الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

نقاش ضربني جعل يده الكسر ومالي غيركم اشكي له

كنت اليوم بسوق صحارى بلازا في محل الدو اخذ لي جزمه للعيد المهم كنت رايحه مع اخوي وعياله الصغيروننين وهو مع عياله برا وانا داخل المحل واطالع في في الشنط اللي في العرض يمكن القى وحده تعجبني الين يجيب لي البوت اللي طالبته الا واحد جعله ما ما تطيب يده ضاربني مع يدي اليسرى ويكلمني وكانه يعرفني وقالي كلمه نسيتها هالحين بس مثل يا هلا والله ومرحبا انا من الخوف شهقت و ابعدت متر لورى ما تعودت ان احد يسوي فيني كذا ومن الذهول والربكه رحت مع الجهه الثانيه للمحل وتوقعت ببراءه انه مشبه علي اخته او زوجته بس اللي قهرني انه جنبه حرمه طريقتها في الحجاب غيري وقاعد يضحك علي من جد انا ما الضيقه ضفيت وجهي وزي اللي تمشي في نومها دفعت الحساب ولخوي وللسياره بدون ما اقول شي لانه والله لودرى ما طلع الرجال الا للقبر بس جاني صدمه متاخره قعدت اصيح في السياره واخوي يحسب علشان مقاضي العيد وهو يقول الله لا يبارك في هاذا العيد اللي بيخليك تبكين علشانه ولا مقاضيه اشتري اي شي يا ....... ولا يهمك احد والله انك لو تلبسين اي شي ... المهم ما راح اكملكم ووداني الستاربكس وقال لي يالله اشربك احسن كباتشينوا واختاري اللي تبين ولا تزعلين

المهم انا خقاقه على طول قلت له اللي صار بس قلت له بغى يضربني انا بدال الرجال ليه اني خبيت عنه في السوق وما قلت له وزعل مره مني وراحت علي العشوه المجانيه وراح الكلام الحلو

بس لما رجعت للبيت لقيت يدي مره توجعني وحتى الحين وحسيت بقهر ليه ما مرمطته في السوق وهزءته ما ادري علشاني كنت مصدومه واحد يضربني بكل وقاحه وبجاحه لا ويضحك علي بعد
    وش رايكم ؟؟

والله اني بس ادعي عليه من اليوم
    اخر تعديل كان بواسطة » mecheco في يوم » 08-01-2006 عند الساعة » 23:23

2. ...

Talking

شو بنقووول اولاد اخر زمن هعهعهعهعه ^__^

يالله حبووبه اتعييشي وتاكلي غيرها هههههههههه سوالف لاتزعلي

بس صدق والله موب حلوه منه

هاللي ناااقص بعد

يعساااااه مايربح

انا مادري كييف هاييل عندهم جرأه

انا بالنت مارقم كييف بالاييد خخخخخ

Talking

شو بنقووول اولاد اخر زمن هعهعهعهعه ^__^

يالله حبووبه اتعييشي وتاكلي غيرها هههههههههه سوالف لاتزعلي

بس صدق والله موب حلوه منه

هاللي ناااقص بعد

يعساااااه مايربح

انا مادري كييف هاييل عندهم جرأه

انا بالنت مارقم كييف بالاييد خخخخخ

استغفر الله العظيم...وصلو الشباب انهم يمدون يدينهم
    شوفي اختي
    اذا البنت صانت نفسها
    وتمسكت بالحجاب الشرعي
    عمره مااحد بيتعرضلها
    او ممكن في بعض الاحيان

.
    ماذا تريد مني ؟!! ....

ظربج انزين اظربيه ههههههههه

قلتي اخوج كان خارج المحل يوم ظربج الريّال

انزين ليش ما سرتي و قلتي لأخوج شوف هذا اتعمد يظربني و يالس يضحك علي؟؟

سيري الحين عند اخوج و قوليله انا ما قلت لك وقتها لاني كنت مصدومه من هالحركه

على حسب ما فهمت انج فعلا من الصدمه ما قلتي شي

اختي الكريمه انصحج تلتزمين بالحجاب اذا سرتي اي مكان لان الحجاب يصون الفتاة

لا اتعيرين اي اهتمام للي يحاول يسوي لج اي حركه, اتجاهليهم بيبعدون عنج

هذا اسلوب خواتي يوم يطلعون و بما انج مثل الاخت لنا قلت لج عن تصرفات خواتي

اخوكم في الله عيسى ( Black Rose سابقاً )
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}سورة الشورى-آية 10
    attachment
    اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر وعذاب النار ومن شر فتنة المحيا والممات ومن شر فتنة المسيح الدجال, اللهم إني اسألك حسن الخاتمه و اعوذ بك من سوء الخاتمه

مشكورين اخواني على تفاعلكم مع موضوعي وما قصرتوا وايضا انا متقبله النصيحه لان الدين النصيحه وكنتم خير امة اخرجت للناس بسبب الامر بامعروف والنهي عن االمنكر

بس الموضوع اللي يقهر ان عبايتي على الراس وعيوني متغطيه بالطرحه وصدق لابسه لبس البيت اللي هو البدله اريح لي بس عبايتي مسكره وما بين شي من اللي انا لابسه بالخيط مسكر العبايه واضفت لها من عندي بعض الاضافات علشان ما يوضح شي

بعدين ما احد يروح معي للسوق الا يتريق علي علشان عبايتي على الراس لان كل اللي حولي عبايات من كل نوع وشكل وانا عباية راس , كنت اول عبايه كتف لما كنت بالمتوسط مع الخيل يا .. بس الحين الحمد لله ما احطها ومتستره

حتى سواق الغفله اللي يوديني يعرفني بسبب عبايه انا فوق راس

وهذي اول مره اروح مع اخوي عادة اروح مع قريباتي اللي في عمري بس اخوي زوجته عند اهلها وحب يمشي عياله في الملاهي فعرض علي يوديني ما دمت اباخذ بس جزمه الله يكرمكم .

بعدين هذي اول مره يحصل معاي كذا واللي واقفه معاه عبايتها اصلا فوق الكتف مو انا علشان كذا استغربت !!!

حتى اني فكرت انه كان يقصد يهيني لاني متستره وعلشان يضحك علي هو وخويته .. حسبي الله ونعم الوكيل

بعدين والله لو اني قايله لاخوي ذاك الوقت كان ما قام الا في المستشفى بعدين انا ما احب المشاكل لانكم يالشباب بس احد يحتك فيكم تشمرون عن اليدين وشهدة كم مطاقه, علشان كذا ما حبيت المشاكل

وثم قلت لاخويه بعدين وياليتني ما قلت صرت في نظره انا الغلطانه لاني ما قلت له من الاول علشان يتفاهم معاه

وصدق اختي هالحين الشباب على بالهم انهم خفيفين دم وهم والله خفيفين عقل في السوق واحمد ربي على النعمه

والله يدين لها الحين توجعني

انا عصبيه

لو مصدومه ولا ايش الكلام يطلع من نفسه biggrin

اشرشحه في السوق واضف وجهي 3d

^____________________^

سلامات على يدك cry

عسى يده الكسر mad
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

لو مصدومه ولا ايش الكلام يطلع من نفسه

ما ادري وش صار يمكن لانها اول مره تصير لي وانا امشي لوحدي

biggrin
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mecheco
    كنت اليوم بسوق صحارى بلازا في محل الدو اخذ لي جزمه للعيد المهم كنت رايحه مع اخوي وعياله الصغيروننين وهو مع عياله برا وانا داخل المحل واطالع في في الشنط اللي في العرض يمكن القى وحده تعجبني الين يجيب لي البوت اللي طالبته الا واحد جعله ما ما تطيب يده ضاربني مع يدي اليسرى ويكلمني وكانه يعرفني وقالي كلمه نسيتها هالحين بس مثل يا هلا والله ومرحبا انا من الخوف شهقت و ابعدت متر لورى ما تعودت ان احد يسوي فيني كذا ومن الذهول والربكه رحت مع الجهه الثانيه للمحل وتوقعت ببراءه انه مشبه علي اخته او زوجته بس اللي قهرني انه جنبه حرمه طريقتها في الحجاب غيري وقاعد يضحك علي من جد انا ما الضيقه ضفيت وجهي وزي اللي تمشي في نومها دفعت الحساب ولخوي وللسياره بدون ما اقول شي لانه والله لودرى ما طلع الرجال الا للقبر بس جاني صدمه متاخره قعدت اصيح في السياره واخوي يحسب علشان مقاضي العيد وهو يقول الله لا يبارك في هاذا العيد اللي بيخليك تبكين علشانه ولا مقاضيه اشتري اي شي يا ....... ولا يهمك احد والله انك لو تلبسين اي شي ... المهم ما راح اكملكم ووداني الستاربكس وقال لي يالله اشربك احسن كباتشينوا واختاري اللي تبين ولا تزعلين

المهم انا خقاقه على طول قلت له اللي صار بس قلت له بغى يضربني انا بدال الرجال ليه اني خبيت عنه في السوق وما قلت له وزعل مره مني وراحت علي العشوه المجانيه وراح الكلام الحلو

بس لما رجعت للبيت لقيت يدي مره توجعني وحتى الحين وحسيت بقهر ليه ما مرمطته في السوق وهزءته ما ادري علشاني كنت مصدومه واحد يضربني بكل وقاحه وبجاحه لا ويضحك علي بعد
    وش رايكم ؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    <------فاطس من الضحكbiggrin biggrin biggrin

الا واحد جعله ما ما تطيب يده ضاربني مع يدي اليسرى ويكلمني وكانه يعرفني وقالي كلمه نسيتها هالحين بس مثل يا هلا والله ومرحبا
    ههههههههههههههههههه
    طيب معقولة ضربك بدون سبب؟! وكيف ضربك ضربة وحدة قوية ولا كم ضربة؟!surprised <---إعذريه يتسائل لأنه متفاعل مع الحدثsurprised
    أو يمكن هذا إسلوب مغازل جديد..خخخخbiggrin biggrin biggrin
    ولااا بعد هو ويى وجهه يعرف يشخص ويقول هلاا والله ومرحبا.. <---الله يصلحه cool

انا من الخوف شهقت و ابعدت متر لورى ما تعودت ان احد يسوي فيني كذا ومن الذهول والربكه رحت مع الجهه الثانيه للمحل
    ههههههههههههههههههههههه
    طيب يوم نطيتي الجهة الثانية ورى مانطيتي عليه وجلدتيه ولا صارختي عشان يفزعون لك يحسبونك وحده مخنوقهdevious
    مسيكينه رحمتك حالتك يرثى لها..sleeping

وتوقعت ببراءه انه مشبه علي اخته او زوجته
    وش مشبه الله يصلحك هذا البجيح ناوي ياخذك ضحكة هو وإلي معه بتحدي مثلا..surprised
    بس عاادي طنش تعش منتعش..rambo

بس اللي قهرني انه جنبه حرمه طريقتها في الحجاب غيري وقاعد يضحك علي من جد
    حسبي الله ونعم الوكيل ماتسوى تحرقين قلبك على ناس فاضية..ermm
    وإذا على يدك أجعل يده الكسر عشان يتأدب مره ثانية هالديوث إلي مايستحي يمد يده على بنت..mad

انا ما الضيقه ضفيت وجهي وزي اللي تمشي في نومها دفعت الحساب ولخوي وللسياره بدون ما اقول شي لانه والله لودرى ما طلع الرجال الا للقبر بس جاني صدمه متاخره قعدت اصيح في السياره واخوي يحسب علشان مقاضي العيد وهو يقول الله لا يبارك في هاذا العيد اللي بيخليك تبكين علشانه ولا مقاضيه اشتري اي شي يا ....... ولا يهمك احد والله انك لو تلبسين اي شي ...
    عادي عادي مقدر وضعك مع قوة الصدمة صرتي ماتشوفين إلي حولك ولا عاد تميزين..sleeping
    بس غريبة البنت بالعادة إذا جاها موقف مثل كذا تصارخ إما تستنجد بمحرمها فيقوم الدفاع المدني بدوره mad
    ولا تصارخ على الولد وتمرمطه وتفشله عند الناس..surprised

المهم ما راح اكملكم ووداني الستاربكس وقال لي يالله اشربك احسن كباتشينوا واختاري اللي تبين ولا تزعلين

ياعيني وداك ستاربكس كافيه ليه ماإستذكيتي وكملتي صياحك عشان تكمل الحلاوة بالكلام والعشى المجاني..dead
    إلا شوفي هو صادق المفروض موقف مثل هذا علمتي أخوك منها هو يتحسف هالديوث إنه مد يده عليك ومنها ماعاد يتجرأ يمد يده على بنت..ermm

وش رايكم ؟؟
    إلا يمكن مع قوة الصدمة لأنه جديده علي إن واحد يمد يده على بنت محترمة ومستوره مثل ماتفضلتي ووضحتي..
    لا لاتضيقين صدرك (عسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم)ماتدرين يمكن الخيرة إنك مانفعلتي معه ولاعلمتي أخوك ولاتخافين ربي فوق الجميع تأكدي إن هالموقف إلي سواه فيك ماراح يمر بهالسهولة يمكن يشوفها إما فيه بطيحة كسر أو أحد يجلده أو بأحد محارمه قدامه..ermm

أخوك هيات.
    اخر تعديل كان بواسطة » HAYAT في يوم » 09-01-2006 عند الساعة » 17:12
    ازف الرحيـل
    اوصيـكم
    العمــاد
    تائبـون
    المصيـر
    اذا كنت مخطي على احد انا آآسف رجاء حللونـي
    في امـان للــه

اهليييييييييييييين ميشو كيفك

>_<

الله يهديه

اصلا بعدين حتى لو ماكنت مستره مايحق له يتعرض لك

بعدين ليش انت ماغلطت بالعكس تفكيرك حلو لان المشاكل الي بتصير لاخوك من ورىواحد مايستاهل ماتنعد

smile

ريحي بالك
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

والله ناس ماتستحي اي والله جعل يده الكسرر>
    لاتندم على من حبيته وخلاك اندم على من حبك وخليتrolleyes

غبي الله ياخذه
    ودي انك كسرتي له راسه
    قليل الأدب
    ولا يهمـك عمـري بأدعي
    معاك على الغبي هذا ..؟؟
    بس فعلا لما نتفاجأ
    ما نعرف نسوي شيء
    attachment

عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه

طيب معقولة ضربك بدون سبب؟! وكيف ضربك ضربة وحدة قوية ولا كم ضربة؟! <---إعذريه يتسائل

لا ضربه واحده موجعه , صراحه شكله متوصي فيها , بس قهرني قهر

ههههههههههههههههههههههه
    طيب يوم نطيتي الجهة الثانية ورى مانطيتي عليه وجلدتيه ولا صارختي عشان يفزعون لك يحسبونك وحده مخنوقه
    مسيكينه رحمتك حالتك يرثى لها

يرثى لها وبس شويه يرثى لها ,

عادي عادي مقدر وضعك مع قوة الصدمة صرتي ماتشوفين إلي حولك ولا عاد تميزين..
    بس غريبة البنت بالعادة إذا جاها موقف مثل كذا تصارخ إما تستنجد بمحرمها فيقوم الدفاع المدني بدوره
    ولا تصارخ على الولد وتمرمطه وتفشله عند الناس

بصراحه انا متلك كنت اظن ان البنت اذا صار لها كذا لازم تتكلم بس ما ادري وش جاني لا وكنت دايم احس اني قويه واذا صار لي مثل ها الموقف يا ويل اللي بيسويه بس لما حصل ما قدرت اسوي شي .!!!! يمكن لاني انسانه افكر قبل ما اسوي أي شي قلت يمكن غلطان فيني يمكن لاني حسنة النيه بشكل غبي , واحسب الناس مثلي , ويمكن لاني ما احب اسوي فضيحه واصارخ في مكان عام .....

ياعيني وداك ستاربكس كافيه ليه ماإستذكيتي وكملتي صياحك عشان تكمل الحلاوة بالكلام والعشى المجاني..
    إلا شوفي هو صادق المفروض موقف مثل هذا علمتي أخوك منها هو يتحسف هالديوث إنه مد يده عليك ومنها ماعاد يتجرأ يمد يده على بنت

شفت كيف الكيد وين وانا وين الله يخلف على طول خقيت له وضاع عليا كلش ..

انا خفت على اخوي مو على على التافه ما حبيت له المشاكل قدام الله وخلقه بعدين بتذبحني زوجته لو درت والا صار له شي امانه والا لا ؟؟

إلا يمكن مع قوة الصدمة لأنه جديده علي إن واحد يمد يده على بنت محترمة ومستوره مثل ماتفضلتي ووضحتي..
    لا لاتضيقين صدرك (عسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم)ماتدرين يمكن الخيرة إنك مانفعلتي معه ولاعلمتي أخوك ولاتخافين ربي فوق الجميع تأكدي إن هالموقف إلي سواه فيك ماراح يمر بهالسهولة يمكن يشوفها إما فيه بطيحة كسر أو أحد يجلده أو بأحد محارمه قدامه

بصراحه جديده مره جديده من كنت صغيره اتضارب مع القشران اخواني محد ضربني لما كبرت وحسيت اني انجرحت بقوه وانكسرت ...حسبي الله عليه ....,,,, بعدين وش دخل محارمه ابدعي عليه هو اخواته وامه ما لهم دخل ولا تزر وازرة وزرا اخرى..ومشكور اخوي على المرور

اهليييييييييييييين ميشو كيفك
    >_<

الله يهديه

اصلا بعدين حتى لو ماكنت مستره مايحق له يتعرض لك

بعدين ليش انت ماغلطت بالعكس تفكيرك حلو لان المشاكل الي بتصير لاخوك من ورىواحد مايستاهل ماتنعد

هلا والله خالتي بخير كيفك انت ؟؟ بصراحه مره متضايقه من الي صار

معك حق ما يحق له يضربني مهما كنت لابسه بس لاني كنت متستره انقهرت اكثر واكثر ...

وشكرا على التفاعل خالتو *)(,

******دلخ بس اعجبك

امين ..... بس توقيعك توحفه

*********عهد

مشكوره يا عمري ومشكور كل اللي رد علي بصراحه ما قصرتوا بس لو كنتم معاي في السوق كان ذبحناه

والله انه واحد وقح و قليل ادب وماهو متربي

يعني لوكان شوي بيستحي لكان ما عمل هيك في مكان عام و جنبه حرمة (اخته مثلا)

بس روعي اختي ولا ايهمك وازا عادها قولي فورا لاخوكي اصلو الموت احسن الو

سلام

المخلص دائما

اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

هع biggrin

انا في أحد الليالي الخاثره

وبينما انا اشتري كعك من البقاله ,, وبحكم أني حلو واطخم tongue

جو شلة بنات وطقت وحده يدي وتقول لي ( لا تشتري كعك اشتري بساكيتredface هيهيهيهي asian )

وبعد هالحادثه بثواني surprised

جا الأسعاف والمطافي والناس تقول ياكافي eek eek

كعكي طلع مطعن البنات وقتل في خمس دقايق (12) شخص حتى البائع لم يسلم من غضب كعكي frown eek

وشاهدوه الماره وهو يلتهم "كبد" أحد الفتيات الي يستهبلون عليه eek

الله يكفينا الشر من كعكي المفترس tongue

ميشتو تصرفك ممتاز ,, ولو اني منك أفقع راس هالداشر بالكعب الي معجبك وتتفرجين عليه gooood

وبالهنا والعافيه على الكابتشينو rambo ....

يالله وش ذا لهدرجه وصلت يمدون ايديهم ...
    صراحه انا عصبيه بالمره لو اني منك رديتها لك ...

بس حبيبتي لايهمك تضيقين صدرك على واحد زفت مثل هذا ..

وتحياتي لك ياقمر
    كبرنـا وصرنا جامعييـن .. .. وودعنا المدرسـه وأهلهـا

الله يوفقني

noisy cat

ابو سمرة

مشكورين وما قصرتوا على المرور وايه والله انه مو متربي وعنده مراهقه متاخره , آمين جعل يده الكسر

اما عن اخوي كل ما مر وقت عن الموضوع احس اني سويت صح اني ما علمته والحمدلله على كل حال

كعكي

هع

انا في أحد الليالي الخاثره

وبينما انا اشتري كعك من البقاله ,, وبحكم أني حلو واطخم

جو شلة بنات وطقت وحده يدي وتقول لي ( لا تشتري كعك اشتري بساكيت هيهيهيهي )

وبعد هالحادثه بثواني

جا الأسعاف والمطافي والناس تقول ياكافي

كعكي طلع مطعن البنات وقتل في خمس دقايق (12) شخص حتى البائع لم يسلم من غضب كعكي

وشاهدوه الماره وهو يلتهم "كبد" أحد الفتيات الي يستهبلون عليه

الله يكفينا الشر من كعكي المفترس

الله يكفينا شرك من كعك واطخم لآكل لحوم البشر biggrin يا ليتك كنت معي والله بس يع ما ابغى اشوف دمه كنت بس ابغى اضربه ضربه واحده يعرف ان الله حق smoker

ومشكور على المرور

رقيقه المشاعر

يالله وش ذا لهدرجه وصلت يمدون ايديهم ...
    صراحه انا عصبيه بالمره لو اني منك رديتها لك ...

انا كنت بعد مثلك متوقعه لو صار لي شي ابرد الطاق طاقين بس ما ادري وش صار لي disappointed cry

ومشكوره على المرور

في هذيييييييك اللحظة اللي جليل الحيا ضرب يدج اخووج كان بعيد وايد ولا لا

لان لو اخووووج كان واقف احذا المحل كان بيكون شافه وبيلعن شكل شكل اللي جابوه

انا في مرة كنت واقف حذا محل والاهل داخل يتشرون بس واحد جا صوب اختي

تهاوشت معاه ولعنت شكله بطيت عينه وفعت راسه وشقيت بطنه

وهو بعد ما قصر فيني

بس كان الانتصار لي asian asian asian

ادبته واخرتها حطوا صورته بالجريدة biggrin

كان هذا بيكون مصير اللي عاكسج

ما كان ينفع انج تقولينه بعد الهنا بسنه يا حار بحار او خلاص تسكتين smoker

وش رايكم ؟؟

حسبي الله ونعم الوكييييييل ع اللي ما يخافون ربهم

الله ينتقم لج

وياخذ حقج منه

آمييييييييييييييييين

الموفق غريبeek eek eek
    بس خيتو لاتهتمين هنوعيه من الناس ماتستاهل لنج تتعبين مخج في التفكير فيهمmad mad
    سلامت يدج وجعل الالم الي صابج فيه الي مايستحي على ويههmad mad
    بس غريبه ان مثل هامواقف تصير صج انه دايم امسع صديقاتي يسالفون عن الي يصير معاهم في الاسواق وانه اجلس اسمع والطل عينيeek eek وحلجي لاني ماقط مرة صارلي موقف هلون طوال حياتي<< اوه جدتي<< يعني انه عمري 15 بس ماصادفت مواقف هلون تعرفين ليش .؟؟؟؟؟........نزلي وبتعرفين

هذي لاني اصلا ماطلع من البيت كل يوم من البيت الى المدرسه ومن المدرسه للبيت وهلم جرى هذي حياتي ماعندي غدوات ولا عشيات في مطاعم ولا عمري دشيت مجمع الا عيد الفطر الي طاف لا ويوم دشيته بعد ماصارلي<<الحمدلله لان لو يصيرلي هلون جان مادش مجمع طول حياتي<< بس كنت لما اطالع احد اخاف خصوصا اني كنت ويا ماي ماذر بس كنت لاصقه فيها والحقها من محل الى محل واذا كان المحل مليان ماندشه تروح واحد ثاني ونرجعه لما يفضه انه اقول حياة البنات الي في الاسواق والمجمعات موحلوه انه احب القعده فيالبنت وعلى النت بالتحديد بس مايمنع اني اطلع والبنت اه شي تتمسك بالحجاب الشرعي مو مال هالايام والدفه << مادري انتو اتسمونها عبايه<< تكون واسعه وموضيقه ولافيها الوان تفقع العيون والبنت الزينه زينه لو حطوها وصج مليون شاب والي يحيرني انج تلبسين عبلية راس يعني مومثلنا عباية ع الكتف بس شسوين اظاهر انه امخرف شوي اهو ويالي معاه انع اقولج انسي السالفه وعيشي حياتجbiggrin biggrin biggrin واذا شفتي اوادم هلون لاتعطينهم ويهmad mad mad
    تحيـــــــ^,^^،^ـــــاتي الاسطورة..

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter