مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    قانون أميركي يشرّع «القرصنة» على الأنترنت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يدرس الكونغرس الاميركي حاليا تشريع قانون يتيح للشركات الاعلامية النفاذ الى مواقع على شبكة الانترنت لمنع تداول الاغاني والافلام السينمائية،


    والمواد الأخرى المحمية بحقوق النسخ على الشبكة. وسيسمح القانون لشركات التسجيل الموسيقي وآخرين من اصحاب حقوق النسخ القيام بأعمال قرصنة على شبكات الانترنت بهدف احباط جهود المستخدمين الذين يتطلعون الى تحميل موسيقى مجانية، وسيعمل القانون على حماية هذه الشركات من الدعاوى القضائية التي قد يرفعها المستخدمون ضدها.


    وتأمل هوليوود بأن يسمح لها القانون المقترح بأن تستخدم اساليب قرصنة لمنع التحميل غير المشروع للموسيقى والافلام من الانترنت. وسيتيح القانون ايضا استخدام التقنية لتشويش عمل اجهزة الكمبيوتر او تعطيلها لمنع التداول بالافلام والموسيقى التي لها حقوق نسخ. والتغيّر الكبير الذي سينشأ عن القانون هو رفع العقوبات المدنية والجنائية عن الشركات لقيامها بشل واعتراض وتحويل الاغاني والافلام السينمائية المتعرضة للقرصنة. واللافت في الامر هو ان المستخدمين لن يتسلموا تحذيرا بعملية «القرصنة» ولن يستطيعوا رفع دعوى امام القضاء الا اذا سبب الانتهاك اضرارا تفوق قيمتها 250 دولاراً. ويقدر الخبراء الخسائر العالمية على صناعة الافلام والموسيقى من جراء القرصنة على الانترنت بحوالي 4.3 مليارات دولار.

    البيان الإماراتية

    تحياتي
    نونو


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter