شيء طبعاً تكتبي اسمي وتالي تكتبي اسمي بالانجليزي يعني الكلمة اللي تحت اسمي وخلاص

وهذه اسئلة جيدة
    1- من اين انت؟
    2- ماهي قناتك المفضلة ؟
    3-ماهو الشكل الذي تتصفحي به المنتدى ؟
    4- لماذا لاتردي في التوون ؟

ومشكووورة

طططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططط طططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططط طططططططططووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووططططططططططططططططططط طططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططط طططططططططازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمراحمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمر

ايوه اسالوها كمان طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووط

ترا حقوق المجهر والميكروسكوب محفوظهsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter