الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 109
  1. #1

    Talking ليلة الرعب (( قصة رومانسية بحته ههههههه ))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مساء الخير biggrin


    لا لا صباح الخير biggrin


    المهم اي شيء فيه خير زين biggrin


    اسمعوا عندي لكم قصة سبشل المرة ذي biggrin



    من زمان ما كتبت وناوي اكتب بجراءة المرة ذي


    يالله أقل من 18 سنة يروحون قسم الالعاب بسرعة ولا ميجا تون يالله

    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin












    اوكيه الحين مافي اقل من 18 سنة

    gooood

    نبدا بعد ثواني



    يالله ابجرب الكيبورد



    كمنتاشسيب

    كمنتاشسيب

    كمنتاشسيب

    كمنتاشسيب

    كمنتاشسيب

    كمنتاشسيب



    اوكيه الكيبورد ممتاز وجاهز


    يالله اجلسوا بانتظام قدام الشاشة


    <== مسرحية هههههههه


    طيب طيب


    القصة من بطولة :


    مـاهر ولد عمي

    ريم <=== اسم كذا للبنت ذيك (( اي وحدة اسمها ريم نقولها معليش ولو طلعت نفس البنت الي نتكلم عنها الله المستعان اسفين يا حجية بس وش نسوي سامحينا ))


    عبدالاله + حسن <=== عيال عمي بس دورهم في القصة كومبارس

    يعني _ تكملة عدد _


    وانا بعد كومبارس معهم biggrin وش نسوي مو كل قصة انا البطل



    يالله نطوا تحت عشان تقرون القصة


    */*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*


    mad ما قلت اقل من 18 لا يجون


    اسلاك شائكة


    */*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*

    ( سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ × وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ × وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ )



  2. ...

  3. #2
    كمل كمل كمل كمل كمل كمل كمل كمل كمل



    ياااااااااالله كمل القصة..أو إبدأها بالأحرى!!


    أنا عمري 18..واقفة عند الأسلاك الشائكة...


    ممكن أدخل؟؟؟
    " فإنّك بأعيننا " ❤

  4. #3
    biggrinهذا الله يسلمكم ولد عمي فتى في مقتبل العمرbiggrin

    طبعاً هو من آخر الدفعات الي جت قبل ما يجي النيدو السعودية

    يعني الولد بمعنى آخر او بمصطلح أكثر عامية (( عربجي ))

    بعضكم يتسائل يعني ايش عربجي .... اوكيه

    (( العربجي اصطلاحاً : شخص يتصرف بعنجهيه وعنف شديدين biggrin ))
    (( العربجي حسب توقيت ام القرى : هو شخص ماله شغله في الحياة الا انه يكون اقوى واحد في المنطقة يعني بدون اي منازع ويطلق عليه باللهجة الحجازية ** أهـيـم ** وراعي المركاز دايماً <== يبغى لها شرح لحالها biggrin ))

    وتعريفات العربجي يطول شرحها لغير الناطقين بالعربية biggrin

    وانطلاقاً من شخصية المتوحشة قرر انه يتغير ويصبح شخص أليف biggrin

    ويصير هادي وصاحب اسلوب !! السبب انه مل من الجلسة قدام الدكاكين ويقرا جريدة الرياضية ويسب في الوسط الرياضي كله من بدايته لنهايته دونما نعرف اش يشجع اصلاً biggrin

    جا الولد وقال لي بالحرف الواحد : وايل <== لاحظو الياء بدال الهمزة !!

    وايل ابغاك تعلمني على الانترنت

    انا : ابشر ولا يهمك بس حدد وش اهتمامتك
    هـو : ابغى اسوي علاقات مع البنات
    أنا : يا حبيبي لسه احنا في بداية القصة تقوم تخربها وتقول بنات خلي الطابق مستور شوية بعدين قول
    هـو : يعني تبغاني اكذب واجامل وكذا لا لا مستحيل لازم اتعرف على بنت وكذا
    انا : طيب مدري خش شات وشوف وش تقدر تسوي


    -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

    تحذير أخير لأصحاب 17 سنة وأقل mad
    اطلعوا من الموضوع في حرامي بيأكلكم biggrin

    -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

    الولد راح مقهى انترنت قريب من البيت
    شرا اشتراك

    وجلس على الكرسي <== يعني بيجلس على سجادة مثلاً بطل غباء واختصر biggrin

    ودخل الاشتراك

    وعشان يحس انه فاهم في النت وكذا قام ينادي العامل الي بداخل المقهى

    يا محممممممممممممممممد

    العامل (( محمد يعني )) : نهم سديق ! (( ترجمة ميجا ستار : نعم صديق ؟ ))
    مـاهر : وش عندكم مشروبات
    العامل : في

    مسيبنسلاسيبكلمنتيبنلمنسيبتلسيبتلسيبنلتسبيكلنتسيبمل نتيبسلمنكيبتلننمستيبلتسيبل
    كمبسيتلسبمكيلتبسيمكلتيبسلمكسيبتليبمكنليبلنمكتسيبلم كتبسينلمسيبكتليبسمتنك

    (( ترجمة ميجا ستار : في كوكتيل وعصيرات ومشروبات ساخنة والقائمة قدامك تقدر تقرا وتختار وقدامها الاسعار ))

    طبعاً ولد عمي قعد متفاجىء من سرعة العامل في الكلام الي تقريباً 15 كلمة في الثانية

    قال له : جيب اول واحد قلته
    العامل : Yes sir

    ويناظر ولد عمي للماوس كذا باستغراب eek وش ذي ؟
    وبعد دقائق استوعب وظيفة الماوس

    <=== كذاب وائل لا تصدقوه ما صار شيء من الي قاله biggrin

    دخل موقع مزاج واعطاه شاتات كثير

    دخل واحد منهم

    كان النك نيم حقه (( خروف محلق مع الريح ))

    <=== ما صدقتوني انه عربجي biggrin

    ويقوم يحاول يكلم اي بنت
    ويحاول وكلهم يهربون منه يقولون وش ذا العربجي

    وفجاءة خاف

    فعلاً خاف






















    اكرر النداء لاصحاب 17 biggrin















    فهمتوها صح ؟


















    طيب انزلوا الرد الجاي
    biggrin

  5. #4
    وائـل

    صبــــــــاح الـــــور عزيزيsmile smile

    واللـــه انـي اكبر من 18 عمــري 22 سنه العمر كله biggrin biggrin

    تــأخرت المــسرحيه شكــلي برجع التــذكره وبروح دائماً تأخير هذي طبايعtongue

    طبــعاً انــا ممكــن اتبرع لدور البــطوله لو عااوزdevious devious

    يلا ناقصنا ممثــلين ولد وبنــت هع هع wink wink

    من غيــر القــصه كــأني فهمــت شيءrolleyes rolleyes

    المــهم كـل الشكر عــلى الموضوع والقــصه
    الشــــــائكهgooood gooood
    بإنتظار التطورات القادمـــهbiggrin biggrin
    على احــر من جمر ذاك << مدري من tongue

    تحيـــاتي العــطرهsmoker

  6. #5
    هههههههههههههههههه




    تمووووووت ضحك!!!

    أحلى شي:
    كان النك نيم حقه (( خروف محلق مع الريح ))
    إنت خطير يا وائل!!!!


    بس عادة الإستفزاز هذي ما راح تبطلها؟؟؟؟؟؟


    كمل يالله عجل بسررررررعة!!



    بجد بنتظر التكملة

    أنين السكون

  7. #6
    هلا وؤووووووووووووووول

    كيفك حبيبى ؟

    من زمان ما شوفناك


    عود حمييييييييييييييد <<<< هههههههههههههه قصدى نااااااااااارى biggrin

    القصة روووووووووعة

    بس كمل بقى ما تحرقش دمنا يعنى biggrin


    منتظرين الجزء القادم gooood


    تحياتى
    Lwei
    attachment

    I Trust In People, But I Don't Trust In Evil Inside Them

  8. #7
    biggrin في واحد اقترح علي اني اطلب من الاعضاء يظهرون بطاقة الاحوال المدنية عشان نتأكد من اعمارهم وانها تجاوزت ال18 سنة

    <== بيطلع لكم رخصة قيادة الظاهر biggrin


    طيب طيب الولد كلكم تتسائلون وش فيه خاف ؟

    انا اقولكم

























    الشاشة كلها صفرا eek

    وهو بسبب انعدام الخبرة في النت وخصوصاً الشات ما كان يدري اش حاصل
    كان في بنت معجبة في النك نيم حقه اولاً

    ووتشاركه نفس الميول في ال (( عربجة ))

    ووكما قال المثل العربي القديم (( يا بخت سعيد بسعيده ))
    <== المثل ذا ينقال للقرود فقط اتوقع biggrin

    ضغط على الاماكن الصفرا

    شوية يطلع له صندوق صغير مكتوب فيه

    (( خروفي تعال هنا الجو حار تحت ))

    الولد اتجنن واول مرة وحدة تدلعه في حياته

    خرووووفي مرة وحدة <=== مبسوط مرة

    (( نهني كل الخرفان بعيد الاضحى المبارك
    ونتمنى لهم ذبحاً طيباً ونقولهم لاتخافون بنهتم في ابنائكم ونهديهم
    اغنية بابا فين ونهدي للخروف الاكبر
    اغنية بودعك يالظنى biggrin ))

    قام دخل وكتب لها : يا بعد خرفاني كلهم biggrin
    البنت : خروفي كيفك ؟
    الخروف أقصد ولد عمي : انا بخير يا مال الخير
    البنت : اش النك نيم الحلو ذا
    ولد عمي الخروف : والله وناسة الجو هنا تصدقين <== يبغى يتعرف بسرعة
    البنت : ايه انت الي محليه
    هـو : اه بس لو تدرين بألالمي <== وش عنده من البداية كذا
    البنت : بسم الله عليك خروفي اش فيك ؟
    مـاهر : والله كلها كم يوم والمسلخ ينتظرني biggrin <== مصدق انه خروف !
    البنت : ه 1 <=< اختصار في الشات معناه هههههههههههههههههههه
    ماهر : وش ذا الهاءات كلها ؟ <== ما يعرف شيء مسكين
    البنت : اضحك
    ماهر : اضحك ليه <== دلخ ههههههه (( الدلخ في اللغة هو بعدين اقولكم ))




    لسه ما خلصت بكمل biggrin

  9. #8
    biggrin في واحد اقترح علي اني اطلب من الاعضاء يظهرون بطاقة الاحوال المدنية عشان نتأكد من اعمارهم وانها تجاوزت ال18 سنة

    بلا فضايح خليها مستووورهbiggrin biggrin

    ووكما قال المثل العربي القديم (( يا بخت سعيد بسعيده ))
    <== المثل ذا ينقال للقرود فقط اتوقع biggrin


    ايه صدقت للقرود والمعــوقين وقليلين الضمير
    قول يحسو على نفسهم يظنو الناس لعبه هع هع نياهععععrolleyes rolleyes

    قام دخل وكتب لها : يا بعد خرفاني كلهم biggrin
    فيني ضحكه توصل ابعد من المجره وترجع بس اسناني توجعنيtongue


    بإنتظار ابداعاتك يابطــل الابطــال gooood gooood

  10. #9
    في واحد اقترح علي اني اطلب من الاعضاء يظهرون بطاقة الاحوال المدنية عشان نتأكد من اعمارهم وانها تجاوزت ال18 سنة
    هذه بطاقتى

    الاسم : Lwei ( شبح المنتدى )
    العمر : 18 و 7 شهور و8 أيام و4 ساعات
    الجنسية : مكساتى
    النوع : ذكر
    امممممممممم ..... فى حاجة تانية بتتكتب فى البطاقة

    أه

    العنوان : منتدى مكسات تانى شارع على ايدك اليمن ( المنتدى العام ) و ممكن تلاقينى فى الشارع الـ14 ( منتدى الديزاين ) فى تانى حارة ( استعراض التصاميم )

    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin


    ينفع أدخل ....... مو هيك ؟



    بجد التكملة روووووووووووووووووووووووعة


    منتظرين باقى المسلسل

    روتانا سينما .... مش هتقدر تغمض عينيك <<<<< الواد اندمج biggrin

    يالله مستنين ما تتأخرش



    تحياتى
    Lwei

  11. #10
    (( نهني كل الخرفان بعيد الاضحى المبارك
    ونتمنى لهم ذبحاً طيباً ونقولهم لاتخافون بنهتم في ابنائكم ونهديهم
    اغنية بابا فين ونهدي للخروف الاكبر
    اغنية بودعك يالظنى ))
    نيااااهععععععععع



    بجد تكملة تجنننننننننننن




    يالله كمل عليها باقي القصة...


    يالله بلييييييييييييييز



    بسررررررعة


    أنين

  12. #11
    ياهوووووووووووووووووووووووو

    كمل القصه طفشت من كثر مأنتظر
    sigpic5452_1

    :: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

  13. #12

    Talking

    هههههههههههه من جد من زمان ما شفت واحد بهالخفة دم الله يقطع بليسك ضحكت من قلب tongue

    تعريف العربجة تححفة .. يتميز بالدقة gooood
    بس ما قلت التعريف في اللغة biggrin



    طبعاً ولد عمي قعد متفاجىء من سرعة العامل في الكلام الي تقريباً 15 كلمة في الثانية
    معروف خخخخ


    البنت : بسم الله عليك خروفي اش فيك ؟
    مـاهر : والله كلها كم يوم والمسلخ ينتظرني <== مصدق انه خروف !
    البنت : ه 1 <=< اختصار في الشات معناه هههههههههههههههههههه
    ماهر : وش ذا الهاءات كلها ؟ <== ما يعرف شيء مسكين
    البنت : اضحك
    ماهر : اضحك ليه <== دلخ ههههههه (( الدلخ في اللغة هو بعدين اقولكم ))
    مت من الضحك على ذا المقطع laugh


    من جد القصة حلوة وإبداع.. واحنا ننتظر التكملة منك يا وائل asian





    تحياااااتي The countess
    لقد عدت smile


    attachment

    أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

    شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

  14. #13
    الســـلام عليكــــم ...

    تســـلم خيو وائـل على القصه الكووول .. gooood biggrin

    بصراحه ولد عمك هذا عربجيييييييييي .. tongue tongue

    و أسمه كووول و يضحك كثير .. biggrin tongue

    و لا الدلع >>> خطيييير cool
    >>> biggrin tongue biggrin tongue

    الصراحه قصه كوول و أتمنــى تكمل يا الغالي .. wink

    ما عليك أنا 19 و شهر ( مارس ) بدخل 20 .. rolleyes

    أنتظر التكمله .. cheeky
    >>> بس يا ريت ما انسى مثل كل مره أقول فيها هالكلمه .. nervous

    تحيـــــــــــاتي ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

  15. #14

    البنت : انتا كم عمرك ؟
    ماهر متحمس : العمر كله biggrin
    البنت : الله يسلمك بس انتا انت كم عمرك ؟
    ماهر : انا 21 سنة والليلة عيد ميلادي شايفة كيف الصدفة
    <== كذاب biggrin
    البنت : وااااو كل عام وانت بخير
    ولد عمي : ايه هلا فيك
    <== ما يعرف يرد eek
    البنت : ممكن اعرف اش اسمك طيب ؟
    ماهر : اسمي سامي
    <== ايوه بدينا بالكذب الجامد biggrin
    البنت : سبحان الله انا اسم جد ام عمة خالي اخوها من الرضاعة كانوا رايحين الدكان وقابلوا اثنين واحد منهم اسمه سامي والثاني اسمه رامي وخلاص انتهت السالفة
    الخروف : هاه ؟ <== ما استوعبbiggrin
    استطرد بسرعة قائلاً : اقول يا بنت الناس ليه ما تشغلين الكاميرا !!
    البنت confused : عمرك شفت شات كتابي فيه كاميرا ؟
    ولد عمي : طيب نبغى نسمع صوتك
    البنت : ليه وش قالوا لك عني
    ولد عمي : يا بنت الحلال كلنا سعوديين يعني عادي
    البنت : ويعني لو سعودي خلاص مافي بينا حواجز
    ولد عمي : حواجز لا لا الله لا يجيب الحواجز
    (( فاهم معنى حواجز غلط biggrin ))
    البنت : يالله يالله بطلع بسرعة بابا جا واخاف يخاصمني
    ولد عمي : وين وين لسه تونا بدري
    البنت : خلاص ما اقدر عن اذنك يا حلو
    ولد عمي : انا حلو eek اول مرة بنت تقول لي حلو
    البنت : ايه انت حلو
    ولد عمي : ايه انا حلو زي راغب الماجد
    البنت : من ذا eek
    ولد عمي : الي يغني حبيبي اسف ازعجتك نص ونص نص biggrin
    البنت : شكلك شارب شي
    ولد عمي : لا شارب شمام بس هاتي الرقم ابغى اكلمك الحين
    البنت : من جدك تتكلم
    ولد عمي : يا بنت الحلال الامور ذي مافيها مزح اخلصي يالله
    <== ابو الاسلوب يا ناس biggrin
    البنت : اقول انت شكلك مجرم يالله باي يا حلو
    ولد عمي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    وشوي يرفع جواله بيتصل علي الا وفجاااااااااااااااااااااااااءة
    eek eek eek eek eek

  16. #15
    مرحبــــــــــا .. smile

    واااااااااااااااائـــل eek eek eek

    الظاهر ناوي تذبح اليوم .. mad

    كمل و اللي يخليك .. biggrin

    شنو صار يوم جاء يتصل عليك .. cheeky

    و يا ولد عجبني كلامه .. tongue

    biggrin biggrin biggrin

  17. #16
    هههههههههههههههههههه

    ورب الكعبة اول مرة اكتب قصة ثلاث اجزاء ورا بعض كذا

    طيب ولا يهمك شوية واكتب لك كمان اش حصل هههههههههههههههههههه

    شكل ولد عمي لو شاف القصة بيبلغ علي الشرطة هههههههههههههههه او بيذبحني بدال الخروف !!!!!!!!

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وائـل
    هههههههههههههههههههه

    ورب الكعبة اول مرة اكتب قصة ثلاث اجزاء ورا بعض كذا

    طيب ولا يهمك شوية واكتب لك كمان اش حصل هههههههههههههههههههه

    شكل ولد عمي لو شاف القصة بيبلغ علي الشرطة هههههههههههههههه او بيذبحني بدال الخروف !!!!!!!!
    خخخخخخخخخخخخ biggrin

    مو بس يبلغ الشرطه .. إلا الـ F.B.I .. tongue

    و كنت مفكر أذبحك بدال الخروف يوم ما كملت .. rolleyes biggrin tongue

    يالله أنتظر التكمله .. gooood

    تحيـــــــــاتي ... devious

  19. #18
    جـاري الاتصال. . . .
    جـاري الاتصال . . .
    جـاري في المطار .. biggrin


    فجاءة قطع الخط eek لييييييييييييه قطع الخط يا حلوين


    <== وين مسرحية اطفال هي تسئلهم كذا biggrin


    البنت رجعت للشات مرة ثانية والشاشة صارت صفرا من جديد


    الولد صار قلبه يدق بسرعة بدون انتظام كذا كل دقة تجي قدام الثانية

    والي تدف الاولى والي تسحب الثانية وحوسة تقول داخلين جمعية biggrin


    شوي بدت تنتظم وصار قلبه من الوناسة يدق كذا (( دقيدي دقدا دقدي دقدا biggrin دقدا ))





    البنت : خروفي من جدك تتكلم تبغى تكلمني
    الخروف الاكبر : اكيد يا بنت الناس ابغى اقولك كلام كثير
    البنت : طيب انا وانت الحين عرفنا بعض كيف تبغى اثق فيك
    الخروف الاعظم : يا بنت الحلال ما اقدر اضرك بشيء اخلصي بس ابغى اكلمك واسمعك صوتك الي زي الحليب
    ** ملاحظة : الحين عمركم شفتوا واحد يقول لوحدة صوتك زي الحليب ؟ **
    البنت : طيب عطني رقمك انت
    ولد عمي : لا استحي <== وش عندك ؟ eek
    البنت : طيب بكيفك سلام
    ولد عمي : 06546564651981670681478904884960048
    البنت : عمى عمى ذا رقم جوال ولا فاتورة الكهربا حق منطقتكم eek
    ولد عمي : ما عليك انتي دقي وانا برد عليك واذا قالك تحويلة دخلي رقم 4
    البنت : هذا جوال اكيد ولا تلفون مصلحة المعاشات والتقاعد
    ولد عمي : لا لا هذا جوالي بس تمويه عشان ما يراقبون المكالمة لأن علي مخالفات مرورية <=== بدينا بالسخافة صح mad
    البنت : طيب حبيبي باي الحين
    ولد عمي : انا حبيبك تعالي تعالي من متى وانتي تحبيني يا بعد عمري eek
    البنت : انا لله منك اقولك سلام خلاص بدق عليك...........



    وطلعت البنت وقام ولد عمي من المقهى ركض للبيت بسرعة ويدخل غرفته ويقعد يناظر المراية ويصلح شعره
    <== انا اذكر البنت قالت له بتصل عليك مو بجيكم البيت biggrin

    وووووووووو

    خلاص تعبت اكمل وقت ثاني biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » وائـل في يوم » 09-01-2006 عند الساعة » 11:35

  20. #19
    بكمل وقت ثاني اوكيه biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » وائـل في يوم » 09-01-2006 عند الساعة » 11:34

  21. #20
    مرحبــــا .. asian

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin
    ههههههههههههههههههههههtongue

    ولد عمي : لا استحي <== وش عندك ؟eek
    أنقلب هو البنت .. biggrin tongue

    ولد عمي : 06546564651981670681478904884960048
    البنت : عمى عمى ذا رقم جوال ولا فاتورة الكهربا حق منطقتكمeek
    eek eek eek
    خخخخخخخخخخخbiggrin tongue
    شنو هالرقم .. confused

    وطلعت البنت وقام ولد عمي من المقهى ركض للبيت بسرعة ويدخل غرفته ويقعد يناظر المراية ويصلح شعره
    <== انا اذكر البنت قالت له بتصل عليك مو بجيكم البيتbiggrin
    لا يمكن تقول أرسل لي صورتك .. rolleyes biggrin tongue
    و الله هالولد خفيف دم .. biggrin

    خلاص تعبت اكمل وقت ثاني biggrin
    خذ راااحتك .. smile
    بس مو تنسى .. frown

    و تسلم على القصه ... wink

    تحيــــــــــــاتي ... devious

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter